لكم الفيديو ولكم التعليق
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 56
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي لكم الفيديو ولكم التعليق

    بسم الله الرحمن الرحيم,,,

    لا اله الا الله وحده لا شريك له.له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير......

    هو الذي خلقنا ,,,, وهو الذي شرع لنا الأحكام والقوانين لنعمل بها.....

    كيف نتحداه ونقول نحن نعبده بطريقتنا الخاصه........أو نحن ملك أنفسنا ونتصرف كيف ما نشاء

    صحيح رب العالمين جعل لنا حرية التصرف......لكن بحدود وحريه محدوده لا تخرج عن شرائع الله عزوجل

    وهل أذا خالفنا شرائع الله عزوجل نبقى بديانة الأسلام؟؟؟؟؟؟؟



    أنظروا الى هذا الفيديوا وأترك لكم تعليقاتكم
    فقط الديانه مسلم ومسلمه بشهاداتهم ووثائقهم,,,,,,


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,937

    افتراضي

    لا إلـه إلا الله محمد رسول الله
     التوقيع 
    اللهمّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,171

    افتراضي

    أستغفر الله
     التوقيع 

    ((..أحذر..))
    لااا تسرع كي تصل
    أسرع كي لااا تصل
    أحذر أخطاء الأخرين
    من أين يبدا الحب هل يبدا من القلب ام من العقل ام يدخل لنا من العين ؟

    دروب الحب من دونك مآ آدلهآ
    أفتخر إني عماني،،،ما أفتخر إني مواطن

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,226

    افتراضي

    هههه
    ماشي عقل

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    ما رأيكم برأي الشيخ عندما قال::لم تعد مسلمه وأذا ماتت لا تذفن بمقابر المسلمين؟؟

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    هذه علامة قرب القيامه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,171

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات
    ما رأيكم برأي الشيخ عندما قال::لم تعد مسلمه وأذا ماتت لا تذفن بمقابر المسلمين؟؟
    كلااامه 200/200

    حد يتزوج أخته من لحمه ودمه
     التوقيع 

    ((..أحذر..))
    لااا تسرع كي تصل
    أسرع كي لااا تصل
    أحذر أخطاء الأخرين
    من أين يبدا الحب هل يبدا من القلب ام من العقل ام يدخل لنا من العين ؟

    دروب الحب من دونك مآ آدلهآ
    أفتخر إني عماني،،،ما أفتخر إني مواطن

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Snooapy مشاهدة المشاركات
    كلااامه 200/200

    حد يتزوج أخته من لحمه ودمه


    تراه أيوا مليون بمليون كلامه صح,,,,,,
    بس أنا مستغربه من الحضور:::كيف يعني ما عندهم حب لدينهم
    ولا الأخ كأنه طرطور......أسميه ما عرف يصلب أخته

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/03/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,754

    افتراضي

    أستغر الله العلي العظيم .. نسأل الله الهداية ..
    وصلني عن طريق الأيميل بس ما حبيت أشوفه .. لاني شي منافي لعقائدي ..

    ترا يقولو العقل زينة
    الحمدلله على نعمة العقل والدين ..
     التوقيع 
    .. * ضوء القمر * ..
    تميزي بتوزيعات رائعة وراقية بأسعار مميزة
    !👇
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2806681

    Instgram: mo00onlight

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,171

    افتراضي

    دام الأخ بارد ايش تريدي منه

    الحمد الله عالنعمة

    والحضور بعدهم يسفقو للبنت بعد ما شلت اللحاف
     التوقيع 

    ((..أحذر..))
    لااا تسرع كي تصل
    أسرع كي لااا تصل
    أحذر أخطاء الأخرين
    من أين يبدا الحب هل يبدا من القلب ام من العقل ام يدخل لنا من العين ؟

    دروب الحب من دونك مآ آدلهآ
    أفتخر إني عماني،،،ما أفتخر إني مواطن

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبات البرد مشاهدة المشاركات
    أستغر الله العلي العظيم .. نسأل الله الهداية ..
    وصلني عن طريق الأيميل بس ما حبيت أشوفه .. لاني شي منافي لعقائدي ..

    ترا يقولو العقل زينة
    الحمدلله على نعمة العقل والدين ..



    ياخي حتى المجنون يعرف الأخ ما يتزوج أخته

    هذيلا عقلهم ميت:جالسين يألفوا عقائد وقوانين من عندهم!!!!!

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    22/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,137

    افتراضي

    استغفر الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Snooapy مشاهدة المشاركات
    دام الأخ بارد ايش تريدي منه

    الحمد الله عالنعمة

    والحضور بعدهم يسفقو للبنت بعد ما شلت اللحاف


    حتى الأخ يوم أخته شالت اللحاف رفع أيده فوق وسقف بثقه
    وابوي عليه ما طلع رجال

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    25/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,692

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله عليه العظيم

    الحمدلله على نعمة الاسلام

    هذولا يشوهو ديانة الاسلام

    وأغلبهم ناس جاهلة

    وكأنهم يتحديو رب العباد بهذه التصرقات


    الله يهديهم ويهدينا

    لا وبعد ايش

    تقول انا كنت محترمه المفتي

    انتي ما أحترمتي ربك قبل عاد يبقى فيك ذرة أحترام

    نسأل الله السلامة
     التوقيع 
    أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك
    أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك

    الله الوطن السلطان



    هنه مرتين وتوبه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة the-end9 مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله عليه العظيم

    الحمدلله على نعمة الاسلام

    هذولا يشوهو ديانة الاسلام

    وأغلبهم ناس جاهلة

    وكأنهم يتحديو رب العباد بهذه التصرقات


    الله يهديهم ويهدينا

    لا وبعد ايش

    تقول انا كنت محترمه المفتي

    انتي ما أحترمتي ربك قبل عاد يبقى فيك ذرة أحترام

    نسأل الله السلامة

    صح كلامك
    والله ما حد حارني غيرها,,,,أهواي تو أرضكها بخيزران ع هذي التصرفات الوسخه,,,

    لا وبعد لما قال المفتي أنتي ما ملك نفسك رب العالمين خلقك وهو يشرع لك الأحكام رد الأخ 100% ملك نفسها,,,,,

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/03/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,754

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات


    ياخي حتى المجنون يعرف الأخ ما يتزوج أخته

    هذيلا عقلهم ميت:جالسين يألفوا عقائد وقوانين من عندهم!!!!!
    الحمدلله على نعمة الإسلام ..
    استغفر الله .. إن الله يمهل ولا يهمل ..
     التوقيع 
    .. * ضوء القمر * ..
    تميزي بتوزيعات رائعة وراقية بأسعار مميزة
    !👇
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2806681

    Instgram: mo00onlight

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,171

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات


    حتى الأخ يوم أخته شالت اللحاف رفع أيده فوق وسقف بثقه
    وابوي عليه ما طلع رجال
    اسميه بيتعذب من رب العالمين

    ايش نقول اكثر من كذاا الله يهديهم
     التوقيع 

    ((..أحذر..))
    لااا تسرع كي تصل
    أسرع كي لااا تصل
    أحذر أخطاء الأخرين
    من أين يبدا الحب هل يبدا من القلب ام من العقل ام يدخل لنا من العين ؟

    دروب الحب من دونك مآ آدلهآ
    أفتخر إني عماني،،،ما أفتخر إني مواطن

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبات البرد مشاهدة المشاركات
    الحمدلله على نعمة الإسلام ..
    استغفر الله .. إن الله يمهل ولا يهمل ..


    تو عااد ولادهم
    أمهم::أتكون أمهم وعمتهم
    أبوهم::أيكون أبوهم وخالهم

    لا اله الا الله ويش ذي الخبصه!!!!!!

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,457

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات

    تو عااد ولادهم
    أمهم::أتكون أمهم وعمتهم
    أبوهم::أيكون أبوهم وخالهم

    لا اله الا الله ويش ذي الخبصه!!!!!!
    عااد انتي هذا بو هامينك الاولاد؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخ

    بس من الناحيه الطبيه في احتمال ضعيف يكون عندهم اولاد بسبب الكروموسومات المتشابهة

    هذا والله اعلم
     التوقيع 
    ملاااااااااااااااحظه :
    اسمي طموووووحه
    ويلي يتجاااااااااااااهل طموحي .... احب اقوله
    تطمن تجاهلك ما يهز ......
    شعره من طمووووووووحي

    2/7/2012
    3/10/2012 تحقيق انجاز وحلم رائع

    2014

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    27/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    334

    افتراضي

    عاد انتوا سمعوا النسخة العمانية من القصة .....

    مرة دكتوره ف الجامعة كانت مسويه محاضرة عن العلاقات العاطفية بين الطلاب ف الجامعة

    ومن ضمن المواقف اللي ذكرتها ان في طالبة ف الجامعة من المنطقة الفلانية جات للدكتوره بنفسها وتقولها

    انا اريد اتزوج خالي!!!!! الدكتورة طبعا انصدمت ......

    بس البنت قالت ان خالي ف نفس عمري وهوه كل يوم يشلني من البيت الى الجامعة وانا الحين حبيته

    وهو بعد يحبني ..... والحين نحن نريد مخرج شرعي عشان نتزوج .......


    تخيلوا كيف وصلت الامور عندنا ..... الله يهدي الجميع

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Becool2001 مشاهدة المشاركات
    عااد انتي هذا بو هامينك الاولاد؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخ

    بس من الناحيه الطبيه في احتمال ضعيف يكون عندهم اولاد بسبب الكروموسومات المتشابهة

    هذا والله اعلم



    لا أنا أكيد ما هامني الاولاد
    أنا من ساعه جالسه اذكر كيف خالفوا شرائع الدين وتحديوا رب العالمين

    والحين بس ذكرت هذا عااد قلتيلي هامني......ظلمتيني
    انا ويش أبغالهم

    أكيد فيه أضرار وااااااجده,,,,,,,,,لأنه رب العالمين ما حرم شي هباء

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,950

    افتراضي

    سبحان الله هذا الفيديو من زمان نزل وصراحه الله يستر من ها الناس
     التوقيع 
    *اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُمانيے أهوىے التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيىے عُمانے فوقـے ترابيے*


    !!!PING

    ツ】ઇ需احلىے واحدے فيے السبلهے فوضويے المعبيلهے واليے موے عاجبهےينتحرے需ઇ【ツ

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Gulf Lady مشاهدة المشاركات
    عاد انتوا سمعوا النسخة العمانية من القصة .....

    مرة دكتوره ف الجامعة كانت مسويه محاضرة عن العلاقات العاطفية بين الطلاب ف الجامعة

    ومن ضمن المواقف اللي ذكرتها ان في طالبة ف الجامعة من المنطقة الفلانية جات للدكتوره بنفسها وتقولها

    انا اريد اتزوج خالي!!!!! الدكتورة طبعا انصدمت ......

    بس البنت قالت ان خالي ف نفس عمري وهوه كل يوم يشلني من البيت الى الجامعة وانا الحين حبيته

    وهو بعد يحبني ..... والحين نحن نريد مخرج شرعي عشان نتزوج .......


    تخيلوا كيف وصلت الامور عندنا ..... الله يهدي الجميع




    الله يهدي الجميع,,,,,
    أي مخرج شرعي الي تريده........هو ع كيفها!!!!!!!
    كل شي ذكر ف القرآن ما يصير نحرف ولا نسوي مخارج شرعيه



    بس معقوله أهلها أيسمحولها تتزوج خالها!!!!!!!!

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,950

    افتراضي

    في وقتنا الحالي الكثير من القصص وبدات في عمان تنتشر وحده تبا تتزوج خالها والثانيه عمها والي تحب عمها وخالها والله يستر بس ..
     التوقيع 
    *اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُمانيے أهوىے التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيىے عُمانے فوقـے ترابيے*


    !!!PING

    ツ】ઇ需احلىے واحدے فيے السبلهے فوضويے المعبيلهے واليے موے عاجبهےينتحرے需ઇ【ツ

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فوضوي المعبيلة مشاهدة المشاركات
    في وقتنا الحالي الكثير من القصص وبدات في عمان تنتشر وحده تبا تتزوج خالها والثانيه عمها والي تحب عمها وخالها والله يستر بس ..



    والله صحيح الله يستر,,,,,,,

    أتـذكر كلام جدتي الله يرحمها:::::::يوم يتكلم الحديد أنشوف العجب والعجيب!!!!!!

    عاد عجب متكلم الحديد ع هذي العجايب

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,228

    افتراضي

    قويه 200200

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,950

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات
    والله صحيح الله يستر,,,,,,,

    أتـذكر كلام جدتي الله يرحمها:::::::يوم يتكلم الحديد أنشوف العجب والعجيب!!!!!!

    عاد عجب متكلم الحديد ع هذي العجايب
    الله يحفظنا برحمته ان شاء الله
     التوقيع 
    *اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُمانيے أهوىے التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيىے عُمانے فوقـے ترابيے*


    !!!PING

    ツ】ઇ需احلىے واحدے فيے السبلهے فوضويے المعبيلهے واليے موے عاجبهےينتحرے需ઇ【ツ

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,950

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خبير اقتصادي مشاهدة المشاركات
    قويه 200200
    ردك صراحه مسكت
     التوقيع 
    *اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُمانيے أهوىے التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيىے عُمانے فوقـے ترابيے*


    !!!PING

    ツ】ઇ需احلىے واحدے فيے السبلهے فوضويے المعبيلهے واليے موے عاجبهےينتحرے需ઇ【ツ

  29. #29

    افتراضي

    الله المستعاان
     التوقيع 
    رحم الله عبداً سمحاً [إذا باع]، سمحاً [إذا اشترى]، سمحاً [إذا اقتضى]

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50,749

    افتراضي

    سبحان الله اخر زمن
     التوقيع 
    قريبا قصة حياة ( عميد المظلومين ) السيرة الذاتية من الألف والى الياء
    من يتبع البوم يقوده للخراب
    بالامس ( الاثنين ) الموافق 12 / 8 / 2013 كان اسعد اليوم في حياتي لتواجد استاذي ومعلمي
    ( عبدالله الرباش ) وبعد ان تلقيت انباء تواجده في السبلة بعد فترة انقطاع 14 شهرا بتمام وكمال

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003226827670 صفحتي في الفيس بوك

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. التعليق لكم
    بواسطة pro photographer في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 18/05/2011, 12:50 PM
  2. التعليق لجلاكسي تاب
    بواسطة كل الحب 2007 في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 17/05/2011, 01:52 PM
  3. الردود: 71
    آخر مشاركة: 24/03/2011, 02:14 AM
  4. علي الصور وعليكم التعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة A330 عماني في القسم: السبلة العامة
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 03:22 PM
  5. اترك لكم التعليق .....
    بواسطة وردة ايامي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:44 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •