مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 8
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 8 من 21 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 615
  1. #211
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي


    سـ(أتركني) هنا..

    هائماً..أكتب عن الأشياء التي تتحالف ضدي..

    واللحظات البائسة خلفي

    يحاولان اللحاق بي..

    حقاً لمَ كل هذا الهروب مادام الموت نهاية كل الأشياء !؟
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  2. #212
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات

    سـ(أتركني) هنا..

    هائماً..أكتب عن الأشياء التي تتحالف ضدي..

    واللحظات البائسة خلفي

    يحاولان اللحاق بي..

    حقاً لمَ كل هذا الهروب مادام الموت نهاية كل الأشياء !؟

    :: نهرب .. ونعلم اننا راحلون ::

    :: هذه فِطرة فينا ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  3. #213
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    يعجزني البوح أحياناً..

    تغدو نفسي ضمير غائب في حضورك

    ..والمأساة أنك لا تأتين أبداً

    ولا أنا أمل الترقب..
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  4. #214
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    سؤال ما زال يقبع في مخيلتي من أيام المدرسة الاولى

    كيف فازت السلحفاة و خسر الارنب !!

    هل بسبب غرور الارنب أم مثابرة السلحفاة ؟؟


    @صمود
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  5. #215
    تاريخ الانضمام
    16/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,790
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    'سَ نُهاجر إلى السمآء يوماآ ما
    فَ نحن الطّيور التي اغتَربت عن
    موطِنها من أَجل رزق كُتب لها
    مآ كانَت الأَرض يوما وَطِنا لنا ولَن تكون..
     التوقيع 
    ربي اسألك أن ترحم أمي وأبي وأخي وتسكنهم فسيح جناتك وتجعل قبرهم روضة من رياض الجنة

    من مرضت وانت في الحلم تزوريني..
    عساني العمر كله مريضة بس المهم شوفتك .. شوفتك يا يمة
    روحي وروحك يا يمه روحين بروح وحدة اشتقتلك والله ♡

  6. #216
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    سؤال ما زال يقبع في مخيلتي من أيام المدرسة الاولى

    كيف فازت السلحفاة و خسر الارنب !!

    هل بسبب غرور الارنب أم مثابرة السلحفاة ؟؟


    @صمود

    :: لكل منهما قناعة .. وربما بــ حكمة السلحفاة فازت على الارنب ::

    :: بــ معنى ليس المهم ان يكون الشخص منا له حجمه الكبير .. او مكانته .. المهم كيف يستغل هذه الأمور في صالحه دون خسارة ::

    @ابو زنجبيل
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  7. #217
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي


    يدعون || الطهر والنقاء || .. وهم يعيشون || بالكذب والرياء ||
    الا يعلمون أن الطهر أساس البقاء ؟!


     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  8. #218
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات

    يدعون || الطهر والنقاء || .. وهم يعيشون || بالكذب والرياء ||
    الا يعلمون أن الطهر أساس البقاء ؟!


    كيف نستطيع كشف ريائهم وكذبهم وهم كما يدعون انقياء ؟
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  9. #219
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    448

    افتراضي

    من الحكمة تفكر :-
    بما أنك فاشل فأنت تكره الناجحين حتى ولو كانو داخل الزنزانات فشلت وستفشل، لكن تاكد ان كل حياتك ستكون فاشله لانك انت لا تصنع النجاحات وانما تصطاد الفرص لمص دماء الناجحين وفي الاخير سوف تبقى ذكرى سيئه في تاريخنا.

  10. #220
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    كيف نستطيع كشف ريائهم وكذبهم وهم كما يدعون انقياء ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخي الفاضل جوابي ووبأختصار || حبل الكذب قصير وقصير جداً || .. حياتنا ايها الكريم نحن من يصنع طريقها المستقيم .. ونزيل كل العقبات والشوائب من خلال الصدق والصراحة والاخلاص في المعاملة وعدم الكذب .. ونتجنب كل ما هو || سلبي || لحياتنا .. فنصيحة لكل شخص .. يجب ان تكون علاقته مع الاخرين مبنية على || الصدق ثم الصدق .. جعلني الله وإياكم من عباده الصالحين .. احترامي ..
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  11. #221
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخي الفاضل جوابي ووبأختصار || حبل الكذب قصير وقصير جداً || .. حياتنا ايها الكريم نحن من يصنع طريقها المستقيم .. ونزيل كل العقبات والشوائب من خلال الصدق والصراحة والاخلاص في المعاملة وعدم الكذب .. ونتجنب كل ما هو || سلبي || لحياتنا .. فنصيحة لكل شخص .. يجب ان تكون علاقته مع الاخرين مبنية على || الصدق ثم الصدق .. جعلني الله وإياكم من عباده الصالحين .. احترامي ..
    نصيحة اتمنى ان يتقبلها الجميع

    هل يوجد انسان صادق لايكذب أبدا؟
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  12. #222
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    نصيحة اتمنى ان يتقبلها الجميع

    هل يوجد انسان صادق لايكذب أبدا؟
    نعم ومنهم الكثير من تربى منذ صغرة على قول || الصدق دائماً ..
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  13. #223
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي


    إحساس يسعدني
    أن أجد من ( يحبني في الله )
    لا لشيء إلا لأنني ( أشهد أن لا إله إلا الله )

    إحساس رائع ..
    أن تتساقط قطرات ماء ( الوضوء ) من وجهي
    و أشعر ببرودة الهواء ( فجراً )

    إحساس حبيب قريب
    أن ( أصوم تطوعاً ) و يأتي أذان المغرب
    أحس حينها بأن ( الله يحبني و أنا أحبه )

    إحساس رقيق جميل
    أن أتم ( قراءة وردي كل يوم ) و أشعر أنني أنجزت شيئاً
    و أرسلته ليؤنسني ( في قبري )

    هي ليست فقط ( مجرد أحاسيس )
    لكنها عظيمة و رائعة ( لا تصفها الكلمات ) 


    تصبحون على واقع أجمــل بإذن اللـه
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  14. #224
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    نعم ومنهم الكثير من تربى منذ صغرة على قول || الصدق دائماً ..
    لا اعتقد
    اشكرك على وقتك الثمين الذي خصصتيه بالرد على تساؤلاتي
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  15. #225
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    لا اعتقد
    اشكرك على وقتك الثمين الذي خصصتيه بالرد على تساؤلاتي
    بأختصار || الصدق .. عفة ... كرامة .. شرف لكل إنسان حقيقي ..
    أسأل الله تعالى أن يرزقنا الصدق والعمل به في أقوالنا وأعمالنا .. دمت بخير وعافيه ..
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  16. #226
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    بأختصار || الصدق .. عفة ... كرامة .. شرف لكل إنسان حقيقي ..
    أسأل الله تعالى أن يرزقنا الصدق والعمل به في أقوالنا وأعمالنا .. دمت بخير وعافيه ..
    الانسان الحقيقي
    وهل هناك انسان زائف خلق من فراغ؟
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  17. #227
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    الانسان الحقيقي
    وهل هناك انسان زائف خلق من فراغ؟
    للأسف نعم || هناك الكثير ...
    شكراً لك .. نعاس شديد يقترب من عيناي .. تصبح على خير اخي
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  18. #228
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    للأسف نعم || هناك الكثير ...
    شكراً لك .. نعاس شديد يقترب من عيناي .. تصبح على خير اخي
    احلام هانئة
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  19. #229
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    تعلموا الصبر و الانتظار بصمت
    ومع مرور الزمن تكشف الكثير من الحقائق أمامكم
    و يجعل الأقنعة تخنق أصحابها و تتساقط أمامكـم
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  20. #230
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: لكل منهما قناعة .. وربما بــ حكمة السلحفاة فازت على الارنب ::

    :: بــ معنى ليس المهم ان يكون الشخص منا له حجمه الكبير .. او مكانته .. المهم كيف يستغل هذه الأمور في صالحه دون خسارة ::

    @ابو زنجبيل
    صباح النور

    أجابة مقنعة جداً ... الشكل ليس مهم وانما الارادة هي من تتحقق بها الاهداف ( العصفور مثلاً يطير اسرع واعلى من النعامة بالرغم من حجم الاخيره )

    شكراً صمود
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  21. #231
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    الاهتمام أهم .من الحُب ولو خيروني بين شخص يحبني وشخص يهتمُ بي لاخترت الشخص الذي يأسرني باهتمامه فـ لآ للحب طعماً بـ لا آلأهتمآم
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  22. #232
    تاريخ الانضمام
    16/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,790
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    جميلة تلك الدعوات..
    عندما ترتفع ايادي الامهات في وقت الاذان..
    جميلة تلك الدعوات..
    عندما نتبادلها في الخفي..
    جميلة تلك الدعوات..
    عندما تكون من احدى الفقراء ردا للجميل الذي قمنا به..

    سامح..صافح..ابتسم..وافعل الخير ولو بتمرة..
    فلا ندري متى سنرحل..!!
     التوقيع 
    ربي اسألك أن ترحم أمي وأبي وأخي وتسكنهم فسيح جناتك وتجعل قبرهم روضة من رياض الجنة

    من مرضت وانت في الحلم تزوريني..
    عساني العمر كله مريضة بس المهم شوفتك .. شوفتك يا يمة
    روحي وروحك يا يمه روحين بروح وحدة اشتقتلك والله ♡

  23. #233
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي




    هل سيكون هذا الشتاء بارداً وموحشاً بدونك ..؟؟

    أحاول ..


    "زراعة" الذكرى في تربة غير صالحة...

    أحاول بـما تيسر من غرور إنتاج "لحظات لا تعود"

    عبثاً أحاول ضخ الماء من صدر بئر قديم مهجور ...
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  24. #234
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    آه منها .. وآه .. فـ آه .. ثُم آه
    يا نفسي

    كم تأمر .. كم تشمّر .. كم تلحّ ..كم من الدمع تسحّ
    كم تهوى وتتلوّى .. كم تكـّــِـر وتصرّ
    كم تزيّن وكم تلوّن .. كم تهيّئ وكم تفيّئ
    كم تصرّ على أمرها كاشفة إن أمكنها أو من وراء حجاب إن حِيل دونها
    تسلك كل السبل.. تلبس أحلى الحُلل .. لا تنثني ولا ترعَوي ولا ترتدع
    وساعةَ يطاع أمرها .. ويُنصت لبنات هواها .. ويلبّى نداؤها يَبلى عِزّها

    آآآآآآآآه .. ما أقسى تلك الساعة وما أضيقها وما أكثر أضعافها ساعة نصرها .. إذ أنها بساعات من العمر وساعات تأكل منه كما تأكل النار الهشيم
    ما أصعب سجنها تلك السجّانة .. وما أحكم قضبانه وما أذلّ حال صاحبها الخانع الخاضع المنصاع وإن فتحت له من العزة الكاذبة أبوابا ذوات مصاريع
    ما أخطر التلذذ بسجنها .. وما أشدّ كرب وكسر ذلك الأسير .. حاملها وحامل هواها.. ذلكم المصطلي بلظى ثلجه الوهميّ الزائف ابن الساعة صريع الساعة

    اللهم آعذني وأحبتي منها ..

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  25. #235
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    هوووووووبه
    من القلب تحس ببردان فؤاد
    وقشعريرة جسم
    ونفضة برد
    وتو شتاء
    وماي الفلج بارد
    والنفضة تنعش البدن
    والبرد غاوي وفنان

     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  26. #236
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    لآ تخــجَل مِـن حُــبّكَ أبَـــــداً ،
    ولآ تَتــــرك غَــيركَ يُعـــطِي رأيـــهُ فِــــيه ولآ تخَـــجل مِـن شَخــصٍ أحـببـتَهُ
    مهــمَآ قَــلّل النّـــاسُ مِـن شَــأنِــه ،،
    فــَ الحُــب :
    { إختِــيآركَ أنــتَ ،، وحَـــيآتـكَ أنت }
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  27. #237
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مناار مشاهدة المشاركات
    لآ تخــجَل مِـن حُــبّكَ أبَـــــداً ،
    ولآ تَتــــرك غَــيركَ يُعـــطِي رأيـــهُ فِــــيه ولآ تخَـــجل مِـن شَخــصٍ أحـببـتَهُ
    مهــمَآ قَــلّل النّـــاسُ مِـن شَــأنِــه ،،
    فــَ الحُــب :
    { إختِــيآركَ أنــتَ ،، وحَـــيآتـكَ أنت }
    رائعـــة.. @مناار
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  28. #238
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    قد تكون أنت الرائع و أنت لا تدري..!
    ليست الروعة بالإنجازات فحسب،
    بل الروعة بروحك الصافية و إلهامك للأخرين أن ينجحوا.. أن يستمروا..
    الروعة أن تعطيهم الأمل كل يوم و أنت لا تدري
    الروعة أن تصحبهم في حياتهم و أن ترسم الأبتسامة على شفاههم
    حتى و إن كنت غائباً عنهم
    الروعة أن تكون معطاءاً و ملاذاً أمناً
    تلك هي الروعة بحق
    كونوا رائعين أعطوا أفضل ما عندكم
    لا تدعوا شخصاً ناقداً أو ظرفاً طارئاً يوقفكم
    تصرفوا بعفوية و بحرية و تفائلوا بالخير
    لا تجعلوا أرائكم حبيسة لأراء أشخاص آخرين ( و أحسنوا )
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  29. #239
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    الانسان الحقيقي
    وهل هناك انسان زائف خلق من فراغ؟
    ليس هناك أنسان زائف ... انما هناك انسان اضاع نفسه بين ملهات الحياة ....
    ليجد نفسه ف منتصف الطريق .. أنسان بلا أنسانية ...

    ولو جئنا ... لنفصل ما الذي ... دفعه بأن يهين كيانه الانساني ... بأي شكل من الاشكال ..
    ستتعدد الأسباب .. ويبقى اساسها .. إضاعة مردفات حقيقة الحياة ...
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  30. #240
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    رائعـــة.. @مناار
    مرورك الاروع عزيزتي
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

الصفحة 8 من 21 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •