|| جراند مـــول || - الصفحة 30
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 30 من 32 الأولىالأولى ... 202526272829303132 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 871 إلى 900 من 937
  1. #871
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    @زين الشياب

    ليش دائما الصور بو تنزلهن يفزعن ??
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  2. #872
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    ايوا جبل شمس ابرد بكثيير عن الجبل الاخضر
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  3. #873
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    ما تروح. الجرجره مشي برجولك عدت

    ذكرتني بخالي يوم الاربعاء طالعين معهم طلعه
    مشيت اللكزز ماله ف الجرجه وما سكت تلوم انها جايبنها

    لهدرجه عادت ما تهون عليكم السيارة تمشي ف الجرجرة


    :: لو معش سيارة .. وتخافي من الصيانة والوكالة والمصاريف مالها .. ما اتبغيي تروحيبها في الجرجرة ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  4. #874
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    ما تروح. الجرجره مشي برجولك عدت

    ذكرتني بخالي يوم الاربعاء طالعين معهم طلعه
    مشيت اللكزز ماله ف الجرجه وما سكت تلوم انها جايبنها

    لهدرجه عادت ما تهون عليكم السيارة تمشي ف الجرجرة
    شو امشي كثيييييير بعيد من نهاية الشارع ههه

    نعم انه ما تهون علي سيارتي
    على انها فور ويل لكسزز 470
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  5. #875
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: لو معش سيارة .. وتخافي من الصيانة والوكالة والمصاريف مالها .. ما اتبغيي تروحيبها في الجرجرة ::
    انا لو عندي بيكب عادي بنزلها ههههههههههه
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  6. #876
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    بنجرب يوم نسوق تهون ولا ما تهون سياره تروح بالجرجرة

    ان شاء الله ما بيضيعن
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  7. #877
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  8. #878
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    بنجرب يوم نسوق تهون ولا ما تهون سياره تروح بالجرجرة

    ان شاء الله ما بيضيعن
    ههههههههههه
    عيل شلي سيارة صمود
    لانها قطع الغيار مالها رخيص ههههههههههه
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  9. #879
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    صمود كيف الهوندا!!
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  10. #880
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    تراها فورويل ليش بعدك تحاتي عليها
    تمشي ف الجرجره سيده
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  11. #881
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    ما يهون عليها صمود حد يسوق سيارتها

    ما صح يا صمود
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  12. #882
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    تراها فورويل ليش بعدك تحاتي عليها
    تمشي ف الجرجره سيده
    ههههههههههه
    شو ما احاتي
    لما تكون عندك سياره بتعرفي ليش

    بتحسبي لها 1000حساب
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  13. #883
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,929

    افتراضي

    hi all

    ياخي الناس بو هنا ما تحمس الواحد يخمس ... مو الحل برايكم
     التوقيع 
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله لراغبون

  14. #884
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أوزان I مشاهدة المشاركات
    hi all

    ياخي الناس بو هنا ما تحمس الواحد يخمس ... مو الحل برايكم
    مرحبا
    النوم افضل حل عندك
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  15. #885
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    ترتحموا عجب يوم تسير سيارتكم ف الجرجره

    القلب يخفق بقوة
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  16. #886
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات



    هذا الذي عهدته فيك استاذه @صمود
    خُلقنا من عدم ..
    وتوكلنا على رب البشر ..
    نمضي بـ ثقة ..
    نحو الخيرِ بلا كلل ..
    وُهِبنا عقل !! ..
    نُفكِر .. نعمل .. دون ملل ..
    رُزقنا النِعَمْ ..
    واُعطينا المِنَحْ ..
    يارب .. بارك لنا ..
    واغفر لنا ..
    ما أُعْلِنَّ وما جُهِلْ ..


    @متكى ع قمر
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  17. #887
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,929

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    مرحبا
    النوم افضل حل عندك
    بس انا ما فيني نعاس .. مو الحل
     التوقيع 
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله لراغبون

  18. #888
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    صمود كيف الهوندا!!
    :: حبيبة قلبي الـ هوندا ::

    :: من 3 أيام مركبلها الزجاجة القدامية .. ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  19. #889
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    خُلقنا من عدم ..
    وتوكلنا على رب البشر ..
    نمضي بـ ثقة ..
    نحو الخيرِ بلا كلل ..
    وُهِبنا عقل !! ..
    نُفكِر .. نعمل .. دون ملل ..
    رُزقنا النِعَمْ ..
    واُعطينا المِنَحْ ..
    يارب .. بارك لنا ..
    واغفر لنا ..
    ما أُعْلِنَّ وما جُهِلْ ..


    @متكى ع قمر

    ما شاء الله
    راااائع جداً
    اخيرا طلعنا قليلاً من طابع الحزن
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  20. #890
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    ما يهون عليها صمود حد يسوق سيارتها

    ما صح يا صمود


    :: تصدقي معي عادي .. المهم نكون بـ سلامة ::

    :: مرة سايرين مطرح .. واختي تسوقها .. ودعمت العمود الصغيرون اللي يجي ع جوانب الطريق .. وانبعجت السيارة من جانب .. لين يومش البعجة مكانها ::



    :: كل ما شافها ابوي .. قال مو مسوية اليوم بالسيارة .. أقوله باااااه .. ترا ذك البعجة من 3 سنين .. ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  21. #891
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أوزان I مشاهدة المشاركات
    بس انا ما فيني نعاس .. مو الحل
    حبوب منومه تعالج المشكله
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  22. #892
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,929

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    حبوب منومه تعالج المشكله
    طيب
     التوقيع 
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله لراغبون

  23. #893
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله
    راااائع جداً
    اخيرا طلعنا قليلاً من طابع الحزن


    :: معصور المخ عصار نعم ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  24. #894
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: حبيبة قلبي الـ هوندا ::

    :: من 3 أيام مركبلها الزجاجة القدامية .. ::

    ههههههههههه ما شاء الله

    شو كم مرة في السنة تغيريها
    قبل فترة شايفنك تقولي تريدي تغيريها
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  25. #895
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,929

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: تصدقي معي عادي .. المهم نكون بـ سلامة ::

    :: مرة سايرين مطرح .. واختي تسوقها .. ودعمت العمود الصغيرون اللي يجي ع جوانب الطريق .. وانبعجت السيارة من جانب .. لين يومش البعجة مكانها ::



    :: كل ما شافها ابوي .. قال مو مسوية اليوم بالسيارة .. أقوله باااااه .. ترا ذك البعجة من 3 سنين .. ::
    فديته الوالد .. الله يحفظه
     التوقيع 
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله لراغبون

  26. #896
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ههههههههههه ما شاء الله

    شو كم مرة في السنة تغيريها
    قبل فترة شايفنك تقولي تريدي تغيريها


    :: كل سنة مرة ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  27. #897
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: معصور المخ عصار نعم ::
    ترى الصورة تدل عليك
    بأنك لما تصممي على فعل شي
    ما شاء الله عليـك تسويه
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  28. #898
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: كل سنة مرة ::
    ههههههههههه ما شاء الله
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  29. #899
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أوزان I مشاهدة المشاركات
    فديته الوالد .. الله يحفظه
    :: ينسى ربي يعافيه .. ::

    :: تسلم لنا الضحكة اوزااانوه ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #900
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ترى الصورة تدل عليك
    بأنك لما تصممي على فعل شي
    ما شاء الله عليـك تسويه


    :: ما دايماً ::

    :: يا ليتنا في حياة الواقع نكون كذاك ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

الصفحة 30 من 32 الأولىالأولى ... 202526272829303132 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ مطلوب ] مطلوب جالاكسي جراند جراند جراند
    بواسطة رستق بالفستق في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/07/2013, 11:11 AM
  2. لـــوم ( بحـــدود )
    بواسطة أبوحمد99 في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 08/06/2013, 08:13 PM
  3. قــريــبـا ...الإبــداع مـــول ... نرحـب بـمـشـاركـتـكـم
    بواسطة Creativity Center في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/07/2012, 05:45 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •