- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
الموضوع: غلق الموضوع
-
11/12/2011 12:51 AM #1
غلق الموضوع
غلق الموضوع
آخر تحرير بواسطة ادوس انا : 17/01/2012 الساعة 10:18 PM
-
مادة إعلانية
-
11/12/2011 09:30 AM #2
الف الف الف
تحيه شكر
-
11/12/2011 11:37 AM #3
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 20,302
كل الشكر والتقدير للمشرفين المبدعين.....وتحيه خاصه للبرفسور...
-
11/12/2011 12:54 PM #4
كل الشكر والتقدير للمبدع بروفسور كرووز
علي كل ما قدمه من اشرااف واحتراام للجميع
اتمنـآلكك التوفيق في حياتك ان شاء الله
****************
**************
************
***********
**********
*********
********
*******
******
*****
****
***
**
*
تحياتي ـأخوكك / الفيلق المرهق
-
12/12/2011 12:41 AM #5
شكراً برفسوور ولد حارتي
-
12/12/2011 06:51 AM #6
الله يوفقه دوووووم
-
12/12/2011 01:31 PM #7
مشكورين للردود الطيبه اخواني
-
12/12/2011 06:50 PM #8
^_^ ^_^
-
12/12/2011 10:07 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,186
كل الشكر والتقدير للمبدع بروفسور كرووز
-
13/12/2011 06:32 AM #10
مشكوووورين
-
13/12/2011 07:21 AM #11
عقبال الغافري
-
... كل التحيه لاخي برفسور يستاهل
..
ادامك بيننا ربي يا اخي مشرف مبدع ومثالي
وفقك الله ..
-
بارك الله فيه أينما كان..
جهوده الإشرافية كانت واضحة للجميع..
شكرا لك أخي بروفيسور كروز..
بارك الله فيك أختي ادوس أنا..
-
14/12/2011 05:23 PM #14
.. هــو خـبر مفــاجيء لكل من عـرف Professor Cruze وخـبر الخروج من الإشــراف ..
.. هــي أسبـاب جعلتني اخرج من دفة الأشراف وبالاخص قسم السـوق ولستُ راضيـا عن خروجي ..
.. قدر الله وما شاء فعل ولا أدري إن كان الخروج مؤقتاً أو خروج لا رجعة فيـه..
.. هُنـاك من لا يقـدر مجهـودك ووجودك الدائم .. فلا تنتــظر كلمة شكـر وحـاول أرضـاء ضميـرك فقط ..
.. أعتــذاري لكُل من قُمت بترشيحه للأشـراف في السـوق وأخلفت الوعــد ..
.. أعتـذاري لكـل من اخطأت في حقـه طيـلة فترة أشرافي ..
.
.
" أدوس أنا "
شُكـراً لكِ بحجم السماء
وشكـراً لكل من وضــع بصمته في هذا الموضوع
.
.
مودتي لكم
-
15/12/2011 10:37 PM #15
الله يوفقك
-
16/12/2011 11:32 AM #16
بالتوووووووووووفيق يالغــــــــــــــــــآآآ لي ^_^
-
17/12/2011 10:27 AM #17
سألو حكيما :لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك ! رد ضاحكا !! وهل من الحكمه ان اعض كلبا عضني
-
06/02/2012 08:21 PM #18
ما فهمت شيء
-
08/02/2012 04:42 PM #19
بناءً على طلب صاحبته
مواضيع مشابهه
-
غلــــــــــــــــــــق الموضـــــــــــــــــــــــــــوع
بواسطة ادوس انا في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعيةالردود: 67آخر مشاركة: 27/10/2011, 12:49 AM -
رسالة للاخ الفاضل/ موسى الفرعي - المدير العام للسبلة
بواسطة سعد الخير في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 12آخر مشاركة: 11/10/2011, 08:59 PM -
.. [ شكر وتقدير لـ الأخ الفاضل المرشد الأعلى ] ..
بواسطة جـذوة البيـان في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 03/12/2010, 10:30 PM











