- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 77
الموضوع: زيارتي ل المانيا والنمسا (سالزبورج)
-
14/07/2011 05:15 PM #31
-
مادة إعلانية
-
14/07/2011 11:44 PM #32
قصدك عش الصقر اعتقد انتي مقربه من المكان
واسم البحيره بحيرة الملك ( كونغ سي - konigssee ) والتي تبعد عن سالزبوغ قرابة ال ( 50 دقيقة ) بالسيارة .
والرحله تكون عن طريق قارب وبه نوافذ ولا صوت لإزعاج الموتور وذلك لأنه يتحرك
بالبطارية فكل ما يترانى لسمعك صوت هدير الماء ..
والفضل في ذلك يعود إلى أمير بفاريا الذي ابتكر هذا القارب ( عام 1909 ) وهدفه حماية البيئة .. ولا زالوا
محافظين على ذلك التقليد إلى وقتنا الحاضر ولهذا تعد بحيرة الملك أنظف بحيرة في ألمانيا حيث لا يستخدم
بها الوقود أبدا..
عندما وصلنا لمنتصف الطريق المحاط بالجبال الشاهقة أخرج المرشد آلته الموسيقية " الترومبيت " وأخذ
يعزف بتقطع أي يعزف ويصمت قليلاً فيتردد صدى اللحن بشكل واضح ومتناغم " ..
آخر تحرير بواسطة سعود بن سليمان : 14/07/2011 الساعة 11:55 PM
-
17/07/2011 05:08 PM #33
-
18/07/2011 12:42 AM #34
-
19/07/2011 08:34 PM #35
النمسا
احلى المدن النمساويه زيلايمسي وسالبورج وسالباخ
والله مدن روعه روعه روعه
-
20/07/2011 12:31 PM #36
اجواء جميله اهم شي لعبة بلثج ؟
-
20/07/2011 02:09 PM #37
-
20/07/2011 02:11 PM #38
-
20/07/2011 02:14 PM #39
يسلمو

صور راااااااائعة جداً ،
-
20/07/2011 03:33 PM #40
-
21/07/2011 12:35 AM #41
مناطق ومناظر رااائعة....
مشكور أخوي على التقرير المصور الرائع
-
21/07/2011 01:20 AM #42
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/12/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 89
جميله الرحله
-
21/07/2011 01:52 AM #43
-
21/07/2011 01:54 AM #44
-
26/07/2011 08:07 AM #45
هي النمسا وجمالها
-
26/07/2011 09:59 AM #46
حلوووو كثير الصور
تسلم.......
-
26/07/2011 10:18 AM #47
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 422
عجبتني صورة كاكولا في ثلج
-
26/07/2011 12:07 PM #48
صور روعــــــــــــه ........ يسلموااااااااااا
-
26/07/2011 12:13 PM #49
شـــــكراً عالصــور ..
لــــو كاآآتـــب تقــريــر يكوون احــسن ,
-
27/07/2011 02:33 AM #50
-
27/07/2011 02:37 AM #51
-
27/07/2011 02:38 AM #52
-
27/07/2011 01:53 PM #53
-
27/07/2011 01:54 PM #54
-
29/07/2011 05:40 PM #55
روعه ..
تسلم ..
-
29/07/2011 11:40 PM #56
-
31/07/2011 06:33 PM #57
فديــت النمســـا متــى بروح لهـــا ..
-
11/08/2011 04:47 AM #58
مشكور اخوي على الصور
-
11/08/2011 11:07 AM #59
-
11/08/2011 11:10 AM #60
مواضيع مشابهه
-
(( بكتيريا المانيا القاتلة ))
بواسطة وكيل وزارة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 31/05/2011, 02:42 PM -
السفر الى ألمانيا والنمسا ارجو المساعده
بواسطة أرض الأصاله صلاله في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 5آخر مشاركة: 11/05/2011, 10:21 AM -
طلب مساعده في المانيا
بواسطة dracolla في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استرالياالردود: 6آخر مشاركة: 27/04/2011, 12:33 AM -
صور من المانيا والنمسا ؟؟؟
بواسطة هاب ريح في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 2آخر مشاركة: 03/04/2011, 02:37 AM -
من بحيرات هانوفر ( المانيا )
بواسطة معولي عمان في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 24آخر مشاركة: 02/03/2011, 01:38 AM









رد باقتباس
eagle nest قريب من منتجع انتركونتيننتال في بيرتسجادن/ألمانيا .. كان ملجأ لهتلر وقادته العسكريين وقت الحرب العالمية الثانية لوضع خططهم والآن تحول لمزار سياحي 

