نداء الى الحكومة شكراً لك ولكن ( لا يكفي خط ساخن واحد ) لتدارك الأزمات ...
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي نداء الى الحكومة شكراً لك ولكن ( لا يكفي خط ساخن واحد ) لتدارك الأزمات ...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع : زيادة خطوط لهاتف الخط الساخن

    قامت الحكومة مشكورة ممثلة بوزارة البلديات بعمل طيب عندما خصصت خط ساخن لتلقي البلاغات والشكاوي من المواطنين والقاطنين بالسلطنة ، وأذ أعتبر هذه الخطوة ممتازة الى تحقيق مزيداً من الشفافية بين الحكومة والقاطنين في رغبتهم لتداري المشاكل بالحلول وبطريقة جميلة تزيد تلاحم المواطنين مع الحكومة .

    إلا أن خط واحد لا يكفي وخاصة في الأزمات التي تشهدها السلطنة حالياً .
    نطالب الحكومة بهذا النداء وذلك بتفعيل 7 خطوط لتلقي البلاغات والشكاوي والإقتراحات وبعض الحلول التي ربما تساعد لتداري المشاكل التي قد لا تعلمها الحكومة والجهات المعنية .

    بإذن الله سنكون عون لحكومتنا وليس متذمرين بإذن الله .

    قبل فترة والحمد لله قمت بالأتصال بهذا الرقم 25600700 الخط الساخن وكان كثير مشغول
    بس ما خليتهم إلين حصلت خط
    وخبرتهم بموضوع يفيد بالشروع لأنقاذ حياة المواطنين التي ربما يدخلوا بسياراتهم على سرعة في وادي جارف ولا وجود لأمطار ولا لوائح إرشادية بمنطقة مظلمة
    وما هي إلا دقائق وسيارة البلدية جاية .

    يا حكومتي الموضوع مهم جدا جدا ورجائي الأهتمام بهذا الموضوع المهم والحساس للمصلحة العامة
    هذا وتفضلوا بقبول فائق الأحترام والتقدير

    شكرا لكل من يحاول المساعدة لتحقيق هذا الأمر


    سلم الله عمان وشعبها من كل مكروه
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    up
    up
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,316

    افتراضي

    معك حق أخي فايل
    وربي يجزيك كل الخير ع جهودك

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    888

    افتراضي

    بارك الله فيكم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    خط واحد لأستقبال الشكاوي أكيد ما يكفي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم سفيان مشاهدة المشاركات
    معك حق أخي فايل
    وربي يجزيك كل الخير ع جهودك
    لا شكر ع الواجب أختي بارك الله فيك أم سفيان
    بصراحة نحتاج لعدة خطوط
    السلطنة كاملة منصبه فالرقم 25600700
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  7. #7
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إبن بهلاء الحر مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيكم
    وأنت معنا أخي ( الله يبارك فيك)
    عسى يصل النداء
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,306

    افتراضي

    تسلم اخوي

    للرفع

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوالونيس مشاهدة المشاركات
    خط واحد لأستقبال الشكاوي أكيد ما يكفي
    شكاوي
    إقتراحات
    بلاغات
    ووو

    أين هذه المسؤولية الحقيقية ؟؟؟
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,604

    افتراضي

    الخط السخن ينفع فقط في وقت حدوث الأمطار لأن البلد كلها في حالة طوارىء أما إذا إتصلت لمشكله ما أو ملاحظه والمحافظه على ممتلكات الدوله ما أحد يجيك ومجربينهم في مواقف كثيره
     التوقيع 
    الحمدلله على كل حال

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    الخط السخن ينفع فقط في وقت حدوث الأمطار لأن البلد كلها في حالة طوارىء أما إذا إتصلت لمشكله ما أو ملاحظه والمحافظه على ممتلكات الدوله ما أحد يجيك ومجربينهم في مواقف كثيره
    شكرا لتعقيبك الطيب
    نحن على يقين بأن الوضع لا يسكت عليه واذا لم تستجيب الحكومة لمطالب الشعب بصورة مشروعة نسأل الله السلامة
    مكتسبات الوطن والمواطنين مسؤولية الجميع وبهذه المطالب نحاول عمل البسيط والسهل
    فقط 7 خطوط لتلقي أكبر قدر ممكن من الطلبات..
    الشعب يريد الإصلاح
    الشعب يريد التطوير
    الشعب يريد التنمية
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  12. #12
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فايل مشاهدة المشاركات
    شكرا لتعقيبك الطيب
    نحن على يقين بأن الوضع لا يسكت عليه واذا لم تستجيب الحكومة لمطالب الشعب بصورة مشروعة نسأل الله السلامة
    مكتسبات الوطن والمواطنين مسؤولية الجميع وبهذه المطالب نحاول عمل البسيط والسهل
    فقط 7 خطوط لتلقي أكبر قدر ممكن من الطلبات..
    الشعب يريد الإصلاح
    الشعب يريد التطوير
    الشعب يريد التنمية
    فهل من مجيب ؟
    السياسة التي تتبع إرضاء المواطنين بشتى الطرق يشاد بها كما في دبي

    فهل الحكومة العمانية لها توجه حقيقي لمصادقة المواطن والتشاور معه بطرق تريح الطرفين ؟
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  13. #13
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    للرفع ..
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  14. #14
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    الحكومة تجهل مواطنيها بطريقة غير مباشرة وذلك لعدم زيادة خطوط ساخنة لتلقي البلاغات التي بدورها تفيد الحكومة والمواطنين بشكل أساسي ، اذا كانت الحكومة ماضية الى الأصلاح والتنمية فيجب المبادرة بصورة حقيقية وملموسه دون قيود .
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    هل من جديد على صعيد هذا النداء ؟

    حفظ الله عمان من كل مكروه والآن ما يحدث من أنواء مناخية وأمطار تستدعي زيادة الخطوط بالفعل حتى نتخطى المرحلة ومن بدايها فبل التمادي فالمشكلة .

    نداء الى وزارة البلديات ....... فالأمر يعنيكي بالدرجة الأولى ..
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,533

    افتراضي

    حتى ولو زادت الخطوط اعرف بأنهن بتكون مشغولات
    اقصد الخطوط
     التوقيع 
    (لطلب أرقام هواتف مميزة تواصلو على الرقم محمد النصبي 99888003)
    واتساب فقط


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النصبي مشاهدة المشاركات
    حتى ولو زادت الخطوط اعرف بأنهن بتكون مشغولات
    اقصد الخطوط
    شكراً لتعقيبك أخي
    بس هنالك فرق بين خط واحد وبين عدة خطوط فزيادة الحصول على خط تكون من صالح الطرفين ..
    خيراً لك تحاول بجدوى وأحتمالية سماعك ..
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  18. #18
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50,749

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فايل مشاهدة المشاركات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع : زيادة خطوط لهاتف الخط الساخن

    قامت الحكومة مشكورة ممثلة بوزارة البلديات بعمل طيب عندما خصصت خط ساخن لتلقي البلاغات والشكاوي من المواطنين والقاطنين بالسلطنة ، وأذ أعتبر هذه الخطوة ممتازة الى تحقيق مزيداً من الشفافية بين الحكومة والقاطنين في رغبتهم لتداري المشاكل بالحلول وبطريقة جميلة تزيد تلاحم المواطنين مع الحكومة .

    إلا أن خط واحد لا يكفي وخاصة في الأزمات التي تشهدها السلطنة حالياً .
    نطالب الحكومة بهذا النداء وذلك بتفعيل 7 خطوط لتلقي البلاغات والشكاوي والإقتراحات وبعض الحلول التي ربما تساعد لتداري المشاكل التي قد لا تعلمها الحكومة والجهات المعنية .

    بإذن الله سنكون عون لحكومتنا وليس متذمرين بإذن الله .

    قبل فترة والحمد لله قمت بالأتصال بهذا الرقم 25600700 الخط الساخن وكان كثير مشغول
    بس ما خليتهم إلين حصلت خط
    وخبرتهم بموضوع يفيد بالشروع لأنقاذ حياة المواطنين التي ربما يدخلوا بسياراتهم على سرعة في وادي جارف ولا وجود لأمطار ولا لوائح إرشادية بمنطقة مظلمة
    وما هي إلا دقائق وسيارة البلدية جاية .

    يا حكومتي الموضوع مهم جدا جدا ورجائي الأهتمام بهذا الموضوع المهم والحساس للمصلحة العامة
    هذا وتفضلوا بقبول فائق الأحترام والتقدير

    شكرا لكل من يحاول المساعدة لتحقيق هذا الأمر


    سلم الله عمان وشعبها من كل مكروه
    لا حياة لمن تنادي
     التوقيع 
    قريبا قصة حياة ( عميد المظلومين ) السيرة الذاتية من الألف والى الياء
    من يتبع البوم يقوده للخراب
    بالامس ( الاثنين ) الموافق 12 / 8 / 2013 كان اسعد اليوم في حياتي لتواجد استاذي ومعلمي
    ( عبدالله الرباش ) وبعد ان تلقيت انباء تواجده في السبلة بعد فترة انقطاع 14 شهرا بتمام وكمال

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003226827670 صفحتي في الفيس بوك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
    لا حياة لمن تنادي
    سيدي عميد المظلومين .. شكراً لتعقيبك .. ولكن ..
    سأثبت لك بطريقتي الخاصة يوماً ما النداء التي تريده الحكومة لكي تسمع ، اذا لم تسمع بهذه الطريقة المجدية .
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    للرفع يا سادتي الكرماء ..
    هل من مجيب ؟
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,586

    افتراضي

    في ذلك صدقت أخي الكريم فايل ، أزمة يجب أن تحل من الجهات المعنية .. للرفع
     التوقيع 
    وطني الحبيب على صفحات حبك تتبعثر الكلمات وفي أركان جغرافيتك تستفيق المشاعر ، أحبك ليس لأنك وطني ولكن أحبك لأنك وطن الجميع ..وليس لأني انتمي لك فحسب .. فكلما أشرقت شمس يوم جديد وتنفس فجر صبح سعيد .. أحبك بأناملي وبأوردتي وبكل أمنياتي ..فكم وقفت شامخاً بين أعاصير الحاقدين
    وكم هزمت مكر كل عابث معتد مريب ونفث كل شيطان مريد ، وطني الحبيب أحببتك بكل عفويتي وبكل طوعي وبكل اعتزازي ..وسأبقى أحبك إلى أن أخرج من جدثي ..وسأعلم أبنائي حبك ولغات عشقك ووسامة إشراقك ..رسالتي إليك اليوم يا وطني رسالة شوق برغم تواجدي على ترابك النقي فأنا أتنفس أشواقك وحبك وعشقي لك ..فقط امنحني الفرصة تلو الفرصة كي أثبت لك ولائي فأنت أحب من نفسي إلى أنفاسي ..فهل تقبل روحي وقطرات دمي التزام عهد ووفاء لك مني

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذكرى المحمدي مشاهدة المشاركات
    في ذلك صدقت أخي الكريم فايل ، أزمة يجب أن تحل من الجهات المعنية .. للرفع
    شكراً لك أخي ..
    والله من كثر غيرتي ع بلادي وطموحي لها بالخير والتنمية ، عقلي دار !!!
    كم مرة يطلع لي شيء !! أكون جالس أفكر في حل لبعض المشاكل التي تواجه المواطنين إلا وتطلع لي مشكلة ثانية وثالثة ، عاد من كثر الأفكار أحس رأسي مفتر ..
    أقول هل أترك هذه العزيمة أو أواصل المشوار !!!
    حسبي الله ونعم الوكيل ، قصدي خير لبلادي ولكن في ظل هذا السبات العميق وعدم أكتراث المسؤولين بما يريده المجتمع وهو مشروع له ، أحس نفسي تقولي أيش جالس تسوي أنت ، بما أن الله وهبك فكر وطموح حاول وحاول بس الى متى ؟؟

    ليعلم الجميع وأقولها بكل صدق ليس لي في هذه الطموحات إلا ما يعطيني إياه ربي من أجر ..
    سأمد يدي الى ان أتعب وبعد ذلك أسكت ، أخاف فكري ينحرف !!
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  23. #23
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    للرفع ..
    UP
    UP
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



  24. #24
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,712

    افتراضي

    لا يوجد هنالك توجه حقيقي للتغيير والإصلاح في بعض المطالب التي بدورها حل كثير منالعوائق وظل هذا السبات وتهميش المواطنين ..
    آلا يوجد أناس يخصهم هذا الامر ؟
    مشروعنا تجاه حكومتنا لتصحيح مساه الإصلاح والتغيير ولكن لا حياة لمن تنادي
    بس هذه المقولة لن توقفني الى مواصلة تحيقيق ما نصبوا له من خير لهذا البلد الطيب
     التوقيع 
    إستراتيجيتي القادمة غير

    نخليها مفاجئة ولكل حادثة حديث



مواضيع مشابهه

  1. الردود: 54
    آخر مشاركة: 05/02/2012, 11:01 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:45 PM
  3. الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:42 PM
  4. ((( زوجتى الحبيبة شكراً .. ولكن ! )))
    بواسطة أبوهاجر في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 22/06/2011, 02:25 PM
  5. طيبة المعولي وباسمة الرجحية مع الاحترام لكما ولكن فتنة على صفيح ساخن
    بواسطة شموخ عماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 42
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 01:57 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •