ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 18
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 18 من 69 الأولىالأولى ... 813141516171819202122232868 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 511 إلى 540 من 2042
  1. #511
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alhadhrami مشاهدة المشاركات
    زين والثلاثاء لناظرة قريب اجينا

    لا احب النزول لهكذا مستوى والا فان الطلب لا بد ان يكون باستبدال بعض اولياء الأمور وادخالهم دورات تثقيفية في التربية السليمة وطرق صناعة الثقافة والقيادة العصرية والتحفيز المثمر لعل البعض يتحرر من نفس التفكير الضيق الى رحاب اوسع
    بارك الله فيك وعطيته كلام يشبعه هذا الولي
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  2. #512
    تاريخ الانضمام
    05/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    222

    افتراضي

    ياجماعة الحوار أول وآخرا.

  3. #513
    تاريخ الانضمام
    05/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,310

    افتراضي

    عاشوا والله
     التوقيع 
    كبير يا محشش

    لو تبا ترتاح ما يخلوك

    لوتبا ترتاح ما يخلوك

    لو تبا ترتاح ما يخلوك

  4. #514
    تاريخ الانضمام
    13/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    983

    افتراضي

    بصراحة تراكم هلكتونا ومصختونا بهذه الاعتصامات وماحد باقي غيركم يا المعلمين وكل يوم غيابات وأجازات مرضية الله يعين الطلبة ووزارة التربية عليكم وبصراحة اتمنى من وزارة التربية التدخل سريعاً لوقف هذا الاستهتار من قبل ناس غير مبالين وعديمي المسؤولية ونحن اولادنا يريدوا يتعلموا ما يريدوا اعتصامات .

  5. #515
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13

    افتراضي

    نحن معكم يامعلمين
    يجب ان يتكاتف جميع المسؤولين من معلمين ومشرفين وأولياء الأمور مع قضايا التعليم
    وأن يقفوا صف واحد لرفعة أبناء المجتمع ورفع مستوى التعليم
    فبالعلم تقوم الأمم
     التوقيع 
    لاتحسب ان كل كلمة بتسمعها وكاد
    ولا تصدق هرج شاعر وتخدعك الظنون


    دايم اعرف كل شاعر يهيم بكل واد
    وان هم دايم يقولون ما لا يفعلون


    حتى انا اللي قلت اعشقك وما اطيق البعاد
    يمكن اطلع ماعشقتك ولا هم يحزنون

  6. #516
    تاريخ الانضمام
    23/05/2007
    المشاركات
    1,852

    افتراضي

    من خلال ملاحظتي شيء تحسن بسيط في جوانب معينة، ولكن بعضها يمكن تحسينه بشكل افضل لو توفرت الارادة الصريحة وعسى خير
     التوقيع 
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

  7. #517
    تاريخ الانضمام
    19/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    821

    افتراضي

    إلى الأمام أيها المعلمون

  8. #518
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عماني و بعدوا عني مشاهدة المشاركات
    بصراحة تراكم هلكتونا ومصختونا بهذه الاعتصامات وماحد باقي غيركم يا المعلمين وكل يوم غيابات وأجازات مرضية الله يعين الطلبة ووزارة التربية عليكم وبصراحة اتمنى من وزارة التربية التدخل سريعاً لوقف هذا الاستهتار من قبل ناس غير مبالين وعديمي المسؤولية ونحن اولادنا يريدوا يتعلموا ما يريدوا اعتصامات .
    حوزك طالبت الوزارة بوقف الاستهتار بالعلم والمهزلة بوقت التعليم أيام كان الطلاب يداوموا حصتين والباقي تدريب حالمهرجان
    تو عرفت ان الأولاد يريدوا يدرسوا
    أتمنى تسأل ولدك عن الأوقات اللي يضيعوها أيام المهرجانات والمسابقات
     التوقيع 
    لاتحسب ان كل كلمة بتسمعها وكاد
    ولا تصدق هرج شاعر وتخدعك الظنون


    دايم اعرف كل شاعر يهيم بكل واد
    وان هم دايم يقولون ما لا يفعلون


    حتى انا اللي قلت اعشقك وما اطيق البعاد
    يمكن اطلع ماعشقتك ولا هم يحزنون

  9. #519
    تاريخ الانضمام
    18/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    404

    افتراضي

    التعليم الى الهاويه ..!

  10. #520
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    والمعلم 10/10

  11. #521
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني

  12. #522
    تاريخ الانضمام
    12/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72

    افتراضي

    بالتوفيق يا معلمين
    معكم قلبا وقالبا،،،،،،،،،،،،،،

  13. #523
    تاريخ الانضمام
    13/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    644

    افتراضي

    الى الامام


    ثوره ثوره
     التوقيع 





  14. #524
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    10/10

    والمعلم 10/10

    احسنت

  15. #525
    تاريخ الانضمام
    24/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    74

    افتراضي

    بالتوفيق بس أهم شي لاتنسوا فنيين المختبرات يستحقوا علاوه بدل كواااااااااااااارث (مخاطر)من الكيماويات إلي نتعامل معها

  16. #526
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    يدا بيد نصلح التعليم

  17. #527
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ولي الامر شريك أساسي في العملية التعليمية

  18. #528
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ولي الامر شريك أساسي في العملية التعليمية

  19. #529
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

  20. #530
    تاريخ الانضمام
    05/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    لماذا لا يتم منع المدرسين الشاذين جنسياً من المجاهره بشذوذهم الجنسي؟

  21. #531
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

  22. #532
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AhmedOman مشاهدة المشاركات
    لماذا لا يتم منع المدرسين الشاذين جنسياً من المجاهره بشذوذهم الجنسي؟
    يعني الله يهديك بس يمنع المعلم ؟
    تكلم بشكل عام عن كل الناس............

    التحريم يعم الجميع ....

  23. #533
    تاريخ الانضمام
    05/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يعني الله يهديك بس يمنع المعلم ؟
    تكلم بشكل عام عن كل الناس............

    التحريم يعم الجميع ....
    لأنهم "المفروض" يربوا أجيال

  24. #534
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AhmedOman مشاهدة المشاركات
    لأنهم "المفروض" يربوا أجيال
    ما اختلفنا

    يعني ما نمنع الطبيب .؟ و المهندس؟ والمسؤول؟ووو
    لا تخص المعلم بالمنع

    بارك الله فيك

  25. #535
    تاريخ الانضمام
    18/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    168

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعان الله المعلم جاء للمدارس هذا العام يملأه التفاؤل بتغير الحال
    وتفاجأ بالوضع السيء للمدارس .
    أعلنت الوزيرة جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة وإلى الآن أبناؤنا في الحلقة الأولى لم يستلموا كتب ينابيع المعرفة ولا الرياضيات
    نقص في عدد المعلمات في مدارس الحلقة الثانية للبنات
    نصاب حصص المعلمات ما زال مرتفع وأعباء المعلم كبيرة جدا

  26. #536
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم مكافحة مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعان الله المعلم جاء للمدارس هذا العام يملأه التفاؤل بتغير الحال
    وتفاجأ بالوضع السيء للمدارس .
    أعلنت الوزيرة جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة وإلى الآن أبناؤنا في الحلقة الأولى لم يستلموا كتب ينابيع المعرفة ولا الرياضيات
    نقص في عدد المعلمات في مدارس الحلقة الثانية للبنات
    نصاب حصص المعلمات ما زال مرتفع وأعباء المعلم كبيرة جدا
    اعلان معالي الوزيرة جاهزية المدارس التامة لاستقبال الطلاب دون ان تتابع الوضع بنفسها .... خطأ كبير .... قلل من مصداقيتها

    الى الأن و المدارس بها نقص في الكوادر التدريسية .... مدرسة جنبنا لا يوجد بها معلم كيمياء للصف الحادي عشر .... الى اليوم,,,

  27. #537
    تاريخ الانضمام
    02/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,293

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    فـــأنا أؤمن بأن الحــب ليس كلمة

  28. #538
    تاريخ الانضمام
    23/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    نحن معكم للامام نحو عيش كريم

  29. #539
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

    10/10

  30. #540
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ارجو ان تبادر معالي الوزيرة بعقد اجتماع موسع مع المعلمين و المشرفين و الاداريين

الصفحة 18 من 69 الأولىالأولى ... 813141516171819202122232868 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •