حد جرب يلعب اون لاين بسرعه 4 ميجابايت فالثانيه؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,124

    افتراضي حد جرب يلعب اون لاين بسرعه 4 ميجابايت فالثانيه؟؟

    اتمنى احد يفيدني
     التوقيع 
    ...........ســلطان زمــانه......

    قنواتي في اليوتيوب
    منوعات S.Z TUBE
    S.Z GAMER
    { اللهم اني اعوذ بك من علم لاينفع, وقلب لا يخشع, ونفس لا تشبع، ودعوة لا يستاجب لها.}

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    كنت ألعب أونلاين CSGO على اشتراك عمانتل 20 ريال 4 ميجا الـ ping ع السيرفرات الامارتية 30-40 وباقي السيرفرات لما العب على ping اقل من 200 ما يكون شي لاج ،، أوريدوو دايما لاج وما ينفع للأونلاين، الـ 4G الى الآن ما جربته ولكن أتوقع أفضل من الاشتراك المنزلي في الأونلاين بس المشكلة البيانات ممكن ما يكفي وبيكلفك.
     التوقيع 

    CPU : Intel Pentium G4560
    GPU : Radeon RX460 WINDFORCE OC 2G
    Motherboard : MSI B250M PRO-VH
    RAM : Crucial 8GB DDR4 2133-15
    PSU : EVGA 500W
    HDD : Seagate BarraCuda ST1000DM010
    Monitor : LG 19M38
    Steam : http://steamcommunity.com/profiles/76561198149705968

    Battlefield 4 : http://battlelog.battlefield.com/bf4...1951204714/pc/

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,124

    افتراضي

    مشكله ما فيه طريقه ثانيه اقرب سرعه ٦ ميجا فالثانيه

    وانا ودي اسوي حساب امريكي هل ينفع ادخل سيرفرات إماراتية عشان السرعه مناسبه؟
     التوقيع 
    ...........ســلطان زمــانه......

    قنواتي في اليوتيوب
    منوعات S.Z TUBE
    S.Z GAMER
    { اللهم اني اعوذ بك من علم لاينفع, وقلب لا يخشع, ونفس لا تشبع، ودعوة لا يستاجب لها.}

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    14/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    الأونلاين يعتمد على الـ ping أكثر من السرعة سرعة 2mb كافية اذا كان عندك ping منخفض واذا كنت الشخص الوحيد الي متصل على الشبكة
     التوقيع 

    CPU : Intel Pentium G4560
    GPU : Radeon RX460 WINDFORCE OC 2G
    Motherboard : MSI B250M PRO-VH
    RAM : Crucial 8GB DDR4 2133-15
    PSU : EVGA 500W
    HDD : Seagate BarraCuda ST1000DM010
    Monitor : LG 19M38
    Steam : http://steamcommunity.com/profiles/76561198149705968

    Battlefield 4 : http://battlelog.battlefield.com/bf4...1951204714/pc/

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,124

    افتراضي

    مشكورين شباب على المشاركات
     التوقيع 
    ...........ســلطان زمــانه......

    قنواتي في اليوتيوب
    منوعات S.Z TUBE
    S.Z GAMER
    { اللهم اني اعوذ بك من علم لاينفع, وقلب لا يخشع, ونفس لا تشبع، ودعوة لا يستاجب لها.}

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سطان زمانه مشاهدة المشاركات
    مشكورين شباب على المشاركات
    كنت اتوقع حد ثاني بيرد عليك غيري لانه معلوماتي محدودة ولكن يبدو انه قسم الالعاب مهجور
     التوقيع 

    CPU : Intel Pentium G4560
    GPU : Radeon RX460 WINDFORCE OC 2G
    Motherboard : MSI B250M PRO-VH
    RAM : Crucial 8GB DDR4 2133-15
    PSU : EVGA 500W
    HDD : Seagate BarraCuda ST1000DM010
    Monitor : LG 19M38
    Steam : http://steamcommunity.com/profiles/76561198149705968

    Battlefield 4 : http://battlelog.battlefield.com/bf4...1951204714/pc/

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    16/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    582

    افتراضي

    مثل ما قالو الشباب .. يعتمد على البينق اكثر من السرعه انا كنت اللعب على 4 ميقا واللحين 6 ميقا الباقات ..

    ونفس الشي وما يعلق ولا يقطع لان البينق يكون ما بين 10 ل 32 بس .. ذها طبعا عدنا ..

    لو تسال ف موقع ثاني او حد من الشباب الي هاوي ه الشغله بيكون افضل لك
     التوقيع 
    " قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَى عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَى آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ " (النمل، 59)

    خلااااااااااااص حذفناه حصى الخليج ...

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    957

    افتراضي

    شوف انت اذا تلعب اونلاين في سيرفرات في الشرق الاوسط او اسيويه بشكل عام ما راح تواجه لاج.. طبعا يعتمد على البنج تبعك لكن انا استخدم نت السرعة تقدر تقول توصل 10 ميجابايت في الثانيه و البنج يكون 15
    بس لما العب في سيرفرات اجنبيه البنج لا يقل عن 140 ..
    ثانيا يعتمد على اللعبه اللي تلعبها عندك على سبيل المثال سلسلة العاب COD نظامها HOST راح تعاني اذا كان الهوست بعيد او النت اللي عنده ما يتحمل يكون هوست..
    بس لعبة مثل BATTLEFIELD النظام انه السيرفرات اللي فيها EA هي الهوست وموجود لها سيرفرات في اسيا وحتى لو لعبت في سيرفرات اجنبيه ما تواجه لاج او تأخير... وما راح تاكل هم النت نسبيا... (زمان كنت العب بواسطة مودم مال عمانتل تشحن بريال وفنان كان يمشي الحال بس اذا رحت العب لعبه ثانيه يجيني لاج..)

    طبعا العاب ثانيه مثل FIFA و العاب الRPG و القتال هذي اللي يحتاجلها نت قوي.. وهوست قريب منك مثل حالة COD تقريبا..


    في النهاية كله يعتمد على اللعبه ونظام الهوست اللي فيها و قرب او بعد السيرفر عنك ..طبعا انا ما اقلل من أهمية سرعة النت واللي اقصد فيها البنج بالتحديد ولكن العوامل اللي ذكرتها هي تؤثر بشكل كبير

    اتمنى افدتك عزيزي ...
     التوقيع 
    PS3 ID: titan_soul95


    Reality continues to ruin my life



    --------------< *&*& jUsT a GaMe AdDiCt &*&* >--------------

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    14/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة game addict مشاهدة المشاركات
    شوف انت اذا تلعب اونلاين في سيرفرات في الشرق الاوسط او اسيويه بشكل عام ما راح تواجه لاج.. طبعا يعتمد على البنج تبعك لكن انا استخدم نت السرعة تقدر تقول توصل 10 ميجابايت في الثانيه و البنج يكون 15
    بس لما العب في سيرفرات اجنبيه البنج لا يقل عن 140 ..
    ثانيا يعتمد على اللعبه اللي تلعبها عندك على سبيل المثال سلسلة العاب COD نظامها HOST راح تعاني اذا كان الهوست بعيد او النت اللي عنده ما يتحمل يكون هوست..
    بس لعبة مثل BATTLEFIELD النظام انه السيرفرات اللي فيها EA هي الهوست وموجود لها سيرفرات في اسيا وحتى لو لعبت في سيرفرات اجنبيه ما تواجه لاج او تأخير... وما راح تاكل هم النت نسبيا... (زمان كنت العب بواسطة مودم مال عمانتل تشحن بريال وفنان كان يمشي الحال بس اذا رحت العب لعبه ثانيه يجيني لاج..)

    طبعا العاب ثانيه مثل FIFA و العاب الRPG و القتال هذي اللي يحتاجلها نت قوي.. وهوست قريب منك مثل حالة COD تقريبا..


    في النهاية كله يعتمد على اللعبه ونظام الهوست اللي فيها و قرب او بعد السيرفر عنك ..طبعا انا ما اقلل من أهمية سرعة النت واللي اقصد فيها البنج بالتحديد ولكن العوامل اللي ذكرتها هي تؤثر بشكل كبير

    اتمنى افدتك عزيزي ...
    هل تقصد مودم 4G ؟؟ هل يستهلك الأونلين بيانات كبيرة؟ لأني أفكر أجرب ألعب على اشتراك 4G في المستقبل بس متخوف من استهلاك البيانات اذا كنت ألعب في اليوم على الاقل 3 ساعات
    @game addict
     التوقيع 

    CPU : Intel Pentium G4560
    GPU : Radeon RX460 WINDFORCE OC 2G
    Motherboard : MSI B250M PRO-VH
    RAM : Crucial 8GB DDR4 2133-15
    PSU : EVGA 500W
    HDD : Seagate BarraCuda ST1000DM010
    Monitor : LG 19M38
    Steam : http://steamcommunity.com/profiles/76561198149705968

    Battlefield 4 : http://battlelog.battlefield.com/bf4...1951204714/pc/

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    23/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,836

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبود العماني مشاهدة المشاركات
    هل تقصد مودم 4G ؟؟ هل يستهلك الأونلين بيانات كبيرة؟ لأني أفكر أجرب ألعب على اشتراك 4G في المستقبل بس متخوف من استهلاك البيانات اذا كنت ألعب في اليوم على الاقل 3 ساعات
    @game addict
    الاستهلاك يختلف حسب اللعبة بعض الالعاب اول ما تدخل اونلاين يشيك التحديثات واخر التعديلات هذا يمكن يسحب بيانات اكثر وبعضها فيها تحميل صور واخر الاخبار

    اذا ما فيها حسب تقديري متوسط الاستهلاك تقريبا 50 mb لكل ساعتين

    اذا تريد تستخدم مودم 4G جرب عمانتل اسرع واحسن للاونلاين يشبك على type 2 بعكس اووريدوو ابطئ
     التوقيع 
    من سنن وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم :

    - يحب المساواة والعدل بين الناس

    - يتكلم على قدر الحاجة لا فضول ولا تقصير

    - صبورًا ويوجه الصحابة بالصبر وضبط النفس وعدم التحمس والإستعجال

    - لا يعيب طعاماً يقدم إليه أبداً وإنما إذا أعجبه أكل منه وإن لم يعجبه تركه


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,124

    افتراضي

    معلومات جداً جميلة مشكورين شباب
    وأتمنى الموضوع يكون متجدد عشان يكون مرجع للبعض
     التوقيع 
    ...........ســلطان زمــانه......

    قنواتي في اليوتيوب
    منوعات S.Z TUBE
    S.Z GAMER
    { اللهم اني اعوذ بك من علم لاينفع, وقلب لا يخشع, ونفس لا تشبع، ودعوة لا يستاجب لها.}

مواضيع مشابهه

  1. [ مساعدة ] مشكلة في نوت 3 - في ميجابايت يخلص بسرعه?!!
    بواسطة الدولار السلطاني في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 28/06/2014, 05:55 PM
  2. هلا شباب الي حاب يلعب معي اون لاين
    بواسطة MaRtHaD aLSiyaBi في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 28/12/2013, 09:07 PM
  3. [ مطلوب ] الي يلعب اون لاين في الاكس بوكس
    بواسطة فهد1283 في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 08/12/2013, 02:24 PM
  4. [ مطلوب ] اضافه في بلاستيشن عشان العب اون لاين مع اي شخص يلعب GTA IV
    بواسطة mmajassib في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 28
    آخر مشاركة: 03/06/2013, 09:20 PM
  5. اللي يلعب اون لاين في ps3
    بواسطة mazen97 في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 10:00 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •