السفر الى هولاندا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 27 من 27
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    102

    افتراضي السفر الى هولاندا

    بأذن الله سوف اسافر الى هولاندا بتاريخ 12/9/2014 م
    ارجو التكرم الافاده بالنصائح التي ممكن استفيد منها ولكم مني الشكر والتقدير

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    553

    افتراضي

    يصعب الاجابة عن سؤال مفتوحة تحتاج لصفحات لتجيب عليها
    اتمنى أن تأخذ فكرة كاملة عن الدولة و تمر على تقاريرها
    ثم تختار مايناسب اهتماماتك و تطرح الاسئلة حولها

    تحياتي لك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,682

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Xx7aSoOoNxX مشاهدة المشاركات
    يصعب الاجابة عن سؤال مفتوحة تحتاج لصفحات لتجيب عليها
    اتمنى أن تأخذ فكرة كاملة عن الدولة و تمر على تقاريرها
    ثم تختار مايناسب اهتماماتك و تطرح الاسئلة حولها

    تحياتي لك
    +1 ...

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    633

    افتراضي

    هولندا من اجمل الدول الاوروبية..

    تشتهر بكثرة انتشار الدعارة فيها ولكن يمكنك الابتعاد عن هذه الاماكن وتجنبها،و فيها والمخدرات لان المخدرات في هولندا مصرح بيعها ولكن بكميات قليلة .

    ولكن لا تقلق بخصوص هذا الامر ف الامور طيبة وتقدر تتفادى الاماكن الي فيها هذه الاشياء

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    ماشاء الله مصعب هذا اللي تعرفه عن هولندا؟ زين ما سالتك قبل ما اسافر

    انا كنت في هولندا من 8/8 الى 15/8 يعني راجع من يومين. هولندا رائعة بمعنى الكلمة وهي عبارة عن بساط اخطر تتخلله خطوط زرقاء (جداول وانهار).

    انا زرت كثير من الدول الاوروربية وسبق زرت هولندا زيارة عابرة يوم واحد ولكن هذي المرة سكنت في كوخ وسط غابة لمدة اسبوع ولفيت اماكن كثيرة وخصصت يوم لامستردام ومع اني اكره المدن الاوروبية لزحمتها ودايا اقضي وقتي في الارياف الا انني احببت امستردام لان الانهار تتخللها وتخفف عنك الشعور بضيق المدن.

    قرية الطواحين مكان رائعة لا يفوتك - وقرية قيثرون رائعة وكانها حلم. وغيرها الكثير.

    توجد الكثير من المساجد في هولندا ومسموح بناء المساجد بشكل واضح وبالمئذنة العالية بعكس دول اوروبية اخرى التي لا تستطيع تمييز المساجد فيها.

    الشعب الهولندي ابهرني بطيبته مقارنة بشعوب اوروبية اخرى تعودنا منها عدم القاء التحية على الغرباء وتعودنا منهم التخوف منا والبعد عنا. بالعكس كان الهولنديين يلقون التحية بكثرة او يكتفي البعض منهم بابتسامة اذا ما نظرة اليه.

    دخلت مزرعة بالخطأ ووالعتب على الجارمن واوقفني صاحب المزرعة والقى التحية وسالني ان كنت ارغب في مساعدة واخبرني انها ممتلكات خاصة فاخبرته انني اتبع الجارمن فقال لي ان هناك لوحة ممنوع الدخول عند البوابة فقلت له لم الاحظها فسمح لي بمواصلة طريقي والخروج من الجهة الاخرى لاختصار الطريق وقد عاملني بكل لطف. كذلك لا انسىان اذكر ان لباس الهولنديات اكثر احتشاما من كثير من الدول الاخرى.

    الدعارة موجودة حتى في عمان ولا يجب ان نلصقها ببلد باكمله. والمخدرات كذلك. في هولندا نعم مكان معين في امستردام معروف للجميع وبه قوانين خاصة بمن يدخله ويحب التعامل معه وتجد فيه تسهيلات للحشيش وليس كل المخدرات وكذلك بائعات الهوى والدعارة المنظمة لمن يطلبها. ولكن لا يعني ذلك ان كل هولندا دعارة ومخدرات.

    النية ان اخصص اسبوع كل عام من عطلتي الاوروبية لهولندا.

    اخي طارح الموضوع اذا احببت تواصل معي وسازودك ببعض الصور من تصويري عن هولندا
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    07/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,682

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    وخصصت يوم لامستردام ومع اني اكره المدن الاوروبية لزحمتها ودايا اقضي وقتي في الارياف الا انني احببت امستردام لان الانهار تتخللها وتخفف عنك الشعور بضيق المدن.
    آمستردام من أجمل المدن مثل ما تفضلت، بس للآسف في ناس مرسخين فكرة في راسهم عن الدعارة والحشيش بشكل سلبي، على الرغم من اني اشوف انهم محقين (أقضد الدولة) في طريقة تعاملهم مع الأمرين والواحد ما بيفهم هالشيء الا لما يشوف الوضع كيف منظم!!!

    ناس كثيرة اعرفها بحكم عملها تروح هولندا كثير (وانا منهم)، للآسف هذيلا الناس (بس هنا ما منهم) يتجنبوا يزوروا آمستردام قدر المستطاع، ويمروا بها فقط للذهاب إلى المطار او اذا في مؤتمر هناك ضروري حضوره والأسباب الدعارة والحشيش، على بالهم المكان حالته خلاص حثالة أو شيء من هالقبيل!!!

    في أحد زياراتي لهولندا كنت متواجد في آمستردام ليلة خسارة هولندا نهائي كأس العالم من أسبانيا صيف 2010، تابعت المباراة في الفندق وكنت اشجع اسبانيا وفازت وفرحت، وبعد المباراة طلعنا انا والمدام من الفندق وسط المدينة في وقت متأخر نسبيا نشتري عشاء ولو عمان بو خاسرة ما بتعرف تمشي في المكان، لكن الشعب كان متحضر وما سووا اي ربشة فقط تشوف معالم الحزن في وجههم وأقصى طريقة للتعبير عن المرارة كانت ان البعض رفسوا بعض سلل المهملات وتساقطت بعض محتوياتها في الرصيف، ولا بشكل عام الكل في حاله وبينهم ناس اسبان (اما بالجنسية او بالتشجيع فقط) تحتفل بفوزر المنتخب الأسباني وتغايرهم وهم متقبلين الهزيمة، هذا في العاصمة اللي يطلق عليها البعض عاصمة الدعارة والحشيش والناس عاقلة كذا، ولا حد ماشي بتأثير مخدر ولا هم يحزنون!!!

    ما بتندم انك تخصص وقت كل سنة لهولندا لأن شعبها فعلا من أكثر الشعوب تعاونا والله رزقهم ببلد جميلة ما ينمل منها ...

    تحياتي ...

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    633

    افتراضي

    كأني جبت العيد

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله مصعب هذا اللي تعرفه عن هولندا؟ زين ما سالتك قبل ما اسافر

    انا كنت في هولندا من 8/8 الى 15/8 يعني راجع من يومين. هولندا رائعة بمعنى الكلمة وهي عبارة عن بساط اخطر تتخلله خطوط زرقاء (جداول وانهار).

    انا زرت كثير من الدول الاوروربية وسبق زرت هولندا زيارة عابرة يوم واحد ولكن هذي المرة سكنت في كوخ وسط غابة لمدة اسبوع ولفيت اماكن كثيرة وخصصت يوم لامستردام ومع اني اكره المدن الاوروبية لزحمتها ودايا اقضي وقتي في الارياف الا انني احببت امستردام لان الانهار تتخللها وتخفف عنك الشعور بضيق المدن.

    قرية الطواحين مكان رائعة لا يفوتك - وقرية قيثرون رائعة وكانها حلم. وغيرها الكثير.

    توجد الكثير من المساجد في هولندا ومسموح بناء المساجد بشكل واضح وبالمئذنة العالية بعكس دول اوروبية اخرى التي لا تستطيع تمييز المساجد فيها.

    الشعب الهولندي ابهرني بطيبته مقارنة بشعوب اوروبية اخرى تعودنا منها عدم القاء التحية على الغرباء وتعودنا منهم التخوف منا والبعد عنا. بالعكس كان الهولنديين يلقون التحية بكثرة او يكتفي البعض منهم بابتسامة اذا ما نظرة اليه.

    دخلت مزرعة بالخطأ ووالعتب على الجارمن واوقفني صاحب المزرعة والقى التحية وسالني ان كنت ارغب في مساعدة واخبرني انها ممتلكات خاصة فاخبرته انني اتبع الجارمن فقال لي ان هناك لوحة ممنوع الدخول عند البوابة فقلت له لم الاحظها فسمح لي بمواصلة طريقي والخروج من الجهة الاخرى لاختصار الطريق وقد عاملني بكل لطف. كذلك لا انسىان اذكر ان لباس الهولنديات اكثر احتشاما من كثير من الدول الاخرى.

    الدعارة موجودة حتى في عمان ولا يجب ان نلصقها ببلد باكمله. والمخدرات كذلك. في هولندا نعم مكان معين في امستردام معروف للجميع وبه قوانين خاصة بمن يدخله ويحب التعامل معه وتجد فيه تسهيلات للحشيش وليس كل المخدرات وكذلك بائعات الهوى والدعارة المنظمة لمن يطلبها. ولكن لا يعني ذلك ان كل هولندا دعارة ومخدرات.

    النية ان اخصص اسبوع كل عام من عطلتي الاوروبية لهولندا.

    اخي طارح الموضوع اذا احببت تواصل معي وسازودك ببعض الصور من تصويري عن هولندا
    ماشاء الله
    شوقتنا لزياراتها
    كم يوم تقريبا يحتاجلها ؟ يكفيها 10 أيام ؟
    وكيف بالنسبه للاسعار تحسها مناسبه ولا فيها غلا ؟
    @العمرس

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mOsAaB مشاهدة المشاركات
    كأني جبت العيد

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قمر تركي مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله
    شوقتنا لزياراتها
    كم يوم تقريبا يحتاجلها ؟ يكفيها 10 أيام ؟
    وكيف بالنسبه للاسعار تحسها مناسبه ولا فيها غلا ؟
    @العمرس
    @قمر تركي

    تستحق الزيارة وانصح فيها وبقوة والاسعار مناسبة ما غالية مثل سويسرا مثلا. وعادي 10 ايام او اسبوع فيها من الفعاليات والمناظر ما يكفي.

    وانا في هالرحلة زرت المانيا اسبوع وبلجيكا اسبوع وهولندا اسبوع وحسيت بلجيكا الاغلى بالنسبة للتسوق واسعار الاماكن السياحية.


    مصعب : كل عام وانت بخير
     التوقيع 

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    @قمر تركي

    تستحق الزيارة وانصح فيها وبقوة والاسعار مناسبة ما غالية مثل سويسرا مثلا. وعادي 10 ايام او اسبوع فيها من الفعاليات والمناظر ما يكفي.

    وانا في هالرحلة زرت المانيا اسبوع وبلجيكا اسبوع وهولندا اسبوع وحسيت بلجيكا الاغلى بالنسبة للتسوق واسعار الاماكن السياحية.


    مصعب : كل عام وانت بخير
    @العمرس
    ببدا بجمع المعلومات عنها ان شاء الله ..
    اذا بغيت زيارتها ينفع من هولندا اروح اسبانيا ؟

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    28/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    392

    افتراضي

    من زمان زرنا هولندا ... بس اروع ما فيها الريف
    الانهار وطواحين الهواء

    يمكن تتعب من الاكل، ثلثين الصحن بطاطا

    انصحك بالسكن بالريف ولا تسكن بالمدينه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قمر تركي مشاهدة المشاركات
    @العمرس
    ببدا بجمع المعلومات عنها ان شاء الله ..
    اذا بغيت زيارتها ينفع من هولندا اروح اسبانيا ؟
    @قمر تركي

    انا ما عندي مانع بس بين هولندا واسبانيا بلد صغيورنة اسمها بلجيكا وبلد كبييييييرة اسمها فرنسا فبالسيارة صعبة واذا بطيران عادي بس تراه أسبانيا فيها مناطق تكون حر في الصيف.
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    @قمر تركي

    انا ما عندي مانع بس بين هولندا واسبانيا بلد صغيورنة اسمها بلجيكا وبلد كبييييييرة اسمها فرنسا فبالسيارة صعبة واذا بطيران عادي بس تراه أسبانيا فيها مناطق تكون حر في الصيف.
    @العمرس
    تشكر أخــــــــــــــــــــي
    ما اريد اسافر هالصيف لاني توني راجعه من المانيا والنمسا ..
    اذا مكتوب لنا عمر صيف2015 صوب هولندا أو إيطاليا ان شاء الله

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله مصعب هذا اللي تعرفه عن هولندا؟ زين ما سالتك قبل ما اسافر

    انا كنت في هولندا من 8/8 الى 15/8 يعني راجع من يومين. هولندا رائعة بمعنى الكلمة وهي عبارة عن بساط اخطر تتخلله خطوط زرقاء (جداول وانهار).

    انا زرت كثير من الدول الاوروربية وسبق زرت هولندا زيارة عابرة يوم واحد ولكن هذي المرة سكنت في كوخ وسط غابة لمدة اسبوع ولفيت اماكن كثيرة وخصصت يوم لامستردام ومع اني اكره المدن الاوروبية لزحمتها ودايا اقضي وقتي في الارياف الا انني احببت امستردام لان الانهار تتخللها وتخفف عنك الشعور بضيق المدن.

    قرية الطواحين مكان رائعة لا يفوتك - وقرية قيثرون رائعة وكانها حلم. وغيرها الكثير.

    توجد الكثير من المساجد في هولندا ومسموح بناء المساجد بشكل واضح وبالمئذنة العالية بعكس دول اوروبية اخرى التي لا تستطيع تمييز المساجد فيها.

    الشعب الهولندي ابهرني بطيبته مقارنة بشعوب اوروبية اخرى تعودنا منها عدم القاء التحية على الغرباء وتعودنا منهم التخوف منا والبعد عنا. بالعكس كان الهولنديين يلقون التحية بكثرة او يكتفي البعض منهم بابتسامة اذا ما نظرة اليه.

    دخلت مزرعة بالخطأ ووالعتب على الجارمن واوقفني صاحب المزرعة والقى التحية وسالني ان كنت ارغب في مساعدة واخبرني انها ممتلكات خاصة فاخبرته انني اتبع الجارمن فقال لي ان هناك لوحة ممنوع الدخول عند البوابة فقلت له لم الاحظها فسمح لي بمواصلة طريقي والخروج من الجهة الاخرى لاختصار الطريق وقد عاملني بكل لطف. كذلك لا انسىان اذكر ان لباس الهولنديات اكثر احتشاما من كثير من الدول الاخرى.

    الدعارة موجودة حتى في عمان ولا يجب ان نلصقها ببلد باكمله. والمخدرات كذلك. في هولندا نعم مكان معين في امستردام معروف للجميع وبه قوانين خاصة بمن يدخله ويحب التعامل معه وتجد فيه تسهيلات للحشيش وليس كل المخدرات وكذلك بائعات الهوى والدعارة المنظمة لمن يطلبها. ولكن لا يعني ذلك ان كل هولندا دعارة ومخدرات.

    النية ان اخصص اسبوع كل عام من عطلتي الاوروبية لهولندا.

    اخي طارح الموضوع اذا احببت تواصل معي وسازودك ببعض الصور من تصويري عن هولندا
    @العمرس
    ننتظر تقريرك عن هولندا يا صديقي العمرس ..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    سويت تقارير سابقا والحمدلله لاقت قبول والان تقدم بنا العمر ولكن سأرى ما في وسعي فأنتم تستحقون الكثير

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    سويت تقارير سابقا والحمدلله لاقت قبول والان تقدم بنا العمر ولكن سأرى ما في وسعي فأنتم تستحقون الكثير
    @العمرس

    نستفيد منك أخوي العمرس .. انت شباب بعدك
    الشياب مايدشو النت

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    320

    افتراضي

    نريد تقرير @العمرس

    ولو مبسط.. بشكل سريع اسعار التذاكر وااسماء الفنادق مع الاسعار والتنقل.. وشكرا

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    645

    افتراضي

    أخي هولندا بلد جميل مثل ماذكر الأخوة سبق وزرتها أكثر من مره... أنصحك تستخدم القطار من المطار إلى وجهتك في هولندا..هو أقل كلفة إذا كنت مسافر وحدك .. تقدر تزور لاهاي روتردام أمستردام .. الريف ..
     التوقيع 
    {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً} أكثروا من الإستغفار..

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,970

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمل التطوعي مشاهدة المشاركات
    أخي هولندا بلد جميل مثل ماذكر الأخوة سبق وزرتها أكثر من مره... أنصحك تستخدم القطار من المطار إلى وجهتك في هولندا..هو أقل كلفة إذا كنت مسافر وحدك .. تقدر تزور لاهاي روتردام أمستردام .. الريف ..
    @العمل التطوعي

    كم يبالك ميزانية تقريبا؟

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    633

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    [


    مصعب : كل عام وانت بخير



    هههههههه . وانت بخير أ.العمرس

    على فكرة انا رايح امستردام بعد 3 أسابيع لمده 3 أيام وكنت مستكاودنها لكن بعد رد العمرس واخ حمودي تحمست

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الانسه صفاء مشاهدة المشاركات
    نريد تقرير @العمرس

    ولو مبسط.. بشكل سريع اسعار التذاكر وااسماء الفنادق مع الاسعار والتنقل.. وشكرا
    @الانسه صفاء

    أنا سافرت المانيا وبلجيكا وهولندا وجلست اسبوع في كل بلد. التذاكر كانت مسقط فرانكفورت مسقط وحوالي 278 ريال للشخص وكنا 2 كبار وطفلين لكل واحد منهم مقعد.

    الفنادق ما أنصح تبادل أسمائها فلكل شخص ذوق وميزانية ومواقع الحجز مثل بوكنج مليانة خيارات ترضي جميع الأذواق في ألمانيا سكنت في شقة غرفتين وصالة ومطبخ في بيت صغير. في بلجيكا أخذنا بيت مكون من 3 غرف ومطبخ كبير وصالة كبيرة لأنه سكن معنا حد من الأهل.

    في هولندا تكثر عندهم المخيمات الكبيرة اللي فيها بيوت منفصلة وكل بيت له مساحته الخاصة وحديقته الخاصة ولكن اذا حبيتوا تحجزوا في واحد منهم فتاكدوا من المساحة المتاحة لكل بيت واقصد المساحة حوالين البيت لانه بعض المخيمات فيها البيوت قريبة كثير من بعض مثل مخيم سكنوا فيه بعض اقاربنا ورحنا نزورهم بس المخيم اللي سكنا فيه انا واولادي كانت البيوت والاكواخ متباعدة عن بعض وفيه منطقة العاب اطفال تابعة للمخيم وسوبر ماركت وتأجير دراجات واخذنا كوخ مكون من غرفتين وصالة ومطبخ والجو كان مناسب جدا للعائلات وفي المخيم مساحة كبيرة للمشي بين الاشجار الطويلة وتحس انك ساكن في غابة وكانت الاقامة جدا ممتعة. هذا المخيم بالذات لانه رائع أحط لكم إسمه Bok's Bungalow park وموقعهم في النت
    http://www.boksbungalowpark.nl/

    والكوخ كان ب 258 ريال لمدة اسبوع وكنت حاجز قبل السفر ب 4 اشهر تقريبا

    واللي يحب ممكن يحجز عن طريق بوكنج ايضا

    بالنسبة للتنقل انا دايما استاجر سيارة اولا لانه عندي اولادي دائما وما احب ابهدلهم في المواصلات وثانيا والاهم لكل شخص انه اذا عندك سيارتك تقدر توصل اماكن ما توصل لها المواصلات العامة وتقدر تتوقف في اماكن فيها خصوصية لك وللي معك.

    احاول اتنشط وارفع الصور
     التوقيع 

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mOsAaB مشاهدة المشاركات
    هههههههه . وانت بخير أ.العمرس

    على فكرة انا رايح امستردام بعد 3 أسابيع لمده 3 أيام وكنت مستكاودنها لكن بعد رد العمرس واخ حمودي تحمست
    واحظك ......... تريد سايق؟ مستعدين تراه
     التوقيع 

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    12/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    320

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    @الانسه صفاء

    أنا سافرت المانيا وبلجيكا وهولندا وجلست اسبوع في كل بلد. التذاكر كانت مسقط فرانكفورت مسقط وحوالي 278 ريال للشخص وكنا 2 كبار وطفلين لكل واحد منهم مقعد.

    الفنادق ما أنصح تبادل أسمائها فلكل شخص ذوق وميزانية ومواقع الحجز مثل بوكنج مليانة خيارات ترضي جميع الأذواق في ألمانيا سكنت في شقة غرفتين وصالة ومطبخ في بيت صغير. في بلجيكا أخذنا بيت مكون من 3 غرف ومطبخ كبير وصالة كبيرة لأنه سكن معنا حد من الأهل.

    في هولندا تكثر عندهم المخيمات الكبيرة اللي فيها بيوت منفصلة وكل بيت له مساحته الخاصة وحديقته الخاصة ولكن اذا حبيتوا تحجزوا في واحد منهم فتاكدوا من المساحة المتاحة لكل بيت واقصد المساحة حوالين البيت لانه بعض المخيمات فيها البيوت قريبة كثير من بعض مثل مخيم سكنوا فيه بعض اقاربنا ورحنا نزورهم بس المخيم اللي سكنا فيه انا واولادي كانت البيوت والاكواخ متباعدة عن بعض وفيه منطقة العاب اطفال تابعة للمخيم وسوبر ماركت وتأجير دراجات واخذنا كوخ مكون من غرفتين وصالة ومطبخ والجو كان مناسب جدا للعائلات وفي المخيم مساحة كبيرة للمشي بين الاشجار الطويلة وتحس انك ساكن في غابة وكانت الاقامة جدا ممتعة. هذا المخيم بالذات لانه رائع أحط لكم إسمه Bok's Bungalow park وموقعهم في النت
    http://www.boksbungalowpark.nl/

    والكوخ كان ب 258 ريال لمدة اسبوع وكنت حاجز قبل السفر ب 4 اشهر تقريبا

    واللي يحب ممكن يحجز عن طريق بوكنج ايضا

    بالنسبة للتنقل انا دايما استاجر سيارة اولا لانه عندي اولادي دائما وما احب ابهدلهم في المواصلات وثانيا والاهم لكل شخص انه اذا عندك سيارتك تقدر توصل اماكن ما توصل لها المواصلات العامة وتقدر تتوقف في اماكن فيها خصوصية لك وللي معك.

    احاول اتنشط وارفع الصور

    اشكرك على الرد جزيل الشكر

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    15/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    633

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    واحظك ......... تريد سايق؟ مستعدين تراه
    لو السايق انت تشريف طالع عمرك.

    استفسار بخصوص هذه المخيمات:
    كيف بخصوص انك تحط الشنط والاغراض هناك وتطلع عنهن امان؟؟

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,189

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mOsAaB مشاهدة المشاركات
    لو السايق انت تشريف طالع عمرك.

    استفسار بخصوص هذه المخيمات:
    كيف بخصوص انك تحط الشنط والاغراض هناك وتطلع عنهن امان؟؟
    عذرا على التأخير

    طبعا الكوخ او البيت حالك والمفتاح عندك والدينا أمان صديقي لا تقلق
     التوقيع 

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    3,502

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
    عذرا على التأخير

    طبعا الكوخ او البيت حالك والمفتاح عندك والدينا أمان صديقي لا تقلق

    مرحبا اخي عزان
    اشتقت لدردشاتنا في امور السفر لاوروبا ..

    مميز أخي ما شاء الله عليك ..

    انتظر أذيتي لك بالسوال شكلي الصيف القادم ناوي على رحلة لاوروبا وخاصة هولندا ..

    اكيد استفيد من عندك عزيزي
     التوقيع 
    السخرية - اللوم - النقد - المقارنة = مدمــرات الإعجاب
    إبتسم - شجّع - إمدح - إدعم - إحضن = تنـــــال الإعجاب


    صلّي على رسول الله

مواضيع مشابهه

  1. احكام الصلاه في السفر وأدعية السفر ونصائح وارشادات
    بواسطة هدي دودي في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 29/07/2013, 12:40 AM
  2. احكام الصلاه في السفر وأدعية السفر ونصائح وارشادات
    بواسطة هدي دودي في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 29/07/2013, 12:40 AM
  3. تفضل وشاركنا ..دعوة خاصة لمن يعشق السفر والترحال ( مستلزمات السفر المهمة والاساسية )
    بواسطة مسافر رحال في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 50
    آخر مشاركة: 16/02/2012, 09:37 AM
  4. الردود: 8
    آخر مشاركة: 14/02/2012, 03:01 PM
  5. مهم جداً : كل ماسيحتاجه الطالب من معلومات قبل السفر وبعد السفر في ماليزيا واستراليا و نيوزلند
    بواسطة عماني وفى في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصين
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/04/2011, 04:22 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •