- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
-
03/11/2011 10:51 PM #1
نداء الى الحكومة شكراً لك ولكن ( لا يكفي خط ساخن واحد ) لتدارك الأزمات ...
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع : زيادة خطوط لهاتف الخط الساخن
قامت الحكومة مشكورة ممثلة بوزارة البلديات بعمل طيب عندما خصصت خط ساخن لتلقي البلاغات والشكاوي من المواطنين والقاطنين بالسلطنة ، وأذ أعتبر هذه الخطوة ممتازة الى تحقيق مزيداً من الشفافية بين الحكومة والقاطنين في رغبتهم لتداري المشاكل بالحلول وبطريقة جميلة تزيد تلاحم المواطنين مع الحكومة .
إلا أن خط واحد لا يكفي وخاصة في الأزمات التي تشهدها السلطنة حالياً .
نطالب الحكومة بهذا النداء وذلك بتفعيل 7 خطوط لتلقي البلاغات والشكاوي والإقتراحات وبعض الحلول التي ربما تساعد لتداري المشاكل التي قد لا تعلمها الحكومة والجهات المعنية .
بإذن الله سنكون عون لحكومتنا وليس متذمرين بإذن الله .
قبل فترة والحمد لله قمت بالأتصال بهذا الرقم 25600700 الخط الساخن وكان كثير مشغول
بس ما خليتهم إلين حصلت خط
وخبرتهم بموضوع يفيد بالشروع لأنقاذ حياة المواطنين التي ربما يدخلوا بسياراتهم على سرعة في وادي جارف ولا وجود لأمطار ولا لوائح إرشادية بمنطقة مظلمة
وما هي إلا دقائق وسيارة البلدية جاية .
يا حكومتي الموضوع مهم جدا جدا ورجائي الأهتمام بهذا الموضوع المهم والحساس للمصلحة العامة
هذا وتفضلوا بقبول فائق الأحترام والتقدير
شكرا لكل من يحاول المساعدة لتحقيق هذا الأمر
سلم الله عمان وشعبها من كل مكروه
-
مادة إعلانية
-
03/11/2011 11:43 PM #2
up
up
-
03/11/2011 11:49 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,316
معك حق أخي فايل
وربي يجزيك كل الخير ع جهودك
-
03/11/2011 11:51 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 888
بارك الله فيكم
-
03/11/2011 11:55 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,410
خط واحد لأستقبال الشكاوي أكيد ما يكفي
-
03/11/2011 11:57 PM #6
-
04/11/2011 04:20 PM #7
-
04/11/2011 04:49 PM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 16/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,306
تسلم اخوي
للرفع
-
04/11/2011 07:54 PM #9
-
04/11/2011 08:23 PM #10
الخط السخن ينفع فقط في وقت حدوث الأمطار لأن البلد كلها في حالة طوارىء أما إذا إتصلت لمشكله ما أو ملاحظه والمحافظه على ممتلكات الدوله ما أحد يجيك ومجربينهم في مواقف كثيره
-
04/11/2011 11:44 PM #11
شكرا لتعقيبك الطيب
نحن على يقين بأن الوضع لا يسكت عليه واذا لم تستجيب الحكومة لمطالب الشعب بصورة مشروعة نسأل الله السلامة
مكتسبات الوطن والمواطنين مسؤولية الجميع وبهذه المطالب نحاول عمل البسيط والسهل
فقط 7 خطوط لتلقي أكبر قدر ممكن من الطلبات..
الشعب يريد الإصلاح
الشعب يريد التطوير
الشعب يريد التنمية
-
05/11/2011 12:19 PM #12
-
05/11/2011 09:49 PM #13
للرفع ..
-
06/11/2011 02:36 PM #14
الحكومة تجهل مواطنيها بطريقة غير مباشرة وذلك لعدم زيادة خطوط ساخنة لتلقي البلاغات التي بدورها تفيد الحكومة والمواطنين بشكل أساسي ، اذا كانت الحكومة ماضية الى الأصلاح والتنمية فيجب المبادرة بصورة حقيقية وملموسه دون قيود .
-
08/11/2011 10:17 PM #15
هل من جديد على صعيد هذا النداء ؟
حفظ الله عمان من كل مكروه والآن ما يحدث من أنواء مناخية وأمطار تستدعي زيادة الخطوط بالفعل حتى نتخطى المرحلة ومن بدايها فبل التمادي فالمشكلة .
نداء الى وزارة البلديات ....... فالأمر يعنيكي بالدرجة الأولى ..
-
09/11/2011 01:06 AM #16
حتى ولو زادت الخطوط اعرف بأنهن بتكون مشغولات
اقصد الخطوط
-
09/11/2011 02:31 PM #17
-
09/11/2011 02:33 PM #18
-
09/11/2011 10:16 PM #19
-
10/11/2011 08:45 PM #20
للرفع يا سادتي الكرماء ..
هل من مجيب ؟
-
10/11/2011 09:23 PM #21
في ذلك صدقت أخي الكريم فايل ، أزمة يجب أن تحل من الجهات المعنية .. للرفع
-
11/11/2011 08:06 PM #22
شكراً لك أخي ..
والله من كثر غيرتي ع بلادي وطموحي لها بالخير والتنمية ، عقلي دار !!!
كم مرة يطلع لي شيء !! أكون جالس أفكر في حل لبعض المشاكل التي تواجه المواطنين إلا وتطلع لي مشكلة ثانية وثالثة ، عاد من كثر الأفكار أحس رأسي مفتر ..
أقول هل أترك هذه العزيمة أو أواصل المشوار !!!
حسبي الله ونعم الوكيل ، قصدي خير لبلادي ولكن في ظل هذا السبات العميق وعدم أكتراث المسؤولين بما يريده المجتمع وهو مشروع له ، أحس نفسي تقولي أيش جالس تسوي أنت ، بما أن الله وهبك فكر وطموح حاول وحاول بس الى متى ؟؟
ليعلم الجميع وأقولها بكل صدق ليس لي في هذه الطموحات إلا ما يعطيني إياه ربي من أجر ..
سأمد يدي الى ان أتعب وبعد ذلك أسكت ، أخاف فكري ينحرف !!
-
12/11/2011 12:33 PM #23
للرفع ..
UP
UP
-
07/12/2011 10:11 AM #24
لا يوجد هنالك توجه حقيقي للتغيير والإصلاح في بعض المطالب التي بدورها حل كثير منالعوائق وظل هذا السبات وتهميش المواطنين ..
آلا يوجد أناس يخصهم هذا الامر ؟
مشروعنا تجاه حكومتنا لتصحيح مساه الإصلاح والتغيير ولكن لا حياة لمن تنادي
بس هذه المقولة لن توقفني الى مواصلة تحيقيق ما نصبوا له من خير لهذا البلد الطيب
مواضيع مشابهه
-
نداء لأهالي ولاية وادي المعاول(نداء استغاثة) مدرسة وادي المعاول للتعليم الاساسي ف خطر(بالصور) *قديم*
بواسطة هدايا الحفيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 54آخر مشاركة: 05/02/2012, 11:01 PM -
تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))
بواسطة FRont LiNe66 في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:45 PM -
تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))
بواسطة FRont LiNe66 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:42 PM -
((( زوجتى الحبيبة شكراً .. ولكن ! )))
بواسطة أبوهاجر في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 21آخر مشاركة: 22/06/2011, 02:25 PM -
طيبة المعولي وباسمة الرجحية مع الاحترام لكما ولكن فتنة على صفيح ساخن
بواسطة شموخ عماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 42آخر مشاركة: 09/03/2011, 01:57 PM








رد باقتباس


