- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
الموضوع: مواقف مستشفى خولة
-
19/09/2015 11:06 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
مواقف مستشفى خولة
السلام عليكم احباب الله...
موضوعي بخصوص المواقف في مستشفى خوله..
اسبوعيا اروح مستشفى خوله في فترة المسا عشان ازوور حد من الاهل ولكن للاسف ماشي مواقف ..ويضطر الزوار انهم يوقفوا ف الشارع ويتعطل السير..
اتمنى من الجهات المعنيه يوسعوا مواقف المستشفى ﻻن المستشفى حيوي ف كل الاوقات..
ودمتم بود...
-
مادة إعلانية
-
موفقين اختي
وربي يشفي جميع مرضى المسلمين
-
حقيقه بالفعل هناك شح بالمواقف
وباي وقت حتي في غير اوقات الزياره
احيان اضطر اني ازور في وقت غير اوقات الزياره
وطلب تصريح بذلك
في امكانيه التوسعهً من ناحيه الشرق بقص الجبل او من الجهه الجنوبيه تعديل الموقع
عسى ان يتم ذلك شكرا جزيلا لك
-
19/09/2015 05:00 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
نتمنى ان يصل هذا الموضوع للمختصين..
وشكرا لمن شارك في موضوعي
-
19/09/2015 06:51 PM #5
وحتى بمستشفى الجامعه فيه شح في المواقف ..
وخاصه في فتره الصباح وقت المواعيد
-
20/09/2015 08:02 AM #6
الحل هو إقامة مبنى متعدد الطوابق في كل المستشفيات والاستثمار في هذا الجانب من قبل إحدى الشركات على أن يتم دفع رسوم لهذه المواقف
الحل المؤقت أن يتم وضع عدادات من قبل بلدية مسقط
شكرا لكم
-
20/09/2015 09:45 AM #7
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 44
توجد مواقف جهة اليمين من المدخل ولكن للاسف الناس تريد القرب وتسبب اختناق عند مدخل الطوراي ومدخل المستشفى بسبب الوقوف على الارصفة ع الرغم اغلب الاوقات المواقف فاضية،،
-
20/09/2015 12:06 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
المواقف اللي ع اليمين لموظفين المستشفى...
ﻻن هناك حاجز ..
شكرا لمرورك..
-
20/09/2015 12:07 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
فكره موفقه اخي خندق مسقط..
لو يتم عمل مواقف نفس اللي ف الموﻻت اكيد الزحمه راح تخف..
-
20/09/2015 12:08 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
فكره موفقه اخي خندق مسقط..
لو يتم عمل مواقف نفس اللي ف الموﻻت اكيد الزحمه راح تخف..
-
20/09/2015 07:58 PM #11
-
21/09/2015 03:29 PM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
ما انتبهت للمواقف..
بروح ازور وبتشوفلهن
-
21/09/2015 10:39 PM #13
اغلبية المستشفيات
لا جديد لاسف.... شكراً
-
22/09/2015 09:55 AM #14
-
22/09/2015 03:19 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
بس اخووووي حسب الصوره المواقف بعيده وايد عن المستشفى...
وصعبه الواحد يوقف هناك اذا كان معه عيال او شخص كبير ف العمر
-
27/09/2015 07:35 AM #16
@HCT student
بسيطة ... ينزل الأهل والأطفال عند البوابة ويرجع يوقف في المواقف بشكل صحيح وليس عشوائي مثل ما حاصل الآن
-
29/09/2015 01:16 PM #17
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 16
أتمنى توضيح أمكنة المواقف الجديدة في مستشفى خولة و السلطاني و الجامعة
لأنه أكثر من مرة أذهب إلى هناك و أبحث عن موقف أكثر من نصف ساعة
-
07/10/2015 11:33 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
شكرا لكل من رد ع موضوعي..
والهدف منه كان المساهمه في تطوير سلطنتنا..
وخاصه الاماكن الحيويه...
دمتم بود...
-
واللي حاصل الحين فتح مرافق جديده في المستشفى واستقبال طوارئ جديد وغيره..
لا أعلم لماذا لا ينقل المستشفى السلطاني ومستشفى خوله ومستشفى النهضه إلى اماكن اوسع وبتخطيط جديد
وتترك هذه المباني لوحده معينه بتخصص واحد مثلا..
مواضيع مشابهه
-
مواقف سيارات مراجعين مستشفى الجامعة
بواسطة serious2 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 02/06/2015, 12:17 AM -
مواقف السيارت في مستشفى السلطاني..
بواسطة قطرات الحب في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 13/06/2012, 11:52 AM -
العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامةالردود: 76آخر مشاركة: 20/02/2012, 01:27 AM -
العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامةالردود: 42آخر مشاركة: 19/02/2012, 09:07 PM -
مواقف السيارات ف مستشفى السلطاني
بواسطة king rush في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 03/01/2012, 02:02 PM








رد باقتباس

