مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 9
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 9 من 21 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 241 إلى 270 من 615
  1. #241
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    لن يلاحظ الناس عادةً أشياء تفعلها من أجلهم
    إلا بعد أن تتوقف عن فعلها ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  2. #242
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    ليست الموده والأخوة بقرب الأجساد لكنها بقرب القلوب
    وتشابه الأرواح ما اجمل ان تكون مصدر ثقة وارتياح ل أناس عرفوك
    فقط من خلال كلمات رسمت وراء شاشة صغيره
    مسـاء الســـعاده
    مسـاء القلوب الطيبه
    مسـاء قلب نبض لمحبة الله
    مسـاء خير لمن حمل الخير بقلبه
    مسـاء الفرحه والسعاده لمن أحب لنفسه ما أحب لأخيه
    مسـاء المسك والعنبر لمن بحضوره أزهى حياتي ونور..
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  3. #243
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    لن يلاحظ الناس عادةً أشياء تفعلها من أجلهم
    إلا بعد أن تتوقف عن فعلها ..
    حقيقة
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  4. #244
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    إستمتع بالأشياء الصغيرة.. فقد يأتي يوم تدرك كم كانت كبيرة..
    فإذا قضيت حياتك دائما تتطلع لشيء آخر متجاهلا مالديك..
    فسوف يمضي منك جمال الحاضر..

    أسعد الله مسائكم
    لروحكم الطيبه

  5. #245
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    الأنانية دائماً تكون لشي نحبه فنرفض رحيله أو أن يأخذه غيرنا فكيف إن اصطدمت أنانيتنا بالأقدار.....

    لا أعلم إن كان في رحيلهم راحة لهم و شقاء لنا
    ربما لأحساسنا بالتقصير تجاههم جعلنا بين الفينة و الأخرى نتذكرهم
    الراحلين من حياتنا كثير و لكن من يشغلون تفكيرنا هم من كانوا في تفاصيل أيامنا
    و تركوا فراغاً لن يملؤه غيرهم سيكون دوماً محجوز لهم و لكن سيبقى فراغاً على الدوام. .
    حروف .. رحيلهم وغيابهم عنا وعن عالمنا وحياتنا ..
    هو حضورهم في مكان آخر .. فلا || نزعجهم ..
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  6. #246
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    حروف .. رحيلهم وغيابهم عنا وعن عالمنا وحياتنا ..
    هو حضورهم في مكان آخر .. فلا || نزعجهم ..
    هم رحلوا عنا
    فـ كيف نزعجهم ؟

    مساء الخير
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  7. #247
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    الناس تحكم علينا ليس بما نكون بل بما نبدو عليه
    ليس بما نقول بل بالطريقة التي نقول فيها
    ليس بما نفعل بل بما يبدو وراء افعالنا
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  8. #248
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    هناك اربعة اشياء لايمكن استعادتها
    الرصاصة بعد ان تطلقها
    الكلمة بعد ان تنطقها
    عمرنا بعد ان نعيشه
    الفرصة بعد ان نضيعها
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  9. #249
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    هم رحلوا عنا
    فـ كيف نزعجهم ؟

    مساء الخير

    * || بـ مشاعرنا .. وهي اكبر ازعاج لهم ....

     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  10. #250
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات

    * || بـ مشاعرنا .. وهي اكبر ازعاج لهم ....

    تقصدين اكبر ازعاج لنا
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  11. #251
    تاريخ الانضمام
    10/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,128

    افتراضي

    تعلمتُ الصمت بعد ان كنت في الغالب أبوح بمكنونات صدري. .

    خوفا من ان اجرح من حولي..

    فأنا لا اريد فقدانهم..

    فهم سندي وأقوى بهم دون ان يلاحظوا
     التوقيع 
    ^^~~**سلام على الدنيا إذا لم يكن بها......صديق صدوق صادق الوعد منصفا**~~^^

  12. #252
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    تقصدين اكبر ازعاج لنا
    بل لهم .. لا تقل لي لماذا ؟! لان الاجـابة صعبة * || بالنسبة لي ...
    وسهله لمن رحلوا عنه أحبائة .. ههه لا تقل فلسفة مساء
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  13. #253
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    حروف .. رحيلهم وغيابهم عنا وعن عالمنا وحياتنا ..
    هو حضورهم في مكان آخر .. فلا || نزعجهم ..
    || اليمام ||
    بل في عالم آخر..
    لو كان الغياب ب المكان لكان أسهل
    و لكن غيابهم كرحيل الأمس لن يعود
    لن نزعجهم..
    .
    .
    فقــط حنين و شوق لهم تعدى المدى

     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  14. #254
    تاريخ الانضمام
    16/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,790
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    الحياة جميلة فقط لنتعايش معها ببساطة
     التوقيع 
    ربي اسألك أن ترحم أمي وأبي وأخي وتسكنهم فسيح جناتك وتجعل قبرهم روضة من رياض الجنة

    من مرضت وانت في الحلم تزوريني..
    عساني العمر كله مريضة بس المهم شوفتك .. شوفتك يا يمة
    روحي وروحك يا يمه روحين بروح وحدة اشتقتلك والله ♡

  15. #255
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    بل لهم .. لا تقل لي لماذا ؟! لان الاجـابة صعبة * || بالنسبة لي ...
    وسهله لمن رحلوا عنه أحبائة .. ههه لا تقل فلسفة مساء
    اريد اعرف الاجابة اذا ممكن
    ولو بشكل غير مسهب
    لان كلمة ( لهم ) كثييير مخلتني في حيرة
    الا اذا يعجبك تخلينا في حيرة
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  16. #256
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    دنيا الوهم ..المرار يغلف واقع..
    خطوات ثقيلة أنفاس محدودة .. معدودة ..
    مارس الهروب ...
    إلى أن مل منة مارس الحزن ...
    إلى أن طحنه وطحن مارس الجنون ...
    الى أن فتك بعقلة
    مالذي بقى من أمنياتة
    مالذي تحقق من أحلامة
    وها هو الآن ..يلملم بقايا تلك الأماني ..
    وأشلاء تلك الأحلام وكل خلية في جسدة
    تئن تهمس لة بوهن لملمني فقد هدني غدر الزمن
    دنيا الوهم حتى بصيص الأمل
    إختفى .. إضم حل كل مافي هذا الكون وفي لحظات أصبح ضدة.
    لحظة فرح . تطربة فيها دمعة
    وكأنة حرمت على نفس الهناء وإن رغب به
    وإن بحثت عنه ..وإن وجدته
    يالهف نفس على العمر كم من السنين مرت
    وإنتهت . وتلاشت كم من الدموع ذرفت
    كم من الآهات أحرقت لو قضيتها في فرح لأنقضى في يومين
    دنيا الوهم...
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  17. #257
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    حين يقرر احدهم الرحيل فجأة
    أفتح له الباب بدون تردد لكى يرحل
    و تمنى له رحله موفقة
    ثم أغلق الباب خلفه بثقة أكبر

    تأكدوا أن حياتكم لا تتوقف على على أحد
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  18. #258
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    حين يقرر احدهم الرحيل فجأة
    أفتح له الباب بدون تردد لكى يرحل
    و تمنى له رحله موفقة
    ثم أغلق الباب خلفه بثقة أكبر

    تأكدوا أن حياتكم لا تتوقف على على أحد

    :: لا تتوقف .. ولكن يبقى هناك جانب من حياتنا مؤلم .. كلما تذكرناه .. نتجرع غصة ألــــــــم ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  19. #259
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....

    فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  20. #260
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    أصعب ""ترميم"" هو إعادة بناء علاقة أھتزت فيها الثقه ..
     التوقيع 

    أنا هنا

  21. #261
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    التعبير صامت. ..
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  22. #262
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....

    فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!
    يعني لي الكثير والكثير..ولة نصيب وأفر بكل حروفة..
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  23. #263
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....

    فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!



    :: بــ النسبة لي معرفي يعني لي الكثير ::

    :: في البداية كنت مع صديقتي وكنت ارغب في التسجيل في السبلة .. وكنا نقترح عدة معرفات .. الى ان استقريت على "صمود" ::

    :: والدي عجبه كثير الاسم .. لما قرأ احد مشاركاتي وكانت اول مرة يعرف لما طرحت موضوع عن البوابة التعليمية ::

    :: حتى اخواني واخواتي .. شجعوني على الاسم .. بس ما شجعوني على المشاركة ::

    :: وامي حبيبتي لا حيلة لها .. كان إلزامي اقرالها المواضيع بــ صوت عشان تعطيني أفكار للرد على المواضيع ::

    :: أحيانا كثيرة ارغب لو كان اسمي الواقعي "صمود" .. لــ ربما أكون صمود اسماً وفعل ::


    @عيون الجرناس .. لـــ عيون جرناسة
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  24. #264
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....

    فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!
    معرفي السابق كان يعني لي الكثير..
    واخترته ف ايام دراستي وكان يتعلق بتخصصي..
     التوقيع 

    أنا هنا

  25. #265
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    أصعب ""ترميم"" هو إعادة بناء علاقة أھتزت فيها الثقه ..

    :: نستطيع الترميم .. والمواصلة .. ولكن لا نستطيع بناء الثقة كما كانت سابقاً ::

    :: وهذا خطأ منا طبعاً .. فــ نحن بشر .. نُخطئ .. لذا لا بُد ان نسامح ونعيد المياه الى مجاريها ::

    @مذكرات انسانه
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  26. #266
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: نستطيع الترميم .. والمواصلة .. ولكن لا نستطيع بناء الثقة كما كانت سابقاً ::

    :: وهذا خطأ منا طبعاً .. فــ نحن بشر .. نُخطئ .. لذا لا بُد ان نسامح ونعيد المياه الى مجاريها ::

    @مذكرات انسانه
    وكيف لنا ان نعيد المياه الى مجاريها في حالة ان الطرف الاخر يستصعب السماح..؟ @صمود
     التوقيع 

    أنا هنا

  27. #267
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....

    فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!
    من اسمي لي نصيب وافر
    و معرفي يحمل بين حروفه كل شي بالنسبة لي

    ماذا عنكِ @عيون الجرناس
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  28. #268
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    اسأل الله لكم الفرح والسلامة والعافية للسنة الجديدة هنئتم بها
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  29. #269
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....

    فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!
    ما يعني لي شيء ولا لغيري شيء
    مثل وجودي وعدمي بالواقع الي هو نفس الشيء عند الاغلب..!!
    كذالك المعرف دام انا ما اعني شيء لأحد !! .

    ......
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  30. #270
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    ما يعني لي شيء ولا لغيري شيء
    مثل وجودي وعدمي بالواقع الي هو نفس الشيء عند الاغلب..!!
    كذالك المعرف دام انا ما اعني شيء لأحد !! .

    ......
    @روح الزهور
    هالاحساس عند اغلب الفتيات بالاخص حين لا يكون هناك شيء مرتبط بها من البشر
    حين تحس بأنها على الهامش بين المحيطين بها

    سيزول حين ترتبطين برفيق العمر
    وسينتهي حين يكون لديك اول طفل يقول لك ماما
    سيتغير الشعور بانك تعنين وتعنين الكثير بكل تأكيد

    وفقك الله
    وحقق امانيك بإذنه الرحمن
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

الصفحة 9 من 21 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •