إســـتفســار , الكثــــيرا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    432

    افتراضي إســـتفســار , الكثــــيرا

    مــرحبا صبــايا ,,

    بنات لو سمحتوا عندي إستفسار :
    خذيت عشبة الكثيرا من محل أبناء فريش وتجي ف كيس صغيرة ويوم رجعت البيت أشوف مكتوب ع الكيس جلسرين يابس ,

    تو يعني الكثيرا هي الجلسرين ؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,277

    افتراضي

    مرحبا عزيزتي.. الكثيرا عشبه غير .. والجليسرين ما عشبه

    لا تكثري من الكثيرا
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    374

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكونتيسه مشاهدة المشاركات
    مرحبا عزيزتي.. الكثيرا عشبه غير .. والجليسرين ما عشبه

    لا تكثري من الكثيرا
    الكثيرا هل له أضرار ؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,414

    افتراضي

    شو هي الكثيرا
     التوقيع 
    أمـــــة أقـــرأ,,,,
    لآ تــــقرأ,,,

    فأنتــشر آلثور وآلبقـــــره,,,

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/03/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    943

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غروري تواضع مشاهدة المشاركات
    شو هي الكثيرا


    الكثيرا موجود في أبناء فريش
    مكتوب عليه جلسرين للشعر
    يستخدم لتكثيف الشعر
     التوقيع 
    " إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً" (الأحزاب، الآية: 56)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    432

    افتراضي

    أشكر كل اللي ردوا ع الموضوع ,,
    أنا حصلت مكتوب ع الكيس جلسيرين يابس

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    432

    افتراضي

    أيش هي أحسن وصفه تستخدم فيها الكثيرا للشعر ؟؟
    بس أهم شي تكون مجربه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/03/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    943

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وجه الملاك مشاهدة المشاركات
    أيش هي أحسن وصفه تستخدم فيها الكثيرا للشعر ؟؟
    بس أهم شي تكون مجربه

    تفوحي الكثيرا في ماي ساخن إلين ما يصير شكله نفس الجل , وبعدها يضاف له الزيت ألي تفضليه أو عدة زيوت , و يوضع على الشعر 3 ساعات , ثم يغسل
     التوقيع 
    " إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً" (الأحزاب، الآية: 56)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,414

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ عمان22 مشاهدة المشاركات

    تفوحي الكثيرا في ماي ساخن إلين ما يصير شكله نفس الجل , وبعدها يضاف له الزيت ألي تفضليه أو عدة زيوت , و يوضع على الشعر 3 ساعات , ثم يغسل


    ما تطلع ريحه ...
    بروح اشتريها شعري كثير يطيح
     التوقيع 
    أمـــــة أقـــرأ,,,,
    لآ تــــقرأ,,,

    فأنتــشر آلثور وآلبقـــــره,,,

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/03/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    943

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غروري تواضع مشاهدة المشاركات
    ما تطلع ريحه ...
    بروح اشتريها شعري كثير يطيح

    الكثيرا ما فيها ريحه
    الريحه تطلع على حسب الزيت ألي بتستخدميه
     التوقيع 
    " إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً" (الأحزاب، الآية: 56)

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    08/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    374

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ عمان22 مشاهدة المشاركات

    تفوحي الكثيرا في ماي ساخن إلين ما يصير شكله نفس الجل , وبعدها يضاف له الزيت ألي تفضليه أو عدة زيوت , و يوضع على الشعر 3 ساعات , ثم يغسل
    أنا أستخدمته بنفس الطريقة . لما تفوحي الكثيرا في ماي يزيد كميته .
    والكثيرا يخلي الشعر شوي دهني

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,414

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فخر عمان 12 مشاهدة المشاركات
    أنا أستخدمته بنفس الطريقة . لما تفوحي الكثيرا في ماي يزيد كميته .
    والكثيرا يخلي الشعر شوي دهني
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ عمان22 مشاهدة المشاركات
    الكثيرا ما فيها ريحه
    الريحه تطلع على حسب الزيت ألي بتستخدميه


    يعني احط هالعشبه على النار وبعدين المصفى مالها اخلطه مع زيت ....؟؟؟؟؟؟

    وهل تخلي الشعر دهني كثير ..؟؟؟
     التوقيع 
    أمـــــة أقـــرأ,,,,
    لآ تــــقرأ,,,

    فأنتــشر آلثور وآلبقـــــره,,,

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    374

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غروري تواضع مشاهدة المشاركات
    يعني احط هالعشبه على النار وبعدين المصفى مالها اخلطه مع زيت ....؟؟؟؟؟؟

    وهل تخلي الشعر دهني كثير ..؟؟؟
    الكثيرا شكله نفس الظفر بس لونه أبيض لما تفوحيه مع الماي يذوب ويصير غليظ .
    ﻻ ما كثير يخلي الشعر دهني

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •