يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهندسة في الصحراء مشاهدة المشاركات
    مجرى الفيضان قد تم تعديله لاصحاب المناصب وللمصالح الشخصية

    معقولة الحكومة كل سنة تعطي الوالي مبلغ قدره عشرات الالاف فقط لتحسين وضعه المعيشي (سيارات..اثاث جديد..وغيرها الكثير)

    واذا هذا للوالي ف ما بالك بوكيل الوزارة او السفير او الوزير???

    افيقي يا حكومة

    يجب أن يكون الولاء مضمون.........ولضمان ولاء أعضاء مجلس الشورى تم رفع مكافأتهم.....
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,288

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة khalid12 مشاهدة المشاركات
    يجب أن يكون الولاء مضمون.........ولضمان ولاء أعضاء مجلس الشورى تم رفع مكافأتهم.....
    الولاء لما يكون بالريال ... معناه شراء ذمم .. الله يسلمك
     التوقيع 
    "لن تنال الحرية دون الدم والدموع، الخوف هو لعنة الحياة والشك بالنصر هو الهزيمة " (الإمام نور الدين)

    "لا تقلق من تدابير البشر فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله " (العلامة الشعراوي)

مواضيع مشابهه

  1. استفسار حول الشركات التي تبني منازل بالأقساط
    بواسطة محارب في القسم: مقاولات البناء
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/11/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 77
    آخر مشاركة: 12/11/2011, 09:50 AM
  3. الردود: 48
    آخر مشاركة: 04/04/2011, 08:24 PM
  4. كم يدا تبني عمان؟
    بواسطة ابتسامة ورد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 12:49 PM
  5. هل تبوح بحبك لمن تحب؟!
    بواسطة سمرقندي في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 23/12/2010, 09:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •