ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 17
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 17 من 69 الأولىالأولى ... 712131415161718192021222767 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 481 إلى 510 من 2042
  1. #481
    تاريخ الانضمام
    07/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18

    افتراضي

    اقول احسن شيه يجلسوا المعلمين في البيت ويستلموا راتبهم وبس ..

    شوفوا مصيبة غيركم تهون عليكم مصيبتكم ألف مرة..

    انتوا الساعة 2ونص عدتوا في بيوتكم مع حيانكم وغيركم اسابيع واشهر وما سووو مثلكم ..

    وناس ما محصلة عمل وانتوا محمولين وتترفسوا بعدكم ..

  2. #482
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معنى الوفاء مشاهدة المشاركات
    للأسف الشديد شريحه كبيرة من المجتمع لم تفهم رسالة المعلم

    المعلم يريد إصلاح التعليم ...يريد إصلاح سياسة التعليم ....المعلم يريد أجيال متعلمه لا أجيال متخلفه

    المعلم لا يريد زيادة رواتب ولا يريد مكتب خاص ولا مطعم راقي في كل مدرسه ...

    ارجو من الجميع محاوله فهم الرساله

    الشكر للجميع
    بارك الله فيك أخي وياليت الناس تفهم زين مطالب المعلمين بأي ناحية تنصب .... كلها تنصب من اجل تطوير التعليم
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  3. #483
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جبل نزوى مشاهدة المشاركات
    اقول احسن شيه يجلسوا المعلمين في البيت ويستلموا راتبهم وبس ..

    شوفوا مصيبة غيركم تهون عليكم مصيبتكم ألف مرة..

    انتوا الساعة 2ونص عدتوا في بيوتكم مع حيانكم وغيركم اسابيع واشهر وما سووو مثلكم ..

    وناس ما محصلة عمل وانتوا محمولين وتترفسوا بعدكم ..
    وهل تعتقد ان السكوت عن تدهور الوضع التعليمي هو الحل ؟

  4. #484
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جبل نزوى مشاهدة المشاركات
    اقول احسن شيه يجلسوا المعلمين في البيت ويستلموا راتبهم وبس ..

    شوفوا مصيبة غيركم تهون عليكم مصيبتكم ألف مرة..

    انتوا الساعة 2ونص عدتوا في بيوتكم مع حيانكم وغيركم اسابيع واشهر وما سووو مثلكم ..

    وناس ما محصلة عمل وانتوا محمولين وتترفسوا بعدكم ..
    انت تخرج من دوامك ولا في حاجة وراك ............ بينما المعلم وراه تحضير وتصحيح وأمور كثيرة يعني دوامه كأنه 24 ساعة
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  5. #485
    تاريخ الانضمام
    08/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    225

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الاتجاة مشاهدة المشاركات
    ياخي ذبحتونا ياخي وش من حقوف هذي صدق ماعندكم سالفة والبعض منكم كل يوم غياب أو اجازات مرضية ..... الله يعين وزيرة التربية عليكم
    الظاهر إنك بعييييد عن التعليم ... روح ارتاح أحسن لك ...!

  6. #486
    تاريخ الانضمام
    27/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,717

    افتراضي

    هل مقولة شوق ( كاد المعلم أن يكون رسولا )
    مازالت سارية المفعول؟؟

    لا أظن ..


    تاريخ 10 -10 -2011
    قد نعلن الحداد على المعلم العماني
     التوقيع 
    وَلَكِن لاَّ تُحِبُّونَ النَّاصِحِينَ

  7. #487
    تاريخ الانضمام
    13/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,842

    افتراضي

    اجد البعض يقول كل هذا تريدوه فيوم وليله!!!! أقول انت لم تتابع الأحداث منذ السنة الماضيه
    فالموضوع ومسيرة مطالبة الإصلاح التي قادها المعلمون كانت على مراحل وخطوات منطقيه مدروسه...

    والبعض لم يفهم لب اللموضوع....فالمشكله هي مشكله اجيال مشكلة تعليم مشكلة شعب مشكله دوله مشكلة نهضه مشكلة تخلف او تقدم شعب بأكمله
     التوقيع 
    تستطيع يا صاحبي أن تغير قناعات الناس ...
    وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر !
    ليس بالسحر ولا بالشعوذة ....
    فبابتسامتك .. وعذوبة لفظك .. تستطيع بهما أن تسحر !!

  8. #488
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,385
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    ويكأنني ارى سحابا بلا مطر !!!
    نتمنى من اعماق قلوبنا تحقيق مطالبنا بكل ما تحمله كلمة الحقيقة ان شاء الله
    موفقين
     التوقيع 


    "وَتِلكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَينَ النَّاسِ "

  9. #489
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معنى الوفاء مشاهدة المشاركات
    اجد البعض يقول كل هذا تريدوه فيوم وليله!!!! أقول انت لم تتابع الأحداث منذ السنة الماضيه
    فالموضوع ومسيرة مطالبة الإصلاح التي قادها المعلمون كانت على مراحل وخطوات منطقيه مدروسه...

    والبعض لم يفهم لب اللموضوع....فالمشكله هي مشكله اجيال مشكلة تعليم مشكلة شعب مشكله دوله مشكلة نهضه مشكلة تخلف او تقدم شعب بأكمله
    كلام جميل.... عسى ان يفهم البعض ما نقصده

  10. #490
    تاريخ الانضمام
    03/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    183

    افتراضي

    الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة البلد ومواطنيه...

  11. #491
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل من الشرق مشاهدة المشاركات
    هل مقولة شوق ( كاد المعلم أن يكون رسولا )
    مازالت سارية المفعول؟؟

    لا أظن ..


    تاريخ 10 -10 -2011
    قد نعلن الحداد على المعلم العماني
    قصدك
    10/10
    موعد ميلاد معلم

  12. #492
    تاريخ الانضمام
    05/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    بيجي يوم يقوم فيه الجميع بالبصق على المعلمين العمانيين في أي مكان بسبب تخلفهم وتذمرهم.

  13. #493
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AhmedOman مشاهدة المشاركات
    بيجي يوم يقوم فيه الجميع بالبصق على المعلمين العمانيين في أي مكان بسبب تخلفهم وتذمرهم.
    ثقافة ضحلة
    وكلام يدل على مستوى اخلاقك

  14. #494
    تاريخ الانضمام
    25/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    128

    افتراضي

    الضحية من هذا الاعتصامات الطلاب

    متى ايتعلموا؟ لو تركزوا على التدريس احسن


    الله يوفقكم
     التوقيع 
    على الحائط صورة لفتاة تشبهني جداً .. لولا انها تبتسم لقلت أنها أنـــــــا

  15. #495
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    مطالب المعلمين تتمحور حول الامور المالية فقط حتى لو اتو بشريحة طولها عشرة امتار ستجد طلب مالي في النهاية..فالافضل القيام بواجبهم التدريسي بدل من المطالبات الغريبة
    يبدو أنك لم تطلع على مطالب المعلمين لذلك لا تفقه شيئا من مطالبهم فالسكوت أولى لك من الحديث والدردشة الجانبية ....,,,,
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  16. #496
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اف اف ليش كل هالتحامل على المعلمين؟؟؟؟

    شو بيضركم يوم هم يطالبوا بحقوقهم؟؟ خلوهم يسووا اللي يبوه و انتوا تابعوا بصمت.
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  17. #497
    تاريخ الانضمام
    05/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    ثقافة ضحلة
    وكلام يدل على مستوى اخلاقك
    مستوى أخلاقي ولا غيره ما يهم. المهم إن اللي خبرتك عنه بيحصل.

  18. #498
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AhmedOman مشاهدة المشاركات
    مستوى أخلاقي ولا غيره ما يهم. المهم إن اللي خبرتك عنه بيحصل.
    كيف تكون انت بكلامك ( غير اخلاقي) وتطالب غيرك ان يكون ( اخلاقي)

  19. #499
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    اف اف ليش كل هالتحامل على المعلمين؟؟؟؟

    شو بيضركم يوم هم يطالبوا بحقوقهم؟؟ خلوهم يسووا اللي يبوه و انتوا تابعوا بصمت.
    أشكر لك همتك وتفانيك بالمعلم العماني ... وهذا دليل على وعيك التربوي والتعليمي ..... شكرا جزيلا ,,,,,
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  20. #500
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    ثقافة ضحلة
    وكلام يدل على مستوى اخلاقك
    بارك الله فيك على هالكلام المتخلف وانت ما بتقول هالشي الا عن كراهية وحقد في نفسك لمعلم قد يكون ضربك سابقا .

    الكلام دليل أخلاق الشخص
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  21. #501
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    563

    افتراضي

    فتحوا لهم باب من يسده
    ضاع اولاد الناس بسبب جهل المعلمين
    نحتاج الى معلمين مثقفين وليس معلمين متعلمين
    ما هي تبعات ذلك
    الافضل ان تقدروا جهود الوزيرة يا من تدعون بمربي الاجيال والمسؤلية

  22. #502
    تاريخ الانضمام
    05/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1

    افتراضي إعتصام المعلمين

    نتمنى تحقيق وتلبية ولو البعض من هذه المطالب
    فنحن فعلا نعاني في المدارس الكثير والكثير
    وكلما توحدت المطالب وإتحدت الأيدي لتحقيق الفائده للجميع
    فلا بد أن يبزغ فجر الأمل والنصر .........

  23. #503
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,786

    افتراضي

    الله يوفق المعلمين لما فيه مصلحة الطالب والمجتمع
    المعلم هو الوحيد الذي يدري بحال التعليم وليس المنافقين

  24. #504
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر المحبة مشاهدة المشاركات
    فتحوا لهم باب من يسده
    ضاع اولاد الناس بسبب جهل المعلمين
    نحتاج الى معلمين مثقفين وليس معلمين متعلمين
    ما هي تبعات ذلك
    الافضل ان تقدروا جهود الوزيرة يا من تدعون بمربي الاجيال والمسؤلية
    بوركت على تفهمك الخاطيء لمطال المعلمين والتي تنصب لمصلحة ابنائك بالدرجة الاولى
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  25. #505
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برشلوني إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    الله يوفق المعلمين لما فيه مصلحة الطالب والمجتمع
    المعلم هو الوحيد الذي يدري بحال التعليم وليس المنافقين
    كلامك جميل يدل على فهمك الصحيح لمطالبات المعلمين

    وفقك الله
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  26. #506
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    أتمنى من جميع الأخوان التربويين المشاركة بالموضوع ......,,,,,,,,,
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  27. #507
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,849

    افتراضي

    معا لاصلاح الوزارة ,,
    10/10 ,,
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة:
    " مادة ( 17 ) : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي ".

    نعم لتوحيد رواتب الخدمة المدنية مع الديوان والهيئات

  28. #508
    تاريخ الانضمام
    23/05/2007
    المشاركات
    1,852

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
    زين والثلاثاء لناظرة قريب اجينا

    لا احب النزول لهكذا مستوى والا فان الطلب لا بد ان يكون باستبدال بعض اولياء الأمور وادخالهم دورات تثقيفية في التربية السليمة وطرق صناعة الثقافة والقيادة العصرية والتحفيز المثمر لعل البعض يتحرر من نفس التفكير الضيق الى رحاب اوسع
     التوقيع 
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

  29. #509
    تاريخ الانضمام
    21/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    464

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
    أشاطرك الرأي وسأكون بإذن الله مع هذا الاعتصام
     التوقيع 
    "نحن نعرف كيف نرد ومتى نرد، فالجزاء من جنس العمل، ومن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه" ( 18/11/1979م) قابوس بن سعيد سلطان عمان

  30. #510
    تاريخ الانضمام
    23/05/2007
    المشاركات
    1,852

    افتراضي

    الطالب انعكاس لبيئته فكم سمعنا عن طلبة في زهور العمر يفعل بهم المنكر من قبل زملائهم في المدارس المختلطة، فهل هذا الطالب ربي في منزله بطريقة سليمة .. ام ان المرض الذي أدمن عليه في بيته نقله الى حاضنة العلم ونشر سمومه الى غيره وجعله مبتلاء بما لا قبل له.

    أليس الخطط الزمنية مطلوبة لتنفيذ الاتفاقات، فلماذا لا يسرى هذا على مطالب المعلمين؟ .. أليس المطلوب من الوزارة ان تكون مثالا يحتذى به في الكلمة والفعل!

    أليس وأليس ..

    كنت اريد ان افيض بكلمات ومقولات اكثر ولكن وقتي لا يسعفني فارجو العفو على الاخلال اخواني
     التوقيع 
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

الصفحة 17 من 69 الأولىالأولى ... 712131415161718192021222767 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •