مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 10
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 10 من 21 الأولىالأولى ... 5678910111213141520 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 271 إلى 300 من 615
  1. #271
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    صباح النور

    صمود أشتهي أن اعقد معك اتفاقية " الثرثرة مقابل الغذاء "

    أنفض الغبار عن الكلمات لتصبح " كلام من القلب " !!

    بعض الكلمات باهتة ورتيبة هل لأنها ليست من القلب !!؟

    خطى العابرين هنا كتواقيع الحضور والانصراف
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  2. #272
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    يعني لي الكثير والكثير..ولة نصيب وأفر بكل حروفة..
    تسلم أدي ...

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





    :: بــ النسبة لي معرفي يعني لي الكثير ::

    :: في البداية كنت مع صديقتي وكنت ارغب في التسجيل في السبلة .. وكنا نقترح عدة معرفات .. الى ان استقريت على "صمود" ::

    :: والدي عجبه كثير الاسم .. لما قرأ احد مشاركاتي وكانت اول مرة يعرف لما طرحت موضوع عن البوابة التعليمية ::

    :: حتى اخواني واخواتي .. شجعوني على الاسم .. بس ما شجعوني على المشاركة ::

    :: وامي حبيبتي لا حيلة لها .. كان إلزامي اقرالها المواضيع بــ صوت عشان تعطيني أفكار للرد على المواضيع ::

    :: أحيانا كثيرة ارغب لو كان اسمي الواقعي "صمود" .. لــ ربما أكون صمود اسماً وفعل ::


    @عيون الجرناس .. لـــ عيون جرناسة
    ما اعرف ويش فيني ....أعشق حروفك ...

    بصراحة... اتقنتي الإختيار... فهل صمود صامدة...؟!


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    معرفي السابق كان يعني لي الكثير..
    واخترته ف ايام دراستي وكان يتعلق بتخصصي..
    تسلمي...

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    من اسمي لي نصيب وافر
    و معرفي يحمل بين حروفه كل شي بالنسبة لي

    ماذا عنكِ @عيون الجرناس
    تسلمي حروف...
    عني .... اسمي الحقيقي ولقب جرناس.... اثنانهما يعنيان الشموخ ..
    وهكذا احاول ان اكون .. شامخة بخلقي ...





    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    ما يعني لي شيء ولا لغيري شيء
    مثل وجودي وعدمي بالواقع الي هو نفس الشيء عند الاغلب..!!
    كذالك المعرف دام انا ما اعني شيء لأحد !! .

    ......

    @ روح الزهور ..
    عندما يحيط بنا الاحباط..... نرى كل شيء بلا معنى ...
    ولكن ان تغير لفكر وانشغل ... لوجد لوجوده معنى ...واضافة ..

    لم اعتاد ان ارى روح ... هكذا ...
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  3. #273
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    صمود .. ونِعم الأُخت أنتِ

    جزاك الله عنا خير الجـــــــــــــزاء ..
    وأبعد عن قلبك الحزن والشقـــاء
    وجعلك من السابقين فى الخيرات
    وأدخل إلى قلبك سرور الطاعات
    وختم عملك بالباقيات الصالحات


     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  4. #274
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي




    تركوا في يدي طلقة رصاص واحدة
    وجعلوا امامي مرآة وظلي
    يا الهي ايهم اقتل
    أنا أم أنا


     التوقيع 

    أنا هنا

  5. #275
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    صمود .. ونِعم الأُخت أنتِ

    جزاك الله عنا خير الجـــــــــــــزاء ..
    وأبعد عن قلبك الحزن والشقـــاء
    وجعلك من السابقين فى الخيرات
    وأدخل إلى قلبك سرور الطاعات
    وختم عملك بالباقيات الصالحات


    آمـــــــين تستأهل صمـــــــود الله يبارك فيها و فيك أخي العزيز
    @صمود
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  6. #276
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    ما بين الصبر و الزمن
    " قصة " لا يستطيع الكثيرين فهمها و استيعاب بساطتها
    و سهولة العيش معها
    فمن يدخل في سطور هذه القصة
    وجب علية أن يتقن العيش مع الصبر
    و السير مع الزمن

    فمن لم يتقن العيش مع الصبر
    زاد فوق همه أكوام من الهموم
    فـ تتراكم الى أن تطيح به

    و من لم يستطع السير مع الزمن
    بقى وحيدا آخر خط السير
    أقرب الى البداية و بعيدا عن النهاية
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  7. #277
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي




    على يميني عزاء وعلى يساري حفل
    وما بينهم شارع ما يلفت الانتباه...





    هذا وداع فقيد وذا ولادة طفل
    مشهد بسيط يعلمك معنى الحياة...




    آخر تحرير بواسطة مذكرات انسانه : 21/10/2014 الساعة 01:43 PM
     التوقيع 

    أنا هنا

  8. #278
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    عندما تظلم ستظلم
    عندما تكذب سيكذب عليك
    وعندما تخون ستخان

    فأفعل الآن ما تحب أن يفعل بك غداً
    "كما تدين تدان"
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  9. #279
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    عندما تظلم ستظلم
    عندما تكذب سيكذب عليك
    وعندما تخون ستخان

    فأفعل الآن ما تحب أن يفعل بك غداً
    "كما تدين تدان"
    الانسان غير معصوم عن الخطاء
    ولكن غالبا يفعل بنا ما لم نفعله لغيريا فما سبب ذلك يا ترى

    هل يعني ان الانسان الذي لا يكذب او يخون او يظلم لن يتلقا هذه الامور من الناس !!!

    لا اعتقد
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  10. #280
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي



    ((..في ركن الهذيان..))
    يأبى القلم إلا أن يكتب ف التمس له العذر فقد أفرد لك في ذاكرته صفحة مختلفة
    تسير أشرعتها بين المد و الجزر ذاك هو ذنب الذاكرة التي استباحت الكتابة لك وعنك و إن كانت أضغاث أحلام أو هلوسة كلام
    يخطها بسؤال تلو السؤال في عالم أنت فيه و أعلم أن ندوب الذاكرة موجعة تلوي عنق الحرف الجريح أن طال صمته
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  11. #281
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    واشتيآاق لصغيري وصغيرتاي هنآاك ...
    فهم ارواح صغيرة تعيش بداخلي ..

     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  12. #282
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    ‏نصحو على نِعَمٍ ونُمسي بينها
    .. وبدون إجهادٍ ننام ونُرزقُ


    فمتى نُعبّر عن حقيقة شُكرها
    .. والناسُ حول بلادنا تَتمزّقُ !
     التوقيع 

    أنا هنا

  13. #283
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    وكيف لنا ان نعيد المياه الى مجاريها في حالة ان الطرف الاخر يستصعب السماح..؟ @صمود

    آآآآه يا @مذكرات انسانه ..

    :: ضربتي الوتر من الصميم ::

    :: بــ المحاولة .. بــ المعاملة الطيبة .. بــ الصبر .. انا على ثقة ان المياه شيئاً فــ شيئاً تعود الى مجاريها .. ::

    :: مهما كنا على قناعة ان شظايا الزجاج لا تلتئم مثلما كانت .. الا انها تحاول ان تكون كــ الصورة الكاملة ::


     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  14. #284
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    ما يعني لي شيء ولا لغيري شيء
    مثل وجودي وعدمي بالواقع الي هو نفس الشيء عند الاغلب..!!
    كذالك المعرف دام انا ما اعني شيء لأحد !! .

    ......

    :: غاليتي @روح الزهور ::

    :: اجدكِ جداً سلبية في ردك ::

    :: انا لا اعرفك ولا ادري من تكوني .. الا ان معرفك بــ النسبة لي مهم .. ووجودك اجمل أينما قرأت لك ::

    :: فــ كيف تقللين من تواجدك وتقولين وجودك من عدمه واحد ::



    :: نكتب ولا نعلم من يكون خلف معرفات البقية .. الا اننا نخاطب بشراً ذا مشاعر .. ربما تعلق بنا .. وربما تعلق بــ افكارنا .. الا انه في الأخير يكون مهتم بنا من باب اننا نسأل عن بعضنا ونطمئن ليس لــ غرض .. وانما لــ فطرة اعتدنا عليها ::

    :: اقل شيء انتي مهمة بــ النسبة لي ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  15. #285
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    صباح النور

    صمود أشتهي أن اعقد معك اتفاقية " الثرثرة مقابل الغذاء "

    أنفض الغبار عن الكلمات لتصبح " كلام من القلب " !!

    بعض الكلمات باهتة ورتيبة هل لأنها ليست من القلب !!؟

    خطى العابرين هنا كتواقيع الحضور والانصراف

    :: مسلخير ::

    :: ما وجه المقارنة بين الثرثرة والغذاء ::

    :: أحيانا نكتب من القلب .. الا ان الطرف الاخر لا يشعر بذلك .. لماذا؟؟ ::

    :: ســ أُخبرك عني .. اذا لم اقرأ الموضوع بــ مشاعر واحاسيس لن اُجيد الرد اطلاقاً .. وسيكون ردي باهت رتيب لا يشد انتباه احد "ربما " ::

    :: الا انني ان قرأته بــ إحساس .. بــ شعور .. بــ ببطء .. اجدني اسرح في كل زوايا الموضوع .. واشعر انني المقصودة او اشعر ان كل ما كُتب واقعي واعيشه وينطبق علي .. فــ تجد ردي عميق .. صريح .. جريء ::

    :: ولكن هذا لا ينطبق على كل ردودي .. عن نوبة تجلسوا تراقبوا الردود وتورطوني ::

    :: اعشق الحضور .. واحب الانصراف .. وما بينهما .. مشاعر اخطها هنا دون "وعي " .. فقط اقرأها لاحقاً بــ عُمق ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  16. #286
    تاريخ الانضمام
    21/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,278
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: غاليتي @روح الزهور ::

    :: اجدكِ جداً سلبية في ردك ::

    :: انا لا اعرفك ولا ادري من تكوني .. الا ان معرفك بــ النسبة لي مهم .. ووجودك اجمل أينما قرأت لك ::

    :: فــ كيف تقللين من تواجدك وتقولين وجودك من عدمه واحد ::



    :: نكتب ولا نعلم من يكون خلف معرفات البقية .. الا اننا نخاطب بشراً ذا مشاعر .. ربما تعلق بنا .. وربما تعلق بــ افكارنا .. الا انه في الأخير يكون مهتم بنا من باب اننا نسأل عن بعضنا ونطمئن ليس لــ غرض .. وانما لــ فطرة اعتدنا عليها ::

    :: اقل شيء انتي مهمة بــ النسبة لي ::
    رائعة ياصمود..
     التوقيع 


  17. #287
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    ما اعرف ويش فيني ....أعشق حروفك ...

    بصراحة... اتقنتي الإختيار... فهل صمود صامدة...؟!




    ...




    :: :: :: خجلتيبي واجد :: ::

    :: قلبي تنطط فرح :: يعني تحبي حروفي ياربي واجد واجد فرحت نعم ::

    :: عاد من يرجع ضروسي مكانها ::

    @عيون الجرناس

    :: جرناسة .. ::

    :: صدقيني كل ما اكتبه هنا اكتبه من قلبي وبــ عُمق .. وهذا شيء جداً مُتعب .. لان كل ما في قلبي مستنزف في الكتابة ::

    :: هل تصدقين !! :: انا لا اُجيد الكتابة الا اذا كنت اسمع شيئاً ما ::

    :: حاليا اسمع الانشودة ادناه ::





    ..

    لكـِ .. : من حُب
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  18. #288
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    صمود .. ونِعم الأُخت أنتِ

    جزاك الله عنا خير الجـــــــــــــزاء ..
    وأبعد عن قلبك الحزن والشقـــاء
    وجعلك من السابقين فى الخيرات
    وأدخل إلى قلبك سرور الطاعات
    وختم عملك بالباقيات الصالحات



    :: أبو محمد :: @إنسان ما فيه بارض ::

    :: مسلخير ::

    :: ياااااااااااااه .. اثقلت كاهلي بــ دعوات طيبة .. كيف ارد لك هذه الدعوات الخيّرة .. وكيف اجزيك عليها ::

    :: اشكرك .. وبارك الله في اهلك وولدك ومالك .. ووهبك الله صحة دائمة ونعمة غير زائلة ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  19. #289
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    @صمود
    كلامي ما قلتة من فراغ ..
    لواقع انا عشتة حسيت نفسي ما مهمة لأي احد
    العالم الافتراضي في مجاملات زيادة عن اللزوم بغيه الاستعطاف
    لا اكثر ..
    ليش اجامل نفسي يعني ؟! ليش اطيب نفسي باكاذيب وهميه ؟

    صمود الشيء الي يكسرك والي يجرحك اكثر من مرة ترى ما يلتئم بالمرة ..
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: غاليتي @روح الزهور ::

    :: اجدكِ جداً سلبية في ردك ::

    :: انا لا اعرفك ولا ادري من تكوني .. الا ان معرفك بــ النسبة لي مهم .. ووجودك اجمل أينما قرأت لك ::

    :: فــ كيف تقللين من تواجدك وتقولين وجودك من عدمه واحد ::



    :: نكتب ولا نعلم من يكون خلف معرفات البقية .. الا اننا نخاطب بشراً ذا مشاعر .. ربما تعلق بنا .. وربما تعلق بــ افكارنا .. الا انه في الأخير يكون مهتم بنا من باب اننا نسأل عن بعضنا ونطمئن ليس لــ غرض .. وانما لــ فطرة اعتدنا عليها ::

    :: اقل شيء انتي مهمة بــ النسبة لي ::
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  20. #290
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي


    حُلـــم


    http://t.co/AnvBWEhDkB
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  21. #291
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    ما بين الصبر و الزمن
    " قصة " لا يستطيع الكثيرين فهمها و استيعاب بساطتها
    و سهولة العيش معها
    فمن يدخل في سطور هذه القصة
    وجب علية أن يتقن العيش مع الصبر
    و السير مع الزمن

    فمن لم يتقن العيش مع الصبر
    زاد فوق همه أكوام من الهموم
    فـ تتراكم الى أن تطيح به

    و من لم يستطع السير مع الزمن
    بقى وحيدا آخر خط السير
    أقرب الى البداية و بعيدا عن النهاية
    :: دُرر ::


    :: لولا الصبر لــ كان الحال معي مختلف ::

    :: فــ الزمن اثقل الكاهل قليلاً بــ بعض الظروف القاسية ::

    :: الا انني ولله الحمد .. حاولت ان اُتقن الصبر او على الأقل ان اتعايش معه .. او ان اُمثل هذا الدور ::

    :: كي يبقى الأشخاص من حولي اكثر صموداً مما هُم عليه ::

    :: أحيانا صبرنا يُعلِّم الاخرين قوة التحمل والصبر على البلاء ::

    @حبر مسموم
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  22. #292
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات



    على يميني عزاء وعلى يساري حفل
    وما بينهم شارع ما يلفت الانتباه...





    هذا وداع فقيد وذا ولادة طفل
    مشهد بسيط يعلمك معنى الحياة...




    :: ياااااااااااااااااه ::


    :: تلقينا خبر وفاتها .. .. فجعنا الخبر .. هدَّ قلوبنا الحزن .. وبعد سويعات .. ولِدت طفلة ::

    :: مشاعر مختلطة حزن وفرح ::

    :: ولا زلنا كلما احتفلنا بــ عيد ميلاد تلك الطفلة .. نتذكر من رحلت عنا في غمضة عين ::


    @مذكرات انسانه .. شعور مؤلم وقاسي جداً ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  23. #293
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    عندما تظلم ستظلم
    عندما تكذب سيكذب عليك
    وعندما تخون ستخان

    فأفعل الآن ما تحب أن يفعل بك غداً
    "كما تدين تدان"
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزف الوتر مشاهدة المشاركات
    الانسان غير معصوم عن الخطاء
    ولكن غالبا يفعل بنا ما لم نفعله لغيريا فما سبب ذلك يا ترى

    هل يعني ان الانسان الذي لا يكذب او يخون او يظلم لن يتلقا هذه الامور من الناس !!!

    لا اعتقد

    @عذبة المشاعر
    @عزف الوتر


    :: انا مع عزف :: :: ومع عذبة ::

    :: كل ما بغيت اقسي أخاف مستقبلا حد يقسي علي ::

    :: دوم احب اساعد واعاون .. بس مرات في ناس ما تقدر هالشي .. وتعطيك صفعة لــ تصرفك لــ ترجمتها الخطأ لــ سير الأمور ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  24. #294
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة homcom مشاهدة المشاركات
    رائعة ياصمود..

    :: ياربي اليوم ما جاية انام من المديح بو قريته هنا ::



    :: مرورك جميل .. أتمنى ان تكون حاضر معنا بــ شكل اكبر ::

    @homcom

    ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  25. #295
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    @صمود
    كلامي ما قلتة من فراغ ..
    لواقع انا عشتة حسيت نفسي ما مهمة لأي احد
    العالم الافتراضي في مجاملات زيادة عن اللزوم بغيه الاستعطاف
    لا اكثر ..
    ليش اجامل نفسي يعني ؟! ليش اطيب نفسي باكاذيب وهميه ؟

    صمود الشيء الي يكسرك والي يجرحك اكثر من مرة ترى ما يلتئم بالمرة ..
    :: لالالا .. انتي قاسية جداً ::

    :: @روح الزهور .. لن تجدي قلباً لم يجرب الكسر .. او لم يُجرب الخدش .. او الشظى !! ::

    :: اغلب القلوب مكسورة .. الا انها تواصل .. ليس من اجل الحياة .. فــ في الحياة أمور تجعلنا جدا محبطين .. انما من اجل الغاليين الموجودين في مُحيطنا ::

    :: "صمود" .. من النوع الذي انكسر عدة مرات .. ولكن أعيش الكسر في كتاباتي فقط .. اما عالمي الحقيقي فــ انا ام الربشة .. وأبو الثرثرة .. واخت المقالب ... واخ التعاون .. وخال المشاكل .. وعم النصائح ::

    :: الانكسار موجود .. ولكن لــ اجلهم نعشق الصبر .. القوة ... الثقة ::

    :: كوني دوماً على ثقة ان الانكسار لن يدوم مهما طالت اعوامه ::

    :: :: احبشششش ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  26. #296
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    @صمود
    تسلميلي ع الكلام وافضل الصمت لان كلامي ما فيه فايدة
    في النهاية ..
    محبطة لدرجة الخذلان..
    شكرا..
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: لالالا .. انتي قاسية جداً ::

    :: @روح الزهور .. لن تجدي قلباً لم يجرب الكسر .. او لم يُجرب الخدش .. او الشظى !! ::

    :: اغلب القلوب مكسورة .. الا انها تواصل .. ليس من اجل الحياة .. فــ في الحياة أمور تجعلنا جدا محبطين .. انما من اجل الغاليين الموجودين في مُحيطنا ::

    :: "صمود" .. من النوع الذي انكسر عدة مرات .. ولكن أعيش الكسر في كتاباتي فقط .. اما عالمي الحقيقي فــ انا ام الربشة .. وأبو الثرثرة .. واخت المقالب ... واخ التعاون .. وخال المشاكل .. وعم النصائح ::

    :: الانكسار موجود .. ولكن لــ اجلهم نعشق الصبر .. القوة ... الثقة ::

    :: كوني دوماً على ثقة ان الانكسار لن يدوم مهما طالت اعوامه ::

    :: :: احبشششش ::
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  27. #297
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





    @عذبة المشاعر
    @عزف الوتر


    :: انا مع عزف :: :: ومع عذبة ::

    :: كل ما بغيت اقسي أخاف مستقبلا حد يقسي علي ::

    :: دوم احب اساعد واعاون .. بس مرات في ناس ما تقدر هالشي .. وتعطيك صفعة لــ تصرفك لــ ترجمتها الخطأ لــ سير الأمور ::
    كلنا هكذا يا صمود

    اقراء نقاشكم واسمع المقطع اللي ادرجتيه
    واحسست كأني اتفكك كقطع لعبة تركيب



    حشى
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  28. #298
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزف الوتر مشاهدة المشاركات
    كلنا هكذا يا صمود

    اقراء نقاشكم واسمع المقطع اللي ادرجتيه
    واحسست كأني اتفكك كقطع لعبة تركيب



    حشى
    :: احب اسمع الانشودة هذي كثير ::

    :: انتي حساسة كثير .. لانك تبعثرتي واحسست بعمق الكلمات ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  29. #299
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات






    :: :: :: خجلتيبي واجد :: ::

    :: قلبي تنطط فرح :: يعني تحبي حروفي ياربي واجد واجد فرحت نعم ::

    :: عاد من يرجع ضروسي مكانها ::

    @<span class="highlight"><a href="http://avb.s-oman.net/member.php?u=209480" target="_blank">عيون الجرناس</a></span>

    :: جرناسة .. ::

    :: صدقيني كل ما اكتبه هنا اكتبه من قلبي وبــ عُمق .. وهذا شيء جداً مُتعب .. لان كل ما في قلبي مستنزف في الكتابة ::

    :: هل تصدقين !! :: انا لا اُجيد الكتابة الا اذا كنت اسمع شيئاً ما ::

    :: حاليا اسمع الانشودة ادناه ::





    ..

    لكـِ .. : من حُب



    اتعلمين...
    بأني مثلك ... لا اجيد التعبير الصحيح الا بسماع ..ما احب من اناشيد او مقاطع صوتيه...

    بس بو نحيس نحيس...
    كنت اسمع ف الدوام ومرتاحة ف عالمي... وقبل شهرين تم حجب اليوتيوب ..
    تتوقعي انا السبب...

    ربما ..بداخلنا اطنان من الهواجس ..التي ضاقت وتحتاج ان تخرج.. ومفتاح سرها ... ان يصاحبه مسمع..
    @<span class="highlight"><a href="http://avb.s-oman.net/member.php?u=4690" target="_blank">صمود</a></span> ... الظاهر نحن بحاجة الى احد الفلاسفة لفك شفرات نثر الحروف..

    سمعت الانشودة لاول مرة.. .
    ولاخذك لعالم الطفولة ...فقد شاهدت مسرحية اطفال .. اعجبتني كلماتها... مقطع من ثواني يحمل معاني كبيرة لمعنى التفائل ..
    http://m.youtube.com/watch?feature=y...&v=KLDUtbc3Vds
    أحبك في الله ...
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  30. #300
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    اتعلمين...
    بأني مثلك ... لا اجيد التعبير الصحيح الا بسماع ..ما احب من اناشيد او مقاطع صوتيه...

    بس بو نحيس نحيس...
    كنت اسمع ف الدوام ومرتاحة ف عالمي... وقبل شهرين تم حجب اليوتيوب ..
    تتوقعي انا السبب...

    ربما ..بداخلنا اطنان من الهواجس ..التي ضاقت وتحتاج ان تخرج.. ومفتاح سرها ... ان يصاحبه مسمع..
    @<span class="highlight"><a href="http://avb.s-oman.net/member.php?u=4690" target="_blank">صمود</a></span> ... الظاهر نحن بحاجة الى احد الفلاسفة لفك شفرات نثر الحروف..

    سمعت الانشودة لاول مرة.. .
    ولاخذك لعالم الطفولة ...فقد شاهدت مسرحية اطفال .. اعجبتني كلماتها... مقطع من ثواني يحمل معاني كبيرة لمعنى التفائل ..
    http://m.youtube.com/watch?feature=y...&v=KLDUtbc3Vds
    أحبك في الله ...



    ليش الرنات ما توصل ؟؟؟؟




    :: منعوا اليوتيوب في وزارة التربية اول ما مسكت الوزيرة الوزارة .. .. كم يوووووم .. ورجعووووه ::

    :: أتوقع نفس الشيء شافوا النسبة كبيرة لمشاهدي اليوتيوب .. ::

    :: انا على قناعة من أراد ان يعمل وبإخلاص ما راح يشغله لا يوتيوب ولا تويتر ::

    :: المهم يأدي عمله على اكمل وجه وبعد ما يخلص يتفرغ لــ هالامور ::

    :: اما اني امسك الموظف من يد تعوره واحجب عنه ذا وذا .. فهذا ما حل ::

    :: اقدر انشغل بــ تلفوني مثلا وبرامجه ولا انجز عملي ::

    :: سياسة المنع لا بد ان تأتي من انفسنا لا ان يتحكم فيها احد ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

الصفحة 10 من 21 الأولىالأولى ... 5678910111213141520 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •