0
0

"عبارة" نسمعها كلما حضرت "كلمة" زواج!

نعم نؤمن بقضاء و قدر الله سبحانه و تعالى " و لكن " من المحدد لهذه القسمة و النصيب؟

هل هو "ولي الأمر" أم "الفتاة أو الولد" ؟

هل يعتبر رفض ولي الامر الزواج "قسمة و نصيب" عندما يرفض تزويج ابنته لشخص يحمل الدين و الخلق و الاصل و النسب؟

أم القسمة و النصيب هو عندما ترفض الفتاة أو يرفض الشاب الزواج من الطرف الاخر لأية سبب كان؟