ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 15
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 15 من 69 الأولىالأولى ... 510111213141516171819202565 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 421 إلى 450 من 2042
  1. #421
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    معا لاصلاح التعليم

  2. #422
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح وتطوير التعليم مطلب وطني

  3. #423
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اصلاح وتطوير التعليم مطلب وطني

    تعجبني...أهم شي التعليم مب المصلحه الشخصية

  4. #424
    تاريخ الانضمام
    04/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    125

    افتراضي

    معا يدا بيد لاصلاح العملية التعليمية

  5. #425
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ولي الأمر شريك أساسي في العملية التعليمية

  6. #426
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المصمم87 مشاهدة المشاركات
    تعجبني...أهم شي التعليم مب المصلحه الشخصية
    أكيد اخي العزيز...
    مصلحة الوطن فوق كل اعتبار

  7. #427
    تاريخ الانضمام
    04/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    901

    افتراضي

    والله تستغرب الناس تتكلم عن الحقوق وفيه البعض يكون ند على هذه المواضيع ...

    نطالب بالاصلاح وتطوير التعليم ..
     التوقيع 
    لاخير في حسن الجسوم وطولها إذا لم يزن طول الجسوم عقول

  8. #428
    تاريخ الانضمام
    24/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    463

    افتراضي


    إلى الأمـــام يا معلميــــــن

    وفقكــم الله وسدد خطاكـمـ
     التوقيع 
    ِِ ولسوف يعطيك ربك فترضى



  9. #429
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ارجو ان تبدأ معالي الوزيرة بإصصلاحات حقيقية وجذرية للتعليم

  10. #430
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي

    بصراحة وبدون جاملة فأن هؤلاء من ينوون الإعتصام لا يفكرون وربما يتجاهلون إعلان معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم حينما قالت بأن العام الدراسي الحالي سيكون عاماً تقيميا يتم من خلاله البحث في مختلف الجوانب المتعلقة بالتعليم والجانب الإداري ، ومعظمكم سمع مؤخراً عن إلغاء إختبار المهارات الحياتي للصف الثاني عشر ، وهذا لم يأتي من فراغ وإنما بعد دراسة للموضوع ، كذلك بالنسبة للعديد من المواضيع الأخرى التي تحتاج إلى دراسة متآنية وتقييم عملي لها قبل إتخاذا القرار المناسب بشأنها ، أتمنى أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي شخص يقوم بتنظيم إعتصام لكون أن الرؤية واضحة بشأن سياسة وزارة التربية والتعليم وأن كلهم يعلمون بالإجراءات التي أعلنتها الوزيرة ، ناهيك عن الضرر الذي يلحق بالطلبة نتيجة غياب هؤلاء المعلمين عن دوامهم في المدارس .

  11. #431
    تاريخ الانضمام
    08/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,309

    افتراضي

    للأمام يامعلمين .. وفقكم الله
     التوقيع 
    ..(يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ {6} الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ {7} فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ {8} ) ..

  12. #432
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    744

    افتراضي

    أنزين أنا أبا اعرف ليش الاعتصامات للمعلمين
    الطلبه شو ذنبهم الطالب لما يشوف كذا المعلم يسوي راح يسوي مثله ويوقف الدراسه لانه شاف المعلم
     التوقيع 

    الحياة قد تتعثّر بنا ولكنّها لا تتوقّف،
    لذلك يجب أن نواجهها بكل ما نملك من قوة وشجاعة وأمل


  13. #433
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    87

    افتراضي

    من انتم ........!!!!!!!!
    يقول النبي في الحديث الشريف...ما معناه.....
    ما زالت امتي بخير مالم يتحاسدو.... صدقت يا سيدي يا رسول الله
    نعم لمطالب المعلمين والى الامام
    واما بعض الحساد الي ما يتمنو الخير للمعلمين اقووووول لهم ثكلتكم امكم....
    ولو اشوفكم قدامي اخبطكم بخيزران الين ما تسيح كبادكم...

  14. #434
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,710

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الاتجاة مشاهدة المشاركات
    ياخي ذبحتونا ياخي وش من حقوف هذي صدق ماعندكم سالفة والبعض منكم كل يوم غياب أو اجازات مرضية ..... الله يعين وزيرة التربية عليكم
    كيف ذبحوكم ؟؟؟؟!!!!
    أصريكم بقر ولا هوش ؟؟!

    الجدوى منه مع السلامه......

  15. #435
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,708

    افتراضي

    نعم للمطالب الهادفة
     التوقيع 
    " من راقب الناس مات هما "
    " والقناعة كنزٌ لا يفنى"

  16. #436
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة guessabdal مشاهدة المشاركات
    بصراحة وبدون جاملة فأن هؤلاء من ينوون الإعتصام لا يفكرون وربما يتجاهلون إعلان معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم حينما قالت بأن العام الدراسي الحالي سيكون عاماً تقيميا يتم من خلاله البحث في مختلف الجوانب المتعلقة بالتعليم والجانب الإداري ، ومعظمكم سمع مؤخراً عن إلغاء إختبار المهارات الحياتي للصف الثاني عشر ، وهذا لم يأتي من فراغ وإنما بعد دراسة للموضوع ، كذلك بالنسبة للعديد من المواضيع الأخرى التي تحتاج إلى دراسة متآنية وتقييم عملي لها قبل إتخاذا القرار المناسب بشأنها ، أتمنى أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي شخص يقوم بتنظيم إعتصام لكون أن الرؤية واضحة بشأن سياسة وزارة التربية والتعليم وأن كلهم يعلمون بالإجراءات التي أعلنتها الوزيرة ، ناهيك عن الضرر الذي يلحق بالطلبة نتيجة غياب هؤلاء المعلمين عن دوامهم في المدارس .
    المشكلة اخي الكريم هي انعدام الثقة المتبادلة بين المعلمين و الوزارة
    تعودنا على كلمات ( قيد الدراسة .... شكلت لجنة للبحث.... انتظروا العام القادم ...) وما نشوف شي

  17. #437
    تاريخ الانضمام
    06/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    128

    افتراضي نحن معاكم يا المعلمون الافاضل

    (قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا )

    زيادة على هذا القول استشهد بكلام حاكم البلاد المفدى "المهم هو التعليم ولو تحت ظل الشجرة" كلام موجز ومن رجل حكيم جدا لكن للاسف الواقع الان غير وبعيد جدا عن توجه حاكم البلاد المفدى التعليم في ادنى سلم اولويات وزارة التربية والتعليم لحد الأن المعلمون لا نقابة ولا تنظيم ولا مرعاه لحقوقهم اعباء واعمال تثقل كاهل المعلمين من مناوبة وتحضير وانشطة والمدارس في هذه الفترة لا كهرباء ولا تكييف ولا فصول تفتح النفس للدراسة يا وزارة التربية وفري الراحة للمعلم وتفنني في الاستماع لمطالب المعلمين ولك الحق في محاسبتهم وقدمي الحوافز والتشجيع وتباهي بمخرجات تعليمية وتربوية على اعلى مستوى في النهاية المعلم صاحب ضمير ويخاف رب العالمين قبل ان يخاف مسئول او وزير

  18. #438
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,710

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    المشكلة اخي الكريم هي انعدام الثقة المتبادلة بين المعلمين و الوزارة
    تعودنا على كلمات ( قيد الدراسة .... شكلت لجنة للبحث.... انتظروا العام القادم ...) وما نشوف شي
    وأيضاً هذي بعض الكلمات التي يستعملها المسؤولين للتهرب من الإجابه ( سوف ننظر, سنطرح ، سنناقش ، سندرج ، سنرى، سنعمل ، سندرس ، سنشكّل )

  19. #439
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحارثي991 مشاهدة المشاركات
    وأيضاً هذي بعض الكلمات التي يستعملها المسؤولين للتهرب من الإجابه ( سوف ننظر, سنطرح ، سنناقش ، سندرج ، سنرى، سنعمل ، سندرس ، سنشكّل )
    بالفعل اخي الكريم ....
    شبعنا كلاما

  20. #440
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    744

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدفعجي مشاهدة المشاركات
    من انتم ........!!!!!!!!
    يقول النبي في الحديث الشريف...ما معناه.....
    ما زالت امتي بخير مالم يتحاسدو.... صدقت يا سيدي يا رسول الله
    نعم لمطالب المعلمين والى الامام
    واما بعض الحساد الي ما يتمنو الخير للمعلمين اقووووول لهم ثكلتكم امكم....
    ولو اشوفكم قدامي اخبطكم بخيزران الين ما تسيح كبادكم...
    الي ما يريد هذي الشغله يقدم أستقالته ألف واحد يريدواااااااااااااااااااا ا
     التوقيع 

    الحياة قد تتعثّر بنا ولكنّها لا تتوقّف،
    لذلك يجب أن نواجهها بكل ما نملك من قوة وشجاعة وأمل


  21. #441
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    بداية أطلب من الإخوان الذين لا يفقهون معنى التربية والتعليم ولا يطلعون بخبايا التربية أطلب منهم أن لا يناقشوا قضايا تربوية ولا يعلقوا عليها إطلاقا لأنهم كالسرب الطائر يغرد في الأفق ويلوح عن ناظرك .... ثانيا ... الأخ الذي تكلم على أن الوزيرة تجري تعديلات وتحسينات للحقل التربوي سأقول له وبكل بساطة الحقل التربوي يحتاج لمشورة وآراء الميدان التربوي ... أي بمعني أخر أن تقوم الوزارة بالتطوير والتعديل من الميدان إلى الوزارة وليس من الوزارة إلى الميدان وهذا عكس ما يحدث تماما كيف تطور التعليم بتطبيق نظريات غير دقيقة وغير معقولة للطبيعة الجغرافية التي نعيشها ... أقصد من كلامي هذا كله بأن الوزيرة إن ارادت التغيير يجب عليها أن تشكل لجنة في كل مدرسة من مدراس السلطنة يطرحون فيها سبل التغيير والتطوير من أين يبدأ وكيف ينتهي .... دمتم بود وبلطف ...
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  22. #442
    تاريخ الانضمام
    02/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,293

    افتراضي

    في الحقيقه اللي يقول ان نبغي نطور ونسوي ويجي بعد شهر او شهرين يقولي ما شفت شي من تغير ...

    استغرب من هذا يعني تريد من معالي الوزيره تعرف الوزاره فليله او شهر او شهرين هذي وزاره على مستوى السلطنه فيها اكثر نسبه من الموظفين في الدوله وفيها امور تشيب الراس فحرام اللي جالسين تسوينه بدل ما نوقف جنبها ونشجعها عشان تصلح ما افسده الدهر ..

    ومستغرب من المعلمين اللي هم قدوه للجيل القادم انتو بنسبه لغيركم بنعمه والله بنعمه شكرو ربكم عليها غيركم ما محصل مثلكم بدلات ولا غيره من العلوات الشهريه وانتو اموركم ولله الحمدلله زينه مقارنه بغيركم ايش تبغو اكثر اجازاتكم غير عن البقيه اذا كتبت حرف تعطى بدله شي الفلاني يعني ايش تبغو اكثر قولو الحمدلله
     التوقيع 
    فـــأنا أؤمن بأن الحــب ليس كلمة

  23. #443
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نزف الدموع مشاهدة المشاركات
    الي ما يريد هذي الشغله يقدم أستقالته ألف واحد يريدواااااااااااااااااااا ا
    شكلك ما فاهم السالفة ....
    الموضوع اكبر من مسألة وظيفة ....... هذا مستقبل أجيال
    مسألة وطنية

  24. #444
    تاريخ الانضمام
    19/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17

    افتراضي

    عيب عليكم يا معلمين هذا التصرف

  25. #445
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    154

    افتراضي

    هالكونا هالمعلمين..كنة ماحد اشتغل غيرهم
     التوقيع 
    امر على الديار ديار ليلى ......اقبل ذا الجداروذا الجدار

    وماحب الديار شغفناقلبى........ولكن حب من سكن الديار

  26. #446
    تاريخ الانضمام
    24/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    463

    افتراضي

    إلى الامااااااااااااااااااااا ام

    وفقكم الله
     التوقيع 
    ِِ ولسوف يعطيك ربك فترضى



  27. #447
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة S_500_L مشاهدة المشاركات
    هالكونا هالمعلمين..كنة ماحد اشتغل غيرهم
    الله يكون في عونك

  28. #448
    تاريخ الانضمام
    24/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    463

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصوت الصادع مشاهدة المشاركات
    بداية أطلب من الإخوان الذين لا يفقهون معنى التربية والتعليم ولا يطلعون بخبايا التربية أطلب منهم أن لا يناقشوا قضايا تربوية ولا يعلقوا عليها إطلاقا لأنهم كالسرب الطائر يغرد في الأفق ويلوح عن ناظرك .... ثانيا ... الأخ الذي تكلم على أن الوزيرة تجري تعديلات وتحسينات للحقل التربوي سأقول له وبكل بساطة الحقل التربوي يحتاج لمشورة وآراء الميدان التربوي ... أي بمعني أخر أن تقوم الوزارة بالتطوير والتعديل من الميدان إلى الوزارة وليس من الوزارة إلى الميدان وهذا عكس ما يحدث تماما كيف تطور التعليم بتطبيق نظريات غير دقيقة وغير معقولة للطبيعة الجغرافية التي نعيشها ... أقصد من كلامي هذا كله بأن الوزيرة إن ارادت التغيير يجب عليها أن تشكل لجنة في كل مدرسة من مدراس السلطنة يطرحون فيها سبل التغيير والتطوير من أين يبدأ وكيف ينتهي .... دمتم بود وبلطف ...

    10 على 10

    وكلاااااااااااااااااااااا ااامك صحييييييييييييييييييييييي يييييييح
     التوقيع 
    ِِ ولسوف يعطيك ربك فترضى



  29. #449
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتصم555 مشاهدة المشاركات
    عيب عليكم يا معلمين هذا التصرف
    العيب هو السكوت على الوضع المتدهور للتعليم

  30. #450
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10



    10/10


    10/10

الصفحة 15 من 69 الأولىالأولى ... 510111213141516171819202565 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •