- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
الموضوع: الزواج قسمة و نصيب
عرض مترابط
-
08/07/2011 09:01 AM #1
الزواج قسمة و نصيب
0
0
"عبارة" نسمعها كلما حضرت "كلمة" زواج!
نعم نؤمن بقضاء و قدر الله سبحانه و تعالى " و لكن " من المحدد لهذه القسمة و النصيب؟
هل هو "ولي الأمر" أم "الفتاة أو الولد" ؟
هل يعتبر رفض ولي الامر الزواج "قسمة و نصيب" عندما يرفض تزويج ابنته لشخص يحمل الدين و الخلق و الاصل و النسب؟
أم القسمة و النصيب هو عندما ترفض الفتاة أو يرفض الشاب الزواج من الطرف الاخر لأية سبب كان؟
مواضيع مشابهه
-
هَلوسـةـ/ .. توهآآآآن قَلب .. !
بواسطة شذى الودق في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 28آخر مشاركة: 21/06/2011, 07:22 AM -
تلك إذا قسمة ضيزى ...!!
بواسطة بن يامين في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 13/03/2011, 03:08 PM










رد باقتباس