- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
-
08/04/2012 07:50 AM #1
أسعار المركبات المستعمله والجديده في السلطنه لا تصدق وبأسعار خياليه للغايه
من الملاحظ وفي الأونه الخيره أن أسعار المركبات في السلطنه لا تصدق وبأسعار خياليه للغايه ولما تذهب للدول المجاوره (الإمارات) تجد أن المركبات سعرهن رخيييص جداً وبنفس المواصفات وبخاصه أنهن خليجيات بمعنى إلي تحصله بـ 10.000 في السلطنة تحصلهخارج السلطنة بـــ 8,000 أنا نصيحتي لجميع المتسوقين أن يشتروا المركبات الخليجية من الدول المجاوره (الإمارات) وبسعر أرخص وإلي له الرغبة.
-
مادة إعلانية
-
08/04/2012 08:19 AM #2
الأحتكار السبب
فالإمارات تحصل سيارات جديدة ع الزيرو في المعارض وكل معرض ينافس الثاني
-
08/04/2012 08:22 AM #3
الوكيل يلعب على كيفة ولوحدة وبدون منافسة...
-
08/04/2012 08:40 AM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 27/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,081
هذا طبيعي مرتفع سوق المستعمل
لأن الجديد مترتفع ونار
كامري ب 12
أفالون ب 15 الف
سوناتا وأبتيما سعرهن فوق 8 الاف
ونصيحة لا تغريك نظافة السيارات في معارض الشارقة أغلبهن حوادث
والبعض منهن مكنسل في دول أخرى ويصلح في الامارات والعماني يشتريه
واذا ما مصدق خذ لك لفة في صناعية الشارقة ودبي
اتشوف العجب العجاب في اللكزس والعُماني طاح فيهن
تأكد من الشاصي أولاً
-
08/04/2012 09:02 AM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,303
معلومة عامة السيارة إذا ماكملت سنتين من عمرها يعني من 2011 و 2012 ماعليها جمارك
-
08/04/2012 09:05 AM #6
-
08/04/2012 09:05 AM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 387
-
08/04/2012 09:07 AM #8
-
08/04/2012 09:09 AM #9
أخي المورد لازم يرفع السعر عشان هو بعد يستفيد طبعا ما ممكن يشتري سيارة من الإمارات بقيمة 10000 ريال عماني ويجي يبيعها في عمان بقيمة 10000 ريال عماني لازم هو يستفيد هذي تجارة أخي والله أعلم
-
08/04/2012 09:12 AM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
اما الإمارات فتحذر من السيارات هناك أغلبها اما فيها حوادث وتم رفض تسجيلها بالإمارات لعدم صلاحيتها ولذلك تباع بالرخص ولما تجي تسجلها في عمان تتفاجأ بان الشاصي ملحوم أو خربان أو أنها ما مطابقه المواصفات هذه اغلب السيارات التي تأتي من الإمارات ، اما الوارد فحدث ولا حرج لن تأتي سياره وارد إلا وفيها حادث . بعدين لو تحسبها بالعقل مثلا السياره في عمان محصلنها ب9 الاف وسياره نفسها في الإمارات بتحصلها ب80 الف درهم ، لو تقارن بتحصل فرق الف ريال بين السيارتين لكن الفرق أن سياره الامارات ليس لها سجل في السلطنة يعني بتاخذها على أساس أنها مفحوصه وزينه ولكن تتفاجأ بالمصائب مع مرور الوقت ويما وياما ناس خسروا فلوسهم بسبب السيارات المصدره ، لو تحسب الثمانين الف هذه بيطلعلك بالعماني 8300ريال +50 ريال تصدير + 400ريال مقاصه + 200 ريال تأمين + 40 ريال تسجيل = بيطلعلك نفس سعر عمان وربما أعلى .
-
08/04/2012 09:56 AM #11
-
08/04/2012 10:00 AM #12
-
08/04/2012 10:06 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 107
انا رحت ادور ابي اشتري بورشه كاييين الاس اقل سعر حصلته فعمان ب19الف رحت الامارات اغلى وحدة ب14الف والله حاله نصيحه لا حد يوصلهم معارض مسقط ناررررر
-
08/04/2012 10:15 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 960
ريح باااااااالك وما ألك الا الشارقه
-
08/04/2012 10:18 AM #15
متابع بصمت
-
08/04/2012 10:25 AM #16
إحتكار سلبي للحقوق.
-
08/04/2012 10:48 AM #17
أنا من عشر سنوات أستخدم الوارد وأشتريها من الشارقه والحمدلله ما إشتكيت منهم
وحاليا أفكر بالأفلون الجديده طبعا وارد
بسبب المواصفات والقيمه
وليس كل سياره وارد بها حادث للعلم
واللي ما يعرف السوق لا يفتي من عنده،،
-
08/04/2012 10:56 AM #18
عادي عزيزي اذا السمك وصل 300 ريال واكثر لاتستغرب لانك في عمان وجشع التجار وعدم مراقبتهم في بيع سلعهم اخذوا الحرية في زيادة الاسعار والرواتب متدنية ع الاخر وفالاخر يطيح فيها الفقير المواطن لله درك يامواطن
-
08/04/2012 11:14 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 705
عدم وجود المنافسة في عمان هذا السبب إرتفاع السيارات
-
08/04/2012 11:20 AM #20
سؤال خارج الموضوع
ايش الفرق بين الخليجي و الوارد ؟
ليش الفكرة السئية عن السيارات الواردة ؟
وهل اذا حصلت سيارة ( على سبيل المثال ) من امريكيا ما اشتريها وان كانت رخصية لانها وارد ؟
شكرا
-
10/04/2012 09:55 AM #21
مواضيع مشابهه
-
[ استفسار ] لماذا أسعار المركبات وبخاصه الوارد غاليه في السلطنه
بواسطة صاحب الكزس في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 5آخر مشاركة: 08/04/2012, 10:34 AM -
اطلبي فستان زفافك كما تحلمين به وبأسعار خياليه
بواسطة التاجره وجود في القسم: خدمات الأفراح والمناسباتالردود: 9آخر مشاركة: 24/11/2011, 04:20 PM








رد باقتباس
