ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 53
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 53 من 69 الأولىالأولى ... 343484950515253545556575863 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,561 إلى 1,590 من 2042
  1. #1561
    تاريخ الانضمام
    23/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,298

    افتراضي

    لك الله يا معلم
    أهكذا يكافئ مربي الأجيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    كثيرون حول السلطة ------ قليلون حول الوطن !!!!!

  2. #1562
    تاريخ الانضمام
    29/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21

    افتراضي

    بس حسب ما سمعت بانه تم اطلاق قنابل مسيلة لدموع!!!! صحيح ه الكلام؟

  3. #1563
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سفير العناد مشاهدة المشاركات
    ما سبب ضربه ؟ ان كان ضرب واكيد بسبب قوي وعملوا وفوضى يعني هم اللي قلبوا الموازين على انفسهم
    يا عزيزي قالك كانوا رايحين يقابلوا المدير العام وباغتتهم مكافحة الشغب

    سير سأل وتأكد من لي صار
    عاد إذا كنت ماخذ موقف من أحد المعلمين ما بقدر أقنعك

  4. #1564
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    على كل من لديه غيره على هذا الوطن وعلى نظام التعليم في السلطنة وعلى ابنائه الطلاب وعلى اخوانهم المعلمين الذين تعرضوا للاهانه والقريبين من الباطنة جنوب التوجه الى مديرية الباطنة جنوب لنصرة العلم والتعليم

    المعلمون في جميع انحاء السلطنة يتداولون الرسائل النصية من أجل الاضراب
    فليتحمل المسؤلية من أمر بأهانة اخواننا المعلمين

  5. #1565
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    أها المعلم غير العصا لمن عصاء
    ما شي تفريق في هذه السوالف

  6. #1566
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    سبحااااان الله
    تصرف غير لااائق

  7. #1567

    افتراضي

    ثارة قلوب المعلمين الله ينصرهم


    لا نرضى بإهانة المعلم ابدا

  8. #1568
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    الوزيره مامقصره والوكيل كذلك
    الله يسلم تم توظيف اكثر من 4 الاف وظيفه معلم في 4 اشهر فقط اخوانك اشتغلوا كان تعرف
    هذا اكبر انجاز عملته الوزيره

    لاتقول 10 سنوات
    الوزراء الفاسدين ذهبوا وذهبت افكارهم والان يجب الاصلاح لكن بأسلوب راقي

    الوزيره ما الها غير 5 شهور على وزارتها

    لماذا لا تتكلمموا على حسنات الوزيره ودائما تركزوا على السيئات!!!
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  9. #1569
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    ماشي منه المدارس اللي عندنا عادي المعلمين والمعلمات يدرسن... من هين جبتوا سالفة الاعتصامات لكل مناطق السلطنة!!!!

  10. #1570
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آلبيرت فيد مشاهدة المشاركات
    ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااء لكل المعلمين و المدارس ................
    سيستمر الإعتصام ليومي الثلاثاء11/10 و الأربعاء12/10 وذلك إلى أن يصل للمدارس موعد من المسؤولين في الوزارة بتنفيذ المطالب..
    ودعوة للمدارس التي لم تشارك في الإعتصام اليوم أن تبادر غداً و بعده بالاعتصام....
    نعم للإعتصام يامعلمين
    مكافحة الشغب تطاولت على المعلم لإعتصامه السلمي وغدا سيتطاول الطالب على معلمه
    أييييييييييييييييييييين أنتم يامعلمي الشرقية الشمال والجنوب

  11. #1571
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    لله درك يا معلم....


    صحوة جيل

  12. #1572
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

  13. #1573
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  14. #1574
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    اللهم انصرنا على من ظلمنا
    امين يا رب العالمين

  15. #1575
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم ....

  16. #1576
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبع المعرفة مشاهدة المشاركات
    خلوهم شويه في السجن كم يوم يتادبوا شويه
    صراحة مساخه

    مشكلة فتحوا لهم الباب
    سبحاااااان الله
    لو كنت انت مكان واحد منهم كنت بتقوول هذااا الكلااام
    الناااس تطاااالب بحقوقهاااا

  17. #1577
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    لم اقل هذا
    فالكل مسؤول

    وانتم تتهمون المعلم فقط بذلك
    غير صحيح إتهامنا بالمعلم فقط نحن ندرك بأن هناك سلسلة في الموضوع لكن المحور هو المعلم شئتم أم أبيتم

  18. #1578
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    غير صحيح إتهامنا بالمعلم فقط نحن ندرك بأن هناك سلسلة في الموضوع لكن المحور هو المعلم شئتم أم أبيتم
    وانت ليش زعلان بسبب اعتصام المعلمين ؟

  19. #1579
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    نتمنى أن تكون المطالب لصالح الجميع
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  20. #1580
    تاريخ الانضمام
    29/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    قم للمعلم وفه التبجيلا ==== كاد المعلم ان يكون رسولا
     التوقيع 
    عليك بتـقــــــوى الله ان كنـت غــافــــــلا ..... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تــــــــدري

    فكيف تخـــاف الـــفقر والله رازقــــــــــــا ..... فقــد رزق الطـيـر والحــوت في الــبـحر

    ومــن ظن أن الــرزق يأتـــي بـــقـــــــوة ..... ما أكـل الـعــصـفور شيئــاً مـع الــــنسر


  21. #1581
    تاريخ الانضمام
    01/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,045

    افتراضي

    الله ينصركم

  22. #1582
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    محافظة مسقط لا يوجد بها اي اعتصامات ولله الحمد..
    لا روي ولا مطرح ولا بوشر ولا السيب ولا العامرات ولا معبيله ولا سداب ولا حتى جبروووووه ههههههههه
    اهالي محافظة مسقط اكبر وعي من هالمهزله بيو.يسوها المعلمين في انفسهم.. وقللوا من شأنهم...

    آخر تحرير بواسطة طراد منكسر : 10/10/2011 الساعة 10:58 AM

  23. #1583
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة go go مشاهدة المشاركات
    قم للمعلم وفه التبجيلا ==== كاد المعلم ان يكون رسولا
    لاااا تقدير للمعلم في هذااا الزمن

  24. #1584
    تاريخ الانضمام
    29/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    تعجب مدير عام المديرية العامة لمنطقة جنوب الباطنة يكرم المعلمين بأعطى اوامر لمكافحة السغب بضربهم بالعصي

    شكرا يا استاذ ناصر العبري مدير عام المديرية العامة لمنطقة جنوب الباطنة على تكريم معلمين منطقتك وهذا اسلوب يدل على انك معلم تربوي 100%
    اعطى مدير العام صباح هذا اليوم 10 /10 /2011م "][/COLOR] الاوامر الى مكافحة الشغب بضرب المعلمين المعتصمين امام مديرية جنوب الباطنة تكريما لهم على ما يطالبون به من اصلاحات تربوية تخدم المجتمع اولا واخرا ....

  25. #1585
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درب العناء مشاهدة المشاركات
    وان شاء الله الحكومة تصدر قرار بتفنيش هذولا المعلمون والبديل وايد عنهم لانه مجموعه كبيره طالعين من الجامعات والكليات يريدوا يشتغلوا
    الرزق من عند الله

    والمطالبة بالاصلاح حق

  26. #1586
    تاريخ الانضمام
    05/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    لا حولة ولا قوة إلا بالله

  27. #1587
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درب العناء مشاهدة المشاركات
    وان شاء الله الحكومة تصدر قرار بتفنيش هذولا المعلمون والبديل وايد عنهم لانه مجموعه كبيره طالعين من الجامعات والكليات يريدوا يشتغلوا
    عجب بيعينوك من ضمن اللجنة إلي بتجيب 45 ألف معلم بديل

  28. #1588
    تاريخ الانضمام
    13/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,858

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهبطة مشاهدة المشاركات
    انا ما مدرس انا كنت رايح الدوام وشفت الضرب طايح فيهم واغلبهم مطاوعه
    المفروض يكونو قدوة ما يعتصمو وقت الدوام الرسمي !!

  29. #1589
    تاريخ الانضمام
    16/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااء لكل المعلمين و المدارس ................
    سيستمر الإعتصام ليومي الثلاثاء11/10 و الأربعاء12/10 وذلك إلى أن يصل للمدارس موعد من المسؤولين في الوزارة بتنفيذ المطالب..
    ودعوة للمدارس التي لم تشارك في الإعتصام اليوم أن تبادر غداً و بعده بالاعتصام....

  30. #1590
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    لاحول ولاقوة الا بالله

الصفحة 53 من 69 الأولىالأولى ... 343484950515253545556575863 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •