هل يمكن مشاهدة الجن ؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار السبلة الدينية
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 107
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي هل يمكن مشاهدة الجن ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    .
    .
    .
    ترددت على مسامعنا قبل فترة من أشخاص مختلفين مشاهدتهم لجن في دورة مياه قريبه من منزلنا .
    وقال أحد الأشخاص انه اثناء دخوله لدورة المياه قام بالصراخ في أحد أذنيه .
    وادعى أخرون مشاهدت دخان على زوايا دورة المياه بصورة متكرره خلال فترة الليل
    وهم مصرين على مشاهدتهم لذلك .
    .
    .
    .
    مع العلم أن دورة المياه نظيفة وجديدة وبها إضاءة بشكل دائم .

    هل يمكن تصديق مثل هذا الكلام ؟
    وهل يمكن مشاهدة الجن ؟
    وما هي هيئتهم ؟
    وكيف يمكن طرد هذا الجان من المكان ؟
     التوقيع 
    لا أله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مهندس ألكتروني و مهتم تقني .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,396

    افتراضي

    انا بعد اريد اعرف الإجابة
    يمكن نشوف الجن
    كيف نعرف انه البيت مسكون

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي

    حول استفسارك تجد اسفل روابط لسماحة الشيخ العلامة أحمد الخليلي

    https://www.youtube.com/watch?v=2dF3P-KRkys

    https://www.youtube.com/watch?v=m6NdCOEWXYM
     التوقيع 
    شركة متخصصة في جلب أكسسوارات الهواتف و الحواسيب بأسعار منافسه

    تابعونا على الاستغرام : RpsOman

  4. #4

    افتراضي

    ايوا من تجربة شخصية
     التوقيع 
    Je suis un Pianste
    Dungeon Defenders best Hybrid RPG game ever
    Member of U.S Social Club
    "UAE Lover"

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    222

    افتراضي

    اعوذ بالله
     التوقيع 
    سبحان الله .. والحمدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر ..
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هنا بن هنا مشاهدة المشاركات
    حول استفسارك تجد اسفل روابط لسماحة الشيخ العلامة أحمد الخليلي

    https://www.youtube.com/watch?v=2dF3P-KRkys

    https://www.youtube.com/watch?v=m6NdCOEWXYM
    فيديوهات مفيدة ...من كلام الخليلي أنه ممكن مشاهدة الجن @هنا بن هنا @زهرة ناردين
     التوقيع 
    لا أله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مهندس ألكتروني و مهتم تقني .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    من خلال تجربتك ...ممكن نعرف وصف للجن ؟ شكلهم كيف ؟ @MICHEAL PLATINI
     التوقيع 
    لا أله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مهندس ألكتروني و مهتم تقني .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    15/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خجول الأطباع مشاهدة المشاركات
    اعوذ بالله
    من الشيطان الرجيم هههههه شكلك شفت جني @خجول الأطباع
     التوقيع 
    لا أله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مهندس ألكتروني و مهتم تقني .

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/06/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    253

    افتراضي

    متابعه بصمت

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجرد بوح مشاهدة المشاركات
    من خلال تجربتك ...ممكن نعرف وصف للجن ؟ شكلهم كيف ؟ @MICHEAL PLATINI
    الجن ماتشوفهم ب اشكالهم..
    بأمكانه يتشكل بقط او كلب او اي حيوان وممكن ييتشكل بشكل انسان ولكن مستحيل تراهم بأشكالهم الحقيقيه والله اعلم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,873

    افتراضي

    الجن نشوفهم لم نموت ُ بس, لانه الله اخفى اعيناا ب غطاء والله اعلم
     التوقيع 
    .
    .
    ضيفني سناب لو طفشان anawrcom
    .
    .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسير الصمت مشاهدة المشاركات
    الجن ماتشوفهم ب اشكالهم..
    بأمكانه يتشكل بقط او كلب او اي حيوان وممكن ييتشكل بشكل انسان ولكن مستحيل تراهم بأشكالهم الحقيقيه والله اعلم
    من واقع تجربه بالفعل الجني لن تراه بشكله الحقيقي ما دمت حي
    قد يتصور لك بشكل حيوان مشوه او انسان مشوه
    من وواقع تجربه امرأه عاريه بشعر طويل ووجه بلا ملامح لا عين ولا خشم ولا فم
     التوقيع 
    لا شيء أجمل من غسل وجه الحزن بإبتسامة و إطفاء الضيق بالإستغفار
    ابتسم ليس بالضرورة فرحاً وإنما ثقة و تفاؤل بأن الله لن يُخيب ظنك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    قال تعالى (إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم)...

    يعني مستحيل تشوفو شكله الحقيقي

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    591

    افتراضي

    اخي تحية طيبة وبعد ..


    لكل بيت من البيوت عمار وهم من الجان ، و الجن ينقسم منهم الصالح ومنهم الطالح ، وهناك أقسام وفئات مثلهم مثل الانس ..

    منهم الملوك و و و و ..

    دورات المياة الله يعزكم هي مكان لسكن انواع من الجن .

    مرات تحصل أصوات و ماء الحمام يشتغل بدون ما حد هناك وأمكن جيرانكم يشاهدوا أشياء ، هذا حقيقة وليست اوهام ..

    عمار البيت أذا كانوا من المشركين بالله ( الطالح ) ؛ هم من ياذوا سكان البيت و يسببوا الاذى بكل أنواعه لهم ..

    علمنا من ناس مصابة بالسحر انهم يشوفوا حيوانات بالحمام الله يكرمكم والسبب ان عملية الإصابة بالسحر هو إيهام الشخص بوجود تلك المخلوقات بالحمام ..

    نسال الله الحفظ لنا ولكم ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/03/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    928

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحمد بن سعود مشاهدة المشاركات
    اخي تحية طيبة وبعد ..


    لكل بيت من البيوت عمار وهم من الجان ، و الجن ينقسم منهم الصالح ومنهم الطالح ، وهناك أقسام وفئات مثلهم مثل الانس ..

    منهم الملوك و و و و ..

    دورات المياة الله يعزكم هي مكان لسكن انواع من الجن .

    مرات تحصل أصوات و ماء الحمام يشتغل بدون ما حد هناك وأمكن جيرانكم يشاهدوا أشياء ، هذا حقيقة وليست اوهام ..

    عمار البيت أذا كانوا من المشركين بالله ( الطالح ) ؛ هم من ياذوا سكان البيت و يسببوا الاذى بكل أنواعه لهم ..

    علمنا من ناس مصابة بالسحر انهم يشوفوا حيوانات بالحمام الله يكرمكم والسبب ان عملية الإصابة بالسحر هو إيهام الشخص بوجود تلك المخلوقات بالحمام ..

    نسال الله الحفظ لنا ولكم ..
    نزين ياشيخ ودورات المياة الي في لغرف اذا تشغل قران بعد يكون موجود

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/03/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    928

    افتراضي

    ومن لمفروض يخاف احنى ام هم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ما نخبر مشاهدة المشاركات
    ومن لمفروض يخاف احنى ام هم
    الجن في العاده يحبو يعيشو بعيدين عن البشر الصحاري الوديان البحار...
    واحيانا يعيشو بالقرب من الناس

    وعلى سؤالك اللي يحصن نفسه محد يقدر يضره وشي طبيعي اذا حصنتي نفسك بتكوني بحفظ الله... والجن يخافو من اللي يحصن نفسه ومن المؤمنين واصحاب القرأن

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ما نخبر مشاهدة المشاركات
    نزين ياشيخ ودورات المياة الي في لغرف اذا تشغل قران بعد يكون موجود
    القصد يعيشو ف اماكن النجاسات مثال دورات المياه..
    انا ما اقدر افتي اذا يجوز تشغل قرأن في دورات مياه الغرف لان القرأن كلام الله ف بديهياَ مانرضى نقرأ او نسممع كلام الله في اماكن نجسه

    لكن ربك يصحنك حتى لو كنت ف دوراة المياه ماعليك الا تقول (اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث) ف ان شالله مايضرك شيئ

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    19/03/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    928

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسير الصمت مشاهدة المشاركات
    الجن في العاده يحبو يعيشو بعيدين عن البشر الصحاري الوديان البحار...
    واحيانا يعيشو بالقرب من الناس

    وعلى سؤالك اللي يحصن نفسه محد يقدر يضره وشي طبيعي اذا حصنتي نفسك بتكوني بحفظ الله... والجن يخافو من اللي يحصن نفسه ومن المؤمنين واصحاب القرأن
    سبحان الله

    ن كيد شيطان كان ضعيفا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    19/03/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    928

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسير الصمت مشاهدة المشاركات
    القصد يعيشو ف اماكن النجاسات مثال دورات المياه..
    انا ما اقدر افتي اذا يجوز تشغل قرأن في دورات مياه الغرف لان القرأن كلام الله ف بديهياَ مانرضى نقرأ او نسممع كلام الله في اماكن نجسه

    لكن ربك يصحنك حتى لو كنت ف دوراة المياه ماعليك الا تقول (اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث) ف ان شالله مايضرك شيئ
    ولكن دورات لمياة نظيفة جدا خاصة هذا زمن نادر تجد مهمل لنظافتها

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ما نخبر مشاهدة المشاركات
    ولكن دورات لمياة نظيفة جدا خاصة هذا زمن نادر تجد مهمل لنظافتها
    مهمى كانت نظافته ف يبقى مكان للخلاء... ومافي انسان يرضى يسكن ف دورة مياه اعزك الله ف ما بالك بقراءة القرأن الكريم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    12/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسير الصمت مشاهدة المشاركات
    الجن في العاده يحبو يعيشو بعيدين عن البشر الصحاري الوديان البحار...
    واحيانا يعيشو بالقرب من الناس

    وعلى سؤالك اللي يحصن نفسه محد يقدر يضره وشي طبيعي اذا حصنتي نفسك بتكوني بحفظ الله... والجن يخافو من اللي يحصن نفسه ومن المؤمنين واصحاب القرأن
    واللهي يا اخوه انه الموضوع الناس تهوله بشكل غير طبيعي والبعض يألف قصص
    اما الحقيقه غير كذلك
    بالفعل الجن له مخاوفه مثله مثل البشر لهم حياتهم وعالمهم
    يضر الشخص الضعيف تمام كالبشر تستقوي على الشخص الضعيف
    لكن الضعف هنا يختلف كضعف ايمان وليس ضعف بنيه او شخصيه
    والبعض يصدق ان الجن لهم قدره خارقه
    ولكن الحقيقه ان الجن كانت تحت امر سليمان بارادة الله وهذا دليل على علو منزلة
    البشر عليهم اما بتقولي الجن تعلم الغيب لا هذا غير صحيح قد تخاطب شخص فيحكي عن امر
    كما حدث لك فيسرده لك على ضوء ماذكره الجني له وهذا ما يفعله السحره وقد يكون كلامه صحيح او غير صحيح
    وهذا ما يجعل البعض يصدقهم ويؤمن بهم لانهم ذكروا لهم شيء او حادثه لا يعرفها احد غيرهم
     التوقيع 
    لا شيء أجمل من غسل وجه الحزن بإبتسامة و إطفاء الضيق بالإستغفار
    ابتسم ليس بالضرورة فرحاً وإنما ثقة و تفاؤل بأن الله لن يُخيب ظنك

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MR NOS مشاهدة المشاركات
    واللهي يا اخوه انه الموضوع الناس تهوله بشكل غير طبيعي والبعض يألف قصص
    اما الحقيقه غير كذلك
    بالفعل الجن له مخاوفه مثله مثل البشر لهم حياتهم وعالمهم
    يضر الشخص الضعيف تمام كالبشر تستقوي على الشخص الضعيف
    لكن الضعف هنا يختلف كضعف ايمان وليس ضعف بنيه او شخصيه
    والبعض يصدق ان الجن لهم قدره خارقه
    ولكن الحقيقه ان الجن كانت تحت امر سليمان بارادة الله وهذا دليل على علو منزلة
    البشر عليهم اما بتقولي الجن تعلم الغيب لا هذا غير صحيح قد تخاطب شخص فيحكي عن امر
    كما حدث لك فيسرده لك على ضوء ماذكره الجني له وهذا ما يفعله السحره وقد يكون كلامه صحيح او غير صحيح
    وهذا ما يجعل البعض يصدقهم ويؤمن بهم لانهم ذكروا لهم شيء او حادثه لا يعرفها احد غيرهم
    كلام منطي وبعدين الانس لهم عيشه مختلفه والجن عيشه مختلفه ف الافضل الواحد مايشغل باله في امور لاا يحصل من وراهاا على نتيجه
    كل شخص يعيش حسب مايريد ههههه مالنا خص فيهم ولا هم لهم خص فيها

  24. #24

    افتراضي

    تقدر تشوفهم
    واعيد مره من تجربة شخصية
    بس رجائا ما اقدر اعطي تفاصيل
    ربي شاهد انا شفت وكلمت!
    لي لقدر اقوله
    انهم مخلوقات نفسنا ليش تفكروا ان شكلهم يخوفوا (طبعا مش لكل, اتكلم عن المسلمين منهم)
    بالعكس طيبين ويساعدوا بعد
     التوقيع 
    Je suis un Pianste
    Dungeon Defenders best Hybrid RPG game ever
    Member of U.S Social Club
    "UAE Lover"

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    15/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة luckyg مشاهدة المشاركات
    متابعه بصمت
    الجن يتابعو بصمت ههههههه @متابعه بصمت
     التوقيع 
    لا أله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مهندس ألكتروني و مهتم تقني .

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    15/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    والله أنا من بديت أفكر بهالمواضيع صايرة أموري ما طيبه
     التوقيع 
    لا أله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مهندس ألكتروني و مهتم تقني .

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    09/11/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,033

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم سكنهم مساكنهم

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,112

    افتراضي

    ممكن تشوف الجن ولكن ليس بطبيعتهم ولكن ممكن يتشكلوا علي شكل انسان حيوان او ما شابه ما تسمع الشيوبه يقولك عن ترمي حصاء علي سنور ولا كلب فاليل ثانيا ممكن تشاهد ناس فى الاعراس خاصه فاليل وتسال نفسك من هذا ومحد يعرفه انا شفت كم مره جن بس ما قدرت اشوف وجههم ولكن عليك عدم الخوف منهم لان الجني بطبيعه ضعيف ولا يقوي علي تحريك ساكن ولا داعي لخوف

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MICHEAL PLATINI مشاهدة المشاركات
    تقدر تشوفهم
    واعيد مره من تجربة شخصية
    بس رجائا ما اقدر اعطي تفاصيل
    ربي شاهد انا شفت وكلمت!
    لي لقدر اقوله
    انهم مخلوقات نفسنا ليش تفكروا ان شكلهم يخوفوا (طبعا مش لكل, اتكلم عن المسلمين منهم)
    بالعكس طيبين ويساعدوا بعد
    الجن موجودين فى كل مكان اخوي الاشكال هم يتشكلوا فيها

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    222

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجرد بوح مشاهدة المشاركات
    من الشيطان الرجيم هههههه شكلك شفت جني @خجول الأطباع
    هههه لا ما شفت
     التوقيع 
    سبحان الله .. والحمدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر ..
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] للبيع هاتف سامسونج وبروجكتا ف نفس الوقت يمكن مشاهدة افلام ب35رع
    بواسطة edobo في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 02/03/2014, 09:23 AM
  2. كيف يمكن مشاهدة تلفيزيون سلطنة عمان مباشر على اﻻندرويد؟
    بواسطة namo في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/11/2012, 06:38 PM
  3. كيف يمكن مشاهدة مؤتمر آبل
    بواسطة Waleedalmamari في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 12/09/2012, 08:23 PM
  4. مشاهدة الجن
    بواسطة إبن ادم في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 10/05/2012, 07:44 AM
  5. الآن يمكن مشاهدة بداية الكسوف الجزئي للشمس في مسقط
    بواسطة الباشق09 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 04/01/2011, 01:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •