- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
-
02/05/2012 12:58 AM #1
"الرقابة":"مخالفات جسيمة" في مبنى إسكان الظاهرة
"الرقابة":"مخالفات جسيمة" في مبنى إسكان الظاهرة
مسقط ــ الزمن:
http://www.azzamn.org/news_details.p...=&st=published
أكد جهاز جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة أنه يتابع المخالفات الجسيمة التي شابت مباني المديرية العامة للإسكان بمحافظة الظاهرة التي تم استلامها من الشركة المنفذة بتاريخ 21/4/2010 ، 2/5/2010 والوقوف على الإجراءات ضد الشركة المنفذة والاستشاري الذي أعد التصاميم واشرف على التنفيذ في ضوء ما أسفرت عنه معاينة الجهاز لهذه المباني من عيوب خطيرة وما انتهى إليه تقرير الشركة التي تم تكليفها بدراسة الحالة الإنشائية للمباني المذكورة من إن إنشاءها تم دون مراعاة للمبادئ الهندسية والواجبات المهنية مما أدى إلى ضعف الخرسانة الإنشائية بصورة تعرض المباني للانهيار الجزئي أو الكامل وإنشاء طابق فوق مبنى السجل العقاري دون إجراء الفحوصات اللازمة لقياس مدى تحمله لتلك الأحمال ، الأمر الذي يؤكد وجود تقصير وإهمال وعدم بذل العناية المهنية الواجبة مما يستوجب المساءلة والمحاسبة .
وأكد "الرقابة" في بيان تلقت "الزمن" نسخة منه أنه وجه كتابا إلى وزارة الإسكان وطلب تحديد المسؤول عن هذه المخالفات الجسيمة والرجوع عليه بكافة التكاليف والتعويضات والغرامات المستحقة حفاظا على المال العام .
-
مادة إعلانية
-
02/05/2012 01:01 AM #2
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,821
خربانه خربانه
والي مخترب اكثر الي يشتغلو فيها
-
02/05/2012 10:58 AM #3
للرفع
-
02/05/2012 12:13 PM #4
-
02/05/2012 05:28 PM #5
-
02/05/2012 05:43 PM #6
أطالب هذا الجهاز أن يطالب كل موظف بكشف الحقيقة كاملة عن الملفات والوثائق للعديد من الأراضي التي منحت للبعض.
ضروري.
-
02/05/2012 05:45 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,109
يحاسب اولا مهندس المشروع والبناء
ثم يحاسب المدير المالي المسؤل عن المشروع
ثم يحاسب كل من ساهم في الخراب
-
02/05/2012 05:52 PM #8
الاستشاري لهذا المبنى هو صديقي ولكن في هذا الموقف لن اقف في صفه – هذا امر مزعج في الحقيقة ان ينهار مبنى وهو لم يكمل وقت طويل منذ بناءه..
شكرا للجهاز الرقابة المالية والادارية واتمنى تطبيق القانون بحذافيره على كل من تسول له نفسه الاستهتار بالمال العام
-
02/05/2012 06:14 PM #9
-
02/05/2012 07:53 PM #10
-
03/05/2012 05:02 AM #11
للرفع
-
03/05/2012 11:40 AM #12
للرفع
-
03/05/2012 12:58 PM #13
صراحة زين قاربت السنة لحد ما طاحت
هذي كلة من دعاوى المواطنين
-
03/05/2012 01:22 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 225
بداية سقوط الفاسدين بإذن الله ...
-
03/05/2012 05:06 PM #15
للرفع
-
03/05/2012 06:42 PM #16
-
03/05/2012 06:50 PM #17
اسكان عبري بلدية عبري القوى العامله بعبري – يحتاجلهم وقفه من قبل جهاز الرقابة
-
03/05/2012 11:19 PM #18
جهاز الرقابه يؤكد المسؤوليه على الاستشاري وليس للاسكان اي مسؤوليه وهكذا المشاريع الحكوميه الاخرى والبعض يتوقع هي مسؤولية الاسكان مع تمنياتنا وبالتوفيق
آخر تحرير بواسطة سعود بن سليمان : 03/05/2012 الساعة 11:51 PM
-
03/05/2012 11:28 PM #19
بالتوفق وانشاءالله خير
آخر تحرير بواسطة سعود بن سليمان : 03/05/2012 الساعة 11:50 PM
-
03/05/2012 11:30 PM #20
اللهم اجعل اخر كلامنا من الدنيا
اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
ووفقنا بالجنة يا رب العالمين
-
03/05/2012 11:42 PM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
بالله عليكم كيف ما تسألوا كيف حصل هذي الأرض....وما هي الأراضي الشبيهة مثلها؟طلبوا فتح الملفات.....وما هي طريقة إرجاعها؟
-
03/05/2012 11:42 PM #22
جاري التحقيق
-
04/05/2012 12:24 AM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,728
وزارة الافساد وليس الاسكان....موظفين مايعرفوا يفكوا الخط والواحد يستحوذ على اراضي هنا وهناك...مال سائب يا مولاي قابوس
-
04/05/2012 10:26 AM #24
سبحان الله
-
04/05/2012 10:41 AM #25
يمهل ولا يهمل
مواضيع مشابهه
-
[ استفسار ] كلاسيك"""""1977 """""""" كرولا """""
بواسطة بلوفالف في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 32آخر مشاركة: 03/06/2013, 05:35 PM -
(تم البيع )""""""""""" بنات واخيرا عمانيتي الررررررروووووووووووعة للايجار """"""""""&
بواسطة بقايا شعر في القسم: صالونات التجميلالردود: 16آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM -
الموضوع""""" رياح التغيير""""""""" (مشاركة أعتز بها كتبتها بتاريخ 31/1/2011)
بواسطة بن علوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 18آخر مشاركة: 01/10/2011, 02:12 PM








رد باقتباس


