- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
الموضوع: إدانات حقوقية لقتل القذافي ونجله//الناتو قادم للنفط..فقالها القذافي بعد موتي ستنقسم ليبيا على اوروبا
-
24/10/2011 11:09 AM #1
إدانات حقوقية لقتل القذافي ونجله//الناتو قادم للنفط..فقالها القذافي بعد موتي ستنقسم ليبيا على اوروبا
إدانات حقوقية لقتل القذافي ونجله
أدانت منظمات حقوقية عملية قتل العقيد الليبي معمر القذافي وابنه المعتصم بعد القبض على كل منهما حيا في مدينة سرت، وطالبت بالتحقيق في ملابسات مقتلهما.
واستنكر بيان للتحالف الدولي لملاحقة مجرمي الحرب (إيكاوس) بشدة "الطريقة التي تمت بها تصفية القذافي وابنه المعتصم"، وأكد بيان صادر عن التحالف أنه "من خلال ما توفر لديه من أدلة مصورة وشهادات موثقة، فإن جريمة قتل القذافي وابنه المعتصم هي جريمة حرب يعاقب عليها القانون الدولي ويستحق كل من شارك فيها أن يحاسب أمام المحكمة الجنائية الدولية".
وذكر التحالف أن المجتمع الدولي أوكل منذ عام تقريبا كل التصرفات والأفعال في النزاع الليبي إلى المحكمة الجنائية الدولية، مشيرا إلى أن القذافي وابنه يخضعان لبنود اتفاقية جنيف الأولى والثانية التي تختص بالتعامل الإنساني مع الفرقاء في حالة العنف، والتي تنصّ على ضرورة معاملة الأسير أو المعتقل بطريقة إنسانية لائقة، وألا يتعرض للإهانة أو الحط من كرامته وإنسانيته.
وقال بيان التحالف إن "ما توفر لدينا من أدلة يشير إلى توفر شروط القتل العمد والانتقام من موقوفين عُزل حيث إن عملية اعتقال وقتل القذافي ونجله المعتصم وقعت بها العديد من الخروقات للقانون الدولي وأخلاقيات الحرب ومبادئ حقوق الإنسان، وأخلاقيات الإعلام كذلك، ومشاهد اعتقال القذافي وتعرضه للضرب والصفع والبصق في وجهه وهو جريح من المخالفات الخطيرة للقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان، غير أن المخالفة الأخطر هي قتله بعد اعتقاله حيًّا، بالإضافة إلى أنه تعرض للتمثيل بجثته، وتصويرها بما يتنافى مع كافة الأخلاقيات الإنسانية وتعاليم الأديان السماوية".
بالتالي نستخلص المقال بان الناتو سيقوم بمحاسبة ليبيا عن فعلها الشنيع وبالتالي راح نفطكم يا ليبيين وضحكت عليكم امريكا قامت بتزويد قنوات الاعلام بالمال حتى تكون لجانبكم .. وقامت بتزويد المرتزقه من الليبين بالطعام والسلاح حتى فازت
فلستم انتم الفائزين يا من تضحكون بالامس على انفسكم وتحتفلون بل المحتفل امريكا وحزب الناتو تبعها
ووداعا يا شهيد وبطل العرب القذافي ,,
مصدر المقال الجزيرة
http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/F...1CDA55F59B.htm
-
مادة إعلانية
-
24/10/2011 11:14 AM #2
الله يرحمه ويغفر له
ليس كل الحق له وليس كل الخطأ لغيرة
-
24/10/2011 05:22 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,330
الله يرحم القذافي و اولاده و
الله يجمع شمل الليبيين و يوحد صفوفهم
-
24/10/2011 08:11 PM #4
هل هذه ثوره !!!!!
-
24/10/2011 08:40 PM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,951
هههه
وقعو في الفخ " الثيران "
لي مافيه اخلاق الاسلام .. تعلمه امريكا الاخلاق ..
الليبين بس يرقصو في الشوارع .. والله مافاهمين السالفه ؟؟ لسه
-
25/10/2011 04:30 AM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,032
واخيرا انكشف المستور قوه بريطانيه خاصه هي من اصابت القذافي وسلمته للثيران حسب مصادر في الاعلام البريطاني والتي اكدت وجود قوات خاصه بريطانيه على الارض في سرت
-
25/10/2011 05:03 AM #7
هولاء الذين تراهم مساكين ومظلومين في المقطع..هولاء مرتزقه ادخلهم القذافي بواسطة كتائبه من الدول الأفريقيه المجاوره ليحموا نظامه ويقتلوا في الشعب الليبي العربي لأنهم لديهم عنصريه وكره وحقد ضد المسلم الأصيل وضد العرب ولكن ( ان ربك لبالمرصاد ) وانتصر العرب الليبيون وتم دحر المرتزقه والمعتدين بأذن لله
-
25/10/2011 05:12 AM #8
هولاء هم مرتزقة القذافي من الدول الأفريقيه المجاوره الذين صالوا وجالوا تقتيلا وتنكيلا بالشعب الليبي العربي في بداية الثوره..لما لم تذكر ما فعله القذافي ومرتزقته في الليبيين في البدايه ؟ الايعتبر ما حدث ردة فعل ثأريه ؟ الا يعتبر ما حدث عقاب رباني للطغاه ؟ هل تستطيع اعادة القذافي ومرتزقته الى الحياه ؟ هل تعترض على أرادة الله ؟
-
25/10/2011 12:36 PM #9
أنا عندي إقتراح بسيط .. ممكن تطالبوا بجثة القذافي وتدفنوه وتشيدوا عليه جامع ومسجد تسموه مسجد (الجماهيرية الإشتراكية الشعبية الديموقراطية) وتقرأوا الكتاب الأخضر على روحه كل ليلة جمعه !!
أما آن لكم أن تتركوا الشأن الليبي للشعب الليبي .. الذي لا نرى منه سوى الفرح !!
أما آن لكم أن تكفوا عن مقارنة ليبيا بالعراق .. فالعراق قاومت إحتلالا غربيا مدحوض الحجة وإستمرت بالقتال حتى التحرير .. بينما القذافي حارب ضد شعبه بحجة أنهم جرذان وهو القط الشرعي الوصي عليهم إلى يوم يحشرون .. ولا يحق لأي قط غربي أو عربي أن يلتهم جرذانه قبله .. !!
ألا يكفيكم يا صحاة الضماير أنه قال (طز فيكم يا عرب) .. سبحان الله في هذه الأمة التي تمجد من يركلها !!
-
25/10/2011 02:33 PM #10
يحليلك انت ما عارف شو يصير غير متابعة قنوات تمولها امريكا عشان تكون لجانبها
وقالها وانا اشهد لكن قالها لكل من يوقف بجانب امريكا وهذا اذا ماتعرف بطل العرب والله يرحمه وانت وغيرك مجرد عميلين لأمريكا لا اكثر ولا اقل
خصوصا تلك المرتزقه من الليبين في ليبيا اللي ماتعرف ولا تفقه الاسلام شئ لو فيهم خير ما مثلو بجثة ميت
والرسول حرم التمثيل بجثة الكافر ف كيف مسلم؟
لكن باذن الله نار جهنم تاكلهم
-
25/10/2011 03:05 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,032
-
25/10/2011 04:17 PM #12
شعب متخلف من يتصرف بهذة الهمجية !! في طريقة لمحسابتة واقول للشعب الليبي مبرووك عليكم العراق الجديد ! حلف الناتو ادار الثورة مش لسواد عينيكم وانما لسواد بترولكم
-
25/10/2011 04:18 PM #13
نار تاكل حطب
مواضيع مشابهه
-
بعد مقتل القذافي أتمنى اماطة اللثام عن قضية اختفاء الامام موسى الصدر في ليبيا سريعا
بواسطة final call في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 4آخر مشاركة: 21/10/2011, 10:36 AM -
القذافي : حماية الناتو لن تدوم !
بواسطة اوفير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 23آخر مشاركة: 21/09/2011, 02:41 PM -
ليبيا تنفي خبر مقتل نجل القذافي
بواسطة السبيل الى الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 0آخر مشاركة: 05/08/2011, 10:56 PM -
ليبيا تعلن مقتل نجل القذافي سيف العرب بغارة جوية
بواسطة ali asaidi في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 2آخر مشاركة: 02/05/2011, 06:19 PM -
ليبيا تعلن مقتل نجل القذافي سيف العرب بغارة جوية
بواسطة ali asaidi في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 02/05/2011, 05:09 PM








رد باقتباس



