- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 43
-
19/03/2011 05:05 PM #1
نطالب بقناة اخبارية عمانية تنافس قناة الجزيرة وتكون درع للوطن..
نطالب بأعلام حر وقناة اخبارية عمانية عالمية تحدث نقلة نوعية في الاعلام العربي و العالمي وتكون درع هذا الوطن في فضاء الاعلام الحر ..اخاف المستقبل يخبي لنا المفاجئات ولا نملك ذلك الاعلام الذي يعد بمثابة السلاح الاول لردع من تسول له المساس بأمن وسلامة الوطن...قناة تخلق شغفا في جمهورها العربي والعالمي ونستغل تخبط القنوات الاعلامية في مصداقيتها في الوقت الراهن
ودمتم سالمين
-
مادة إعلانية
-
10/07/2011 02:42 PM #2
اللهم صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجميعين
-
10/07/2011 02:45 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 513
إستـــريح يا خوي ...
نــــحن قناه مثل الناس ما عندنا .. هالمره تبغي قناة اخبارية!!
-
10/07/2011 03:03 PM #4
بشرط تكون خاصة وليس حكوميه
يعني ما حد يتحكم فيها ولها حرية الرأي الصائب
-
10/07/2011 03:09 PM #5
خلهم اول يعدلوا قنواتهم المحلية علشاان حد يشوفها
مهجووووره مثل البيت القديم
-
10/07/2011 03:19 PM #6
فاقد الشي لا يعطيه
احسن الله عزاكم في محطاتنا
محد يشوف عليهم الا في جونو وخلافه
-
10/07/2011 03:19 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 150
في الخطة القادمة إن شاء الله نأمل ذلك
-
10/07/2011 03:31 PM #8
-
10/07/2011 03:33 PM #9
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 51
حلم صعب
-
10/07/2011 03:35 PM #10
تنافس الجزيره هاا هههههههههه
-
10/07/2011 03:35 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,893
نحن مثل الناس والعالم ما عندنا قنوات
عاد مرة وحدة مثل الجزيرة
-
10/07/2011 03:37 PM #12
معذرة بس الموضوع كثير يضحك

-
10/07/2011 03:38 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 449
مشكور ما نريد ...
لا نريد قناة اخبارية في عمان ... حالنا احسن هكذا ... و السموحة ...
-
10/07/2011 03:39 PM #14
ان شاء الله
ما طلبت حاجه بس خلنا نسوي حال طلبك دراسه
-
10/07/2011 03:40 PM #15
خلهم يعدلو اول الاستديوا في اخبار العاشرة
-
10/07/2011 03:45 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 865
ان شاء الله
-
اذا طلبت قناه مال اغاني بيتم الموافقه عليه ع طول
بس قناة اخبار تنافس الجزيره
مستحيل
-
10/07/2011 03:51 PM #18
اخاف بعدين مابنشوف رسوم ودان دان
-
10/07/2011 03:55 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 360
-
10/07/2011 03:57 PM #20
-
10/07/2011 03:58 PM #21
-
10/07/2011 04:00 PM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,387
وزارة الاعلام محتاجه فورمات من أول وجديد
-
10/07/2011 04:09 PM #23
-
10/07/2011 04:13 PM #24
الحلم ببلاش
-
10/07/2011 04:25 PM #25
على شرط يكون فهذي القناة برنامج نفس الاتجاه المعاكس ويكون اسمة عق علومك هههههههه.
بن عمي انته وين عايش من وين تجيب مذيعين ومراسلين ومحللين ومقدمين ومخرجين ومهندسين صوت و و و و و وبعدين من مستعد يجازف بمستقبله المهني ويجي يشتغل فقناة عمان الاخبارية ومن المجنون اللي يتابع كذا قناة لو صارت نحن اخبار عمان واذا نتابعها يعورنا راسنا من اسلوب المقدمين لما بغلظ صوته نضحك عليه ونغير القناة بعدين بصراحه ما نشوف قنوات عمان الا فترة اعصار جونو وفيت وحتى ايام الاعتصامات ما كنا نشوفها كنت اخذ الاخبار من المنتديات وال بي بي سي شو لزمتها قناة عمانية اخبارية طبعا ما بعلق على موضوع تنافس مع الجزيرة لنه هذا جنون معقوله نملة تنافس فيل!!!!
-
10/07/2011 04:31 PM #26
كاسر ورحماني ههههه اسمع الراديو يطلعو راعي الميدان فمقطع صوتي يصيح على الفنانين العمانين يقول ركبو البحر والجبال عشان يجيبولكم لحن واغنية وانتو ماعطيتوهم شيء يصيح من خاطره ههههه بالله عليك شو جابو لنا فلسفة ولا علم عشان نحترمهم ونقدرهم وش جابو علوم ولا اختراعات عشان نقدرهم. جابو سي دي واغاني ويبكي يقول ما حصلو تكريم اكيد ما بيحصلو ولا يشرفنا عملهم. الحين عندك علم لك الاحترام والتقدير ما عندك علم الله معك العالم هو الشخص اللي يحتاج التكريم ما الرقاص والمغني.
-
10/07/2011 04:35 PM #27
على فكره ردودكم ما فمحلها ابدا وهذا الاسلوب رخيص جدا لان الموضوع والفكره من حق كاتبها اي يطرحها كما يرى .. وبعدين قناة عمان من افضل القنوات الحكوميه في الخليج .. سبحان الله دائما اي شي تسويه الحكومه ما حلو
تلفزيونها ما حلو مشاريعها ما حلوه كل شي تسويه ما حلو !!
ياخي والله الشعب العماني شعب غريب بالذات فالفتره الاخيره
والله بعض الردود نقعت كبدي عاد ما مستوى للتفكير
-
10/07/2011 04:47 PM #28
ف المشمش
-
10/07/2011 05:00 PM #29
القناة مغطية كل شيء بو عندنا

بتوفيق
-
مواضيع مشابهه
-
...نطالب بقناة شفافه أو برامج تكون همزةوصل بين السلطان وشعبه ...
بواسطة عمانية إلى الأبد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:50 AM -
قناة فوكس العربية الأخبارية - قناة جديدة تنافس الجزيرة والعربية
بواسطة دولة الرئيس في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 9آخر مشاركة: 06/12/2010, 01:47 PM








رد باقتباس




