- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 43 من 43
الموضوع: سلطنة عمان والامارات العربيه المتحده
-
18/06/2011 09:49 PM #31
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 834
الاخت اللعانه تجتاح السبله برا وبحرا وجوا انتبهو وغابة الامارات
-
مادة إعلانية
-
بلادي وإن جارت علي عزيزة
-
18/06/2011 10:16 PM #33
-
للرفع
-
18/06/2011 10:28 PM #35
انزين شو دخل البترول فالسالفة
وبعدين تراها عمان ما تعتبر دولة فقيرة وما اشوف شي ناقصها عن تسوي مثل الامارات واحسن بعد
بس يفعلوا دور الشباب ويخففوا من العقليات المتحجرة اللي ما تريد تتطور
-
18/06/2011 10:41 PM #36
أخوي طارح الموضوع..
قرأت في السبلة موضوع عن مشروع حديقة مائية في البريمي..
لكن ردود الأخوة المطاوعة كانت ضد مثل هذه المشاريع..
وشكرا..
-
18/06/2011 10:55 PM #37
أيها الكريم..
أنتم اكبر من الالفاظ الغير لائقة التي نمنع تبادلها هنا في هذا المنتدى
آخر تحرير بواسطة sema ain : 18/06/2011 الساعة 11:09 PM
-
18/06/2011 11:04 PM #38
عسى خير ان شاء الله
-
18/06/2011 11:34 PM #39
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 5
من وين أرخص ، قصدك أن تصميمهم متخلف واجد ، وبعد فترة نكون نسخة من الهند القديمة أو مصر القديمة، لأنهم هما شافوا الخطأ وين وقاموا يصلحوه ، ونحن نجيب من عندهم الزبالة إلي مايريدوها هما، ونصرفلهم رواتب وسيارات وإيجار منازل وتأمين ، وكذلك تأمين صحي وهلما جرا على شأن يبهذلولنا بلادنا. إذا كان الكل فكر كذا نقول على تطور عمان السلام. ليش الواحد مايحب بلاده تكون أفضل من غيرها من الدول " ليش نرضى نأكل ونأكل أولادنا الفتات ونقدر نسوي لهم مالذ وطاب، ليش هذي النظرة الدنيوية لبلادنا دائماً، إذا كل واحد رضى أنه يكون محل سر، ليش يشتري سيارة ليش مايركب مثل أجداده الجمل أو الحمار، ليش يبني بيت له ولأولاده ويستعمل الأجهزة المتطورة، إذا كان يرضى بالكفاف ليش مايسكن تحت الأشجار مثل السابق، وقولوا الحمدلله بعد هذي نعمه أنعمها الله علينا.
-
18/06/2011 11:46 PM #40
لا وجه للمقارنة ابدا ----- بلادي وان جارت علي فهي بلادي بخيرها بشرها بترابها بمائها فهي بلادي ولن اسمح لنفسي افضل بلاد على بلادي ولو رشوا ترابها ذهب
-
18/06/2011 11:49 PM #41
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 325
السلام عليكم
أخي العزيز
أحترم رأيك لكن
هذا الذي يؤدي بالبلد للتأخر
نرى دول الجوار والحراك العلمي والأقتصادي والمعاشي والعمراني
بينما نحن
مشاريع بالملايين لكن لا نرى لها في دنيا الواقع أثر
هي ليست قلة امكانات بل
رؤية مستقبلية
تخطيط سليم
توزيع عادل
وعقول تقبل الآراء
نحن يا أخي نريد أن نرى عمان من أفضل دول الخليج تقدما
العالم جميعا يمدحنا في الأخلاق والطيبة والكرم
لكن كذلك نريد أن يمدحنا في المشاريع وحسن تنفيذها
عمان بلد التاريخ والحضارة
عمان بلد الطبيعة لكن
نريد أن نهتم بهذه الأماكن حتى لا نذهب لدول الجوار لقضاء العطلة الأسبوعية
ما المانع أن يكون هناك حديقة حيوان وحدائق متخصصة مثل الزهور والأسماك وغيرها
يا أخي بعد أيام يبدأ موسم خريف صلالة
كل سنة نذهب لكن
لا جديد لماذا؟
الشعب يريد تغيير عقلية المخطط في عمان
نحن نمتلك خطط استراتيجية كبيرة لكن
للأسف ورقية
دون تنفيذ
تحياتي لك أيها المحترم
ولطارح الموضوع
-
18/06/2011 11:58 PM #42
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,408
لا اعتقد ان طارح الموضوع يقصد المقارنة المالية فنحن هنا نتكلم عن جودة العمل
جودة العمل تستلزم التعاقد مع الشركات المناسبة مع مراقبة من اهل الإختصاص والكفاءة
لدينا مشاريع تكلفت الملايين ولكنها ليست بالمستوى الذي نتمناه احيانا
والسبلة تعج من قبل مخلصين ومختصين بمواضيع كثيرة تناقش هذا الأمر
عمان من اجمل الدول لو وجدت من يعمل على ابراز جمالها هذا فلديها كل المقومات التي يبحث عنها السائح وقبله المواطن
-
19/06/2011 12:03 AM #43
مواضيع مشابهه
-
نوفر السياره المريحه مع السائق للنقل في حدود السلطنه ودولة الامارات العربيه المتحده
بواسطة هرم عمان في القسم: نقل الأفرادالردود: 41آخر مشاركة: 14/09/2011, 08:53 PM -
[ ملف مدمج ] الصحف العربيه "سلطنة عمان تعلن تفكيك شبكة تجسس اماراتية تستهدف نظام الحكم "
بواسطة لوجستي الوسيم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 150آخر مشاركة: 30/01/2011, 10:21 PM








رد باقتباس

