- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
-
23/01/2015 07:44 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
هل من حق العامل أو الموظف المداوم اليوم والغد وبعد الغد التعويض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
كلنا نعلم القرار انه اذا صادف اجازة يوم عمل يتم التعويض بداله أجازه او تعويض مالي ....
اليوم صدر قرار يتم تعطيل القطاع الخاص والجهات الحكومية لمدة ثلاث أيام ، ويش يكون مصير الأشخاص الى يداوموا اليوم وغدا وبعد الغد خاصة في القطاع الخاص .
بعض من أصدقائي الى يداومون اليوم وغدا عند سؤالي لهم ردوا ان شركتهم ما يعوضهم كيف كذا والقرار واضح ....
للاسف هناك بعض من الشركات يستغلون الموظفين (عماني طيب) سهل ينضحك عليه ...
أتمنى أجد رد شافي لكي يكون واضح للأخوة ، كلنا نستفيد
-
مادة إعلانية
-
23/01/2015 07:49 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/09/2014
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,067
ان شاء الله تحصل رد من المختصين
شكرا لك
-
أتوقع بأنه دائما يذكروا بالمراسيم السلطانيه بأنه الموظف في حالة انه صادف عمله بأيام الاجازة بأن يحق له اخذ الاجازة في أيام أخرى.
-
23/01/2015 07:55 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
-
23/01/2015 08:02 PM #5
معك اخي نرجو الرد فنحن ندوام اليوم وغد وبعد غد والشركة لم ترضى ان تمنحنا اجازة ولم تعدنا بالتعويض
-
23/01/2015 08:04 PM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
-
23/01/2015 08:46 PM #7
هل ذكر بيان تعطيل العمل تعويض العاملين إذا كانت طبيعة عملهم تستدعي وجودهم في العمل؟
-
23/01/2015 09:06 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
هل أحد يرضى يداوم يوم الأحد من غير تعويض ...
لو ما كان اليوم وبكره اجازه أسبوعية لكنتم طلعتم أجازه .
-
23/01/2015 10:10 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,317
الاخوه المعلمون دائما ما تصادف بعض الاجازات الرسميه فايام اجازاتهم السنويه فلا يتم تعويضهم لا ماليآ ولا ايامآ. انسى التعويض . اشتغل
-
24/01/2015 12:19 AM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 12/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,227
-
24/01/2015 12:33 AM #11
-
24/01/2015 12:34 AM #12
مشرفة سابقة
- تاريخ الانضمام
- 26/11/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 15,607
- مشاركات المدونة
- 1
ما وقته يا خوي
-
24/01/2015 08:39 AM #13
من حقك تعوّض مالياً او اجازتياً
-
24/01/2015 08:49 AM #14
هالسؤال مكانه في السبلة القانونية
-
24/01/2015 08:56 AM #15
الي يداوم بالحكومة بنظام الشفتات
وصادف دوام بالسبت والأحد
هل يعوض بأجازه بديله ام تذهب هباء؟
-
24/01/2015 09:05 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/03/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,148
اخوي بالنسبة لاستفسارك نعم يتم تعويض الشخص بأي يوم آخر انا ادوام في المستشفى والموظف في شؤون الموظفين قالي انه إذا حبيت ادوام اليوم السبت والاحد راح يتم تعويضي بهذه الاجازة في الاسبوع القادم اي انه ممكن آخذها هذه الاجازة يوم الثلاثاء والاربعاء من الاسبوع القادم مع اجازتي اليومية يلي هي الخميس والجمعة ومحد يقدر يجبر الموظفين انهم يداومو القرار واضح انه اوامر سامية بتعطيل العمل في القطاعين لمدة 3 ايام............اتمنى اكون جاوبت على استفسارك..............
-
24/01/2015 09:46 AM #17
لا أظن ذلك
فالتعويض يكون بالإجازات والعطل الرسميه
وهي محدده كإجازات الأعياد والمناسبات الدينيه والوطنيه
أما هذه الإجازه فوضعها مختلف
ولم تذكر الأوامر أنه يجوز تعويض الموظف في حالة انه كان على رأس عمله
-
24/01/2015 09:49 AM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
بارك الله فيكم
كما كنت متوقع المفروض يتم التعويض ، بس للأسف هناك بعض من الشركات يستغلون الموظفين ...
على جميع الموظفين أن يتحدوا وأن يتفاهموا مع الادارة بخصوص موضوع التعويض اذا ما عندهم أستعداد في هذه الحالة ماشي غير تقدمون شكوى في القوى العاملة ....
لمتى تسكتون عن حقكم القانون معاكم والقرار واضح يجب عليهم التطبيق .
-
24/01/2015 09:52 AM #19
@سانتو
عليك السلام ورحمة الله وبركاته
أذا تداوم رسمي ف بتكون اجازتك فقط الاحد والجمعه والسبت تروح عليك .. .
أما دوام الشفت فأتوقع تعوض لك الجمعه والسبت يا 100% أو C-off
ولكن بما ان القرار صدر ف اجازه رسميه ف هنا تكمن المعضله وتستغلها الشركات لصالحها
اما فرضا أنك أنت تداوم شفت مثال اربعة ايام بأربعة ايام والاربعة الايام اللي صدر فيهم المرسوم أنت كنت في اجازتك الروتينيه واللي هي 4 أيام تبعك هنا أتوقع تعوض ايضا نفس ماذكرت والله أعلم مجرد اجتهاد
-
24/01/2015 09:53 AM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 813
-
24/01/2015 09:57 AM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
-
28/01/2015 04:15 PM #22
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 23/06/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 48
مساء الخير
نعم يحق للموظف ان يتم تعويضه عن الإجازة الرسمية . بطبيعة الحال في الإجازة الأخيرة يحق للموظف الذي كان على رأس عمله أن ياخذ غجازة بديلة لأيام عمله
وأحب التنويه بالنسبة للاخوة في القطاع الخاص الذي كانوا على رأس عملهم يحق لهم أيام بديلة أو بدل نقدي حسب التراضي مع إدارة الشركة التي يعمل بها وفي حالة تعسف الجهة برفض الإجازة يحق ان للعامل او الموظف أن يقاضي الجهة التي عمل فيها لتعويضه عن تلك الإيام
مواضيع مشابهه
-
نحنو سكان المعبيلة بعيدين عن العالم نبغي انترنت
بواسطة جميلة أحمد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 30/12/2013, 11:14 PM -
عاجل جدا مطلوب تنظيف اﻻوديه واماكن عبورها خلال اليوم والغد قبل قدوم الحاله الجويه
بواسطة احمد الغيثي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 20/11/2013, 01:39 PM -
الموظف يستعرض مميزات أصغر سيارة في العالم
بواسطة omanone في القسم: السبلة العامةالردود: 3آخر مشاركة: 29/01/2012, 01:11 PM -
عاجل وهام جدا......يحق للشركة أو المؤسسة محاسبة الموظف أو العامل
بواسطة عنفوان المجد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 27/03/2011, 11:17 AM








رد باقتباس




