يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة khalid12 مشاهدة المشاركات
    أهلا أخي....

    تأكد أن لا أحد قادر على الغربلة أبدا.....نحن في مصيبة ستظهر نتائجها خلال سنين معدودة... لا تعتبر هذا تشاؤم...فقبل أحداث 2011م توقعنا حدوث شيء وحدث ما حدث...وإستمرار هذا الوضع غير صحي أبدا...أتمنى أن يثبت مجلس عمان وجوده ويجنب البلاد مخاطر لا نريدها لبلادنا...

    حفظ الله عمان وشعبها
    العاقبة في النهاية للعدل والإنصاف
    فهل الحكومة الحالية تريد تدارك نفسها وتكون لها العاقبة أم أن العاقبة ستكون لأخرين

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,288

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي المطية مشاهدة المشاركات
    العاقبة في النهاية للعدل والإنصاف
    فهل الحكومة الحالية تريد تدارك نفسها وتكون لها العاقبة أم أن العاقبة ستكون لأخرين
    يعزك راعي المطية ..
     التوقيع 
    "لن تنال الحرية دون الدم والدموع، الخوف هو لعنة الحياة والشك بالنصر هو الهزيمة " (الإمام نور الدين)

    "لا تقلق من تدابير البشر فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله " (العلامة الشعراوي)

مواضيع مشابهه

  1. استفسار حول الشركات التي تبني منازل بالأقساط
    بواسطة محارب في القسم: مقاولات البناء
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/11/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 77
    آخر مشاركة: 12/11/2011, 09:50 AM
  3. الردود: 48
    آخر مشاركة: 04/04/2011, 08:24 PM
  4. كم يدا تبني عمان؟
    بواسطة ابتسامة ورد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 12:49 PM
  5. هل تبوح بحبك لمن تحب؟!
    بواسطة سمرقندي في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 23/12/2010, 09:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •