- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 421 إلى 450 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
08/10/2011 08:21 AM #421
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
معا لاصلاح التعليم
-
مادة إعلانية
-
08/10/2011 08:23 AM #422
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اصلاح وتطوير التعليم مطلب وطني
-
08/10/2011 08:24 AM #423
-
08/10/2011 08:24 AM #424
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 125
معا يدا بيد لاصلاح العملية التعليمية
-
08/10/2011 08:25 AM #425
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
ولي الأمر شريك أساسي في العملية التعليمية
-
08/10/2011 08:26 AM #426
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 08:27 AM #427
والله تستغرب الناس تتكلم عن الحقوق وفيه البعض يكون ند على هذه المواضيع ...
نطالب بالاصلاح وتطوير التعليم ..
-
08/10/2011 08:27 AM #428
إلى الأمـــام يا معلميــــــن
وفقكــم الله وسدد خطاكـمـ
-
08/10/2011 08:28 AM #429
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
ارجو ان تبدأ معالي الوزيرة بإصصلاحات حقيقية وجذرية للتعليم
-
08/10/2011 08:29 AM #430
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
بصراحة وبدون جاملة فأن هؤلاء من ينوون الإعتصام لا يفكرون وربما يتجاهلون إعلان معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم حينما قالت بأن العام الدراسي الحالي سيكون عاماً تقيميا يتم من خلاله البحث في مختلف الجوانب المتعلقة بالتعليم والجانب الإداري ، ومعظمكم سمع مؤخراً عن إلغاء إختبار المهارات الحياتي للصف الثاني عشر ، وهذا لم يأتي من فراغ وإنما بعد دراسة للموضوع ، كذلك بالنسبة للعديد من المواضيع الأخرى التي تحتاج إلى دراسة متآنية وتقييم عملي لها قبل إتخاذا القرار المناسب بشأنها ، أتمنى أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي شخص يقوم بتنظيم إعتصام لكون أن الرؤية واضحة بشأن سياسة وزارة التربية والتعليم وأن كلهم يعلمون بالإجراءات التي أعلنتها الوزيرة ، ناهيك عن الضرر الذي يلحق بالطلبة نتيجة غياب هؤلاء المعلمين عن دوامهم في المدارس .
-
08/10/2011 08:30 AM #431
للأمام يامعلمين .. وفقكم الله
-
08/10/2011 08:31 AM #432
أنزين أنا أبا اعرف ليش الاعتصامات للمعلمين
الطلبه شو ذنبهم الطالب لما يشوف كذا المعلم يسوي راح يسوي مثله ويوقف الدراسه لانه شاف المعلم
-
08/10/2011 08:32 AM #433
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 25/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 87
من انتم ........!!!!!!!!
يقول النبي في الحديث الشريف...ما معناه.....
ما زالت امتي بخير مالم يتحاسدو.... صدقت يا سيدي يا رسول الله
نعم لمطالب المعلمين والى الامام
واما بعض الحساد الي ما يتمنو الخير للمعلمين اقووووول لهم ثكلتكم امكم....
ولو اشوفكم قدامي اخبطكم بخيزران الين ما تسيح كبادكم...
-
08/10/2011 08:32 AM #434
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,710
-
08/10/2011 08:32 AM #435
نعم للمطالب الهادفة
-
08/10/2011 08:32 AM #436
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 08:33 AM #437
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 128
نحن معاكم يا المعلمون الافاضل
(قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا )
زيادة على هذا القول استشهد بكلام حاكم البلاد المفدى "المهم هو التعليم ولو تحت ظل الشجرة" كلام موجز ومن رجل حكيم جدا لكن للاسف الواقع الان غير وبعيد جدا عن توجه حاكم البلاد المفدى التعليم في ادنى سلم اولويات وزارة التربية والتعليم لحد الأن المعلمون لا نقابة ولا تنظيم ولا مرعاه لحقوقهم اعباء واعمال تثقل كاهل المعلمين من مناوبة وتحضير وانشطة والمدارس في هذه الفترة لا كهرباء ولا تكييف ولا فصول تفتح النفس للدراسة يا وزارة التربية وفري الراحة للمعلم وتفنني في الاستماع لمطالب المعلمين ولك الحق في محاسبتهم وقدمي الحوافز والتشجيع وتباهي بمخرجات تعليمية وتربوية على اعلى مستوى في النهاية المعلم صاحب ضمير ويخاف رب العالمين قبل ان يخاف مسئول او وزير
-
08/10/2011 08:37 AM #438
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,710
-
08/10/2011 08:39 AM #439
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 08:40 AM #440
-
08/10/2011 08:40 AM #441
بداية أطلب من الإخوان الذين لا يفقهون معنى التربية والتعليم ولا يطلعون بخبايا التربية أطلب منهم أن لا يناقشوا قضايا تربوية ولا يعلقوا عليها إطلاقا لأنهم كالسرب الطائر يغرد في الأفق ويلوح عن ناظرك .... ثانيا ... الأخ الذي تكلم على أن الوزيرة تجري تعديلات وتحسينات للحقل التربوي سأقول له وبكل بساطة الحقل التربوي يحتاج لمشورة وآراء الميدان التربوي ... أي بمعني أخر أن تقوم الوزارة بالتطوير والتعديل من الميدان إلى الوزارة وليس من الوزارة إلى الميدان وهذا عكس ما يحدث تماما كيف تطور التعليم بتطبيق نظريات غير دقيقة وغير معقولة للطبيعة الجغرافية التي نعيشها ... أقصد من كلامي هذا كله بأن الوزيرة إن ارادت التغيير يجب عليها أن تشكل لجنة في كل مدرسة من مدراس السلطنة يطرحون فيها سبل التغيير والتطوير من أين يبدأ وكيف ينتهي .... دمتم بود وبلطف ...
-
08/10/2011 08:41 AM #442
في الحقيقه اللي يقول ان نبغي نطور ونسوي ويجي بعد شهر او شهرين يقولي ما شفت شي من تغير ...
استغرب من هذا يعني تريد من معالي الوزيره تعرف الوزاره فليله او شهر او شهرين هذي وزاره على مستوى السلطنه فيها اكثر نسبه من الموظفين في الدوله وفيها امور تشيب الراس فحرام اللي جالسين تسوينه بدل ما نوقف جنبها ونشجعها عشان تصلح ما افسده الدهر ..
ومستغرب من المعلمين اللي هم قدوه للجيل القادم انتو بنسبه لغيركم بنعمه والله بنعمه شكرو ربكم عليها غيركم ما محصل مثلكم بدلات ولا غيره من العلوات الشهريه وانتو اموركم ولله الحمدلله زينه مقارنه بغيركم ايش تبغو اكثر اجازاتكم غير عن البقيه اذا كتبت حرف تعطى بدله شي الفلاني يعني ايش تبغو اكثر قولو الحمدلله
-
08/10/2011 08:42 AM #443
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 08:43 AM #444
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 19/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 17
عيب عليكم يا معلمين هذا التصرف
-
08/10/2011 08:43 AM #445
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 154
هالكونا هالمعلمين..كنة ماحد اشتغل غيرهم
-
08/10/2011 08:44 AM #446
إلى الامااااااااااااااااااااا ام
وفقكم الله
-
08/10/2011 08:45 AM #447
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 08:45 AM #448
-
08/10/2011 08:46 AM #449
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 08:46 AM #450
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
10/10
10/10
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM










