- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 421 إلى 450 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
-
مادة إعلانية
-
يا صاحبي ..
ما في الهوى راحه ..
احذر تبيع القلب .. لجراحه ..
مسكين .. من قال الهوى جنه ..
يومين .. ويغير هواه ظنه ..
ويقول.. ما في الهوى راحه .. يا صاحبي ..
(( عادي اليمامة فرحانة اليوم اتوقع مسوين مشاكيك
)
@حبر مسموم
-
24/10/2014 11:55 PM #423
ناس تضحك وناس تدوّر الضحكه
عادي قولوا عني حاسد
-
-
-
25/10/2014 12:10 AM #426
-
25/10/2014 12:11 AM #427
-
سأشاهد فيلماً إلى حين اشعر بالنعاس ..
تصبحون على خير واتمنى ان لا يتحول الموضوع لـ ..... ؟!
-
-
25/10/2014 12:26 AM #430
بينْ
تقبِيلْ آلغيابْ ! وَ بينْ ( هزّات آلحنينْ
يرتعشْ حِسْ آلشمُوخْ وَ يحتِرقْ فيهْ , آلولهْ !
بِينْ
تَوديعْ الأمآنيْ وَ أجملْ أحلامْ آلسنِينْ :
أجوِبهْ بآتتْ ( مُحآلْ ) , وَ أسئِلهْ فِ أسئِلهْ ،*
وينْ رٌحتْ ؟ , و ليهْ غِبتْ !
يمِكـِن إنيّ فيّ غيابكْـ تعٌودتْ رٌوحيّ عليكْـ !!
يَ لئيـِم , مَ تدريْ هذا الصَّباحْ . .
( مً يحلىَآ إلاً فِي يديكْـ ! )
هذآ غآب!
. وَ هذآغآب!
وهذا بُكرا بيصير غايبْ!
-
تلك الأشياء المُبتلة بالحنين ،،
يا ليتها ترحل :/
-
25/10/2014 01:25 AM #432
جمال حياتنا بواقعية عيشها.
نبتعد عن الأوهام هو سر سعادتنا.
نحلم ونطمح ونعمل نصل لأهدافنا.
نحلم ونبكي وننبذ حظنا نعيش في كأبه.
عش بواقعيه .
تنعم بدنياك.
-
25/10/2014 01:36 AM #433
الحمدلله على كل نعمة انعمها لي ربي…
ان الله لا يحرمني من شي الا لحكمة لن أتيقن منها الا مع الايام..
يا الله إني راضية بما تُقَدِّره لي في حياتي. ...
فالحمدلله
الحمدلله
الحمدلله
كونوا متفائلين
-
@رجل رومانسي
أستطيع معرفة ما وراء بوحه أغلب الأحيان و لكن ليس دائما
ف البعض قد يبوح و لكن يحيط حروفه بهالة من الغموض
كي لا يتسنى لأحد معرفة المغزى منها
بوح الآخرين لا أعتبره عابرا مهما كان و خــاصــــة الذي كتبوه بعفويتهم و إن لم يجيدوا صياغة الكلمات كما يجب
-
أستـــاذي/ @ملف المستقبل
حياتنا جميلة بواقعنا بالفعل خاصة عندما تجد يدا حانية تساندك ..
و لكن ربما هناك من وجد ف الوهم هذا ملجأ من الواقع
هارباً من كل شيء قد يبدد حلمه و يجري مدمعه و يعثر حظه
-
25/10/2014 08:28 AM #436
-
25/10/2014 10:09 AM #437
-
صباحكم ورد وبخور مشرق وجميل...
-
25/10/2014 10:36 AM #439
في بعض الاوقات من حياتنا نحتاج ان ناخذ قرار مصيري
ولكن خوفنا وترددنا يكون عائق امام قرارنا
رغم صعوبة القرار رغم الجرح الذي سيسببه لي قراري سأتخذه وسابحر ف عالم بعيد
-
عام مضى بكل ما حوى من أفراح و أحزان
ولم يبقى لنا فيه سوى الذكريات
فاسأل الله أن يكون هذا العام الجديد..
عام خير و بركة علينا و عليكم
@اليمامة بنت كليب و الجميع
صبــــاحگم بداية طيبة لعام هجري جديد
گــل عـــام و أنتــم بخيــــــر
-
25/10/2014 10:45 AM #441
-
25/10/2014 10:55 AM #442
-
25/10/2014 11:04 AM #443
آريد آن آكون بتلك آلقوه آلتي لا تسمح لي بَ آلبكآء حين آتحدث عن ما يؤلمني '
-
25/10/2014 11:08 AM #444
لاتطلبوا من السنَوات أن تكونَ أفضل كونوا أنتم الأفضل فيها ف نحنُ من نتغير أمّا هِي ف تزدادُ أرقاماً فقط
كل عام وانتم بخير
-
25/10/2014 11:16 AM #445
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/07/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 152
أود أن أحيا حياتي بحيث لا تكون أمسياتي مليئة بالندم.
-
25/10/2014 11:40 AM #446
رحم الله تلك الأعين النائمة للمدى البعيد ..
"يارب متعهم بجناتك" وأحسن خاتمتنا ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا ..
-
-
إبتسموا من جديد
أتركوا الأمس لأنه ماضي
و عيشوا اليوم لأنه حاضركم
أحرصوا دائماً على نقاء نواياكم و صدق ضمائركم
مهما حصل و مهما كانت شدة الجروح و الصدمات
سـ تشرق أرواحكـم لـ أنكم الأجمــل
لا تجعلوا همومكم [ من يبقى ، من يرحل ، من يحب و من يكره ]
عيشوا الحياة بـ حب
كل ساعة تمر هي من عمركم
فـلا تضيعونها في التفكير في الماضي
عاملوا الناس
بـ ذوق ،،، بـ رحمة ،،، بـ رقي
وتنفسوا اليوم ب فرح دون هموم الأمس
-
25/10/2014 12:37 PM #449
-
25/10/2014 12:40 PM #450
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM











