- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع: افعال الخير يجب أن تذهب لمستحقيها
-
24/07/2012 09:26 PM #1
افعال الخير يجب أن تذهب لمستحقيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
وبعد
الحمدلله على نعمه وفضله الذي منا علينا بها
ونشكره ونستغفره من جميع الذنوب ونتوب اليه؛
الحمدلله ان الله ميز الانسان بالعقل ليختار ويفكر كيف يعيش حياته اما بطاعته او معصيته
ولا أنكر كلنا خطائون وخير الخطائون التابون؛
أدخل فصلب الموضوع
الحمدلله نحن معنا حكومة وفي كثير ناس فاعلين خير موجودين فالبلد يحبو يساعدو الي محتاج من مواد غذائية وغير ناس تحب تسوي خير للثواب والاجر من الله وعسى ربي يوفقهم ويزيدهم من فضله يارب
لكن الحين المهم من موضوعنا ان أغلبية هالتبرعات يروحن حق الجمعيات والسبب الي خلاني أطرح الموضوع لان بعض المسؤولين الي مخلينهم ما كلهم لان بعضهم فيهم خير ويخافو ربهم وبعضهم ما محصلين مرأقبه من أحد
ناس ما تخاف من ربها يستغلو موعد قدوم الشهر الكريم ما حق الخير والثواب والاجر يستغلوه حق السرقه والنفاق أعوذ بالله منهم ؛ ويعرفو ان شهر رمضان شهر المغفرة والتوبه بس كيف يريدو ربهم يتقبل منهم ويغفر لهم وهم قلوبهم مغلفه من داخل وذكر الله معهم كنها سلعه بين الناس؛
المحتاج ينتظر حاجته ومعونته وهذولا الي ما يخافو ربهم موزعين المعونة حق أهلهم وحق تجارتهم ؛
طرحت هالموضوع فقط لتعاطفي لبعض الناس المحتاجه والوقوف ضد الخطاء لان اتمنى تاسيس لجنت مراقبه لتقييم كل جمعيات السلطنة من حيث تسال الناس الي تعيش فكل منطقة وما رايهم فالجمعيه الخاصه بهم ؛ وأكيد كل حد له راي خاص؛
هذا سيساعد في تقدم الاحتيجات الخاصه لمستحقيها؛
وشكــــرآ
-
مادة إعلانية
-
اللي ما يخاف الله لا تستغرب منه
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يهديهم
-
24/07/2012 09:41 PM #3
الله يهديم
-
وفوق كل ذي علم عليم ؛ صدق الله العظيم
-
25/07/2012 02:14 AM #5
انخبرهم..
مواضيع مشابهه
-
اتمنى ان تذهب الوظائف الجديدة لمستحقيها..
بواسطة الرجل المهم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 03/01/2012, 11:42 AM -
افعال حيرة العلماء
بواسطة AI-whaibi-78 في القسم: السبلة العامةالردود: 37آخر مشاركة: 28/06/2011, 09:24 AM -
لماذا تأخرت وزارة الأوقاف في صرف المكرمة السامية بخصوص ( أنفلونزا الخنازير ) لمستحقيها
بواسطة سفيرة في أرض الوطن في القسم: السبلة العامةالردود: 2آخر مشاركة: 17/05/2011, 01:12 AM -
مولاي صاحب الجلالة حفظكم الله...نرى من بعدكم ان لا يتم إعفاء الديون إلا لمستحقيها وفقط..
بواسطة لا وجود للمستحيل في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 34آخر مشاركة: 09/04/2011, 02:27 AM -
افعال الشغالات
بواسطة دمع الاحزان في القسم: السبلة العامةالردود: 3آخر مشاركة: 27/01/2011, 08:15 AM








رد باقتباس