زيارتي ل المانيا والنمسا (سالزبورج) - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 77
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    15/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيت العز مشاهدة المشاركات
    هذي البحيره القريبه من منطقه اوبرسالسبيرغ التي يوجد بها قصر هتلر الواقع على قمه عاليه والحين اصبح فندق ومطعم \\

    وبحيرت الذيب والقمر قريبه من سالزبورج
    قصر هتلر تقصد (عش النسر) / مكـآن رآئع استمتعت فيه وآيد في منطقة بيغتسجادن الألمانية

    والبحيرة إذا ما خآب ظني هي اللي ينظم فيها رحلات ع متن قوآرب
     التوقيع 

    {وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ}
    ::

    اللهم اشفهم وعافهم,وارفع عنهم ما ألم بهم,واجعل ما أصابهم في ميزان حسناتهم وأحسن خاتمتهم واجعلهم من أهل الفردوس الأعلى
    آمين آمين آمين

    :: ::

    [ أ๛ـْـتـَغْـفِـرُ الله العَـظـِيـم ]

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M i l a n i a مشاهدة المشاركات


    قصر هتلر تقصد (عش النسر) / مكـآن رآئع استمتعت فيه وآيد في منطقة بيغتسجادن الألمانية

    والبحيرة إذا ما خآب ظني هي اللي ينظم فيها رحلات ع متن قوآرب
    قصدك عش الصقر اعتقد انتي مقربه من المكان

    واسم البحيره بحيرة الملك ( كونغ سي - konigssee ) والتي تبعد عن سالزبوغ قرابة ال ( 50 دقيقة ) بالسيارة .

    والرحله تكون عن طريق قارب وبه نوافذ ولا صوت لإزعاج الموتور وذلك لأنه يتحرك

    بالبطارية فكل ما يترانى لسمعك صوت هدير الماء ..

    والفضل في ذلك يعود إلى أمير بفاريا الذي ابتكر هذا القارب ( عام 1909 ) وهدفه حماية البيئة .. ولا زالوا

    محافظين على ذلك التقليد إلى وقتنا الحاضر ولهذا تعد بحيرة الملك أنظف بحيرة في ألمانيا حيث لا يستخدم

    بها الوقود أبدا..


    عندما وصلنا لمنتصف الطريق المحاط بالجبال الشاهقة أخرج المرشد آلته الموسيقية " الترومبيت " وأخذ

    يعزف بتقطع أي يعزف ويصمت قليلاً فيتردد صدى اللحن بشكل واضح ومتناغم " ..

    آخر تحرير بواسطة سعود بن سليمان : 14/07/2011 الساعة 11:55 PM
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    15/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيت العز مشاهدة المشاركات
    قصدك عش الصقر اعتقد انتي مقربه من المكان

    واسم البحيره بحيرة الملك ( كونغ سي - konigssee ) والتي تبعد عن سالزبوغ قرابة ال ( 50 دقيقة ) بالسيارة .

    والرحله تكون عن طريق قارب وبه نوافذ ولا صوت لإزعاج الموتور وذلك لأنه يتحرك

    بالبطارية فكل ما يترانى لسمعك صوت هدير الماء ..

    والفضل في ذلك يعود إلى أمير بفاريا الذي ابتكر هذا القارب ( عام 1909 ) وهدفه حماية البيئة .. ولا زالوا

    محافظين على ذلك التقليد إلى وقتنا الحاضر ولهذا تعد بحيرة الملك أنظف بحيرة في ألمانيا حيث لا يستخدم

    بها الوقود أبدا..


    عندما وصلنا لمنتصف الطريق المحاط بالجبال الشاهقة أخرج المرشد آلته الموسيقية " الترومبيت " وأخذ

    يعزف بتقطع أي يعزف ويصمت قليلاً فيتردد صدى اللحن بشكل واضح ومتناغم " ..
    عش النسر أخوي مـا الصقر eagle nest قريب من منتجع انتركونتيننتال في بيرتسجادن/ألمانيا .. كان ملجأ لهتلر وقادته العسكريين وقت الحرب العالمية الثانية لوضع خططهم والآن تحول لمزار سياحي

    بالضبط الرحلة كانت روعة ع القارب والمنطقة هادية جدآ

    روعة كانت ـآلبحيرة ولآ في الخيال
     التوقيع 

    {وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ}
    ::

    اللهم اشفهم وعافهم,وارفع عنهم ما ألم بهم,واجعل ما أصابهم في ميزان حسناتهم وأحسن خاتمتهم واجعلهم من أهل الفردوس الأعلى
    آمين آمين آمين

    :: ::

    [ أ๛ـْـتـَغْـفِـرُ الله العَـظـِيـم ]

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M i l a n i a مشاهدة المشاركات


    عش النسر أخوي مـا الصقر eagle nest قريب من منتجع انتركونتيننتال في بيرتسجادن/ألمانيا .. كان ملجأ لهتلر وقادته العسكريين وقت الحرب العالمية الثانية لوضع خططهم والآن تحول لمزار سياحي

    بالضبط الرحلة كانت روعة ع القارب والمنطقة هادية جدآ

    روعة كانت ـآلبحيرة ولآ في الخيال
    سيم سيم نقشه لانه البعض يقول الصقر والبعض النسر

    وامااااااااااااااانه المكان خيال بديع بلوحاته الجماليه
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    24/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    784

    افتراضي النمسا

    احلى المدن النمساويه زيلايمسي وسالبورج وسالباخ

    والله مدن روعه روعه روعه

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    26/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,498

    افتراضي

    اجواء جميله اهم شي لعبة بلثج ؟
     التوقيع 
    الحمدلله رب العالمين
    قد حان وقت الوداع ...وبدأت حياة الجد...وتمضي الايام...ربما سوف اكون هنا وربما لا
    وربما سوف ارحل لا اعود
    لكن قد علمتني الحياه ...بأن الفشل ليس انسكار بل بدايه النجاح
    () بــــ اشتاقلكن
    اللهم ارزقني حسن الخاتمه...في جنات الخلد يا أخي


  7. #37
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجون الاتحاد مشاهدة المشاركات
    احلى المدن النمساويه زيلايمسي وسالبورج وسالباخ

    والله مدن روعه روعه روعه
    تشكر اخي والنمساء بديييييييعه
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارجوحة الاحزان مشاهدة المشاركات
    اجواء جميله اهم شي لعبة بلثج ؟

    هههههههه كيف ما لعبنا بالثلج تراه اهم شي هذا اللعب وعاد الصريخ مايله حد من نتراشق لانه بااااااااااااااارد
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    21/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,465

    افتراضي

    يسلمو

    صور راااااااائعة جداً ،
     التوقيع 
    يا رب اشفي أمي الغاليه
    وحقق لي ما اتمنى



    http://avb.s-oman.net/announcement.php?f=126&a=411
    هذا الرابط لكل مرتادي سوق السلع
    التاجر والزبون مع الشكر



  10. #40
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التاجرة شوق مشاهدة المشاركات
    يسلمو

    صور راااااااائعة جداً ،
    العفوووو يا تاجرتنا

    وهذا جزء من الصور
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    17/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,742

    افتراضي

    مناطق ومناظر رااائعة....


    مشكور أخوي على التقرير المصور الرائع
     التوقيع 
    الحمدلله

    شعور الفرحة بـ التميز لا يوصف

    اللهمـ وفقني وحقق امنيتي عاجلاً غير آجلاً



  12. #42
    تاريخ الانضمام
    01/12/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    89

    افتراضي

    جميله الرحله

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر رومانسي مشاهدة المشاركات
    مناطق ومناظر رااائعة....


    مشكور أخوي على التقرير المصور الرائع
    العفووووووووو عساها تكون عجبتكم
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دلوعه بمزاجي مشاهدة المشاركات
    جميله الرحله
    والاجمل انه ما بخلنا عليكم بالصور وشيفتها ولا قميحتها
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    هي النمسا وجمالها
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    26/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,962

    افتراضي

    حلوووو كثير الصور
    تسلم.......
     التوقيع 
    أنا أكسجين الحب
    أطول قصة حب.....
    قصة الحب في الله....
    تبدأ بالنصح والتواصي عند اللقاء.....
    وتستمر بالدعاء في ظهر الغيب.....
    وتنتهي باللقاء على منابر من نور يوم القيامة.....
    صلي على من علمنا الحب ............ وآخى القلب بالقلب
    عندما يوزع الله الأقدار ولا يمنحني شئ أريده !
    أدرك تماماً أن الله سيمنحني شيئاً أجمل ..
    شيئاً يعجز الجميع عن منحي إياه / ويتعالى الله بمقدرته !

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    06/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    422

    افتراضي

    عجبتني صورة كاكولا في ثلج

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    08/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,102

    افتراضي

    صور روعــــــــــــه ........ يسلموااااااااااا

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    16/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,607

    افتراضي

    شـــــكراً عالصــور ..

    لــــو كاآآتـــب تقــريــر يكوون احــسن ,
     التوقيع 
    سبــحان الله وبحمـده ، سبحـان الله العظيـم
    اللهم صلِّ وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
    الحمدلله .. أستغفرالله .. لا إله إلا الله .. سبحان الله .. الله أكبر .. لا حول ولا قوة إلا بالله

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة الضباب مشاهدة المشاركات
    عجبتني صورة كاكولا في ثلج
    واحلى شي انها بدون فاتوره هههههه
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الحياة مشاهدة المشاركات
    حلوووو كثير الصور
    تسلم.......
    العفووووووووو ومروكم الاحلى
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الحياة مشاهدة المشاركات
    حلوووو كثير الصور
    تسلم.......
    العفووووووووو ومروكم الاحلى
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاجل عيونك مشاهدة المشاركات
    صور روعــــــــــــه ........ يسلموااااااااااا
    مرورك الاروع
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخلوق نادر مشاهدة المشاركات
    شـــــكراً عالصــور ..

    لــــو كاآآتـــب تقــريــر يكوون احــسن ,
    تسلم اخي لضيق الوقت ما كتبت بس الاخت ميلانيه نزلت موضع عن سالزبورج وكفت في التقرير
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    27/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,906

    افتراضي

    روعه ..
    تسلم ..
     التوقيع 
    [ يَآ رَب . . . أَمْطِرْنِيَ فَرَحْ , إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُوْنَ !! ]


    .. يَ رب آرزقني بآلزوج آلصآلح..



    ربـآهـ آن عمتي فـ ذمتك فآغفر لهآ ذنوبهآ .. وآسكنهآ فسيح جنآتك وآجعل قبرهآ روضه من ريآض آلجنه ..
    7/9/2011 <~ يوم مظلم على آلعآئله ..

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمتي حكايه مشاهدة المشاركات
    روعه ..
    تسلم ..
    الاروع وجودكم الطيب
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    25/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,425

    افتراضي

    فديــت النمســـا متــى بروح لهـــا ..
     التوقيع 

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17

    افتراضي

    مشكور اخوي على الصور

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Elektra مشاهدة المشاركات
    فديــت النمســـا متــى بروح لهـــا ..
    بصراحه اشجع وبقووووووووووه زياره النمسا شاكر زيارتك للموضوع
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة King of Orcs مشاهدة المشاركات
    مشكور اخوي على الصور
    العفو اخي مشكووور
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. (( بكتيريا المانيا القاتلة ))
    بواسطة وكيل وزارة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 31/05/2011, 02:42 PM
  2. السفر الى ألمانيا والنمسا ارجو المساعده
    بواسطة أرض الأصاله صلاله في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 11/05/2011, 10:21 AM
  3. طلب مساعده في المانيا
    بواسطة dracolla في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استراليا
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 27/04/2011, 12:33 AM
  4. صور من المانيا والنمسا ؟؟؟
    بواسطة هاب ريح في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 03/04/2011, 02:37 AM
  5. من بحيرات هانوفر ( المانيا )
    بواسطة معولي عمان في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوط
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 02/03/2011, 01:38 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •