|| جراند مـــول || - الصفحة 11
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 11 من 32 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 301 إلى 330 من 937
  1. #301
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الموثقف مشاهدة المشاركات
    ةةةة

    و الله انى مسكن
    العلم عند الله مسكين ولا سكين
    معليه تو عاد سير صلح الكيبورد
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  2. #302
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    عاااااد مب موقف

    تعلمتي منه المهم
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  3. #303
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: مسلخير ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  4. #304
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    :: ارجع خلاف لـ الردود ان شاء الله ::

    :: حالياً .. هدوء .. .. الصداع سيقتلني ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  5. #305
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات
    :: ارجع خلاف لـ الردود ان شاء الله ::

    :: حالياً .. هدوء .. .. الصداع سيقتلني ::

    عاد حنوه بنكون نايمين
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  6. #306
    تاريخ الانضمام
    18/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,820

    افتراضي

    سلامتك من الصداع.....
     التوقيع 
    لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


    تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا


    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  7. #307
    تاريخ الانضمام
    18/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,820

    افتراضي

    صح صمود
    انتي شكلك دلوعه ماماتك.
     التوقيع 
    لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


    تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا


    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  8. #308
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: سـ ارحل .. لـ اترك لك العالم .. ::

    :: فـ اهنئ به .. وتلذذ .. بـ عالم .. خالي من الصدق .. ::

    :: وامرح .. ودوّن يوماً انني كنتُ قدراً لن يتكرر لك ::


     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  9. #309
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    [IMG][/IMG]
    الأمل هي تلك النافذة الصغيرة،
    التي مهما صغر حجمها،
    إلا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة .


    الاستاذه : @صمود
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  10. #310
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    ✌ توقيتان :-
    لا تدري ما حالگ فيهما ❗

    ⌚ توقيت زماني :-
    قال الله ﷻ :
    ﴿وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا﴾

    وتوقيت مكاني :-
    قال الله ﷻ :
    ﴿وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ﴾

    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة ،، يارب العالمين

    آآآميـٍَـــٍَنّ يــٍَآآرَرَبّ الْعَالِمـٍَــٍَين


    خالتي @ابتسامه حنونه @العذراء الحزين (المبتسمة)
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  11. #311
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: مسلخير ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  12. #312
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    [IMG][/IMG]
    الأمل هي تلك النافذة الصغيرة،
    التي مهما صغر حجمها،
    إلا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة .


    الاستاذه : @صمود
    وينك ..
    انتظر طلّة سناك ..
    ووين مبسم شفاك ..
    اللي يبهج نفسي شذاك ..

    نورك ..
    اللي وهجه شعشع في دنيتي نور ضياك ..
    تعال ..
    والامل فيني .. روح .. أنفاسه محياك ..


    @متكى ع قمر ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  13. #313
    تاريخ الانضمام
    24/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,409

    افتراضي

    اوي:غبار:


    وايد رنات:مستح:

    من @و انا
    @تعابير تائهة حبيبتي:سلمي ع الجميع
    @توليب فديتس
     التوقيع 
    \
    /
    || صدمةُ عندما تكتشِفُ خلف تِلك الحُروفِ الجميلة ,,, وخلف تِلك الأقلام الرّاقيَة ,,, وخلف تِلك الجِدّيّة ... بشر ذوو قُلوبِ سوْداءِ ||
    [ وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ]
    || ولنا في الرحيلِ قصةً قريبا ستُسرِدُ..،
    أنتن هُـــنا ()
    {♚}
    [][]... اللّهُــــمُّ نسألُك حسن الخاتِمةِ ...[][]

  14. #314
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زين الشياب مشاهدة المشاركات
    كل شوي تحديث للقصه ...



    :: شوف ردي في اول 3 صفحات .. كان موجود هذا التحديث ::



    @زين الشياب
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  15. #315
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    وينك ..
    انتظر طلّة سناك ..
    ووين مبسم شفاك ..
    اللي يبهج نفسي شذاك ..

    نورك ..
    اللي وهجه شعشع في دنيتي نور ضياك ..
    تعال ..
    والامل فيني .. روح .. أنفاسه محياك ..


    @متكى ع قمر ..
    ما شاء الله
    حلوو
    بسيط ورائع
    @صمود
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  16. #316
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشقة عيون البدر مشاهدة المشاركات
    اوي:غبار:


    وايد رنات:مستح:

    من @و انا
    @تعابير تائهة حبيبتي:سلمي ع الجميع
    @توليب فديتس
    عششششششوجه
    يا حياتي تو ما نورت السبلة

    اني وانا @عاشقة عيون البدر
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  17. #317
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    مساء الخير
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  18. #318
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    [IMG][/IMG]

    ::

    عندمًأ تثقَ بأن / اللهَ ،، قريبَأ جدأ...!
    .....كلَ الاشًيأءءً تصبحً ب خخييرً ،، !

    ::

    @صمود المبدعة
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  19. #319
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تعابير تائهة مشاهدة المشاركات
    مساء الخير
    مساء النور
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  20. #320
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,929

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشقة عيون البدر مشاهدة المشاركات
    اوي:غبار:


    وايد رنات:مستح:

    من @و انا
    @تعابير تائهة حبيبتي:سلمي ع الجميع
    @توليب فديتس
    غبار غبار زحفولها
     التوقيع 
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله لراغبون

  21. #321
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    مساء النور
    يا حيا وسهلا
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  22. #322
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تعابير تائهة مشاهدة المشاركات
    يا حيا وسهلا
    اخباارك تعابير!!
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  23. #323
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    حد عنده هالمشكله

    الرنه مثلا يعني ابا ارجع للصفحة الي هي فيها داقيلي منها ما تظهر تردني لاول الموضوع

    اتعايز اقرأ وكذيه

    كنه محد بيفهمني
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  24. #324
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    اخباارك تعابير!!
    زينه واخبارك انت
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  25. #325
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    @اسكادا
    @خبايا @صمود

    شلونكم
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  26. #326
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تعابير تائهة مشاهدة المشاركات
    زينه واخبارك انت
    دوووووم الحمد لله

    اناا طيب ولله الحمد
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  27. #327
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    قائمة "أنغام الخليج" معدة خصيصا لك وتضم حاتم العراقي،صلاح الزدجالي،وليد الشامي! إستمع إليها الأن

    انزين
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  28. #328
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خواطر انسان مشاهدة المشاركات
    صباح الخير����
    :: مسلخير ::

    @خواطر انسان
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  29. #329
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الشمالي مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    :: وعليك السلام .. & .. مسلخير ::
    @الفتى الشمالي
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #330
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    كيف ريولك من المشي والمحاوط ؟
    دواش

    عشان تعرفي قيمه الريال في حياه الحرمه :بو يخلي ريول فوق ريول :

    اتخيلك يالسه تصيحي وينادوا ع المكرفون فيه دب قطبي مغيب اللي يخصه يجي يشله

    موقف حلو عسى تعلمتي منه ان الحياه من دون بو وزار وفانيله ما حلوه

    عجبني الموضوع تخيلته بصراحه .

    @صمود



    :: مسلخير ::

    :: ياربي ع الشماتة !! .. .. نعم ما متعودة اسير مولات وحدي .. بس كنت على "عجالة" ::

    :: وعاد مسكتوها دب قطبي !! .. .. يا ريتني ما كتبتها البر ::
    @الرجوع من الماضي ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

الصفحة 11 من 32 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ مطلوب ] مطلوب جالاكسي جراند جراند جراند
    بواسطة رستق بالفستق في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/07/2013, 11:11 AM
  2. لـــوم ( بحـــدود )
    بواسطة أبوحمد99 في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 08/06/2013, 08:13 PM
  3. قــريــبـا ...الإبــداع مـــول ... نرحـب بـمـشـاركـتـكـم
    بواسطة Creativity Center في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/07/2012, 05:45 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •