بيان رقم 2 صادر عن جمعية المعلمين العمانيين تأجيل الاعتصام
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 41
  1. #1

    افتراضي بيان رقم 2 صادر عن جمعية المعلمين العمانيين تأجيل الاعتصام

    <بيان رقم 2 تاجيل أعتصام المعلمين العمانيين


    - تم تأجيل اعتصام المعلمين أمام وزارة التربية والتعليم المقرر يوم الاثنين الموافق 10 - 10 - 2011م
    الى أشعار اخر وذالك لاسباب

    - اعطاء وزارة الترببة والتعليم الفرصة الكافية .
    - الاهتمام بدروس الطلاب.
    - تخلف اغلب المعلميين
    -عدم وجود عريضة موقع عليها من قبل المدرسين.
    - عدم الحصول على تصاريح.

    شاكرين لكم على حسن تعاونكم معنا
    ويرجى النشر للتنوية

    منقول
    http://teacheroman1.blogspot.com/

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    عذرا بس ما تعرفنا عليك .... وبأي صفة تصدر بيان ؟

  3. #3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    عذرا بس ما تعرفنا عليك .... وبأي صفة تصدر بيان ؟
    ما يحتاج تتعرف علي
    لكن البيان هذا من مصلحة المعلم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلم أجيال المستقبل مشاهدة المشاركات
    ما يحتاج تتعرف علي
    لكن البيان هذا من مصلحة المعلم
    ما قلنا شي ....

    بس كيف مالازم نتعرف عليك
    هل انت تتكلم نيابة عن جمعية المعلمين ( ليس لها وجود رسمي)
    ام تتكلم عن نفسك

    بس نريد نفهم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    تواردت بعض البيانات الملفقة في المنتديات العمانية تفيد بتأجيل الاعتصام وحسب معلوماتنا وبعد الاتصال ببعض الاخوة ممن يعتزمون الاعتصام يوم الاثنين 10/10/2011 فإن هذه البيانات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وتهدف الى تشتيت جهود المعلمين لذلك يجب اهمالها وعدم الالتفات لها ولايزال الاعتصام في موعده المحدد سلفاً

    آخر تحرير بواسطة الساهر العماني : 07/10/2011 الساعة 08:19 PM
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    هل هي محاولة لتشتيت الجهود و بث الفرقة ؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    نرجو اغلاقه من قبل المشرفين
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  8. #8

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    ما قلنا شي ....

    بس كيف مالازم نتعرف عليك
    هل انت تتكلم نيابة عن جمعية المعلمين ( ليس لها وجود رسمي)
    ام تتكلم عن نفسك

    بس نريد نفهم

    يا اخي اسال الي خطط لهذه المدونة عندك وراسلهم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلم أجيال المستقبل مشاهدة المشاركات
    يا اخي اسال الي خطط لهذه المدونة عندك وراسلهم
    وليش معصب؟
    ما غلطنا عليك ؟؟؟؟

  10. #10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    نرجو اغلاقه من قبل المشرفين
    ليش لا تصادرو الفكر

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/12/2006
    المشاركات
    1,748

    افتراضي

    من أنتم !!!!!
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    من الجيد أن يكون عدد اعضاء مدونتك هو (1)
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    690

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ayah2020 مشاهدة المشاركات
    موضوع مختلق من المطبلين للوزارة
    معك في ما تقوله

  15. #15

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ما عرفتنا عليك يا طارح الموضوع ؟ من انت ؟ و بأي صفة تنزل بيان ؟ وما هي جمعية المعلمين ؟ عرفنا اكثر

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,708

    افتراضي

    بسنا مظاهرااااات
     التوقيع 
    " من راقب الناس مات هما "
    " والقناعة كنزٌ لا يفنى"

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اتركوا هذا الموضوع ولا تكتبوا فيه ... كي لا يتحقق غرض من أنشأه
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    690

    افتراضي

    ولا ألومهم في الكذب ، فوصول الأمر للاعتصام يسيء إليهم ويظهرهم بمظهر العاجز أمام صاحب الجلالة ويخافوا يشوتهم بعدين

    هنا الموضوع الأصلي ودعوا عنكم المثبطين.

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1339565

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,753

    افتراضي

    بس اليوم مسجل.في السبلة و تطلع بيان عجيب والله عجيب

  21. #21

    افتراضي

    الله كريم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ayah2020 مشاهدة المشاركات
    ولا ألومهم في الكذب ، فوصول الأمر للاعتصام يسيء إليهم ويظهرهم بمظهر العاجز أمام صاحب الجلالة ويخافوا يشوتهم بعدين

    هنا الموضوع الأصلي ودعوا عنكم المثبطين.

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1339565
    هذا صحيح ، فهناك من يحاول التستر على أخطائه واعوجاجه فيخشى أن يؤمر به فيزاح من منصبه !!
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  23. #23

    افتراضي

    ما في داعي للهرج هذا الاعتصام مؤجل 100%100

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,416

    افتراضي

    كيه بعدنا ما بدأنا نعتصم وعاد المطبلين وكل من له مصلحة في تخلف عمان بدأوا ينشرون الاشاعات ومتخوفين من القادم

  25. #25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاب عماني مشاهدة المشاركات
    كيه بعدنا ما بدأنا نعتصم وعاد المطبلين وكل من له مصلحة في تخلف عمان بدأوا ينشرون الاشاعات ومتخوفين من القادم

    لا ما متخوفين لكن اجلناه الى اشعار اخر

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلم أجيال المستقبل مشاهدة المشاركات
    لا ما متخةقين لكن اجلناه الى اشعار اخر
    ممكن تخبرنا من انت
    وبأي صفة تتكلم
    وما هي جمعية المعلمين العمانيين التي تتكلم عنها ؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلم أجيال المستقبل مشاهدة المشاركات
    لا ما متخةقين لكن اجلناه الى اشعار اخر
    تواردت بعض البيانات الملفقة في المنتديات العمانية تفيد بتأجيل الاعتصام وحسب معلوماتنا وبعد الاتصال ببعض الاخوة ممن يعتزمون الاعتصام يوم الاثنين 10/10/2011 فإن هذه البيانات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وتهدف الى تشتيت جهود المعلمين لذلك يجب اهمالها وعدم الالتفات لها ولايزال الاعتصام في موعده المحدد سلفاً
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  28. #28

    افتراضي

    لا ما متخوفين لكن اجلناه الى اشعار اخر

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلم أجيال المستقبل مشاهدة المشاركات
    لا ما متخوفين لكن اجلناه الى اشعار اخر
    من انتم ؟
    بأي صفة تتكلم ؟

  30. #30

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    من انتم ؟
    بأي صفة تتكلم ؟
    نحن حماة الوطن لا تزودها عاد
    افهمها ع الطائر

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. بيان صادر عن الادعاء العام
    بواسطة عطور الوفاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:05 PM
  2. ******************بيان صادر عن الادعاء العام *******************
    بواسطة سهم الحرية في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 10:21 AM
  3. الردود: 2
    آخر مشاركة: 02/03/2011, 03:34 PM
  4. جمعية المعلمين العمانيين
    بواسطة أبو يوسف للعقارات في القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربوية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 17/02/2011, 05:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •