- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
-
29/02/2012 01:31 PM #1
رسمياً آبل تكشف عن آ يباد 3 بتاريخ 7 مارس
-
خبر سار لكل محبين أبل ولكل عشاق التقنية… حدث أبل القادم للإعلان عن الأي باد 3 تم تحديد معاده ولا مزيد من التكهنات والإشاعات. سيكون الحدث يوم 7 مارس في مركز Yerba Buena للفنون بسان فرانسيسكو، الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسفيكي أو التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
كانت هذه صورة الدعوة التي ارسلتها أبل للصحفيين وشعار المؤتمر هو لدينا شيئاً يجب ان تراه وتلمسه”، طبعاً ومن الواضح جداً في الصورة ان شاشة الأي باد ستكون ريتنا، وتعجبني أبل جداً في اختيار الأيقونات التي يتم وضعها في الدعوات الموجهة للصحفين، وهنا نرى ايقونة التقويم وتدل على وقت المؤتمر ثم ايقونة الخرائط للمكان، وايقونة تطبيق الكي نوت الذي يدل على حدث أبل.
المصدر: http://www.iphoneislam.com/2012/02/o...#ixzz1nneDNbGP
آخر تحرير بواسطة MR HEMI : 29/02/2012 الساعة 11:14 PM
-
مادة إعلانية
مواضيع مشابهه
-
[ استفسار ] كلاسيك"""""1977 """""""" كرولا """""
بواسطة بلوفالف في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 32آخر مشاركة: 03/06/2013, 05:35 PM -
(تم البيع )""""""""""" بنات واخيرا عمانيتي الررررررروووووووووووعة للايجار """"""""""&
بواسطة بقايا شعر في القسم: صالونات التجميلالردود: 16آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM -
وتستمر مجزرة الحوادث """ وفاة بنت في مقتبل العمر بولاية عبري """""""""""
بواسطة DT101 في القسم: السبلة العامةالردود: 111آخر مشاركة: 06/09/2011, 07:15 PM








رد باقتباس