في النهاية طايحة ف راس المواطن

يعني اللحم حرام ع الفقير!!!!

نحن ما نطالب ينزل اللحم لرخص التراب وأنما للحد المعقول بحيث

يستطيع أي شخص يشتريه....

وإذا كانت فايدتهم 150 بيسه كانوا بيكنسلوها تجارتهم أحسن...