سلطنة عمان والامارات العربيه المتحده - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 43 من 43
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    834

    افتراضي

    الاخت اللعانه تجتاح السبله برا وبحرا وجوا انتبهو وغابة الامارات

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,238
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    بلادي وإن جارت علي عزيزة
     التوقيع 
    الحمد لله

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صقر صحاري مشاهدة المشاركات
    وين ادارة السبلة عن هالشجاع ؟؟؟؟؟؟
    ننتظر كلمة الاداره
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  4. #34
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,238
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 
    الحمد لله

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    انزين شو دخل البترول فالسالفة
    وبعدين تراها عمان ما تعتبر دولة فقيرة وما اشوف شي ناقصها عن تسوي مثل الامارات واحسن بعد
    بس يفعلوا دور الشباب ويخففوا من العقليات المتحجرة اللي ما تريد تتطور
     التوقيع 
    اقوال اعجبتني

    1- المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الاخر

    2- لا تجادل الاحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    Scan here for my BB Pin

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    أخوي طارح الموضوع..

    قرأت في السبلة موضوع عن مشروع حديقة مائية في البريمي..

    لكن ردود الأخوة المطاوعة كانت ضد مثل هذه المشاريع..

    وشكرا..
     التوقيع 
    أبي أمي.. أبي أبوي..
    Thank You

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    أيها الكريم..
    أنتم اكبر من الالفاظ الغير لائقة التي نمنع تبادلها هنا في هذا المنتدى

    آخر تحرير بواسطة sema ain : 18/06/2011 الساعة 11:09 PM
     التوقيع 
    اقوال اعجبتني

    1- المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الاخر

    2- لا تجادل الاحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    Scan here for my BB Pin

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    06/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,028

    افتراضي

    عسى خير ان شاء الله
     التوقيع 
    زرع الجود في الاجواد كنزا وفي الانذال منقصة وذم

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة A'SoMooD مشاهدة المشاركات
    اخي طارح الموضوع

    صحيح ان الهنود ليس لديهم كفائه ولكن الهنود ارخص من الاخرين
    ولا تقارن عمان بالامارات لان انتاج النفط عندهم اضعاف
    من وين أرخص ، قصدك أن تصميمهم متخلف واجد ، وبعد فترة نكون نسخة من الهند القديمة أو مصر القديمة، لأنهم هما شافوا الخطأ وين وقاموا يصلحوه ، ونحن نجيب من عندهم الزبالة إلي مايريدوها هما، ونصرفلهم رواتب وسيارات وإيجار منازل وتأمين ، وكذلك تأمين صحي وهلما جرا على شأن يبهذلولنا بلادنا. إذا كان الكل فكر كذا نقول على تطور عمان السلام. ليش الواحد مايحب بلاده تكون أفضل من غيرها من الدول " ليش نرضى نأكل ونأكل أولادنا الفتات ونقدر نسوي لهم مالذ وطاب، ليش هذي النظرة الدنيوية لبلادنا دائماً، إذا كل واحد رضى أنه يكون محل سر، ليش يشتري سيارة ليش مايركب مثل أجداده الجمل أو الحمار، ليش يبني بيت له ولأولاده ويستعمل الأجهزة المتطورة، إذا كان يرضى بالكفاف ليش مايسكن تحت الأشجار مثل السابق، وقولوا الحمدلله بعد هذي نعمه أنعمها الله علينا.

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    لا وجه للمقارنة ابدا ----- بلادي وان جارت علي فهي بلادي بخيرها بشرها بترابها بمائها فهي بلادي ولن اسمح لنفسي افضل بلاد على بلادي ولو رشوا ترابها ذهب
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    24/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    325

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة A'SoMooD مشاهدة المشاركات
    اخي طارح الموضوع

    صحيح ان الهنود ليس لديهم كفائه ولكن الهنود ارخص من الاخرين
    ولا تقارن عمان بالامارات لان انتاج النفط عندهم اضعاف
    السلام عليكم
    أخي العزيز
    أحترم رأيك لكن
    هذا الذي يؤدي بالبلد للتأخر
    نرى دول الجوار والحراك العلمي والأقتصادي والمعاشي والعمراني
    بينما نحن
    مشاريع بالملايين لكن لا نرى لها في دنيا الواقع أثر
    هي ليست قلة امكانات بل
    رؤية مستقبلية
    تخطيط سليم
    توزيع عادل
    وعقول تقبل الآراء
    نحن يا أخي نريد أن نرى عمان من أفضل دول الخليج تقدما
    العالم جميعا يمدحنا في الأخلاق والطيبة والكرم
    لكن كذلك نريد أن يمدحنا في المشاريع وحسن تنفيذها
    عمان بلد التاريخ والحضارة
    عمان بلد الطبيعة لكن
    نريد أن نهتم بهذه الأماكن حتى لا نذهب لدول الجوار لقضاء العطلة الأسبوعية
    ما المانع أن يكون هناك حديقة حيوان وحدائق متخصصة مثل الزهور والأسماك وغيرها
    يا أخي بعد أيام يبدأ موسم خريف صلالة
    كل سنة نذهب لكن
    لا جديد لماذا؟
    الشعب يريد تغيير عقلية المخطط في عمان
    نحن نمتلك خطط استراتيجية كبيرة لكن
    للأسف ورقية
    دون تنفيذ
    تحياتي لك أيها المحترم
    ولطارح الموضوع

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,408

    افتراضي

    لا اعتقد ان طارح الموضوع يقصد المقارنة المالية فنحن هنا نتكلم عن جودة العمل
    جودة العمل تستلزم التعاقد مع الشركات المناسبة مع مراقبة من اهل الإختصاص والكفاءة
    لدينا مشاريع تكلفت الملايين ولكنها ليست بالمستوى الذي نتمناه احيانا
    والسبلة تعج من قبل مخلصين ومختصين بمواضيع كثيرة تناقش هذا الأمر

    عمان من اجمل الدول لو وجدت من يعمل على ابراز جمالها هذا فلديها كل المقومات التي يبحث عنها السائح وقبله المواطن

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,541

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
    ,’
    اللي يسمعكم يقول كأنه عايشين في سجن ومذلة!!
    اخوي مشي حالك
    رحت مول دالامارات و الله ما قدرت اشتري منه شي
    عشان اشوف مال الأسماك ، الشخص الكبير بعشرة ريالات و الصغير بخمسه
    رجعنا ما يخلص ندفع 80 ريال حال لعبه

    ويوم تسمع الكلام ترا ببلاش
     التوقيع 
    ((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 41
    آخر مشاركة: 14/09/2011, 08:53 PM
  2. [ ملف مدمج ] الصحف العربيه "سلطنة عمان تعلن تفكيك شبكة تجسس اماراتية تستهدف نظام الحكم "
    بواسطة لوجستي الوسيم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 150
    آخر مشاركة: 30/01/2011, 10:21 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •