- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 271 إلى 300 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
صباح النور
صمود أشتهي أن اعقد معك اتفاقية " الثرثرة مقابل الغذاء "
أنفض الغبار عن الكلمات لتصبح " كلام من القلب " !!
بعض الكلمات باهتة ورتيبة هل لأنها ليست من القلب !!؟
خطى العابرين هنا كتواقيع الحضور والانصراف
-
مادة إعلانية
-
تسلم أدي ...

ما اعرف ويش فيني ....أعشق حروفك ...
بصراحة... اتقنتي الإختيار... فهل صمود صامدة...؟!
تسلمي...
تسلمي حروف...
عني .... اسمي الحقيقي ولقب جرناس.... اثنانهما يعنيان الشموخ ..
وهكذا احاول ان اكون .. شامخة بخلقي ...

@ روح الزهور ..
عندما يحيط بنا الاحباط..... نرى كل شيء بلا معنى ...
ولكن ان تغير لفكر وانشغل ... لوجد لوجوده معنى ...واضافة ..
لم اعتاد ان ارى روح ... هكذا ...
-
21/10/2014 09:12 AM #273
صمود .. ونِعم الأُخت أنتِ

جزاك الله عنا خير الجـــــــــــــزاء ..
وأبعد عن قلبك الحزن والشقـــاء
وجعلك من السابقين فى الخيرات
وأدخل إلى قلبك سرور الطاعات
وختم عملك بالباقيات الصالحات

-
تركوا في يدي طلقة رصاص واحدة
وجعلوا امامي مرآة وظلي
يا الهي ايهم اقتل
أنا أم أنا
-
آمـــــــين تستأهل صمـــــــود الله يبارك فيها و فيك أخي العزيز
@صمود
-
21/10/2014 10:12 AM #276
ما بين الصبر و الزمن
" قصة " لا يستطيع الكثيرين فهمها و استيعاب بساطتها
و سهولة العيش معها
فمن يدخل في سطور هذه القصة
وجب علية أن يتقن العيش مع الصبر
و السير مع الزمن
فمن لم يتقن العيش مع الصبر
زاد فوق همه أكوام من الهموم
فـ تتراكم الى أن تطيح به
و من لم يستطع السير مع الزمن
بقى وحيدا آخر خط السير
أقرب الى البداية و بعيدا عن النهاية
-
على يميني عزاء وعلى يساري حفل
وما بينهم شارع ما يلفت الانتباه...

هذا وداع فقيد وذا ولادة طفل
مشهد بسيط يعلمك معنى الحياة...
آخر تحرير بواسطة مذكرات انسانه : 21/10/2014 الساعة 01:43 PM
-
21/10/2014 03:13 PM #278
عندما تظلم ستظلم
عندما تكذب سيكذب عليك
وعندما تخون ستخان
فأفعل الآن ما تحب أن يفعل بك غداً
"كما تدين تدان"
-
21/10/2014 03:21 PM #279
-
21/10/2014 05:52 PM #280
((..في ركن الهذيان..))
يأبى القلم إلا أن يكتب ف التمس له العذر فقد أفرد لك في ذاكرته صفحة مختلفة
تسير أشرعتها بين المد و الجزر ذاك هو ذنب الذاكرة التي استباحت الكتابة لك وعنك و إن كانت أضغاث أحلام أو هلوسة كلام
يخطها بسؤال تلو السؤال في عالم أنت فيه و أعلم أن ندوب الذاكرة موجعة تلوي عنق الحرف الجريح أن طال صمته

-
واشتيآاق لصغيري وصغيرتاي هنآاك ...
فهم ارواح صغيرة تعيش بداخلي ..
-
نصحو على نِعَمٍ ونُمسي بينها
.. وبدون إجهادٍ ننام ونُرزقُ
فمتى نُعبّر عن حقيقة شُكرها
.. والناسُ حول بلادنا تَتمزّقُ !
-
آآآآه يا @مذكرات انسانه ..
:: ضربتي الوتر من الصميم ::
:: بــ المحاولة .. بــ المعاملة الطيبة .. بــ الصبر .. انا على ثقة ان المياه شيئاً فــ شيئاً تعود الى مجاريها .. ::
:: مهما كنا على قناعة ان شظايا الزجاج لا تلتئم مثلما كانت .. الا انها تحاول ان تكون كــ الصورة الكاملة ::

-
:: غاليتي @روح الزهور ::
:: اجدكِ جداً سلبية في ردك ::
:: انا لا اعرفك ولا ادري من تكوني .. الا ان معرفك بــ النسبة لي مهم .. ووجودك اجمل أينما قرأت لك ::
:: فــ كيف تقللين من تواجدك وتقولين وجودك من عدمه واحد ::

:: نكتب ولا نعلم من يكون خلف معرفات البقية .. الا اننا نخاطب بشراً ذا مشاعر .. ربما تعلق بنا .. وربما تعلق بــ افكارنا .. الا انه في الأخير يكون مهتم بنا من باب اننا نسأل عن بعضنا ونطمئن ليس لــ غرض .. وانما لــ فطرة اعتدنا عليها ::
:: اقل شيء انتي مهمة بــ النسبة لي
::
-
:: مسلخير ::
:: ما وجه المقارنة بين الثرثرة والغذاء ::
:: أحيانا نكتب من القلب .. الا ان الطرف الاخر لا يشعر بذلك .. لماذا؟؟ ::
:: ســ أُخبرك عني .. اذا لم اقرأ الموضوع بــ مشاعر واحاسيس لن اُجيد الرد اطلاقاً .. وسيكون ردي باهت رتيب لا يشد انتباه احد "ربما " ::
:: الا انني ان قرأته بــ إحساس .. بــ شعور .. بــ ببطء .. اجدني اسرح في كل زوايا الموضوع .. واشعر انني المقصودة او اشعر ان كل ما كُتب واقعي واعيشه وينطبق علي
.. فــ تجد ردي عميق .. صريح .. جريء ::
:: ولكن هذا لا ينطبق على كل ردودي
.. عن نوبة تجلسوا تراقبوا الردود وتورطوني
::
:: اعشق الحضور .. واحب الانصراف .. وما بينهما .. مشاعر اخطها هنا دون "وعي " .. فقط اقرأها لاحقاً بــ عُمق ::
-
-

::
:: :: خجلتيبي واجد :: ::
::
قلبي تنطط فرح :: يعني تحبي حروفي
ياربي واجد واجد فرحت نعم
::
:: عاد من يرجع ضروسي مكانها
::
@عيون الجرناس
:: جرناسة .. ::
:: صدقيني كل ما اكتبه هنا اكتبه من قلبي وبــ عُمق .. وهذا شيء جداً مُتعب .. لان كل ما في قلبي مستنزف في الكتابة ::
:: هل تصدقين !! :: انا لا اُجيد الكتابة الا اذا كنت اسمع شيئاً ما ::
:: حاليا اسمع الانشودة ادناه ::
..
لكـِ ..



: من حُب
-
:: أبو محمد :: @إنسان ما فيه بارض ::
:: مسلخير ::
:: ياااااااااااااه .. اثقلت كاهلي بــ دعوات طيبة .. كيف ارد لك هذه الدعوات الخيّرة .. وكيف اجزيك عليها ::
:: اشكرك .. وبارك الله في اهلك وولدك ومالك .. ووهبك الله صحة دائمة ونعمة غير زائلة ::

-
@صمود
كلامي ما قلتة من فراغ ..
لواقع انا عشتة حسيت نفسي ما مهمة لأي احد
العالم الافتراضي في مجاملات زيادة عن اللزوم بغيه الاستعطاف
لا اكثر ..
ليش اجامل نفسي يعني ؟! ليش اطيب نفسي باكاذيب وهميه ؟
صمود الشيء الي يكسرك والي يجرحك اكثر من مرة ترى ما يلتئم بالمرة ..
-
-
:: دُرر ::
:: لولا الصبر لــ كان الحال معي مختلف ::
:: فــ الزمن اثقل الكاهل قليلاً بــ بعض الظروف القاسية ::
:: الا انني ولله الحمد .. حاولت ان اُتقن الصبر او على الأقل ان اتعايش معه .. او ان اُمثل هذا الدور ::
:: كي يبقى الأشخاص من حولي اكثر صموداً مما هُم عليه ::
:: أحيانا صبرنا يُعلِّم الاخرين قوة التحمل والصبر على البلاء ::
@حبر مسموم
-
:: ياااااااااااااااااه
::
:: تلقينا خبر وفاتها ..
.. فجعنا الخبر .. هدَّ قلوبنا الحزن .. وبعد سويعات .. ولِدت طفلة ::
:: مشاعر مختلطة حزن وفرح ::
:: ولا زلنا كلما احتفلنا بــ عيد ميلاد تلك الطفلة .. نتذكر من رحلت عنا في غمضة عين ::
@مذكرات انسانه .. شعور مؤلم وقاسي جداً ..
-
@عذبة المشاعر
@عزف الوتر
:: انا مع عزف :: :: ومع عذبة ::
:: كل ما بغيت اقسي أخاف مستقبلا حد يقسي علي ::
:: دوم احب اساعد واعاون .. بس مرات في ناس ما تقدر هالشي .. وتعطيك صفعة لــ تصرفك لــ ترجمتها الخطأ لــ سير الأمور ::
-
:: ياربي اليوم ما جاية انام من المديح بو قريته هنا ::

:: مرورك جميل .. أتمنى ان تكون حاضر معنا بــ شكل اكبر ::
@homcom
..
-
:: لالالا .. انتي قاسية جداً ::
:: @روح الزهور .. لن تجدي قلباً لم يجرب الكسر .. او لم يُجرب الخدش .. او الشظى !! ::
:: اغلب القلوب مكسورة .. الا انها تواصل .. ليس من اجل الحياة .. فــ في الحياة أمور تجعلنا جدا محبطين .. انما من اجل الغاليين الموجودين في مُحيطنا ::
:: "صمود" .. من النوع الذي انكسر عدة مرات .. ولكن أعيش الكسر في كتاباتي فقط .. اما عالمي الحقيقي فــ انا ام الربشة .. وأبو الثرثرة .. واخت المقالب ... واخ التعاون .. وخال المشاكل .. وعم النصائح ::
:: الانكسار موجود .. ولكن لــ اجلهم نعشق الصبر .. القوة ... الثقة ::
:: كوني دوماً على ثقة ان الانكسار لن يدوم مهما طالت اعوامه ::
::
:: احبشششش :: 
-
@صمود
تسلميلي ع الكلام وافضل الصمت لان كلامي ما فيه فايدة
في النهاية ..
محبطة لدرجة الخذلان..
شكرا..
-
21/10/2014 10:20 PM #297
-
-
اتعلمين...
بأني مثلك ... لا اجيد التعبير الصحيح الا بسماع ..ما احب من اناشيد او مقاطع صوتيه...
بس بو نحيس نحيس...
كنت اسمع ف الدوام ومرتاحة ف عالمي... وقبل شهرين تم حجب اليوتيوب ..
تتوقعي انا السبب...
ربما ..بداخلنا اطنان من الهواجس ..التي ضاقت وتحتاج ان تخرج.. ومفتاح سرها ... ان يصاحبه مسمع..
@<span class="highlight"><a href="http://avb.s-oman.net/member.php?u=4690" target="_blank">صمود</a></span> ... الظاهر نحن بحاجة الى احد الفلاسفة لفك شفرات نثر الحروف..
سمعت الانشودة لاول مرة..
.
ولاخذك لعالم الطفولة ...فقد شاهدت مسرحية اطفال .. اعجبتني كلماتها... مقطع من ثواني يحمل معاني كبيرة لمعنى التفائل ..
http://m.youtube.com/watch?feature=y...&v=KLDUtbc3Vds
أحبك في الله ...
-
ليش الرنات ما توصل ؟؟؟؟


:: منعوا اليوتيوب في وزارة التربية اول ما مسكت الوزيرة الوزارة ..
.. كم يوووووم .. ورجعووووه ::
:: أتوقع نفس الشيء شافوا النسبة كبيرة لمشاهدي اليوتيوب
.. ::
:: انا على قناعة من أراد ان يعمل وبإخلاص ما راح يشغله لا يوتيوب ولا تويتر ::
:: المهم يأدي عمله على اكمل وجه وبعد ما يخلص يتفرغ لــ هالامور ::
:: اما اني امسك الموظف من يد تعوره واحجب عنه ذا وذا .. فهذا ما حل ::
:: اقدر انشغل بــ تلفوني مثلا وبرامجه ولا انجز عملي ::
:: سياسة المنع لا بد ان تأتي من انفسنا لا ان يتحكم فيها احد ::
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM













