- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
الموضوع: دميتي
-
29/10/2014 09:19 AM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 56
دميتي
يحكى بأنني كنت طفلا صغيرا كانت لدي دمية جميلة جدا
أعشقها حتى الجنون ....
كانت تمضي بنا الأيام وتكبر مكانتها بالنسبة لي .
ولكن مثلما يقال بأن الشيء الجميل لا يدوم كثيرا .
فدميتي لم تعد تهتم بي مثلما كان سابقا . حيث وجدت من تتسلا به من أبناء الجيران .
لعلها كانت تبحث عن شيء لم تجده عندي .
فقدتها كثيرا وبت أبحث عنها ف أرجاء حارتنا حتى علمت بأن إبن جارنا صار يلعب بها .
تضايقت كثيرا ولم أعرف لماذا حدث هذا ؟؟
لم أكن أجد جوابا لما حدث .
لم تكن دميتي الحبيبة تقتنع بصاحبها أبدا بل تسعى لأن يمتلكها شخص آخر .
وفعلا كانت تصل لهم بطريقتها ولجمالها الذي يسحر كل من ينظر لها .
كنت أعلم بكل ما يحدث وهي تظن بأني أعيش ف عالم آخر لم أسعى أبدا لأمتلك دمية أخرى تحل مكانها لأني كنت مخلص لها .
ذهبت دميتي الجميله إلى عالم بعيد لم أعد أستطيع أن أمتلكها.
أفتقدها كثيرا وأتمنى أن تعود لي دميتي الجميلة
إشتقت لها كثيرا .
-
مادة إعلانية
-
29/10/2014 09:39 AM #2
صباح الخير
من الجميل ان تطلق عليها دميه لانك تعلم بقرارة نفسك
بانها لعوب
الدمى ليست وفيه وتذكر بانها سترحل ان ملها صاحبها
وفقك الله وانساها فجمالها لم يكن الا جواز عبور للقلوب الضعيفه
التي تنبهر بالمظهر الخارجي وتتناسى الجوهر الى ان تسقط الاقنعه برحيلها
-
تشبية جميل ...ومستحق
لكل انسان لا يحمل صفة الصدق ...
لم تكن ملكك بالاساس... لذلك ذهبت عنك ...!!
لا تتحسف ... فمثل هؤلاء الاشخاص ...لا يستحق شيء وان كان مجرد لمحة ذكرى تمر ف البال ....
-
29/10/2014 11:36 AM #4
الحب أحساس راقي يضم مفاهيم كثيرة الاحترام الاخلاص الوفاء الاهتمام الالتزام
لو تحبك اخوي ما كانت تسمح لاحد انه ينظر لها بنظرة اعجاب ولا بتسمح لنفسها ادور بديل لك
كانت بتحافظ عليك حتى ف غيابك اخلاصها ووفائها لك بكون الالتزام . الالتزام نابع من قلبها وما مجبورة عليه
للاسف البعض استخدم كلمة الحب ولكن ف الواقع هو لا يعرف معناها الحقيقي ... كلمة سهلة كباقي الكلمات ولكن ما تحوية اكبر بكثير من الحروف وسهولة النطق
تأكد اخي ان البعض اسنخدمها للوصول لرغبات في داخلة ولكن سقوط الاقنعة لا ياخذ وقت طويل ....
وبصفاء نيتك وقلبك الطيب ربك كشف لك حبيبتك المزيفة
ف الحمدلله على احساس جميل وصدق عشته معاها لم يتخلله اي من الكذب ودناه النفس
-
29/10/2014 12:22 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 621
اولا منك السماحه انته غلطت كثير
لانك شبهت انسانه ذو مشاعر واحاسيس بالدميه وحاشاها ان تكون كذلك
وثانيا لانك القيت باتهاماتك عليها وطلعت نفسك برى من كل شي
بينما ربما تكون انت من اخطئت تجاهها
ثالثا يمكن اصلا كان حب من طرف واحد وانت جبيتها حب العاطفه بدون عقل
وحبكم فاشل
واخيرا اتمنى انك تراجع نفسك وتعرف وين خطئك وتحاول تقضي عليه وتعالجه بدل ما تدخل بدوامه الحب وانته مو قد الحب
-
29/10/2014 12:26 PM #6
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,058
قد جف حبر أقلام الماضي يا نبراس
وقد حكيتَ لنا من الحكاية فصولاً
فماذا عن الفصول الآتيات أيها النبيل؟ ماذا عن الغد؟
الجواب عندك.. و بيدك
إنما أضِنُّ بأمثالك أن تكون يتيم الدُّمى وأنت من أنت
-
29/10/2014 12:37 PM #7
-
29/10/2014 01:55 PM #8

صح لما تحب حاجة وتعلقت بيها صعب تفقدها بسهولة..
-
تشبيه بليغ..
ربما كان التقصير منك..والا لن تذهب لغيرك..
-
29/10/2014 03:00 PM #10
-
لانها دمية لعبت أنت و غيرك بها ...!!
كيف تتمنى عودة دمية (( مستهلكة )) ..!؟
-
29/10/2014 03:49 PM #12
-
29/10/2014 04:04 PM #13
-
29/10/2014 04:20 PM #14
هي ليست من نصيبك .. فكم من دمى تراها العين ولا تمتلكها اليد ..
وكم من رجل وامرأة ربطهم عقد قران وبعد أشهر أصبحوا حديث يتناقله الناس ..
لم يكتب لهم اللله أن يكملوا المشوار سوية .. فانفصلا .. و التقى هو بزوجه والتقت هي بشريكها ..
مهما بلغت الوعود بالزواج إن لم يكتب الله لهم نصيب فلن يتحقق مهما فعل او فعلت ..
وكل شي يمضي بحكمة وخير لا نعلمه إلا مع الوقت ..
ولكن أتسائل هل هناك رجل يفي بوعد المحبة ويذكر عهد الوصال !! فهذا ضرب من الخيال
-
-
30/10/2014 12:06 AM #16
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 56
أشكركم جميعا ع مروركم المميز وتفاعلكم الإيجابي
كتبت سابقا قصة ف هذا الموضوع كانت بعنوان الثعبان تحمل نفس التفاصيل ولكن هذه المرة كتبتها بالدمية لعلي أكون لطيفا بعض الشيء
-
30/10/2014 12:18 AM #17
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 56
أيها الثعبان يكفي ..
لا أدري إن كانت هذه صفاتك
أو هذه نتائج جنون نفسي
يجعل منكي إنسانه لا طبيعية
بعيدة عن مشاعر الإنسان السوي
تنبثق منك انفعالات لا تأتي إلا منكي
تتمتعين بسحر واسع يجعل من يراكي أنه ملكك.
ولكن الحقيقة بأن غيره يراكي من نفس الزاوية وبنفس النظرة
مسكين من يراكي وأنتي تمتلكين ملامحك البريئة ولا يعي من أن خلف تلك الملامح ثعبان ينطوي حولها
بعد أن يقترب منك بعد أن ألهمتيه بالتملك يطلع ذلك الثعبان لبغرس انيابه الغريبة دون ان يشعر المسكين بذلك
ويبقى ذالك المسكين ينظر اليكي على أنكي ملاك طاهر ويبقى متعلقا لفترات وفترات
والغريب أن الآلام لم تأتيه بعد....
ربما لسنوات عديدة
بعدها تبدء قصة غريبة
عندما يجدك قد سحرتي شخص آخر بنفس الحكاية
وعلى نفس الطريقة التي سحرتيه بها
عندها يبدأ إحساسه بآلام تلك الأنياب
وتبدأ تلك الآلام ف شدة تأثيرها
يحس بأن جسده يكاد يتمزق من شدة تلك الآلام
ولكن الشخص الآخر ما زال ف أول مراحل غرس تلك الأنياب
ما زال يتمتع بتلك النظرة السحرية
لأنه لم يرى ما حل بي من آلام ومعاناة
وأنا كيف لي أن أنبهه من تلك المريضة وأنا فقدت كل ما بي من مشاعر.
والعجب العجاب أن ذالك الثعبان غرس أنيابه ف العشرات من المساكين
والأغرب من ذالك أنه م زال يغرس ويغرس
يبعثر ضحاياه هنا وهناك
بالله عليكم أليس هذا بمرض نفسي
أو إن صح التعبير هو الجنون بحد ذاته
أصبحت لا أعي أي شيء ... مبعثر الأفكار
عندها قررت أن أقضي ع ذالك الثعبان الماكر
أو حتى أن أنطلق بعيدا عنه
ولكن هذا الثعبان أصبح يتبعني رغما عني
ربما تكون هذه أقدار
ولكن سأكون حريصا على أن لا أقترب منه أبدا .
-
30/10/2014 09:15 AM #18
صباحك ياسمين مذكرات
بالنسبة له كان فاهم انه هي ملك له بمشاعرها واحاسيها وما فيه احد يشاركه ف الانسانة الي اختارها .... بس الحقيقة كانت العكس
هي لو حبته وما فكرت ف غيرة الموضوع يختلف
اما لما الشخص يكون مع زيد وعبيد وخميس ف طبيعي ما يتحرك اي شيء داخلها
راح تاخذ الي تريده منه وبعدها تقول مع السلامة والبحث جاري عن لعبه جديدة
-
سبحآن الله تشبيهكـ لهآ بالدمية كآن من حبكـ لهآ !
ولكن الثعبآن جآء من كرة وحقد لهآ ومن الأفعآل !! ..
مفآهيم الحب المغلوطة في بعض الأشخآص تصنع تصرفآت عكسيه
للمفهوم الرآقي والجميل للحب فُحب التجديد والتجربة عند بعض الأشخآص
ضيع كل شيء أنيق في الحب نفسة !!
سبحآن الله من بعض البشر متى رآح ترتقي بمفآهيمهآ ..!! ..
وتدمر المفآهيم الجميله من تصرفآتهم في أشخآص ثآنية من تجربة سيئة !!
-
-
30/10/2014 12:40 PM #21
-
30/10/2014 01:36 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 621
احلا حاجه انه يقول انها خانته وهربت لغيره
يا اخي كفاك لعب ولهو بقلوب العذارى
تريد ان تظهر للجميع بانك برى ومظلوم
مسكينه تلك الفتاه التى ربما قد منحتك قلبها ولكنها عندما شعرت بالخطر هربت لقلب اخر
فدعها بحال سبيلها ودع عنك التاسي والعذر
-
30/10/2014 02:55 PM #23
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 56
-
30/10/2014 03:07 PM #24
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 26/10/2014
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 99
مواضيع مشابهه
-
موقف أدهشني وأثار حميتي في بلاد الأنجليز ..
بواسطة ابو وليد12 في القسم: السبلة العامةالردود: 11آخر مشاركة: 23/02/2014, 10:14 AM -
استخدامي للبدائل الغذائيه يقي حميتي
بواسطة باحثة ع عمل في القسم: مائدة حواءالردود: 5آخر مشاركة: 16/07/2013, 09:33 AM -
[ مطلوب ] هامستر ذكر وانثى بلون ابيض او حليبي
بواسطة عيسان111 في القسم: حيواناتالردود: 3آخر مشاركة: 21/12/2012, 06:34 AM -
[ معروض ] كلب جيرمن لونه حليبي مع اسود بيور
بواسطة lonly69boy في القسم: حيواناتالردود: 6آخر مشاركة: 08/11/2012, 02:46 PM








رد باقتباس
