مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 19
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 19 من 21 الأولىالأولى ... 91415161718192021 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 541 إلى 570 من 615
  1. #541
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات
    :: هناك اشخاص ::

    :: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
    هؤلاء هم " الاوفياء "

    :: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
    هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "

    صمود

    البوح بلسم يمحو عن محيا صاحبه جل الكآبة إن أتقن عزف السمفونية بين أسودها وأبيضها




    :: أي ريحٍ أتت بـــ شخص غالي على قلوبنا جميعاً ::

    :: شخص احتوانا جميعاً في فترة من الفترات ::

    :: كان الأخ .. الاب .. الناصح .. ::

    @بابا سنفور

    :: طولّت الغيبات يا عمي .. ::

    :: ما عرفت اصيح او اضحك بــ شوفتك بــ موضوعي في آخر صفحاته ::



    :: يااااااااااااااااه .. جد جد .. رجعتك غالية كثير ::


    ..


    :: تعالوا يا اخواني ويا خواتي ::

    :: أب الاجتماعية رجع .. وفـ موضوعي يشارك .. رجع حسه ونوّر المكان ::


     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  2. #542
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    حيْن يكون الزمــآن ليس زماننـــا و الاشيْاء من حولنــا لم تعد تشبهنــا ..
    حيْن نشعر بأن كلماتنــا لِا تصــل، وأن مدن أحلامنــا ما عادت تتسع ، "هنــــا " ..

    يكون الرحيــل" بصمــت " هو أجمــل هديْة نقدمهــا لأنفسنا كيْ نختصر بها
    مسآفــآت الألم.. و الإحبــاط.. والفشل ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  3. #543
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    عندما نختار الصمت هذا لايعني بالضرورة سذاجتنا أو أننا لا نعي ما يدور من حولنا ..
    بل في ذلك إرضاء لرغبتنا في استكشاف الآخر و العمق في أغوار شخصيته لإدراك
    خفاياها ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  4. #544
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    قد لا أمتـلك قبضـة قـوية ..ولكن عنـدي أسلـوب راقـي و بسمـة دافئـة ..
    و نبـرة هـادئـة ..تجعـل مـن يخطـئ بحقـي يكــره وجـوده فـي هـذه الحيـاة .
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  5. #545
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    من ينثر كلمات كاذبه عن غيره وم خلفه ودون علمه
    فليتكلم وليتحمل على قدر أستطاعته تحمل أي شئ
    فيما بعد ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  6. #546
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي






    :: اليوم في داخلي موجة حزن ::

    :: الألم جف مدمعه .. وعيّا فيني الامل في بكرة يجي ::

    :: ومبسمي كاشخ لــ هذا وذاك .. وانا في داخلي وجع اتعبه الجرح والالم ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  7. #547
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





    :: اليوم في داخلي موجة حزن ::

    :: الألم جف مدمعه .. وعيّا فيني الامل في بكرة يجي ::

    :: ومبسمي كاشخ لــ هذا وذاك .. وانا في داخلي وجع اتعبه الجرح والالم ::

    أسأل الله تعالى أن يبعد عنك الحزن ويفتح بوجهك أبواب السعادة في الدنيا والآخرة ويصب عليك الرزق صبا صبا.

    اللهم آمين
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  8. #548
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي



    :: حكمة ::
    ( اذا لم يكن هناك عدوا بداخلك فإن العدو الخارجي لا يستطيع إيذائك )
     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  9. #549
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رحيق الصبر مشاهدة المشاركات


    :: حكمة ::
    ( اذا لم يكن هناك عدوا بداخلك فإن العدو الخارجي لا يستطيع إيذائك )
    ربما القصد من ذلك ان تسكن الطمأنينة في قلبك وان لا يشغلك عن ذكر الله شئ.

    فمن سكنت جوارحه و اطمأن قلبه فقد عاش سعيد هادئ النفس، لا يخشى غير الله
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  10. #550
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي



    عندما أرى فتاة تبرجت و بالغت في العُري .. أنظر لوهلةٍ لوالدتها..!!
    و أتذكر قوله تعالى :
    [ وقفوهم إنهم مسؤلون ] ..
    فأزيد حياءً و حشمة من أجل ألا تُسأل أمي ..

    آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 28/10/2014 الساعة 10:26 AM السبب: الحياء لا يـأتي إلا بخير ^^
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  11. #551
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    أحيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة ..فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ ..
    وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا ..وتبقىْ آلكلمة آلوحيدة آلمعبرةْ
    عن آلحآل [ يا رب ] ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  12. #552
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    انْ سألتَ أحدهُـمَ بِ لُطفْ وَ قابلتكَ الإجابة خلآفَ ما توقعتَ
    فلآ تُطِيْلُ الحديثَا ..
    فقط أدِرْ ظهـركَ و دعَ الكلآبَ تنبـحُ ..فَلآ وجودَ لشخصٍ مستحقٌ
    لأنْ تهينْ نفسك لأجلْ التوضيحِ لـه ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  13. #553
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    حينمآ يتحدث الصمت .. تنطلقُ الهمسآتُ بلآ توقف ..
    نشعر بالحروف تخترق كل الجدرآن بهدوء وتستقر في القلب
    حينمآ يتحدثُ الصمت .. تنطلقُ العبآرآت بدون صخب ..
    تدآعبُ الروح الجسد .. وتنعشُ قلوباً قد أرهقتهآ الحيآة
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  14. #554
    تاريخ الانضمام
    15/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,592

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات






    :: أي ريحٍ أتت بـــ شخص غالي على قلوبنا جميعاً ::

    :: شخص احتوانا جميعاً في فترة من الفترات ::

    :: كان الأخ .. الاب .. الناصح .. ::

    @بابا سنفور

    :: طولّت الغيبات يا عمي .. ::

    :: ما عرفت اصيح او اضحك بــ شوفتك بــ موضوعي في آخر صفحاته ::



    :: يااااااااااااااااه .. جد جد .. رجعتك غالية كثير ::


    ..


    :: تعالوا يا اخواني ويا خواتي ::

    :: أب الاجتماعية رجع .. وفـ موضوعي يشارك .. رجع حسه ونوّر المكان ::



    أجثوا أم أقف وقفه العسكري "تاهيه"!.... فقد سحرني وأربكني التواضع
    صمود

    هي ريح اخترقت دروع تفاصيل الزمان والمكان حتى الأفق أدركته.... فحركت جدائل الذكريات بنسائمها ودغدغت حتى ما تحت التراب
    صمود

    بل ما جدنا إلا بما إستلهمنا وتعلمنا من هامات انحنينا جل وتقديرا لها ورغم ذلك لم نصل الى سمو صمودها
    صمود
     التوقيع 
    العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
    اذا العلم خطر

    أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر


    تويترAALJAHWARY@
    www.facebook.com/abdulrahmanaljahwary

  15. #555
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كيان أنثى مشاهدة المشاركات

    عندما أرى فتاة تبرجت و بالغت في العُري .. أنظر لوهلةٍ لوالدتها..!!
    و أتذكر قوله تعالى :
    [ وقفوهم إنهم مسؤلون ] ..
    فأزيد حياءً و حشمة من أجل ألا تُسأل أمي ..
    أكثر من رائع هذا الحب للأم

  16. #556
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي



    نعم مرهفة الإحساس
    تُبكينيّ الكلمات القاسية
    أحب الأشخاص بسرعة،،

    لكن ليسوا جميعهم يستحقون الثقة ..


    مقتنعة أن كل شيء بالحياة
    هناك سبب لوجوده ..

    أحب أن أهتم بِالآخرين ..!
    أحاول أن أجعل كل من حوليّ سعيد
    لأني مؤمنة أنها سترد لي السعادة ،
    يومًا من الأيام...

    لا أقبل التغيير دائما ،
    لكننيّ اعتدت عليه !!

    مقتنعة أن كثرة التجارب المُحبطة
    تزيد من الخبرة //
    لذلك أحاول أن أكون
    شخصاً أفضل كل يوم !!

    أُومن بكثير من المقولات ،،
    يحكمنيّ مزاجيّ غالباً ، وعقلي كثيراً وقلبي في الأغلب ،،،

    كثيرة التسامح ،،
    لأن الدنيا صغيرة ... :/

    أبحث عن كل شيء
    يجعلنيّ سعيدة ويسعد الآخرين معي ،،
    وأبحث دائما عن رضا الله وأسعى إليه بكل جوارحي
    لأني أرى بحقّ ،
    أن السعادة هُناك تسكنني ..

    آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 28/10/2014 الساعة 10:59 PM السبب: رحيل وطن :/
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  17. #557
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    ربما القصد من ذلك ان تسكن الطمأنينة في قلبك وان لا يشغلك عن ذكر الله شئ.

    فمن سكنت جوارحه و اطمأن قلبه فقد عاش سعيد هادئ النفس، لا يخشى غير الله
    @راشد الشماخي نعم بالضبط ..
    وبالتحديد الثقة في النفس .. فإذا كانت ثقتك بنفسك مهزوزة وأفكارك عن نفسك واعتقاداتك سلبية .. فهي التي ستحاربك وتؤذيك ..
    وأما إن كان العكس ستكون قويآ جدآ .. والعدو الخارجي لن يستطيع التقرب منك .. !
     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  18. #558
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات

    أجثوا أم أقف وقفه العسكري "تاهيه"!.... فقد سحرني وأربكني التواضع
    صمود

    هي ريح اخترقت دروع تفاصيل الزمان والمكان حتى الأفق أدركته.... فحركت جدائل الذكريات بنسائمها ودغدغت حتى ما تحت التراب
    صمود

    بل ما جدنا إلا بما إستلهمنا وتعلمنا من هامات انحنينا جل وتقديرا لها ورغم ذلك لم نصل الى سمو صمودها
    صمود



    :: مسلخير ::


    @بابا سنفور


    :: أي تواضع يا عمي .. انت من بــ عودته اعتبرها تواضعاً جميل .. ::

    :: لا تترك الاجتماعية فهي بــ حاجة الى من كانوا في ربوعها نوراً مُشع .. وعبيراً يحتوي الاجتماعية ::

    :: لا اعلم هل يتذكرك البقية ام لا .. اما انا فــ أتذكر كل لحظاتنا هنا .. في ربوع بيتنا الثاني .. ربما انت بيتك الثالث .. لانك كنت ساكن الترويح اكثر ::

    :: كن بالقرب .. فلــ ريحكم ماضي عريق .. اقلّه يذكرنا بــ اعضاء رحلوا ولا نعرف عنهم أي شيء ::


    :: ابنتك .. صمود ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  19. #559
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    ربما تصميمها الخلقي جعلها تتحمل أشياء كثيره

    اما انها ارق ما يمكن هذه فيها نظر
    @راشد الشماخي ....!!

    أتشك برقة الانثى... ؟!

    وهل هناك مجال للنظر الى هذا الكائن الرقيق الحسي
    و التشكيك بملكه فطريه جبلت عليها كل الاناث

    هي وردة و بطبيعة الحال الورد رقيق وذو حسن و جمال
    وهي كذلك و ستبقى درة مصونه ..،

  20. #560
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    وألملم شتات قلب ..
    هدّه الغدر والجرح ..

    ما فيني شي ..
    بس اهوجس بــ وجع ساكن الضلوع من دهر ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  21. #561
    تاريخ الانضمام
    10/09/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52

    افتراضي

    كن عفوي هي دنيا ، كبرنا وكبر معنا كل شيء ورحل بعض الأصحاب ، وفقدنا بعض أحلامنا ، كل إنسان يحمل بداخله الكثير ، وكل شخص له ظروف وإن غاب عنك ! ليس بالمعنى أنه لا يريدك ربما ما زال يذكرك في صباحاته ويجدك بين حروفه دائما ، لذا كن عفوياً وربما لا تمثل لأحدهم سوى -عابر- فليس كل من نحب سيحبنا بقدر ما أحببناه ! أترك بتفكيرك أثر طيب لترتاح ذاتك
     التوقيع 


    أكتبُ و أنآ أعلمُ بأن الكتآبهُ
    عالمآ منُ الخيالُ الدآخليُ المرسومُ بأحلاميٌ
    على شكلُ رصاصات [ مُهددهُ بالإنقرآضُ و التحلل ]

  22. #562
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي



    عبثًا تحلمين،،
    كُفي يا أنا //
    استرح ياقلبي واخفت نبضك ،
    ماعادت بي روح تهوى كل هذا الضجيج
    أُريد أن أعيش في هدوءٍ وسلام..
    انكساراتي ستسافر للسماء،
    لتمطر ذات يومٍ بالفرج الغزير //
    اشيحُ بناظري ؛ اتنهد،
    وأمدَ كفي لوشاح الصبر على عنقي
    فقد ضاق بي
    ضــآق كثيرًا......

    *خيبة ~
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  23. #563
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنامل الشعراء مشاهدة المشاركات
    @راشد الشماخي ....!!

    أتشك برقة الانثى... ؟!

    وهل هناك مجال للنظر الى هذا الكائن الرقيق الحسي
    و التشكيك بملكه فطريه جبلت عليها كل الاناث

    هي وردة و بطبيعة الحال الورد رقيق وذو حسن و جمال
    وهي كذلك و ستبقى درة مصونه ..،
    لا اشك حتماً في رقة المرأة، كيف ذلك وهي ملاذ الرجل الآمن


    ..
    انما ليس مطلقاً تتمتع بهذه الصفه
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  24. #564
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    لا ترد ولا تصد
    ما فيني حيل للعتب
    كل الذي بيني وبينك للجراح

    عانيت كل ذاك الزمن
    واحترت من كان السبب


    ..
    ما انتظر منك عتاب. ولا احتظر لأجلك ابد

    هذا قدر ، ونهايتك كانت غدر

    احلفلك اني ما حكيت
    ولا خاطري باسمك طريت

    يكفيك عاد... يكفي والله لا تصد ولا ترد
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  25. #565
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات

    أجثوا أم أقف وقفه العسكري "تاهيه"!.... فقد سحرني وأربكني التواضع
    صمود

    هي ريح اخترقت دروع تفاصيل الزمان والمكان حتى الأفق أدركته.... فحركت جدائل الذكريات بنسائمها ودغدغت حتى ما تحت التراب
    صمود

    بل ما جدنا إلا بما إستلهمنا وتعلمنا من هامات انحنينا جل وتقديرا لها ورغم ذلك لم نصل الى سمو صمودها
    صمود

    أبو ناصر .. حبيب ألبي @بابا سنفور

    مطر بحاجة إليك .. أسعفه .. ولو بحواف الكلام .. فإنه بحاجة إليها أيُما حاجة
    لا تتركه .. فقد بانت هشاشته بعد فُرقاك

    سير سعفه الشيمه تجمل
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  26. #566
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي



    ::::
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  27. #567
    تاريخ الانضمام
    15/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,592

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





    :: مسلخير ::


    @بابا سنفور


    :: أي تواضع يا عمي .. انت من بــ عودته اعتبرها تواضعاً جميل .. ::

    :: لا تترك الاجتماعية فهي بــ حاجة الى من كانوا في ربوعها نوراً مُشع .. وعبيراً يحتوي الاجتماعية ::

    :: لا اعلم هل يتذكرك البقية ام لا .. اما انا فــ أتذكر كل لحظاتنا هنا .. في ربوع بيتنا الثاني .. ربما انت بيتك الثالث .. لانك كنت ساكن الترويح اكثر ::

    :: كن بالقرب .. فلــ ريحكم ماضي عريق .. اقلّه يذكرنا بــ اعضاء رحلوا ولا نعرف عنهم أي شيء ::


    :: ابنتك .. صمود ::

    صبلخير إبنتي صمود


    عسى أن نكون عند حسن ظنكم، وكما يقول الشاعر: والله لو علموا قبح سريرتي لأبى السلام علي من يلقاني

    للأسف لا أحد هنا من البقية على ما يبدو ، حقا اشتقنا اليهم جميعا من أخوه وأخوات جعلهم الله نافعين أينما حلوا وهاجروا وأذكر بالأخص:

    قلم فضة، عاشقه والديها، نور الاسلام وآخرون


    بل أنتم شمسها ونورها الذي لا تغرب عن الاجتماعية فنحن كنا ولا نزال ضيوفا
     التوقيع 
    العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
    اذا العلم خطر

    أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر


    تويترAALJAHWARY@
    www.facebook.com/abdulrahmanaljahwary

  28. #568
    تاريخ الانضمام
    15/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,592

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات

    أبو ناصر .. حبيب ألبي @بابا سنفور

    مطر بحاجة إليك .. أسعفه .. ولو بحواف الكلام .. فإنه بحاجة إليها أيُما حاجة
    لا تتركه .. فقد بانت هشاشته بعد فُرقاك

    سير سعفه الشيمه تجمل
    نعم شيخنا


    أحيانا يكون الفراق دواء للداء

    حشى بو محمد رادار نعم لبلمره وقبتني
     التوقيع 
    العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
    اذا العلم خطر

    أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر


    تويترAALJAHWARY@
    www.facebook.com/abdulrahmanaljahwary

  29. #569
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات
    نعم شيخنا


    أحيانا يكون الفراق دواء للداء

    حشى بو محمد رادار نعم لبلمره وقبتني
    موووه من الدواء .. وهو كاتم الدموع فعينه .. حتى غادي منسحل نعم

    أنا رادار .. بس تخصصي أصطاد الحلوين
    ما أي واحد أصطاده @بابا سنفور
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  30. #570
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي



    عاهدتني ألا تميل عن الهوى ،،
    وحلفت لي ،
    يا غصنُ ألا تنثني :/
    هبّ النسيمُ ومالَ غُصنك مِثلهُ
    أين الزمانُ ؟! وأين ما عاهدتني ؟!

    آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 29/10/2014 الساعة 01:13 PM السبب: لا تعطوا الناس وعوداً لا تستطيعون الوفاء بها :/
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

الصفحة 19 من 21 الأولىالأولى ... 91415161718192021 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •