- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 199
الموضوع: الأسباب الحقيقية لإغلاق الواتس آب
-
22/11/2011 10:55 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 129
الأسباب الحقيقية لإغلاق الواتس آب
حاول كثير من الناس التشتيت على القرار الصائب بإغلاق خدمة الواتس آب (إذا صح الخبر)ولكن أتوقع أن القرار جاء لمراعاة الحيثيات الآتية والتي لا يفهمها كثير من الناس
:
1- الواتس آب يساعدعلى نشر الشائعات وعلى الغيبة وهي لا تجوز شرعا.
2- كثير من الناس يسهر على الواتس آب مما يؤدي إلى نومه عن صلاة الفجر فاتخذ القرار الحكيم بإغلاقه.
3-الواتس آب يؤدي إلى شغل الإنسان عن واجباته الأسرية لكثرة استعماله وحفاظا على أخلاق المجتمعات وصيانة للأسر من الانزلاق فيا لا تحمد عقباه اتخذ القرار الحكيم بإغلاقه (إن صح الخبر)
4- الواتس آب يؤدي إلى التقليل من استخدام الرسائل النصية وبالتالي تقل أرباح المساهمين وأصحاب الشركة ومن المعلوم أن عمان موبايل والنورس تسيران قافلة خيرية في رمضان فإذا قلت الأرباح ستقل أموال القافلة الخيرية وبالتالي ستقل المساعدات للفقراء.
5- تربية المجتمع على حب البذل والإنفاق فكل عشر بيسات تدفعها تتذكر الأجر العظيم التي ستناله.
6- إضعاف صلة المجتمع بهذه البرامج والتقنيات حتى ينصرف الناس إلى قراءة الكتب وزيارة المكتبات.
7- خدمة الواتس آب مجانية وبالتالي ستؤدي إلى كثرة استخدام الهاتف وبالتالي كثرة تعبئة الهاتف بالكهرباء وبالتالي كثيرة استخدام الكهرباء وتضييع مصادر الطاقة وزيادة الضغط على المولدات ومما يؤدي أيضا إلى زيادة الاحتباس الحراري والمشكلات البيئية الأخرىبسبب هذا البرنامج.
8- استخدام الواتس آب يؤدي إلى إلحاق الخسائر الفادحة بشركات الاتصال، يجب أن نفكر بها، يعني أصحاب الشركات عندهم مصاريف وجمعيات وبيوت وفواتير كهرباء وماء
إذا تأملنا ها القرار الحكيم (إن صح) فسوف نكتشف حكما عديدة من ورائه فعلينا البحث عن مكنوناتها)
-
مادة إعلانية
-
22/11/2011 10:56 PM #2
فرق دنجو
-
22/11/2011 10:57 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2008
- المشاركات
- 2,630
أتفق معاك 100% ، هو قرار صائب وعقبال ما يمنعوا البريد الإلكتروني المجاني.
-
22/11/2011 10:58 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 300
-
22/11/2011 10:58 PM #5
والله بجد ...انا هالبرنامج ما عجبني ...بس ما معناه يستوجب حجبه ...
واغلب المواقع ..المفروض ما تحجب ...!!
بس الله يهدي الهيئة ..ساير تحجب ع كيفها ..
بس نحن مع المظاهرة السلمية القريبة باذن الله
-
22/11/2011 10:58 PM #6
-
22/11/2011 10:59 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,795
صديقي كم تعطيك هيئة تنظيم الاتصال
-
22/11/2011 10:59 PM #8
وانتو ليش تلقو اللوم على التكنولوجيا دايما؟!
التلفون يتحكم بي ولا أنا اللي أتحكم فيه؟!
-
22/11/2011 10:59 PM #9
لاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تو الواتس اب يسوي هذا كله؟؟؟؟؟؟
رحمونا شوي ...
-
22/11/2011 10:59 PM #10
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اذا يجب ان يقطعوا الانترنت
و الاتصالات الهاتفية
والرسائل النصية
و يقطعوا الكهرباء
و يمنعوا سير السيارات
عندها لن تنتشر الاشاعات
وتسقط حججهم الواهية
-
22/11/2011 11:00 PM #11
حسناً وماهي الاسباب الحقيقة لإبقاء خدمة البلاك بيري؟؟!
دعك من هذة الاسباب أخي فجميعها ترجع للشخص ذاتة ، أنت من تحدد ماتفعلة وليس برنامج ،،
-
22/11/2011 11:00 PM #12
-
22/11/2011 11:01 PM #13
نتمنى عدم غلقه وكلاً واستخدامه له ،،،،
-
22/11/2011 11:01 PM #14
سير حشرها ... شكلك تداوم فشركة الاتصالات ... وهالك عمرك عشان تكتب هذي السخافة ؟؟؟!!
أرجو من الاخوان إغلاق الموضوع
أسألك تعرفه انته لوؤي؟
-
22/11/2011 11:01 PM #15
اذا صار فهو قرار حمار
-
22/11/2011 11:01 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 300
-
22/11/2011 11:02 PM #17
اسباب ضعيفه وغير منطقية على الا طلاق وتواصل شركات الاتصالات استعباد العمانيين وابعادهم عن التطور الملحوظ في عالم الاتصالات بمزيد من التخلف والرجعية
-
22/11/2011 11:02 PM #18
أحسن برنامج عندي الواتس اب
-
22/11/2011 11:03 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 129
يا إخوان حاولوا تتأملوا في القرار يمكن أن نجدوا حكما وأهداف عظيمة أخرى
-
22/11/2011 11:03 PM #20
-
22/11/2011 11:03 PM #21
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,951
كنت متأمل نبدا
بمشروع الطاقه النوويه
بس شكله مافيه امل ..
فيه مريم

-
22/11/2011 11:04 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 587
كل شي له حل وبأذن الله بنشوف الحل المناسب اللي يرضي المستهلك ويدمر نوايا هيئة الذل والمهانة
-
22/11/2011 11:04 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,490
أكتفي بردود الأعضاء
-
22/11/2011 11:05 PM #24
-
22/11/2011 11:05 PM #25
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,490
عقليات عقيمة
-
22/11/2011 11:05 PM #26
-
22/11/2011 11:06 PM #27
يا جماعة الخير الحين هل فعلا صدر قرار بإغلاق البرنامج؟؟؟؟؟؟؟
أم أنها مجرد إشاعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
22/11/2011 11:06 PM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 863
لو يقطعوا عنا النت مرة وحدة يكون احسن
-
22/11/2011 11:07 PM #29
شو فيها بعد الواتس أب نحن ما سمعنا إشاعات ،،،،،
وثانيا حسب شخص إلي يستخدمه ،،،،،
في الواتس أب أشياء نستفد منها ،،،،،
و ليش يقطعوا الخدمة ،،،،
ما يريدوا الشعب يتهنئ بشي حلووووو،،،،،
-
22/11/2011 11:07 PM #30
انا اتصلت بشركات الاتصالات معنا بنفسي وقالوا مافيه نيه يغلقوا الواتس اب !!
هذا والله اعلم
مواضيع مشابهه
-
برنامج لإغلاق وإعادة تشغيل وتسجيل الخروج من الجهاز
بواسطة هزيم الذئاب في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 10آخر مشاركة: 01/10/2011, 08:57 AM -
شارك معــــــنـــا لإغلاق هذه الصفحة من الفيسبوك
بواسطة info في القسم: السبلة الدينيةالردود: 0آخر مشاركة: 19/06/2011, 01:29 PM -
إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
بواسطة سلام الوداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 29آخر مشاركة: 13/06/2011, 03:47 PM -
لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
بواسطة نفر1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 13آخر مشاركة: 04/05/2011, 02:27 AM -
نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 32آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM










