- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 29 من 29
الموضوع: هَلوسـةـ/ .. توهآآآآن قَلب .. !
-
14/05/2011 01:37 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
هَلوسـةـ/ .. توهآآآآن قَلب .. !
اثنى عشر عِبارة ,,, ..قد لاتعني شَيء ... !
/
-1-
28 حرفاً .. باتت تَخوننّي !
-2-
تُرى كيف لنا أن نُطيع القَدر .. ؟
إن كان النِسيان مَطلبـه .. ؟!!!!
-3-
الجفاء .. أمر لا يمكن أن يحدث بَين العشّاق ابداً ..
(اربت على قلبي .. )
لم يكن حباً يا نفسي ... لم يكن حباً ... !
-4-
لازالت تِلكَ المسّودة تتواجد في هاتفي ..
لكل من يسأل عن حالي ..
"أنا بِخير .. "
لم افتري على نفسي الخير ..
فأنا بِخير جداً ..
ولكنـي حَزِينة حد الوُجع المُبرح .. !
-5-
يوماً جدتي قالت لي ..
" بنيّتي .. لاتصدقي يوم يقولوا كلمة رجّال .. لاتأخذي منهم إلا الفعل .. ! "
كم صدقتي يا امااااااااااااه .... !
-6-
هل الحب ذَنب تجبرنا يوماً السماء على التطّهر منه بالفراق ... ؟
-7-
فقدت أخويين قبل الأمس ..
فقدتهم أحياء .. !
الثقة باتت ميتة ...
-8-
من يعيد لي 8 شهور وأسبوعين من حياتي .. ؟
كنت فيها مٌُذنبة حد الشُركَ ....... !
-9-
سـأظل أحُبكَ جداً جداً جداً ..
لسوء تَحكمي بالمشاعر والقلب !
-10-
فقدت قلمي .. وقلبي ..
الآن تضيعوا وقتكم بقراة هلوسات أنثى مُتعبة مذنبة
حمقاء بلهاء تائهة مسكينة مكسورة مجروحة مظلومة !
ارحلواً بعيداً ..
-11-
لكَ :
".........."
لاأعلم حقاً ماذا أقول ..
ولكن ..
خَذ القلب وارحّل .. !
-12-
حضنكَ كان أدفء من أن تُكرمني الأقدار به ... !
شذى الودق.
آخر تحرير بواسطة شذى الودق : 15/05/2011 الساعة 11:58 AM السبب: تكبير الخط ...
-
مادة إعلانية
-
حروف متوجعة تنزف جمالا
" كيف يأخذ القلب ويرحل!! وأنت ماذا استفدت؟
موفقة دوما
-
14/05/2011 05:46 PM #3
شاعر فصيح
- تاريخ الانضمام
- 15/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,668
عسى أن يكون هذا الحزن غيمة لا تلبث ثم تنقشع لتنير عيناك ما حولهما كما كانتا
تأوهات تنفث جمر الحزن والأسى توقدها عواطف ثائرة
لكنني أثق أنها مجرد رغوة تخفي تحتها لبنا صريحا
تقبلي مروري
شكرا
-
ساعود لهذا الجمال حتمًا
-
15/05/2011 10:59 AM #5
شذى الودق ..
هلوسة مجنونة
بس عاد ارحمينا وكبري الخط شوي
إن لأبصارنا علينا حقا
-
15/05/2011 01:36 PM #6
التفكير في النسيان يا شذى يرهق الروح ، ولا يوصل إلى خلاصة هل نسيتي حقا أم أن محاولتك قَّوت لديك الذكرى وحسب..!
فكري بطريقة مغيارة ، بالذكرى كلما لاح طيف النسيان في مخيلتك
لعل الذكرى ستخفف حدة الأفكار التي نود طردها عبثا فنعززها دون أن نشعر ..!
أعلم أنني أخادع نفسي ربما قبل أن أخادعك
ولكن نحن بارعون فقط بالقول ونعلم يقينا أننا لا نملك التنفيذ خلافا لما يطلب القلب..!
لك الحب وقُبلة أيضا ..
-
15/05/2011 03:00 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 232
مشاعر شديدة الصدق، والكاتبة حاذقة جدا برسمها بريشة الكلمات.
جميل أن أرى ما في الضفة الأخرى من مواجع على غير ما تظهره الابتسامات المصطنعة.
ود
-
15/05/2011 08:17 PM #8
"فأنا بِخير جداً ..
ولكنـي حَزِينة حد الوُجع المُبرح .. !"
أحقا أنت بخير؟
النسيان عزيزتي لم يكن الحل أبدا...
الحل في قرار قد يزيد ألمنا آلام ولكن سيوصلنا إلى حال أفضل...
دمتي بخير ^_^
-
عزيزتي||
........~[ ج ـنون]~
،
كنت هنا
أستشف كلمات من ألم.:.
وجرح لم يلتئم
،
سلم {ابداعك
-
15/05/2011 08:49 PM #10
عبارات مجنونه
تتمايل يمنه ويسرة دون أن تصل الى النهايه !!!!!!!!!!
هل هو حزن؟
تخبط عشوائي ؟
ناتج فطري ؟
شكرا لإبداعك
-
18/05/2011 08:26 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
-
14/06/2011 12:42 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
-
أهلآ وسهلآ ..~
رآقت لي الكلِمآت ..
ودّي ،،
-
..
إن كان هذا هلوسة فقط !.
فـ كيف لنا أن نقرأ لكِ هذا الإنكسار والقوة في الحِكمة !.
دام قلمكِ الكبير هذا بـ سردِ الكلمات الرائعة بين حنايا الصفحات
..
-
14/06/2011 03:00 PM #15
هلوسة فريدة من نوعها..و لاول مرة اجدها هنا.,.
روووووعة وبكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى.,
لكن نصيحتي لك: النسيان هو الحل الامثل لمثل هذه الهلوسة المبرحة.,
تحياتي
-
14/06/2011 05:46 PM #16
شذى الودق ...
رسائلك تستهدف الصميم ، بل أن كل رسالة حملت في مضمونها فكرة رائعة في الصياغة والسبك ويبقى القاسم المشترك بينها هو " الحزن"
جميل هذا التوهج .. فقط تذكري أن كل ليل معتم يتبعه صبح مشرق ...
طاب يومك
-
14/06/2011 07:10 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 106
-
14/06/2011 07:32 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,189
أختي الغالية شذى الودق
ها أنتِ تعزفين لنا على وترِ الذاكرةِ التي يصعب نسيان ما تأجج فيها!
....
وها هي الرسائل تتوالى، وأظن أن هذا سيستمر
فدائما هي الذاكرة تجعلنا نمطر حروفا وان ظنناها هلوسة
تبقى رسائلها للآخرين قوية.
\\\
دمتِ بكل الخير أخيتي ورعاكِ الله من كل مكروه.
-
14/06/2011 07:57 PM #19
ليست مجــرد هلوسات و حسب , بل تقرأها فتشــعر
أنها كلمات جاءت كوصفات علاجية
لتسكيــن شعور أنثى : شعور مزعج دخلكـ أخية أيــا كانت المسببات
عباراتكـ جميــلة تخرج من القلــب لتذهب إلى القلــب
أسلوبك راق لــي
دمــت أخــتي مــبدعــة دائمــاً
-
,’
جميلة يا شذى
رُغم رائحة الوجع إلا انكِ حقاً جميلة
ودي ووردي ,’
-
15/06/2011 12:49 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
-
-1-
28 حرفاً .. باتت تَخوننّي !
.احيانًا نعجز عن التعبير خاصة اذ ما تصادمت المشاعر بداخلنا ../
نجد انفسنا لا نقوى على مزج حروف الابجدية لنرسم بها ما نشاء ..
تتزاحم المشاعر فلا تقوى الحروف على حملها ..
-4-
لازالت تِلكَ المسّودة تتواجد في هاتفي ..
لكل من يسأل عن حالي ..
"أنا بِخير .. "
لم افتري على نفسي الخير ..
فأنا بِخير جداً ..
ولكنـي حَزِينة حد الوُجع المُبرح .. !
.
هكذا نحن بني البشر نناقض انفسنا احيانا كثيرة ..
نقول بخير ..ونحن حالنا كــ حال فلسطين من سيء الى اسوء ..
/
عزيزتي جميلة حروفك ِ
واصلي العزف واجعليها ترقص على حواف اوراقكِ ..
كنتُ هنا واسمتعتُ بها
/
حماك ربي~
-
16/06/2011 12:48 AM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
-
16/06/2011 01:00 AM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 275
شذى....
هذه الكلمات لا يمكن أن تخرج أبداً إلا من متألم
بهدوء شديد....أخبرك بأن نصك راق لي....واحترمه كثيراً
تحيتي
-
16/06/2011 09:10 AM #25
كنت هنا أرتشف الوجع ما بين الحروف ...
بعض الوجع يكون حلواً عندما نكون مجانين ...
كوني بخير /كالعادة ..
شذى ..عوداً حميدا لقلمك ..
-
20/06/2011 09:29 AM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
-
إنـــــــــه لا يحدث ســـوى معهمالجفاء .. أمر لا يمكن أن يحدث بَين العشّاق ابداً ..
سأرحـــــل بهــــذانحضنكَ كان أدفء من أن تُكرمني الأقدار به ... !
إن سمحتي لـــــي
-
21/06/2011 05:00 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 121
-
21/06/2011 07:22 AM #29
إلى أن يستجدي مروري باللغة..
زهر
مواضيع مشابهه
-
"اتق شر الحليم إذاغضب " القشة التي قصمت ظهر البعير...
بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 9آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:35 PM -
علاوة غلاء المعيشة (تلك اذا قسمة ضيزى)
بواسطة werwar في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 46آخر مشاركة: 16/03/2011, 11:41 AM -
تلك إذا قسمة ضيزى ...!!
بواسطة بن يامين في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 13/03/2011, 03:08 PM -
قانون التقاعد الجديد القشة التي قصمت ظهر البعير ....
بواسطة القوى الثامنة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 04/02/2011, 03:32 PM








رد باقتباس


