- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 271 إلى 300 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
07/10/2011 06:01 PM #271
اهداء للمتنطعين :
منقول من المنتدى التربوي
ما بين عثمان بن مضعون والحسن السحتني هناك أناس تسممت ويتسممون
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
........ دائما ما نحاول أن ندافع عن التربية التعليمية بما أننا نعمل في هذا النطاق ودائما ما نجمل صورة التعليم ومن يقف خلف التعليم في بلادنا لكي لا نكن الحلقة الأضعف وسط حديث المجالس العمانية ولكن وبالعامة ( هل تستطيع أن تغطي بعير فثبانك ) بمعنى ماذا سنغطي من الأخطاء وعلى خطأ وذنب من من المسؤولين سنتستر -- بالأمس نقرأ عن تسمم مياه الشرب بمدرسة عثمان بن مضعون ولولا كتابة الموضوع هنا لما تحرك أحد!!!!!!!!!! اذن تحرك من تحرك للتستر على الفضائح ؟؟
المهم
في مدرسة الامام الحسن بن سعيد السحتني ومدرسة وادي السحتن للبنات يرتوي أطفالنا بمياه ملوثة وسامة وغير صالحة للشرب بشهادة وزارة الصحة والتقرير وصل لادارة المدرسة منذ اسبوعين وادارة مدرسة الامام الحسن سارعت بابلاغ المديرية عن طريق مدير المدرسة وبما أن المياه ملوثة بنوعين من البكتيريا السامة احداها بكتيريا برازية حسب التقرير فمن المفروض وحفاظا على صحة هؤلاء الأبرياء أن تقوم المديرية باجراء عاجل وهو ايقاف تغذية المدرسة من هذه المياه وتفريغ الخزانات وتنظيفها من هذا السم وتعقيمها ولكن لا أدري لم لا زالت فزعتهم نائمة متأخرة لهؤلاء الأبرياء
--- أخي علي أغلقتم موضوع مدرسة عثمان ولا ندري ما الذي تسبب به هذا الماء من تسمم عاقبته وخيمة لكثير من الأبناء وهل ستقوم الوزارة بمحاسبة من تسبب بهذا وسيغلق موضوعي وهناك أكثر من 700 طالب تسمموا منذ بداية العام ومنذ العام الماضي فما هو تعويضهم وهل سيحاسب المقصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
وهذا
منقول : المنتدى التربوي منتدى جنوب الباطنة :
النجدة..النجدة..مدرسة النوار بنت مالك بلا كهرباء ..من المسؤول؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله
بعد التحية ...اخوتي في الله ...انقل لكم معاناة نعيشها منذ بداية العام الدراسي بعض فصول مدرستنا بدون كهرباء والله حالة واحنا ننادي الادارة بس بدون رد ولا اجابة وصارلنا شهر واحنا ننتظر ادارة تعبانة بصراحة كل ما نشكي بسبب الوضع في عذر جديد من قبل الادارة بالمدرسة يعني معقولة صف مكون من 27 طالبة أو أكثر لا يوجد كهرباء تخيلوا الحالة بالله عليكم احنا كيف نتعلم والله الوضع متعب الشكوى لغير الله مذلة بس احنا ننقل وضع المدرسة الحار والمخيف والمميت
عمل الادارة تأمين بيئة صحية نظيفة للطالب عشان يتعلم صح ...ايش هذي الادارة التعبانة ...الرجاء نجدتنا لانه احنا تعبانين والله الوضع متعب والحرارة تزيد ...
حسبي الله ونعم الوكيل والله ما صارت بجد ...اتمنى من يسمعني ان يوصل ندائي الى الجهات المعنية بهذا الموضوع ...اتمنى من الدكتور ناصر العبري ان يستجيب ندائنا ويشوف وضع مدرستنا عن قرب اتمنى والله يزورنا ويشوف كيف احنا تعبانين وأكد انه الوضع في أكثر من صف...
لا حوا ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وهذا
منقول من المنتدى التربوي شمال الباطنة
لليوم الثالث إعتصام طلاب مدرسة دقال للتعليم الأساسي بولاية صحم
--------------------------------------------------------------------------------
منذ عام 1993 وأهالي وأولياء ابناء مدرسة دقال للتعليم الأساسي يطالبون ويناشدون الجهات المختصة من فك معاناة هذه المدرسة ومطلبهم الأساسي والمشروع والذي لا يرضاه أي مواطن على نفسه وأهله وهو الاختلاط .. نعم الإختلاط حيث المدرسة مختلطة من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر وكل المؤشرات تدل على تدني المستوى التحصيلي بسبب خطر الاختلاط فالاختلاط لا يجعل البيئة المدرسية محفزة للتعليم .
وكذلك هل يعقل لطالب أو طالبة بالثاني عشر تدرسه معلمه أو معلم حديث العهد بالتعليم وهناك بعض الدروس لا يمكن تعلمها في جو الأختلاط.
وبعد تردد الأهالي وأولياء الأمور للمديرية والوزارة لعشرات بل مئات المرات وكل ردودهم وعود واهيه لم يتحقق منها شئ قرر الأهالي منع أبنائهم من الذهاب للمدرسة رغبة في عين مسؤول تنظر لحالهم وتخاف الله فيما اوكل عليه من أمانه .
وليس هناك ولي امر يتمنى حرمان أبنه من التعليم ولكن تبقى العزة والكرامة فوق كل الإعتبارات وجلالة السلطان حفظه الله ورعاه كفل التعليم لكل مواطن في السهل والجبل بأرقى السبل .
اتمنى من المسؤولين السعي الجاد لإيجاد الحلول المناسبة لهذه المدرسة وبأسرع ما يمكن .
وهذا
منقول ن المنتدى التربوي : منطقة الظاهرة
نواقص بمدرسة سلمان الفارسي !
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
المضوع الذي بصدد التحدث فيه هو بعض الحاجات والضروريات التي تحتاج لها المدرسة مثل:
- تصليح ثلاجات الشرب لأن بعضها عطلان
- عدم وجود كراسي تكفي جميع المعلمين في غرفة المعلمين ،ناهيك عن أن غرفة المعلمين لاتستوعب جميع المعلمين وخاصة في فترة الاستراحة .
- كراسي المعلمين التي في الفصول لاتناسب مكانة المعلم ، طبعا ليس القصد أن المعلم راح يجلس على الكرسي ويشرح من على الكرسي ولكن في أوقات محدودة حقه الجلوس على الكرسي ...
- عدم وجود ( كرة )يلعب بهاالطلاب في حصة الرياضة ...!
وفق الله الجميع لما فيه مصلحة هذا الوطن المعطاء
وهذا
منقول من المنتدى التربوي : شمال الشرقية
رسالة إلى الدكتور المدير العام مع التحية.
--------------------------------------------------------------------------------
بادئ الأمر نهنئكم بالعام الدراسي الجديد ونهنئكم بتعيينكم مديرا عاما للمديرية العامة للتربية والتعليم بالشرقية شمال، أعانكم الله على ذلك.
الدكتور الفاضل :إنه مما لاشك فيه أن توفير البيئة المناسبة والصحية لها بالغ الأثر في نفسية الموظف وادائه بالشكل الأفضل، والعكس صحيح.
الدكتور الفاضل: لا يخفى على أحد حال مبنى شعبة المخازن بمكتب الإشراف التربوي حيث أنه تم بناء هذا المبنى منذ أربعين عاما وكانت فيه مدرسة المهنا بن جيفر الثانوية والتي تم إنتقالها إلى المبنى الجديد منذ ثمانية عشر عاما، فتحول المبنى القديم إلى مبنا لشعبة المخازن، فالمبنى متهالك والسقف كذلك كما أن أرضية المبنى متكسرة في أجزاء من هذا المبنى.
الدكتور الفاضل: إننا نوجه اليكم الدعوة لزيارة مبنى شعبة المخازن لتقفوا على حقيقة هذا المبنى وحجم الخراب فيه وكلنا أمل أن تجد هذه الدعوة صداها لديكم.
وفقكم الله يا دكتور وسدد خطاكم لما فيه خير المنطقة والعملية التعليمية التعلمية.
والسلام علكم ورحمة الله وبركاته.
وهذا
منقول من المنتدى التربوي : جنوب الشرقية
نداء عاجل الى الفاضل المدير العام
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،
رفقاً بمدارسنا من خلال الزيارات المبدئية للمشرفين التربويين تبين أن هناك مؤشرات ذات دلالة واضحة على سوء توزيع للكوادر التدريسية على مدارس المنطقة وعليه فإن المرجو منكم التكرم بما يلي:
1- اصدار قرار اداري بعد انتهاء لجان متابعة احتياجات المدارس مباشرة باجتماع رؤساء اللجان برئاستكم لدراسة الأوضاع من واقع الرجع الميداني.
2- في ضوء المعطيات والمؤشرات الحقيقية التي تم الوقوف عليها في المدارس من خلال زيارات اللجان يتم اصدار قرار اداري بعقد اجتماع طاريء للجنة التنقلات الداخلية برئاستكم بشأن إعادة توزيع المعلمين والمعلمات على مدارس المنطقة من جديد بحضور نخبة من المشرفين التربويين والفنيين.
3- إصدار قوائم قرارات التنقلات الداخلية الجديدة ويلتزم المعلمين والمعلمات بتنفيذها اعتبار من تاريخ اليوم الثاني لصدور النشرة.
4- تنشر القوائم كالمعتاد على صفحة منتدى المنطقة لسهولة الوصول إليها.
5- يتم مراعاة الظروف الصحية المشفوعة بالتقارير المعتمدة من الجهات المختصة فقط.
6- تعتبر قرارات التنقلات السابقة لاغية إذا ما وجد أنها تتعارض مع مصلحة العمل أو خطة التوزيع الجديدة.
أرجو أن يجد هذا النداء قبولاً من الاستاذ المدير العام وترحيباً من الإخوة والأخوات اعضاء الهيئة التدريسية لأجل تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبنائنا طلبة وطالبات المنطقة.
وهذا
منقول من المنتدى التربوي المنطقة الداخلية :
مدرسة الفيحاء لا تعتصم عن التدريس ولكنها تتطالب بسد النقص من المعلمات
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أما بعد
مدرسة الفيحاء تعاني من نقص أربع معلمات من المجال الأول ومعلمة مهارات موسيقية ومعلمة فنون تشكيلية كما أن بعض المعلمات في إجازات أمومة فتم الاقتراح من قبل المسؤولين على دمج بعض الصفوف مما زاد من عدد الطلاب في الصف الواحد حيث أصبح في كل فصل أكثر من 35 طالب كما زاد عدد نصاب المعلمات من الحصص والمناهج . فلاقى هذا الاقتراح الرفض وذلك حرصا على مصلحة الطالب من اجل توفير بيئة تعليمية مناسبة وايضا لأته يشكل عبئا كثيرا على المعلمات وكما تعلمون أن الحلقة الأولى حلقة تأسيسية تحتاج إلى مزيد من الجهد . فنرجو من المسؤلين متابعة هذا الموضوع . وإلغاء تدريب المعلمين الجدد وتوزيعهم على المدارس لمعالجة هذا النقص من المعلمات . ودمتم ودام التعليم في عمان في رقي وازدهار
وهذا
منقول من المنتدى التربوي المنطقة الوسطى:
مـــدرسة المعارف ومشكلة الماء ...
--------------------------------------------------------------------------------
في الأسابيع الماضية لم نرى الماء في المدرسة ، وإفتقدت المدرسة لأهم عناصر الحياة ... وأن الماء المتواجد بدورات المياه مضر للإستخدام البشري ...
علمآ بأن هذه المدرسة تابعة لولاية هيما ... ألم يتم التعاقد مع الشركات الموردة للماء ...؟
لهذا نرجو من المسؤولين متابعة المياه ... كما نرجو من إدارة التربية والتعليم تشكيل لجنة مختصة لمتابعة الماء بمدارس المنطقة الوسطى ...؟
وأن هذه المشكلة تواجهنا منذ فترة طويلة جدآ فالمدرسة ...
ما هي الحلول المقترحة من إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الوسطى لمعالجة هذه المشكلة ..؟
-
مادة إعلانية
-
07/10/2011 06:02 PM #272
يتبع اهداء للمتنطعين:
وهذا
منقول من المنتدى التربوي محافظة مسقط :
نطالب اكل مثل الناس ف المدارس
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد ....
الى من يهمه الأمر ...
نحن طلاب مدرسه ابتدائيه
بأختصار ""نحنا ف المقصف م يبيعولنا اكل مثل الناااس شو ه الحااله "
و الاكل الي متوووفر بااارد و العصاائر صناعيه و ساخنه "
والفلافل كله شعر والله يعلم من اي مكاان وصل "
والي يتاخر عن المقصف شوي م يحصل اكل ليييش ؟؟
نطاالب بكفيتيريا متوفر به كل الاكل اللذيذ .
وهذا
منقول من المنتدى التربوي محافظة مسقط:
مشكلة الحافلات في ((مدرسة راشد بن الوليد) حي الظاهر سابقا
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ما اريد اطول عليكم و راح ادخل في الموضوع طوالي
نحن في منرسة راشد بن الوليد نواجة مشكلة نقص الحافلات و خصوصا ((منطقة المعلاه))
كلمنا المدير السابق أ. سالم البطاشي في السنة الماضية و لم تحل المشكلة و في هاذه السنة تم تغير المدير و اصبح المدير الحالي أ محمد البلوشي
و نحن كلمناه عن المشكلة و جلس فتره مدة سبوعين تقريبا و جانا بالحل
و الحل هو ان يغير الحافلة بحافلة اكبر بس الحافلة توقف في مكان يبعد مسافة 2-3 كم تخيل مدرسة ما قادرة توفر حافلات لأطلاب
انا اتمنلى ان تحل هاذي المشكلة في اسرع وقت ممكن
وشكرا
وهذا
منقول من المنتدى التربوي محافظة ظفار :
مختبر العلوم
--------------------------------------------------------------------------------
السلام خيرالكلام @التجارب العلمية داخل مدارسنا الي أين ؟ حقيقة يجب الاهتمام كل الاهتمام
بالمعمل المدرسي % للاسف لا نجد في مختبراتنا لا مواد وادوات قديمة ومستهلكة / اليس من المفروض ان يكون المختبر له مبلغ يصرف له من ميزانية المدرسة@افيدونا %
وهذا
منقول المنتدى التربوي محافظة ظفار
ازمة المدرسات والمدرسين في الصحاري
--------------------------------------------------------------------------------
(((((((*****(((((((((لاحياه لمن تنادي )))**********)))))))
مدرسات ينامون عاى الارض ----اسقف تتساقط --- مكيفات لاتعمل-----الخ
مديرنا الفاضل لاتترك اولادك وبناتك على المجاملين والمتسلقين
مديرنا الغالي قبل ان تنام فكر فينا ولو5 دقايق
مديرنا العزيز الى متى بنظل على هذا الحال
الايكفي العيش في صحاري بعيدين عن اهلنا وعيالناغربه في غربه
وفقك الله وايدك بنصره وتوفيقه
وهذا
منقول من المنتدى التربوي محافظة مسندم
عـام جـديـد ومكتب قـديـم عـتـيـد
--------------------------------------------------------------------------------
خـيـر الـكـلام مـا قـل ودل
يعاني معلمو مدرسة حمزة بن عبد المطلب بعدم وجود غرفة معلمين بمسماها ووضعها الطبيعي حيث أننا نقضي العام الدراسي داخل فصول دراسية بالرغم من استحداث المدرسة وبنائها حسب المواصفات الجديدة
وكذلك مكاتب المعلمين قد عاف عليها الزمن فهي موجودة منذ التسعينات بهذه المدرسة
أتمنى من المسؤلين تدارك هذا الأمر وتقدير المعلم حق قدره فالكراسي الجلديه المنتشرة بكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية يستحقها المعلم الكادح بعلمه وعمله .
وهذا
منقول من المنتدى التربوي ... محافظة البريمي:
مدرسة المجد ...لعوزة مع بداية العام الدراسي
--------------------------------------------------------------------------------
من أول يوم دراسة يقولوا لنا ما شي باص ... الباص كان متوفر وموجود من 3 سنوات وهو ياخذ عيالنا،،
بس خذوا الباص اللي يوصل عيالنا ونقلوه منطقة لغريفة وحتى ما فكروا في عيالنا ،، ما نعرف إذا الغلط من إدارة المدرسة أو من مديرية لبريمي أو الوزارة!!
روحنا نكلم المديرة وقالت لنا نقلوا عيالكم مدرسة ثانية .. يعني كيف ننقل عيانا من المدرسة فجأة،،، ونوديهم مدرسة ما يعرفوها... وممكن مستواهم الدراسي يتراجع
كيف الوزارة ما تقدر توفر باص واحد للطلاب...
والله لعوزتونا كل يوم نودي عيالنا المدرسة ونرجعهم في التكاسي وفي الشمس الحارة..
من حق الطالب إن الوزارة توفر له وسيلة نقل .. والسلطان ما مقصر موفر كل شي بس يمكن اللي صار ما أثر فيهم..
إذا بنتم على هاذي الحالة ،، بنروح نشتكي في الوزارة .. وإذا الوزارة ما قادرة تتصرف ...فيه اللي أكبر منها يتصرف
وهذا أحد المواضيع الخاصة بوزارة التربية للاخ كيميائي عماني ويقول لكنه للأسف لم يجد التفاعل الكافي ربما لأنني طرحته في سبلة التعليم
ما الذي يحدث في مدارسنا يا معالي الوزيرة ؟!
استبشرنا خيرا بالثقة السامية واختيار معاليكم وزيرة للتربية والتعليم واستبشرنا أكثر بالأوامر السامية لمولانا جلالة السلطان بتوظيف 50 ألف باحث عن عمل بينهم 5 آلاف معلم بالإضافة لـ3000 غيرهم نصيب الوزارة السنوي بالإضافة لأكثر من 1000 من الإداريين
ولكن وللأسف الشديد لم يتحسن أي شيء في مدارسنا بل الأوضاع ساءت أكثر من السنوات الماضية !!
هل من المعقول أن برنامج الكتروني لنقل المعلمين يجعل بعض المعلمين من الأشقياء وبعضهم الآخر من السعداء ؟!
هل من المعقول أن يكون نصابنا في مدارس الحلقة الثالثة 24 حصة بينما نصاب زملائنا المعلمين في الحلقة الثانية 12 حصة ؟!
هل تعلمين يا معالي الوزيرة أن هناك نقص في بعض المدارس بمعدل خمسة وسبعة معلمين في المادة الواحدة وأن هناك فائض من المعلمين في مدارس أخرى؟!!
هل تعلمين معاليك بأن الأنصبة وصلت في بعض المدارس إلى 29 حصة ؟!
هل تعلمين معاليك بأن هناك مدارس بدون نقل حتى الآن ؟!
هل تعلمين معاليك بأن هناك مدارس بها طلاب ثاني عشر لم يدرسوا بعض المواد حتى الآن؟!
هل تعلمين معاليك بأن بعض المدارس وصل فيها عدد الطلاب في الفصول إلى أكثر من 40 طالب ؟!
هل تعلمين معاليك بأن مدراء المدارس تعلموا من (التخبيط) – عفوا أقصد التخطيط – ألا يخلوا طرف المعلمين ؟ّ!
هل تعلمين معاليك بأن الكثير من المدارس بها انتدابات وأجر يومي ؟!
هل تعلمين معاليك بأننا قابلنا مدير مكتب الإشراف في ولايتنا وقابلنا مدير عام المنطقة ووعدونا خيرا ولم نر أي شيء من هذه الوعود حتى الآن ؟!
معاليك إن كنت تعلمين فهذه مصيبة .. وإن كنت لا تعلمين فالمصيبة أعظم !!
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
-
07/10/2011 06:02 PM #273
-
07/10/2011 07:29 PM #274
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 690
سؤال للدكتورة مديحة:
طالب يخرج من المدرسة 1:45.
ينتظر الباص فيصل البيت 2:30 أو 3:00.
متى يصلى؟
ألسنا مسلمين؟
-
07/10/2011 07:31 PM #275
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 690
سؤال للدكتورة مديحة:
معلم يحمل معه أعمال مدرسية للبيت.
من يدفع له ثمن الوقت الذي يقضيه في تنفيذ تلك الأعمال؟
-
07/10/2011 07:33 PM #276
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 50
أعان الله المعلمين الصلحاء .....
ووفقهم لما فيه مصلحة الوطن ...
وسحقا للمغلفين المطبلين ..
-
07/10/2011 07:37 PM #277
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اصلاح التعليم مطلب وطني
-
07/10/2011 07:44 PM #278
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
انت جاوبني....
ما هو تأثير سياسة الوزارة التعليمية الفاشلة على تدهور الوضع التعليمي ... من تدني مستوى المناهج و سياسة تنجيح الطلاب و عدم جدوى نظام التقويم الحالي
وما هو تأثير غياب دور الاسرة وولي الامر عن متابعة ابنائه وبناته ؟
وما هو تأثير غياب الرغبة لدى الطلاب للتعلم و المنافسة على الدرجات العليا في ضوء سياسة ( الكل ناجح ) ؟
-
07/10/2011 07:58 PM #279
-
07/10/2011 08:10 PM #280
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
حشا ...
حشرتونا
يا وزارة التربيه الشيمه رجعي لنا مدرسين مصريين وتونسيين احسن لنا بدل عبدة علاوة التدريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الي يسمع المعلمين هالايام 40% منهم بالشيش يدخنوا ..! وبس فالحين يطالبوا بعلاوة.!.
وما يحسوا بالقطاع الخاص قوم ابو 200 ريال..!
كأن المعلم هو المظلووووووووووووم وبس بعمان؟ّ!!!!!!!!!!!!!!
اتمنى يزيدوا قوم ابو 200 ريال ولا بعض المعلمين البطرانيين.!
معظمهم الساعه 10 و11 بلبيت !!! لا شغل ولا مشغله.!!
وبعد بضاربوا ع علاوة تدريس!!
-
07/10/2011 08:11 PM #281
-
07/10/2011 08:16 PM #282
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 08:17 PM #283
تواردت بعض البيانات الملفقة في المنتديات العمانية تفيد بتأجيل الاعتصام وحسب معلوماتنا وبعد الاتصال ببعض الاخوة ممن يعتزمون الاعتصام يوم الاثنين 10/10/2011 فإن هذه البيانات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وتهدف الى تشتيت جهود المعلمين لذلك يجب اهمالها وعدم الالتفات لها ولايزال الاعتصام في موعده المحدد سلفاً
-
07/10/2011 08:18 PM #284
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
قرأت وشبعت؟!
وطبعا من 20 مليون موضوع نزلتوه من ايام الاعتصامات لحد اليوم .!
مطلب الفلوس (العلاوة) ما غاب عن مطالبكم؟!
كأنكم اقل رواتب بعمان.!
بغض النظر عن المطالب الطيبة الاخرى ..! الى انه ارى بان تركيزكم ع المادة لا يرى فتورا باي موضوع تناقشونه .!
وكأنه نريد شي لحساب شيء اخر !!
..
ليش ما اضفتوا مطلب معاقبة وتوبيخ المعلمين بشده الذين يعرضون سمعتهم كمعلم لاشياء دونية .! كالسهر مع الطلاب ووو الشيشه معهم الخ.!!؟؟
يجب محاسبة المعلم المقصر قبل ان تحاسبوا وزراتكم المقصرة.!
يا ليت تتشدد اجراءات التوبيخ والفصل على من يشرك الطالب بالمدرسة وخارجها بامور لا تمد لشرف هذه الوظيفه بصلة.!!
-
07/10/2011 08:18 PM #285
-
07/10/2011 08:21 PM #286
-
07/10/2011 08:22 PM #287
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 690
-
07/10/2011 08:22 PM #288
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
يمكن روح اسالهم .!!
اعرف 15 مدرس تقريبا من مدرسة وحده بهذا العدد!!
يعني هل 15 من 40 مدرس مثلا ما تساوي تقريبا نسبة 40%؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوك نقش النسبة .! خلها 20%؟؟؟
هل هذا شرف لكم يا معلمين تلكم النسبة؟!؟؟
وين المعلمين زمان والحين.!!!
يا ليت الوزارة تربي المعلمين قبل الطالب .!! لانها وزارة التربيه التربيه قبل المعلمين
ليش ما نشوف مواضيع تنتقد تصرفات واخلاق كثير من المعلمين لانهم حسب راي الجميع بمثابة رسالة الرسل؟!!؟؟
والا بس للايجابيات تبوا وللسلبيات تتغاضوا؟!
-
07/10/2011 08:24 PM #289
لا تخف سيدي العزيز ... مبدأ الاجراءات الادارية والقانونية فيما يخص مهنة التدريس موجود ومطبق في السلطنة وهناك قانون آخر في الطريق اسمه قانون التعليم به ما يكفي من تحديد الواجبات والمسؤوليات والعقوبات
فقط عليك أن تعلم أن التربية ليست فقط علاوة التدريس وان الاعتصام لا يأتي لصالح المعلم وحده وان ما تسميه انت مطلب الفلوس هو حق مهضوم للمعلمين منذ ما يقارب عشرين سنة
-
07/10/2011 08:24 PM #290
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
-
07/10/2011 08:25 PM #291
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 08:25 PM #292
نتمنى لهم التوفيق ...
-
07/10/2011 08:28 PM #293
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 07/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 39
بيان رقم 2 صادر عن جمعية المعلمين العمانيين تأجيل الاعتصام
<بيان رقم 2 تاجيل أعتصام المعلمين العمانيين

- تم تأجيل اعتصام المعلمين أمام وزارة التربية والتعليم المقرر يوم الاثنين الموافق 10 - 10 - 2011م
الى أشعار اخر وذالك لاسباب
- اعطاء وزارة الترببة والتعليم الفرصة الكافية .
- الاهتمام بدروس الطلاب.
- تخلف اغلب المعلميين
-عدم وجود عريضة موقع عليها من قبل المدرسين.
- عدم الحصول على تصاريح.
شاكرين لكم على حسن تعاونكم معنا
ويرجى النشر للتنوية
منقول
-
07/10/2011 08:29 PM #294
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
ما اعرفهم شخصيا.!
لكن من خلال ما تسمع فضايحهم من الطلاب .!!؟؟؟! فلان يشيش والثاني وووو؟! واخرتها معلمين !!
اعرف وايدين بهالمواصفات ومن شتى فئات المجتمع؟
لكن انتوا صدعتونا اونكم (( كاد المعلم ان يكون رسولا))!
دام هذه رسالتكم وصفاتكم كمعلمين وكما نعلم خطأ المعلم المربي القدوة بالف خطأ عن ما دونه من الوظائف .!وانت تعرف قيمة المعلم .!! وتقليده.!! من قبل من تحته من طلاب!
-
07/10/2011 08:29 PM #295
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 08:30 PM #296
تواردت بعض البيانات الملفقة في المنتديات العمانية تفيد بتأجيل الاعتصام وحسب معلوماتنا وبعد الاتصال ببعض الاخوة ممن يعتزمون الاعتصام يوم الاثنين 10/10/2011 فإن هذه البيانات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وتهدف الى تشتيت جهود المعلمين لذلك يجب اهمالها وعدم الالتفات لها ولايزال الاعتصام في موعده المحدد سلفاً
-
07/10/2011 08:31 PM #297
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 08:36 PM #298
بالتوفيق
ما ضاع حق وراه مطالب
-
07/10/2011 08:37 PM #299
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اصلاح التعليم مطلب وطني .....
-
07/10/2011 08:38 PM #300
تواردت بعض البيانات الملفقة في المنتديات العمانية تفيد بتأجيل الاعتصام وحسب معلوماتنا وبعد الاتصال ببعض الاخوة ممن يعتزمون الاعتصام يوم الاثنين 10/10/2011 فإن هذه البيانات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وتهدف الى تشتيت جهود المعلمين لذلك يجب اهمالها وعدم الالتفات لها ولايزال الاعتصام في موعده المحدد سلفاً
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM









