أسعار المركبات المستعمله والجديده في السلطنه لا تصدق وبأسعار خياليه للغايه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    31/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,826

    افتراضي أسعار المركبات المستعمله والجديده في السلطنه لا تصدق وبأسعار خياليه للغايه

    من الملاحظ وفي الأونه الخيره أن أسعار المركبات في السلطنه لا تصدق وبأسعار خياليه للغايه ولما تذهب للدول المجاوره (الإمارات) تجد أن المركبات سعرهن رخيييص جداً وبنفس المواصفات وبخاصه أنهن خليجيات بمعنى إلي تحصله بـ 10.000 في السلطنة تحصلهخارج السلطنة بـــ 8,000 أنا نصيحتي لجميع المتسوقين أن يشتروا المركبات الخليجية من الدول المجاوره (الإمارات) وبسعر أرخص وإلي له الرغبة.
     التوقيع 
    اللهم إنك وضعت فى كل قلبٍ ما يشغله .. فأودع فى قلوبنا ما يشغلنا بك .. وأودع فى أسماعنا ما يـطـمـئـنـُـنــا بك .. وأودع فى جوارحنا ما يقربنا منك .. وأودع فى ألـسـنـتِـنــا ما يهدينا إليك .. وأنزع الغِل والشِقاق والنفاق والريـاء من أنفسنا ومن بيننا .. واجعلنا ورثةٍ لخير سلفِنا الصالح .. يـا رحمَن الدنيا والآخرة.

  2. #2

    افتراضي

    الأحتكار السبب

    فالإمارات تحصل سيارات جديدة ع الزيرو في المعارض وكل معرض ينافس الثاني
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,599

    افتراضي

    الوكيل يلعب على كيفة ولوحدة وبدون منافسة...
     التوقيع 
    *** أذا دعتك نفسك لظلم أحد أو عمل السوء فتذكر...الموت.
    ***أقم صلاتك قبل مماتك.
    ***الدنيا مثل المركز التجاري الضخم، تسوق منه ما شئت لكن في النهاية ستدفع ثمن ما أخذت!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,081

    افتراضي

    هذا طبيعي مرتفع سوق المستعمل
    لأن الجديد مترتفع ونار
    كامري ب 12
    أفالون ب 15 الف
    سوناتا وأبتيما سعرهن فوق 8 الاف

    ونصيحة لا تغريك نظافة السيارات في معارض الشارقة أغلبهن حوادث
    والبعض منهن مكنسل في دول أخرى ويصلح في الامارات والعماني يشتريه
    واذا ما مصدق خذ لك لفة في صناعية الشارقة ودبي
    اتشوف العجب العجاب في اللكزس والعُماني طاح فيهن
    تأكد من الشاصي أولاً

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,303

    افتراضي

    معلومة عامة السيارة إذا ماكملت سنتين من عمرها يعني من 2011 و 2012 ماعليها جمارك

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    31/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,826

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير25 مشاهدة المشاركات
    هذا طبيعي مرتفع سوق المستعمل
    لأن الجديد مترتفع ونار
    كامري ب 12
    أفالون ب 15 الف
    سوناتا وأبتيما سعرهن فوق 8 الاف

    ونصيحة لا تغريك نظافة السيارات في معارض الشارقة أغلبهن حوادث
    والبعض منهن مكنسل في دول أخرى ويصلح في الامارات والعماني يشتريه
    واذا ما مصدق خذ لك لفة في صناعية الشارقة ودبي
    اتشوف العجب العجاب في اللكزس والعُماني طاح فيهن
    تأكد من الشاصي أولاً
    أسمحلي أخي طرحك غير ، أنا دائماً ما أشتري السيارات الخليجية وليست الوارد الأمريكية أو الألمانية أو اليابانية جميع السيارات الخليجية بنسبة 90% بحاله ممتازه وإستعمالهن قليل وبرخص التراب.
     التوقيع 
    اللهم إنك وضعت فى كل قلبٍ ما يشغله .. فأودع فى قلوبنا ما يشغلنا بك .. وأودع فى أسماعنا ما يـطـمـئـنـُـنــا بك .. وأودع فى جوارحنا ما يقربنا منك .. وأودع فى ألـسـنـتِـنــا ما يهدينا إليك .. وأنزع الغِل والشِقاق والنفاق والريـاء من أنفسنا ومن بيننا .. واجعلنا ورثةٍ لخير سلفِنا الصالح .. يـا رحمَن الدنيا والآخرة.

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    17/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    387

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجال الدولة مشاهدة المشاركات
    معلومة عامة السيارة إذا ماكملت سنتين من عمرها يعني من 2011 و 2012 ماعليها جمارك

    يحتسب الجمارك 50 ريال في كل ألف ريال

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    31/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,826

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجال الدولة مشاهدة المشاركات
    معلومة عامة السيارة إذا ماكملت سنتين من عمرها يعني من 2011 و 2012 ماعليها جمارك
    ما فيه إشكال ولو بدون جمرك بس سعرهن جميل جداً وجلبهن إلى السلطنه ما يكلف عن 250 ريال ( صرف العمله + التسجيل + التأمين + الجمرك).
     التوقيع 
    اللهم إنك وضعت فى كل قلبٍ ما يشغله .. فأودع فى قلوبنا ما يشغلنا بك .. وأودع فى أسماعنا ما يـطـمـئـنـُـنــا بك .. وأودع فى جوارحنا ما يقربنا منك .. وأودع فى ألـسـنـتِـنــا ما يهدينا إليك .. وأنزع الغِل والشِقاق والنفاق والريـاء من أنفسنا ومن بيننا .. واجعلنا ورثةٍ لخير سلفِنا الصالح .. يـا رحمَن الدنيا والآخرة.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    أخي المورد لازم يرفع السعر عشان هو بعد يستفيد طبعا ما ممكن يشتري سيارة من الإمارات بقيمة 10000 ريال عماني ويجي يبيعها في عمان بقيمة 10000 ريال عماني لازم هو يستفيد هذي تجارة أخي والله أعلم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي

    اما الإمارات فتحذر من السيارات هناك أغلبها اما فيها حوادث وتم رفض تسجيلها بالإمارات لعدم صلاحيتها ولذلك تباع بالرخص ولما تجي تسجلها في عمان تتفاجأ بان الشاصي ملحوم أو خربان أو أنها ما مطابقه المواصفات هذه اغلب السيارات التي تأتي من الإمارات ، اما الوارد فحدث ولا حرج لن تأتي سياره وارد إلا وفيها حادث . بعدين لو تحسبها بالعقل مثلا السياره في عمان محصلنها ب9 الاف وسياره نفسها في الإمارات بتحصلها ب80 الف درهم ، لو تقارن بتحصل فرق الف ريال بين السيارتين لكن الفرق أن سياره الامارات ليس لها سجل في السلطنة يعني بتاخذها على أساس أنها مفحوصه وزينه ولكن تتفاجأ بالمصائب مع مرور الوقت ويما وياما ناس خسروا فلوسهم بسبب السيارات المصدره ، لو تحسب الثمانين الف هذه بيطلعلك بالعماني 8300ريال +50 ريال تصدير + 400ريال مقاصه + 200 ريال تأمين + 40 ريال تسجيل = بيطلعلك نفس سعر عمان وربما أعلى .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    31/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,826

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 19إبراهيم مشاهدة المشاركات
    أخي المورد لازم يرفع السعر عشان هو بعد يستفيد طبعا ما ممكن يشتري سيارة من الإمارات بقيمة 10000 ريال عماني ويجي يبيعها في عمان بقيمة 10000 ريال عماني لازم هو يستفيد هذي تجارة أخي والله أعلم
    يرفع السعر ما فيه إشكال بس يرفع 200% لا ما يصير تراه الناس فيه عيون وعقول يعني السيارة إلي بشتريها بـ 10.000 مع باقي المصاريف تصل لـ 10300 أقوم وأبيعها بـ 12000 وهذا إلي حاصل معانا .
     التوقيع 
    اللهم إنك وضعت فى كل قلبٍ ما يشغله .. فأودع فى قلوبنا ما يشغلنا بك .. وأودع فى أسماعنا ما يـطـمـئـنـُـنــا بك .. وأودع فى جوارحنا ما يقربنا منك .. وأودع فى ألـسـنـتِـنــا ما يهدينا إليك .. وأنزع الغِل والشِقاق والنفاق والريـاء من أنفسنا ومن بيننا .. واجعلنا ورثةٍ لخير سلفِنا الصالح .. يـا رحمَن الدنيا والآخرة.

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    31/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,826

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة guessabdal مشاهدة المشاركات
    اما الإمارات فتحذر من السيارات هناك أغلبها اما فيها حوادث وتم رفض تسجيلها بالإمارات لعدم صلاحيتها ولذلك تباع بالرخص ولما تجي تسجلها في عمان تتفاجأ بان الشاصي ملحوم أو خربان أو أنها ما مطابقه المواصفات هذه اغلب السيارات التي تأتي من الإمارات ، اما الوارد فحدث ولا حرج لن تأتي سياره وارد إلا وفيها حادث . بعدين لو تحسبها بالعقل مثلا السياره في عمان محصلنها ب9 الاف وسياره نفسها في الإمارات بتحصلها ب80 الف درهم ، لو تقارن بتحصل فرق الف ريال بين السيارتين لكن الفرق أن سياره الامارات ليس لها سجل في السلطنة يعني بتاخذها على أساس أنها مفحوصه وزينه ولكن تتفاجأ بالمصائب مع مرور الوقت ويما وياما ناس خسروا فلوسهم بسبب السيارات المصدره ، لو تحسب الثمانين الف هذه بيطلعلك بالعماني 8300ريال +50 ريال تصدير + 400ريال مقاصه + 200 ريال تأمين + 40 ريال تسجيل = بيطلعلك نفس سعر عمان وربما أعلى .
    هذه كلها ها الكتابه لصالحكم أنتم التجار مشان ما تخسروا ، يا أخي تتاجروا ما فيه مشكله بس أخذوا حقكم بالشيء المعقول مش أستقلال أشتري بـ 5000 وأبيع بـ 7000
     التوقيع 
    اللهم إنك وضعت فى كل قلبٍ ما يشغله .. فأودع فى قلوبنا ما يشغلنا بك .. وأودع فى أسماعنا ما يـطـمـئـنـُـنــا بك .. وأودع فى جوارحنا ما يقربنا منك .. وأودع فى ألـسـنـتِـنــا ما يهدينا إليك .. وأنزع الغِل والشِقاق والنفاق والريـاء من أنفسنا ومن بيننا .. واجعلنا ورثةٍ لخير سلفِنا الصالح .. يـا رحمَن الدنيا والآخرة.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    انا رحت ادور ابي اشتري بورشه كاييين الاس اقل سعر حصلته فعمان ب19الف رحت الامارات اغلى وحدة ب14الف والله حاله نصيحه لا حد يوصلهم معارض مسقط ناررررر

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    960

    افتراضي

    ريح باااااااالك وما ألك الا الشارقه
     التوقيع 
    Raise Your Self To Help Mankind

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,461

    افتراضي

    متابع بصمت
     التوقيع 
    إذا أتعبك آلام الدنيا ... فلا تحزن فربما إشتاق الله لسماع
    دعائك

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    21/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,419

    افتراضي

    إحتكار سلبي للحقوق.
     التوقيع 
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة،
    ربِّ أجعلني مقيم الصلاة ومن ذريّتي ربنا وتقبّل دعاء

    اللهم أرزق أمي الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    414

    افتراضي

    أنا من عشر سنوات أستخدم الوارد وأشتريها من الشارقه والحمدلله ما إشتكيت منهم

    وحاليا أفكر بالأفلون الجديده طبعا وارد

    بسبب المواصفات والقيمه

    وليس كل سياره وارد بها حادث للعلم

    واللي ما يعرف السوق لا يفتي من عنده،،

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    25/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    عادي عزيزي اذا السمك وصل 300 ريال واكثر لاتستغرب لانك في عمان وجشع التجار وعدم مراقبتهم في بيع سلعهم اخذوا الحرية في زيادة الاسعار والرواتب متدنية ع الاخر وفالاخر يطيح فيها الفقير المواطن لله درك يامواطن
     التوقيع 
    استغفرالله العظيم واتوب اليه ..اللهم ارزقني رزقا حلال طيبا واحسن خاتمتي يارب العالمين امين

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    705

    افتراضي

    عدم وجود المنافسة في عمان هذا السبب إرتفاع السيارات

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,849

    افتراضي

    سؤال خارج الموضوع
    ايش الفرق بين الخليجي و الوارد ؟
    ليش الفكرة السئية عن السيارات الواردة ؟
    وهل اذا حصلت سيارة ( على سبيل المثال ) من امريكيا ما اشتريها وان كانت رخصية لانها وارد ؟
    شكرا
     التوقيع 
    {-~@ أهم شي الحب @ -~}

    The Most Important thing is LOVE


    لا تحزن
    فان الله ما ابكاك الا ليفرحك
    وما اخذ الا ليعطيك

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,849

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اخوك اخوك مشاهدة المشاركات
    سؤال خارج الموضوع
    ايش الفرق بين الخليجي و الوارد ؟
    ليش الفكرة السئية عن السيارات الواردة ؟
    وهل اذا حصلت سيارة ( على سبيل المثال ) من امريكيا ما اشتريها وان كانت رخصية لانها وارد ؟
    شكرا
    في انتظار الرد
     التوقيع 
    {-~@ أهم شي الحب @ -~}

    The Most Important thing is LOVE


    لا تحزن
    فان الله ما ابكاك الا ليفرحك
    وما اخذ الا ليعطيك

مواضيع مشابهه

  1. [ استفسار ] لماذا أسعار المركبات وبخاصه الوارد غاليه في السلطنه
    بواسطة صاحب الكزس في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 08/04/2012, 10:34 AM
  2. اطلبي فستان زفافك كما تحلمين به وبأسعار خياليه
    بواسطة التاجره وجود في القسم: خدمات الأفراح والمناسبات
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 24/11/2011, 04:20 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •