- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 27 من 27
الموضوع: السفر الى هولاندا
-
13/08/2014 02:19 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/02/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 102
السفر الى هولاندا
بأذن الله سوف اسافر الى هولاندا بتاريخ 12/9/2014 م
ارجو التكرم الافاده بالنصائح التي ممكن استفيد منها ولكم مني الشكر والتقدير
-
مادة إعلانية
-
14/08/2014 07:44 AM #2
يصعب الاجابة عن سؤال مفتوحة تحتاج لصفحات لتجيب عليها
اتمنى أن تأخذ فكرة كاملة عن الدولة و تمر على تقاريرها
ثم تختار مايناسب اهتماماتك و تطرح الاسئلة حولها
تحياتي لك
-
14/08/2014 11:47 AM #3
-
14/08/2014 09:41 PM #4
هولندا من اجمل الدول الاوروبية..
تشتهر بكثرة انتشار الدعارة فيها ولكن يمكنك الابتعاد عن هذه الاماكن وتجنبها،و فيها والمخدرات لان المخدرات في هولندا مصرح بيعها ولكن بكميات قليلة .
ولكن لا تقلق بخصوص هذا الامر ف الامور طيبة وتقدر تتفادى الاماكن الي فيها هذه الاشياء
-
17/08/2014 10:04 PM #5
ماشاء الله مصعب هذا اللي تعرفه عن هولندا؟ زين ما سالتك قبل ما اسافر
انا كنت في هولندا من 8/8 الى 15/8 يعني راجع من يومين. هولندا رائعة بمعنى الكلمة وهي عبارة عن بساط اخطر تتخلله خطوط زرقاء (جداول وانهار).
انا زرت كثير من الدول الاوروربية وسبق زرت هولندا زيارة عابرة يوم واحد ولكن هذي المرة سكنت في كوخ وسط غابة لمدة اسبوع ولفيت اماكن كثيرة وخصصت يوم لامستردام ومع اني اكره المدن الاوروبية لزحمتها ودايا اقضي وقتي في الارياف الا انني احببت امستردام لان الانهار تتخللها وتخفف عنك الشعور بضيق المدن.
قرية الطواحين مكان رائعة لا يفوتك - وقرية قيثرون رائعة وكانها حلم. وغيرها الكثير.
توجد الكثير من المساجد في هولندا ومسموح بناء المساجد بشكل واضح وبالمئذنة العالية بعكس دول اوروبية اخرى التي لا تستطيع تمييز المساجد فيها.
الشعب الهولندي ابهرني بطيبته مقارنة بشعوب اوروبية اخرى تعودنا منها عدم القاء التحية على الغرباء وتعودنا منهم التخوف منا والبعد عنا. بالعكس كان الهولنديين يلقون التحية بكثرة او يكتفي البعض منهم بابتسامة اذا ما نظرة اليه.
دخلت مزرعة بالخطأ ووالعتب على الجارمن واوقفني صاحب المزرعة والقى التحية وسالني ان كنت ارغب في مساعدة واخبرني انها ممتلكات خاصة فاخبرته انني اتبع الجارمن فقال لي ان هناك لوحة ممنوع الدخول عند البوابة فقلت له لم الاحظها فسمح لي بمواصلة طريقي والخروج من الجهة الاخرى لاختصار الطريق وقد عاملني بكل لطف. كذلك لا انسىان اذكر ان لباس الهولنديات اكثر احتشاما من كثير من الدول الاخرى.
الدعارة موجودة حتى في عمان ولا يجب ان نلصقها ببلد باكمله. والمخدرات كذلك. في هولندا نعم مكان معين في امستردام معروف للجميع وبه قوانين خاصة بمن يدخله ويحب التعامل معه وتجد فيه تسهيلات للحشيش وليس كل المخدرات وكذلك بائعات الهوى والدعارة المنظمة لمن يطلبها. ولكن لا يعني ذلك ان كل هولندا دعارة ومخدرات.
النية ان اخصص اسبوع كل عام من عطلتي الاوروبية لهولندا.
اخي طارح الموضوع اذا احببت تواصل معي وسازودك ببعض الصور من تصويري عن هولندا
-
17/08/2014 11:21 PM #6
آمستردام من أجمل المدن مثل ما تفضلت، بس للآسف في ناس مرسخين فكرة في راسهم عن الدعارة والحشيش بشكل سلبي، على الرغم من اني اشوف انهم محقين (أقضد الدولة) في طريقة تعاملهم مع الأمرين والواحد ما بيفهم هالشيء الا لما يشوف الوضع كيف منظم!!!
ناس كثيرة اعرفها بحكم عملها تروح هولندا كثير (وانا منهم)، للآسف هذيلا الناس (بس هنا ما منهم) يتجنبوا يزوروا آمستردام قدر المستطاع، ويمروا بها فقط للذهاب إلى المطار او اذا في مؤتمر هناك ضروري حضوره والأسباب الدعارة والحشيش، على بالهم المكان حالته خلاص حثالة أو شيء من هالقبيل!!!
في أحد زياراتي لهولندا كنت متواجد في آمستردام ليلة خسارة هولندا نهائي كأس العالم من أسبانيا صيف 2010، تابعت المباراة في الفندق وكنت اشجع اسبانيا وفازت وفرحت، وبعد المباراة طلعنا انا والمدام من الفندق وسط المدينة في وقت متأخر نسبيا نشتري عشاء ولو عمان بو خاسرة ما بتعرف تمشي في المكان، لكن الشعب كان متحضر وما سووا اي ربشة فقط تشوف معالم الحزن في وجههم وأقصى طريقة للتعبير عن المرارة كانت ان البعض رفسوا بعض سلل المهملات وتساقطت بعض محتوياتها في الرصيف، ولا بشكل عام الكل في حاله وبينهم ناس اسبان (اما بالجنسية او بالتشجيع فقط) تحتفل بفوزر المنتخب الأسباني وتغايرهم وهم متقبلين الهزيمة، هذا في العاصمة اللي يطلق عليها البعض عاصمة الدعارة والحشيش والناس عاقلة كذا، ولا حد ماشي بتأثير مخدر ولا هم يحزنون!!!
ما بتندم انك تخصص وقت كل سنة لهولندا لأن شعبها فعلا من أكثر الشعوب تعاونا والله رزقهم ببلد جميلة ما ينمل منها ...
تحياتي ...
-
18/08/2014 08:04 AM #7
كأني جبت العيد
-
18/08/2014 10:23 AM #8
ماشاء الله
شوقتنا لزياراتها
كم يوم تقريبا يحتاجلها ؟ يكفيها 10 أيام ؟
وكيف بالنسبه للاسعار تحسها مناسبه ولا فيها غلا ؟
@العمرس
-
18/08/2014 10:23 AM #9
-
18/08/2014 10:40 AM #10
@قمر تركي
تستحق الزيارة وانصح فيها وبقوة والاسعار مناسبة ما غالية مثل سويسرا مثلا. وعادي 10 ايام او اسبوع فيها من الفعاليات والمناظر ما يكفي.
وانا في هالرحلة زرت المانيا اسبوع وبلجيكا اسبوع وهولندا اسبوع وحسيت بلجيكا الاغلى بالنسبة للتسوق واسعار الاماكن السياحية.
مصعب : كل عام وانت بخير
-
18/08/2014 10:49 AM #11
@العمرس
ببدا بجمع المعلومات عنها ان شاء الله ..
اذا بغيت زيارتها ينفع من هولندا اروح اسبانيا ؟
-
18/08/2014 11:00 AM #12
من زمان زرنا هولندا ... بس اروع ما فيها الريف
الانهار وطواحين الهواء
يمكن تتعب من الاكل، ثلثين الصحن بطاطا
انصحك بالسكن بالريف ولا تسكن بالمدينه
-
18/08/2014 11:10 AM #13
@قمر تركي
انا ما عندي مانع
بس بين هولندا واسبانيا بلد صغيورنة اسمها بلجيكا وبلد كبييييييرة اسمها فرنسا فبالسيارة صعبة واذا بطيران عادي بس تراه أسبانيا فيها مناطق تكون حر في الصيف.
-
18/08/2014 11:13 AM #14
@العمرس
تشكر أخــــــــــــــــــــي
ما اريد اسافر هالصيف لاني توني راجعه من المانيا والنمسا ..
اذا مكتوب لنا عمر صيف2015 صوب هولندا أو إيطاليا ان شاء الله
-
18/08/2014 12:35 PM #15
@العمرس
ننتظر تقريرك عن هولندا يا صديقي العمرس ..
-
18/08/2014 12:47 PM #16
سويت تقارير سابقا والحمدلله لاقت قبول والان تقدم بنا العمر ولكن سأرى ما في وسعي فأنتم تستحقون الكثير
-
19/08/2014 08:20 AM #17
@العمرس
نستفيد منك أخوي العمرس .. انت شباب بعدك
الشياب مايدشو النت
-
19/08/2014 09:07 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 320
نريد تقرير @العمرس
ولو مبسط.. بشكل سريع اسعار التذاكر وااسماء الفنادق مع الاسعار والتنقل..
وشكرا
-
19/08/2014 10:34 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 645
أخي هولندا بلد جميل مثل ماذكر الأخوة سبق وزرتها أكثر من مره... أنصحك تستخدم القطار من المطار إلى وجهتك في هولندا..هو أقل كلفة إذا كنت مسافر وحدك .. تقدر تزور لاهاي روتردام أمستردام .. الريف ..
-
19/08/2014 10:55 AM #20
@العمل التطوعي
كم يبالك ميزانية تقريبا؟
-
19/08/2014 02:29 PM #21
-
19/08/2014 02:38 PM #22
@الانسه صفاء
أنا سافرت المانيا وبلجيكا وهولندا وجلست اسبوع في كل بلد. التذاكر كانت مسقط فرانكفورت مسقط وحوالي 278 ريال للشخص وكنا 2 كبار وطفلين لكل واحد منهم مقعد.
الفنادق ما أنصح تبادل أسمائها فلكل شخص ذوق وميزانية ومواقع الحجز مثل بوكنج مليانة خيارات ترضي جميع الأذواق في ألمانيا سكنت في شقة غرفتين وصالة ومطبخ في بيت صغير. في بلجيكا أخذنا بيت مكون من 3 غرف ومطبخ كبير وصالة كبيرة لأنه سكن معنا حد من الأهل.
في هولندا تكثر عندهم المخيمات الكبيرة اللي فيها بيوت منفصلة وكل بيت له مساحته الخاصة وحديقته الخاصة ولكن اذا حبيتوا تحجزوا في واحد منهم فتاكدوا من المساحة المتاحة لكل بيت واقصد المساحة حوالين البيت لانه بعض المخيمات فيها البيوت قريبة كثير من بعض مثل مخيم سكنوا فيه بعض اقاربنا ورحنا نزورهم بس المخيم اللي سكنا فيه انا واولادي كانت البيوت والاكواخ متباعدة عن بعض وفيه منطقة العاب اطفال تابعة للمخيم وسوبر ماركت وتأجير دراجات واخذنا كوخ مكون من غرفتين وصالة ومطبخ والجو كان مناسب جدا للعائلات وفي المخيم مساحة كبيرة للمشي بين الاشجار الطويلة وتحس انك ساكن في غابة وكانت الاقامة جدا ممتعة. هذا المخيم بالذات لانه رائع أحط لكم إسمه Bok's Bungalow park وموقعهم في النت
http://www.boksbungalowpark.nl/
والكوخ كان ب 258 ريال لمدة اسبوع وكنت حاجز قبل السفر ب 4 اشهر تقريبا
واللي يحب ممكن يحجز عن طريق بوكنج ايضا
بالنسبة للتنقل انا دايما استاجر سيارة اولا لانه عندي اولادي دائما وما احب ابهدلهم في المواصلات وثانيا والاهم لكل شخص انه اذا عندك سيارتك تقدر توصل اماكن ما توصل لها المواصلات العامة وتقدر تتوقف في اماكن فيها خصوصية لك وللي معك.
احاول اتنشط وارفع الصور
-
19/08/2014 02:39 PM #23
-
20/08/2014 09:58 AM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 320
-
20/08/2014 03:52 PM #25
-
25/08/2014 08:47 PM #26
-
12/11/2014 02:07 PM #27
مواضيع مشابهه
-
احكام الصلاه في السفر وأدعية السفر ونصائح وارشادات
بواسطة هدي دودي في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 0آخر مشاركة: 29/07/2013, 12:40 AM -
احكام الصلاه في السفر وأدعية السفر ونصائح وارشادات
بواسطة هدي دودي في القسم: السبلة الدينيةالردود: 0آخر مشاركة: 29/07/2013, 12:40 AM -
تفضل وشاركنا ..دعوة خاصة لمن يعشق السفر والترحال ( مستلزمات السفر المهمة والاساسية )
بواسطة مسافر رحال في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 50آخر مشاركة: 16/02/2012, 09:37 AM -
[ خبر ] جالكسي S2 يصمد لدرجة حرارة 35 تحت الصفر مئوية, ايفون 4S لم يتحمل درجة ال10تحت الصفر
بواسطة الجيش الأحمر في القسم: سبلة أخبار التقنيةالردود: 8آخر مشاركة: 14/02/2012, 03:01 PM -
مهم جداً : كل ماسيحتاجه الطالب من معلومات قبل السفر وبعد السفر في ماليزيا واستراليا و نيوزلند
بواسطة عماني وفى في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصينالردود: 3آخر مشاركة: 14/04/2011, 04:22 AM








رد باقتباس

