- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 196
-
29/05/2015 07:30 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 900
انا في اجازة ... أعذار المسؤلين أمام قناة الوصال وعامة الناس
كثر الحديث عن موضوع اتصال قناة الوصال بأحد مدراء العموم ورد المسؤول الحكومي انه في اجازة وإغلاق الخط في وجه المتصل.
هناك من يلوم هذا المسؤول واخرين من يلتمس له العذر وعندي بعض الملاحظات:
- يعافي المواطنين من بيروقراطية الإجراءات الحكومية وكثير من التأخير بسبب اجازة فلان وعلان. لذا يجب ان لاتكون معاملات المواطنين رهينة أشخاص وإجازاتهم بل تتبع نظام اداري متواصل طوال العام. اذا طلع الشخص في اجازة كان لزاما وجود البديل القادر على تسيير و تيسير الاعمال.
- كان واضحا من نبرة الكلام الغلظة والبجاحة في الرد على المكالمة والجدير بهذا المسؤول ان يعتذر بأسلوب اكثر رقيا ويعكس اخلاق المجتمع العُماني في المحادثة او ان يطلب تحويل المكالمة لمن ينوب عنه
- يجب ان لا ننسى مقولة قائد البلاد بان الوظيفة تكليف ومسؤولية ويجب الإخلاص لها. في الغرب يسمى المسؤول الحكومي بخادم المجتمع (Public Servant) بينما في بلادنا التعامل يختلف. مسؤولية الشخص عن عمله ليست في وقت دوامه فقط بل هي أمانة متواصلة
- اقترح على قناة الوصال التحضير الأفضل وتنبيه الأشخاص المتصل بهم قبل فترة حتى يكونوا في افضل مايمكن للإجابة على تساؤلات المواطنين
تحياتي
-
مادة إعلانية
-
29/05/2015 07:35 AM #2
#أنا_في_إجازة_طال_عمرك
السلطان قابوس لما كان في ألمانيا للعلاج باذل مجهود للظهور أمام شعبة ، ويصدر مراسيم ويدير الدولة وهو في رحلة علاج !
#أنا_في_إجازة_طال_عمرك
من أنت حتى تقول انك في إجازة وتصكر الخط في وجه مليوني عماني ؟!
copy
#أنا_في_إجازة_طال_عمرك
الطبيب الي يطلبونه للطواري نص الليل والجندي الي يستدعئ للعمل وغيرهم مش من حقهم التمتع ب اجازاتهم
عمان بحاجه للتضحيات
#انا_في_اجازة_طال_عمرك
معالي يوسف بن علوي يقول كانت تعليمات جلالته تأتينا بخط يده وهو في رحلة علاجه أليس في ذلك رسالة لك أيها المسؤول
#أنا_في_إجازة_طال_عمرك
منقول من هاشتاق
#أنا_في_إجازة_طال_عمرك
-
29/05/2015 07:41 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 900
كلام في محله اخي كوسوفو
-
29/05/2015 08:16 AM #4
طال عمره يحال للتقاعد
ويكمل الإجازة
-
29/05/2015 08:46 AM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/05/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 89
في الدول المجاورة ما بس يحال للتقاعد يعق في سجن هذه حقوق عامة أتمنى النظر في مثل هذه العقليات بيد من حديد مولاي حضرة صاحب الجلالة قابوس بن سعيد ضرب لنا أعظم مثل الله يحفظه ويطول في عمره
-
29/05/2015 08:49 AM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,153
اسميكم قلة الشغل مصيبة
يعني الرجال في إجازة اعتيادية من حقه فيها شيء ؟؟؟؟
كيف تريدوه يصرح بمعلومات وهو بعيد عن مقر عمله ؟؟
عل سبيل المثال أنا موظف خرجت في إجازة واتصل بي مواطنين يستفسرون عن معاملاتهم ماذا أقول لهم ؟؟؟
الاذاعة مفترض تتصل بمقر العمل وهناك اكيد مكلف شخص في حال تغيب المسؤول
-
29/05/2015 08:52 AM #7
اقولكم شي ترا هذا المدير لي صكر الخط في قناة وصال عارف بأن ماحد يروم يقوله شي والامور طيبه معه
هذا حال بعض المدراء والمسؤولين يتهربو وامورهم في السليم لا احد يسألهم ولاحد يعاقبهم
علي قولة المثل
لي في ايده القلم ما يكتب لنفسه شقي .... علوووووووووووو شربي العامقات بعد محلك
-
29/05/2015 08:54 AM #8
-
29/05/2015 08:57 AM #9
-
29/05/2015 09:04 AM #10
وحليلي لو تاخرت ع الدوام 5 د . تعال اسمع كني مديرة الطاقه الذريه .
-
29/05/2015 09:07 AM #11
هنا لازم حكمة و خبرة المسؤول تتدخل.. مثلاً يقول ممكن تتصل بعد شوي..او انا في الطريق أو ... أو
ويكون مهذب في تعاملة ( مهارات الاتصال ) اعتقد ما دخل هذي الدورة...وما يصكر المكالمة في وجه المذيع و حتى اذا كان بدون تنسيق..لان هناك من يستمع الى البرنامج..
أما يقول انا في إجازة و يصكر الخط هذا غير مقبول اطلاقاً.
نفترض ان احد الوزراء اتصل فيه فجأة و بدون تنسيق هل سيقول له أنا في إجازة طال عمرك و يغلق الاتصال في وجه؟؟
-
29/05/2015 09:11 AM #12
-
29/05/2015 09:13 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 900
-
29/05/2015 09:14 AM #14
انا في اجازة طال عمرك ههههههههههههههههههههه
-
29/05/2015 09:16 AM #15
-
29/05/2015 09:19 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,153
-
29/05/2015 09:45 AM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,153
وصراحة اللوم على المتصل وليس المسؤول .. كيف ما يستأذن مسبقا ؟
يعني على طول فلاني انته على الهواء مباشرة ؟
-
29/05/2015 09:53 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 525
-
29/05/2015 09:57 AM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 07/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,024
@رابير
عزيزي اذا انت اتصلت ف شخص ورد عليك انه ف اجازه وسكر الخط ف وجهك هل يرضيك هالتصرف؟!
ثانيا نحن نعمل من اجل خدمة الوطن ما نعمل من اجل فلان وعلان واللي يخدم الوطن عليه ان يكون مستعد طول الوقت وعذره غير مقبول
-
29/05/2015 10:01 AM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 807
أخي أستمع جيد للحوار
أول شي هوه مهندس والمهندس لابد أن يكون مستعد للاوقات الطواري مثل الطرق وغير الطرق
فالمذيع كان عنده موضوع يخص طرق وضحايا وحوادث فلابد أن يكون أسلوبه أرقى من أن يسفهه ويسفه أرواح وسلاامة البشر.
الشي الثاني المذيع ما ذكر حاجه مبهمه وإلا موضوع جديد
المذيع ذكرله أنك يا مهندسنا أنت ظهرت في شاشة تلفزيون سلطنة عمان ووعدت بحلول فيما يخص هذى المشكله وين وعودك .
يعني أنت بنفسك صرحت وتكلمت في هذى الموضوع على شاشات التلفزيون والحين حضرتك جالس تبقبق أنك في أجازه كأنك تشتغل بدون راتب.
والله لو شي حق في الدنيا يسرح من عمله ويسجن جزآء على أهماله وأسلوبه الوسخ.
آخر تحرير بواسطة المد والجزر : 29/05/2015 الساعة 10:09 AM
-
29/05/2015 10:09 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 477
من امن العقاب أساء الادب
-
29/05/2015 10:12 AM #22
هذيلا المسؤولين طول عمرهم وهم في أجازة
الله يعين البلد كيف بيتطور ووهذي االأشكال موجوده
لا ذوق في الرد ولا الشعور بالمسؤولية
-
29/05/2015 10:14 AM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,153
-
29/05/2015 10:16 AM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,153
-
29/05/2015 10:37 AM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 105
نحتاج الى غربلة بعض القوانين ..
المسؤول يجب ان يستعد لاي امر و اي اتصال من اي جهة اعلامية و حتى بشكل مفاجئ .. لانه ليس ليس موظف عادي .. بل مسؤول .. و المسؤول راع عن رعيته .
"كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته"
افراد الامن و القطاع العسكري ذوو الرتب المتدنية هم واجهة العمل و النداء بينما اصحاب الرتب العالية عادة في الخطوط الخلفية!!
اتمنى في نهاية كل سنة ان يمنح كل فرد في القطاع الامني و العسكري (جندي - شرطي - .. الخ )مكافأة سنوية نظير خدمته من اجل الوطن و المواطن فهو قد لا يتمتع بإجازته و يمكن طلبه وقتها حتى في اقسى ظروفه
اتمنى من مجلس الوزراء اصدار تعميم لكل مسؤول ان يكون مستعدا لاي اتصال او تواصل من اي جهة اعلامية هدفها خدمة المواطن
-
29/05/2015 10:58 AM #26
انا فى أجازه طال عمرك
-
29/05/2015 11:01 AM #27
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 20/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,549
كان من المفترض التنسيق مع المسئول قبل الاتصال ربما قد يكون مريضاً أو أحد من أهله أو ظروف تجبره على عدم التحدث
وفي المقابل رده كان خطأ لو أفادهم بتخصيص حلقة ما بعد الاجازة أو تأجليها واشعاره إلى يوم آخر
المشكلة نحن نرى من زاوية واحدة
-
29/05/2015 11:09 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 851
ايواه نحن نرى زاوية 90درجة
-
29/05/2015 11:10 AM #29
من المستحسن كان ، أنهم بالأول يخبروه قبل يوم أنهم راح يتصلوا فيه ،
-
29/05/2015 11:13 AM #30
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 20
أولا :
موسى الفرعي الذي أقدره وأحترمه جدا لا يمثل قناة حكومية وبالتالي هو لا يملك صلاحية المسائلة دون تنسيق مسبق !!
الرجل المسؤول الذي أتحفظ على أداءه في بلدية مسقط يحق له عدم التجاوب لأنه بعيد عن مقر عمله ..
ثانيا :
ربما قطع الخط أتى بسبب الشبكة ( وحدثت معي مرات ) وربما بسبب انتهاء بطارية النقال الخ !
لذا ينبغي أن نلتمس العذر ، وعدم تضخيم الموضوع بشكل مبالغ فيه وهو لا يستحق ، وكأنه لا يوجد منبر يلجأ إليه المواطن للشكوى غير قناة الوصال الخاصة !!
مواضيع مشابهه
-
هل تؤيد غلق قناة عمان وتغير المسؤلين عليها .؟
بواسطة أمير العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 79آخر مشاركة: 02/09/2013, 03:14 AM -
هل ينتظر المسؤلين في وزارة الاعلام باوامر سامية استمرار بث قناة OMAN HD
بواسطة abinadam في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 3آخر مشاركة: 31/08/2012, 07:10 PM -
هل ينتظر المسؤلين في وزارة الاعلام باوامر سامية استمرار بث قناة OMAN HD
بواسطة abinadam في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 28/08/2012, 08:12 PM -
اقتراح بتحويل قناة الوصال الأذاعية الى قناة تلفزيونية فضائية 000 رائكم مطلوب
بواسطة مدفع عمان في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 8آخر مشاركة: 05/11/2011, 01:45 AM -
اجازة تشغيل النساء ليلا
بواسطة HD17 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 37آخر مشاركة: 11/03/2011, 05:08 PM








رد باقتباس
