دميتي
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24

الموضوع: دميتي

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    56

    افتراضي دميتي

    يحكى بأنني كنت طفلا صغيرا كانت لدي دمية جميلة جدا
    أعشقها حتى الجنون ....

    كانت تمضي بنا الأيام وتكبر مكانتها بالنسبة لي .
    ولكن مثلما يقال بأن الشيء الجميل لا يدوم كثيرا .

    فدميتي لم تعد تهتم بي مثلما كان سابقا . حيث وجدت من تتسلا به من أبناء الجيران .
    لعلها كانت تبحث عن شيء لم تجده عندي .
    فقدتها كثيرا وبت أبحث عنها ف أرجاء حارتنا حتى علمت بأن إبن جارنا صار يلعب بها .

    تضايقت كثيرا ولم أعرف لماذا حدث هذا ؟؟
    لم أكن أجد جوابا لما حدث .
    لم تكن دميتي الحبيبة تقتنع بصاحبها أبدا بل تسعى لأن يمتلكها شخص آخر .
    وفعلا كانت تصل لهم بطريقتها ولجمالها الذي يسحر كل من ينظر لها .

    كنت أعلم بكل ما يحدث وهي تظن بأني أعيش ف عالم آخر لم أسعى أبدا لأمتلك دمية أخرى تحل مكانها لأني كنت مخلص لها .

    ذهبت دميتي الجميله إلى عالم بعيد لم أعد أستطيع أن أمتلكها.
    أفتقدها كثيرا وأتمنى أن تعود لي دميتي الجميلة
    إشتقت لها كثيرا .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    صباح الخير

    من الجميل ان تطلق عليها دميه لانك تعلم بقرارة نفسك

    بانها لعوب

    الدمى ليست وفيه وتذكر بانها سترحل ان ملها صاحبها

    وفقك الله وانساها فجمالها لم يكن الا جواز عبور للقلوب الضعيفه

    التي تنبهر بالمظهر الخارجي وتتناسى الجوهر الى ان تسقط الاقنعه برحيلها
     التوقيع 
    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون

    لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    تشبية جميل ...ومستحق
    لكل انسان لا يحمل صفة الصدق ...

    لم تكن ملكك بالاساس... لذلك ذهبت عنك ...!!


    لا تتحسف ... فمثل هؤلاء الاشخاص ...لا يستحق شيء وان كان مجرد لمحة ذكرى تمر ف البال ....
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    الحب أحساس راقي يضم مفاهيم كثيرة الاحترام الاخلاص الوفاء الاهتمام الالتزام

    لو تحبك اخوي ما كانت تسمح لاحد انه ينظر لها بنظرة اعجاب ولا بتسمح لنفسها ادور بديل لك

    كانت بتحافظ عليك حتى ف غيابك اخلاصها ووفائها لك بكون الالتزام . الالتزام نابع من قلبها وما مجبورة عليه

    للاسف البعض استخدم كلمة الحب ولكن ف الواقع هو لا يعرف معناها الحقيقي ... كلمة سهلة كباقي الكلمات ولكن ما تحوية اكبر بكثير من الحروف وسهولة النطق

    تأكد اخي ان البعض اسنخدمها للوصول لرغبات في داخلة ولكن سقوط الاقنعة لا ياخذ وقت طويل ....

    وبصفاء نيتك وقلبك الطيب ربك كشف لك حبيبتك المزيفة

    ف الحمدلله على احساس جميل وصدق عشته معاها لم يتخلله اي من الكذب ودناه النفس
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    10/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    621

    افتراضي

    اولا منك السماحه انته غلطت كثير
    لانك شبهت انسانه ذو مشاعر واحاسيس بالدميه وحاشاها ان تكون كذلك
    وثانيا لانك القيت باتهاماتك عليها وطلعت نفسك برى من كل شي
    بينما ربما تكون انت من اخطئت تجاهها

    ثالثا يمكن اصلا كان حب من طرف واحد وانت جبيتها حب العاطفه بدون عقل
    وحبكم فاشل

    واخيرا اتمنى انك تراجع نفسك وتعرف وين خطئك وتحاول تقضي عليه وتعالجه بدل ما تدخل بدوامه الحب وانته مو قد الحب
     التوقيع 
    نَقِّلْ فُـؤَادَكَ حَيْثُ شِئْـتَ مِنَ الهَـوَى ..... مَـا الحُـبُّ إِلاَّ لِلْـحَبِيــبِ الأَوَلِ
    كَـمْ مَنْـزِلٍ فِي الأَرْضِ يَأْلَفُـهُ الفَتَـى ..... و حَـنِينُــهُ أَبَـــداً لأَوَّلِ مَنْــزِلِ

    *********************** *******************
    لا يَعْـرِفُ الحُـزْنَ إِلاَّ كُلُّ مَنْ عَشِـقَا ..... و َلَيْـسَ مَنْ قَـالَ إِنِّـي عَاشِــقٌ صَـدَقَا
    لِلْعَـــاشِقِيْــنَ نُحُـولٌ يُعْــرَفُـونَ بِــــهِ ..... مِنْ طُولِ مَا حَالَفُـوا الأَحْـزَانَ والأَرَقَا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,058

    افتراضي

    قد جف حبر أقلام الماضي يا نبراس

    وقد حكيتَ لنا من الحكاية فصولاً

    فماذا عن الفصول الآتيات أيها النبيل؟ ماذا عن الغد؟

    الجواب عندك.. و بيدك

    إنما أضِنُّ بأمثالك أن تكون يتيم الدُّمى وأنت من أنت

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة maxima99 مشاهدة المشاركات
    اولا منك السماحه انته غلطت كثير
    لانك شبهت انسانه ذو مشاعر واحاسيس بالدميه وحاشاها ان تكون كذلك
    وثانيا لانك القيت باتهاماتك عليها وطلعت نفسك برى من كل شي
    بينما ربما تكون انت من اخطئت تجاهها

    ثالثا يمكن اصلا كان حب من طرف واحد وانت جبيتها حب العاطفه بدون عقل
    وحبكم فاشل

    واخيرا اتمنى انك تراجع نفسك وتعرف وين خطئك وتحاول تقضي عليه وتعالجه بدل ما تدخل بدوامه الحب وانته مو قد الحب
    من الواضح انه ما كان حب من طرف واحد لانه هو وضح انه هو هي صارت ما تهتم فيه نفس الاول ،، وانه يفتقدها

    يعني كانت احاسيس متبادلة بينهم
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    05/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,931

    افتراضي



    صح لما تحب حاجة وتعلقت بيها صعب تفقدها بسهولة..
     التوقيع 
    الحمــــدللــه أولاً والحمــدللــه آخــراً

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    تشبيه بليغ..

    ربما كان التقصير منك..والا لن تذهب لغيرك..
     التوقيع 

    أنا هنا

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    تشبيه بليغ..

    ربما كان التقصير منك..والا لن تذهب لغيرك..
    من الممكن

    بس يا مذكرات ما دائما سبب الرحيل يكون التقصير من الطرف الاخر

    ف الواقع بعض الناس ترحل بدون سبب لانهم اصلا ما كانوا مخلصين

    البعض يحب يشوف مصلحة وين ويروح لها ولو على حساب غيره
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    لانها دمية لعبت أنت و غيرك بها ...!!

    كيف تتمنى عودة دمية (( مستهلكة )) ..!؟
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/06/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    265

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    لانها دمية لعبت أنت و غيرك بها ...!!

    كيف تتمنى عودة دمية (( مستهلكة )) ..!؟
    اتفق معاك
     التوقيع 
    وليتنــا مثل (الاسـامي) .. مايغيرنــا الزمن..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    لانها دمية لعبت أنت و غيرك بها ...!!

    كيف تتمنى عودة دمية (( مستهلكة )) ..!؟
    كلامك صحبح ومن هالمنطق يفضل انك تفكر اخي
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    هي ليست من نصيبك .. فكم من دمى تراها العين ولا تمتلكها اليد ..
    وكم من رجل وامرأة ربطهم عقد قران وبعد أشهر أصبحوا حديث يتناقله الناس ..

    لم يكتب لهم اللله أن يكملوا المشوار سوية .. فانفصلا .. و التقى هو بزوجه والتقت هي بشريكها ..

    مهما بلغت الوعود بالزواج إن لم يكتب الله لهم نصيب فلن يتحقق مهما فعل او فعلت ..
    وكل شي يمضي بحكمة وخير لا نعلمه إلا مع الوقت ..

    ولكن أتسائل هل هناك رجل يفي بوعد المحبة ويذكر عهد الوصال !! فهذا ضرب من الخيال
     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مناار مشاهدة المشاركات
    من الممكن

    بس يا مذكرات ما دائما سبب الرحيل يكون التقصير من الطرف الاخر

    ف الواقع بعض الناس ترحل بدون سبب لانهم اصلا ما كانوا مخلصين

    البعض يحب يشوف مصلحة وين ويروح لها ولو على حساب غيره
    اتفق معك..
    البعض مأخذ الحب كتسليه فقط..
    وقت ما بغوا يحبوا يحبوا و وقت ما بغوا يتركوا يتركوا وبدون سابق انذار..


    لو نفترض انها مأخذتنه كتسليه
    طيب كيف هو بمشاعره ما قدر يغيرها
    يعني معقوله ما عرف كيف يخطف قلبها..
     التوقيع 

    أنا هنا

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    17/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    56

    افتراضي

    أشكركم جميعا ع مروركم المميز وتفاعلكم الإيجابي
    كتبت سابقا قصة ف هذا الموضوع كانت بعنوان الثعبان تحمل نفس التفاصيل ولكن هذه المرة كتبتها بالدمية لعلي أكون لطيفا بعض الشيء

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    56

    افتراضي

    أيها الثعبان يكفي ..

    لا أدري إن كانت هذه صفاتك
    أو هذه نتائج جنون نفسي
    يجعل منكي إنسانه لا طبيعية
    بعيدة عن مشاعر الإنسان السوي
    تنبثق منك انفعالات لا تأتي إلا منكي
    تتمتعين بسحر واسع يجعل من يراكي أنه ملكك.
    ولكن الحقيقة بأن غيره يراكي من نفس الزاوية وبنفس النظرة
    مسكين من يراكي وأنتي تمتلكين ملامحك البريئة ولا يعي من أن خلف تلك الملامح ثعبان ينطوي حولها
    بعد أن يقترب منك بعد أن ألهمتيه بالتملك يطلع ذلك الثعبان لبغرس انيابه الغريبة دون ان يشعر المسكين بذلك
    ويبقى ذالك المسكين ينظر اليكي على أنكي ملاك طاهر ويبقى متعلقا لفترات وفترات
    والغريب أن الآلام لم تأتيه بعد....
    ربما لسنوات عديدة
    بعدها تبدء قصة غريبة
    عندما يجدك قد سحرتي شخص آخر بنفس الحكاية
    وعلى نفس الطريقة التي سحرتيه بها
    عندها يبدأ إحساسه بآلام تلك الأنياب
    وتبدأ تلك الآلام ف شدة تأثيرها
    يحس بأن جسده يكاد يتمزق من شدة تلك الآلام
    ولكن الشخص الآخر ما زال ف أول مراحل غرس تلك الأنياب
    ما زال يتمتع بتلك النظرة السحرية
    لأنه لم يرى ما حل بي من آلام ومعاناة
    وأنا كيف لي أن أنبهه من تلك المريضة وأنا فقدت كل ما بي من مشاعر.
    والعجب العجاب أن ذالك الثعبان غرس أنيابه ف العشرات من المساكين
    والأغرب من ذالك أنه م زال يغرس ويغرس
    يبعثر ضحاياه هنا وهناك
    بالله عليكم أليس هذا بمرض نفسي
    أو إن صح التعبير هو الجنون بحد ذاته
    أصبحت لا أعي أي شيء ... مبعثر الأفكار
    عندها قررت أن أقضي ع ذالك الثعبان الماكر
    أو حتى أن أنطلق بعيدا عنه
    ولكن هذا الثعبان أصبح يتبعني رغما عني
    ربما تكون هذه أقدار
    ولكن سأكون حريصا على أن لا أقترب منه أبدا .

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    اتفق معك..
    البعض مأخذ الحب كتسليه فقط..
    وقت ما بغوا يحبوا يحبوا و وقت ما بغوا يتركوا يتركوا وبدون سابق انذار..


    لو نفترض انها مأخذتنه كتسليه
    طيب كيف هو بمشاعره ما قدر يغيرها
    يعني معقوله ما عرف كيف يخطف قلبها..

    صباحك ياسمين مذكرات

    بالنسبة له كان فاهم انه هي ملك له بمشاعرها واحاسيها وما فيه احد يشاركه ف الانسانة الي اختارها .... بس الحقيقة كانت العكس
    هي لو حبته وما فكرت ف غيرة الموضوع يختلف
    اما لما الشخص يكون مع زيد وعبيد وخميس ف طبيعي ما يتحرك اي شيء داخلها
    راح تاخذ الي تريده منه وبعدها تقول مع السلامة والبحث جاري عن لعبه جديدة
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NIBRASOMAN مشاهدة المشاركات
    أيها الثعبان يكفي ..

    لا أدري إن كانت هذه صفاتك
    أو هذه نتائج جنون نفسي
    يجعل منكي إنسانه لا طبيعية
    بعيدة عن مشاعر الإنسان السوي
    تنبثق منك انفعالات لا تأتي إلا منكي
    تتمتعين بسحر واسع يجعل من يراكي أنه ملكك.
    ولكن الحقيقة بأن غيره يراكي من نفس الزاوية وبنفس النظرة
    مسكين من يراكي وأنتي تمتلكين ملامحك البريئة ولا يعي من أن خلف تلك الملامح ثعبان ينطوي حولها
    بعد أن يقترب منك بعد أن ألهمتيه بالتملك يطلع ذلك الثعبان لبغرس انيابه الغريبة دون ان يشعر المسكين بذلك
    ويبقى ذالك المسكين ينظر اليكي على أنكي ملاك طاهر ويبقى متعلقا لفترات وفترات
    والغريب أن الآلام لم تأتيه بعد....
    ربما لسنوات عديدة
    بعدها تبدء قصة غريبة
    عندما يجدك قد سحرتي شخص آخر بنفس الحكاية
    وعلى نفس الطريقة التي سحرتيه بها
    عندها يبدأ إحساسه بآلام تلك الأنياب
    وتبدأ تلك الآلام ف شدة تأثيرها
    يحس بأن جسده يكاد يتمزق من شدة تلك الآلام
    ولكن الشخص الآخر ما زال ف أول مراحل غرس تلك الأنياب
    ما زال يتمتع بتلك النظرة السحرية
    لأنه لم يرى ما حل بي من آلام ومعاناة
    وأنا كيف لي أن أنبهه من تلك المريضة وأنا فقدت كل ما بي من مشاعر.
    والعجب العجاب أن ذالك الثعبان غرس أنيابه ف العشرات من المساكين
    والأغرب من ذالك أنه م زال يغرس ويغرس
    يبعثر ضحاياه هنا وهناك
    بالله عليكم أليس هذا بمرض نفسي
    أو إن صح التعبير هو الجنون بحد ذاته
    أصبحت لا أعي أي شيء ... مبعثر الأفكار
    عندها قررت أن أقضي ع ذالك الثعبان الماكر
    أو حتى أن أنطلق بعيدا عنه
    ولكن هذا الثعبان أصبح يتبعني رغما عني
    ربما تكون هذه أقدار
    ولكن سأكون حريصا على أن لا أقترب منه أبدا .
    سبحآن الله تشبيهكـ لهآ بالدمية كآن من حبكـ لهآ !
    ولكن الثعبآن جآء من كرة وحقد لهآ ومن الأفعآل !! ..

    مفآهيم الحب المغلوطة في بعض الأشخآص تصنع تصرفآت عكسيه
    للمفهوم الرآقي والجميل للحب فُحب التجديد والتجربة عند بعض الأشخآص
    ضيع كل شيء أنيق في الحب نفسة !!

    سبحآن الله من بعض البشر متى رآح ترتقي بمفآهيمهآ ..!! ..
    وتدمر المفآهيم الجميله من تصرفآتهم في أشخآص ثآنية من تجربة سيئة !!
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  20. #20
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مناار مشاهدة المشاركات
    صباحك ياسمين مذكرات

    بالنسبة له كان فاهم انه هي ملك له بمشاعرها واحاسيها وما فيه احد يشاركه ف الانسانة الي اختارها .... بس الحقيقة كانت العكس
    هي لو حبته وما فكرت ف غيرة الموضوع يختلف
    اما لما الشخص يكون مع زيد وعبيد وخميس ف طبيعي ما يتحرك اي شيء داخلها
    راح تاخذ الي تريده منه وبعدها تقول مع السلامة والبحث جاري عن لعبه جديدة
    صباحك مطر عزيزتي..
    يقال بأن الحب أعمى..
    يمكن عشان كذا ما قدر يعرف الانسانه الي حبها من اي نوع..
     التوقيع 

    أنا هنا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    صباحك مطر عزيزتي..
    يقال بأن الحب أعمى..
    يمكن عشان كذا ما قدر يعرف الانسانه الي حبها من اي نوع..
    من الممكن
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    621

    افتراضي

    احلا حاجه انه يقول انها خانته وهربت لغيره

    يا اخي كفاك لعب ولهو بقلوب العذارى

    تريد ان تظهر للجميع بانك برى ومظلوم

    مسكينه تلك الفتاه التى ربما قد منحتك قلبها ولكنها عندما شعرت بالخطر هربت لقلب اخر

    فدعها بحال سبيلها ودع عنك التاسي والعذر
     التوقيع 
    نَقِّلْ فُـؤَادَكَ حَيْثُ شِئْـتَ مِنَ الهَـوَى ..... مَـا الحُـبُّ إِلاَّ لِلْـحَبِيــبِ الأَوَلِ
    كَـمْ مَنْـزِلٍ فِي الأَرْضِ يَأْلَفُـهُ الفَتَـى ..... و حَـنِينُــهُ أَبَـــداً لأَوَّلِ مَنْــزِلِ

    *********************** *******************
    لا يَعْـرِفُ الحُـزْنَ إِلاَّ كُلُّ مَنْ عَشِـقَا ..... و َلَيْـسَ مَنْ قَـالَ إِنِّـي عَاشِــقٌ صَـدَقَا
    لِلْعَـــاشِقِيْــنَ نُحُـولٌ يُعْــرَفُـونَ بِــــهِ ..... مِنْ طُولِ مَا حَالَفُـوا الأَحْـزَانَ والأَرَقَا

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    17/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    56

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة maxima99 مشاهدة المشاركات
    احلا حاجه انه يقول انها خانته وهربت لغيره

    يا اخي كفاك لعب ولهو بقلوب العذارى

    تريد ان تظهر للجميع بانك برى ومظلوم

    مسكينه تلك الفتاه التى ربما قد منحتك قلبها ولكنها عندما شعرت بالخطر هربت لقلب اخر

    فدعها بحال سبيلها ودع عنك التاسي والعذر


    أحترم وجهة نظرك بس كنت أتمنى الإنصاف ف طرحها

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    26/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    99

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    تشبيه بليغ..

    ربما كان التقصير منك..والا لن تذهب لغيرك..

    لا اعتقد التقصير منه فيه. ناس عدهم الحب شئ مؤقت لحد يحصلوا الافضل والضمير مييت يعني كان حب.زائف ومؤقت وتخلت عنه بكل سهوله عند وجود خيار افضل

    وفيه ناس كثيرين ألحين يسيروا على هالنهج يبنوا علاقات مؤقته لحد يحصلوا الافضل وبعدين باي باي ويتغيروا

مواضيع مشابهه

  1. موقف أدهشني وأثار حميتي في بلاد الأنجليز ..
    بواسطة ابو وليد12 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 23/02/2014, 10:14 AM
  2. استخدامي للبدائل الغذائيه يقي حميتي
    بواسطة باحثة ع عمل في القسم: مائدة حواء
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 16/07/2013, 09:33 AM
  3. [ مطلوب ] هامستر ذكر وانثى بلون ابيض او حليبي
    بواسطة عيسان111 في القسم: حيوانات
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 21/12/2012, 06:34 AM
  4. [ معروض ] كلب جيرمن لونه حليبي مع اسود بيور
    بواسطة lonly69boy في القسم: حيوانات
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 08/11/2012, 02:46 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •