هَلوسـةـ/ .. توهآآآآن قَلب .. !
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 29 من 29
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي هَلوسـةـ/ .. توهآآآآن قَلب .. !

    اثنى عشر عِبارة ,,, ..قد لاتعني شَيء ... !
    /


    -1-
    28 حرفاً .. باتت تَخوننّي !


    -2-
    تُرى كيف لنا أن نُطيع القَدر .. ؟
    إن كان النِسيان مَطلبـه .. ؟!!!!


    -3-
    الجفاء .. أمر لا يمكن أن يحدث بَين العشّاق ابداً ..
    (اربت على قلبي .. )
    لم يكن حباً يا نفسي ... لم يكن حباً ... !


    -4-
    لازالت تِلكَ المسّودة تتواجد في هاتفي ..
    لكل من يسأل عن حالي ..
    "أنا بِخير .. "
    لم افتري على نفسي الخير ..
    فأنا بِخير جداً ..
    ولكنـي حَزِينة حد الوُجع المُبرح .. !



    -5-
    يوماً جدتي قالت لي ..
    " بنيّتي .. لاتصدقي يوم يقولوا كلمة رجّال .. لاتأخذي منهم إلا الفعل .. ! "

    كم صدقتي يا امااااااااااااه .... !


    -6-
    هل الحب ذَنب تجبرنا يوماً السماء على التطّهر منه بالفراق ... ؟


    -7-
    فقدت أخويين قبل الأمس ..
    فقدتهم أحياء .. !
    الثقة باتت ميتة ...


    -8-
    من يعيد لي 8 شهور وأسبوعين من حياتي .. ؟
    كنت فيها مٌُذنبة حد الشُركَ ....... !


    -9-
    سـأظل أحُبكَ جداً جداً جداً ..







    لسوء تَحكمي بالمشاعر والقلب !



    -10-
    فقدت قلمي .. وقلبي ..
    الآن تضيعوا وقتكم بقراة هلوسات أنثى مُتعبة مذنبة
    حمقاء بلهاء تائهة مسكينة مكسورة مجروحة مظلومة !

    ارحلواً بعيداً ..



    -11-
    لكَ :
    ".........."

    لاأعلم حقاً ماذا أقول ..
    ولكن ..
    خَذ القلب وارحّل .. !


    -12-
    حضنكَ كان أدفء من أن تُكرمني الأقدار به ... !














    شذى الودق.

    آخر تحرير بواسطة شذى الودق : 15/05/2011 الساعة 11:58 AM السبب: تكبير الخط ...
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18,293
    مشاركات المدونة
    188

    افتراضي



    حروف متوجعة تنزف جمالا

    " كيف يأخذ القلب ويرحل!! وأنت ماذا استفدت؟

    موفقة دوما


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,668

    افتراضي

    عسى أن يكون هذا الحزن غيمة لا تلبث ثم تنقشع لتنير عيناك ما حولهما كما كانتا

    تأوهات تنفث جمر الحزن والأسى توقدها عواطف ثائرة

    لكنني أثق أنها مجرد رغوة تخفي تحتها لبنا صريحا

    تقبلي مروري

    شكرا
     التوقيع 
    🌹

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,371
    مشاركات المدونة
    65

    افتراضي

    ساعود لهذا الجمال حتمًا
     التوقيع 
    مصحف للقراءة ان كنت ترغب بذلك ||هُنا||
    ،

    صـــار الــ,وقت مُمِل ،والأآمـــاأكن مُتشابهه، وأصــبحتُ فيهــآآ لـآآ مبــآلي, ليــس رغبةً بـل رُغمــًا..!!




  5. #5
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,141

    افتراضي

    شذى الودق ..
    هلوسة مجنونة

    بس عاد ارحمينا وكبري الخط شوي
    إن لأبصارنا علينا حقا
     التوقيع 
    [ ظِل هيرمافروديتوس ]
    الرواية التي أربكتني كثيراً، ونجحت في تلبُّسي حتى بعد انتهائي من كتابتها
    ظللتُ أشهراً أعاني مع سعاد، وفي كل صباحٍ أقف أمام مرآتي طويلاً

    تجدونها في مكتبة روازن/الفتح/المعراج/ الطيبات

    ودّي أغمّض عيني وْأمشي إلى
    ـــــــــــــــــــــ أيّة جهة! بس المهم أبقى معك

    ما وراء الفقد


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    650

    افتراضي



    التفكير في النسيان يا شذى يرهق الروح ، ولا يوصل إلى خلاصة هل نسيتي حقا أم أن محاولتك قَّوت لديك الذكرى وحسب..!

    فكري بطريقة مغيارة ، بالذكرى كلما لاح طيف النسيان في مخيلتك

    لعل الذكرى ستخفف حدة الأفكار التي نود طردها عبثا فنعززها دون أن نشعر ..!

    أعلم أنني أخادع نفسي ربما قبل أن أخادعك
    ولكن نحن بارعون فقط بالقول ونعلم يقينا أننا لا نملك التنفيذ خلافا لما يطلب القلب..!


    لك الحب وقُبلة أيضا ..


     التوقيع 
    لستُ أكترثُ البتة بالسطح .. العمق يا سادة هو لُبُ القضية..!!

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    26/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232

    افتراضي

    مشاعر شديدة الصدق، والكاتبة حاذقة جدا برسمها بريشة الكلمات.
    جميل أن أرى ما في الضفة الأخرى من مواجع على غير ما تظهره الابتسامات المصطنعة.


    ود

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,032

    افتراضي

    "فأنا بِخير جداً ..
    ولكنـي حَزِينة حد الوُجع المُبرح .. !"
    أحقا أنت بخير؟
    النسيان عزيزتي لم يكن الحل أبدا...
    الحل في قرار قد يزيد ألمنا آلام ولكن سيوصلنا إلى حال أفضل...
    دمتي بخير ^_^

     التوقيع 
    "لا شيء يجعلنا عظماء غير ألم عظيم"

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,287
    مشاركات المدونة
    106

    افتراضي

    عزيزتي||
    ........~[ ج ـنون]~
    ،
    كنت هنا
    أستشف كلمات من ألم.:.
    وجرح لم يلتئم
    ،
    سلم {ابداعك
     التوقيع 
    ’’سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم:~
    ~|[ولنَا فِي الْخَيَالِ حيَاةٌ أُخُرَى..!! //~
    #محمود_درويش
    {مُتجر ’’عطرالأمل *~

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    عبارات مجنونه
    تتمايل يمنه ويسرة دون أن تصل الى النهايه !!!!!!!!!!

    هل هو حزن؟
    تخبط عشوائي ؟
    ناتج فطري ؟

    شكرا لإبداعك

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو عبيدة العماني مشاهدة المشاركات


    حروف متوجعة تنزف جمالا

    " كيف يأخذ القلب ويرحل!! وأنت ماذا استفدت؟

    موفقة دوما

    نعم يَرحل بالقلب بِكل ما يَحمل من ألم .. وشوق ولهفة .. !
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد 81 مشاهدة المشاركات
    عسى أن يكون هذا الحزن غيمة لا تلبث ثم تنقشع لتنير عيناك ما حولهما كما كانتا

    تأوهات تنفث جمر الحزن والأسى توقدها عواطف ثائرة

    لكنني أثق أنها مجرد رغوة تخفي تحتها لبنا صريحا

    تقبلي مروري

    شكرا
    أستاذي ...

    اتمنى ذلك حقاً !


    لمرورك و وجودك شُكر !
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,553
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    أهلآ وسهلآ ..~

    رآقت لي الكلِمآت ..

    ودّي ،،
     التوقيع 
    من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفكِرة والوسيلة

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,448
    مشاركات المدونة
    149

    افتراضي

    ..

    إن كان هذا هلوسة فقط !.
    فـ كيف لنا أن نقرأ لكِ هذا الإنكسار والقوة في الحِكمة !.
    دام قلمكِ الكبير هذا بـ سردِ الكلمات الرائعة بين حنايا الصفحات
    ..
     التوقيع 


    إنّي ذَاهِبٌ إِلى رَبِّي سَيَهْدِين ..



  15. #15

    افتراضي

    هلوسة فريدة من نوعها..و لاول مرة اجدها هنا.,.
    روووووعة وبكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى.,

    لكن نصيحتي لك: النسيان هو الحل الامثل لمثل هذه الهلوسة المبرحة.,

    تحياتي
     التوقيع 
    فقير الحظ,,, وراس مالي ثيابي
    وأبسط طموحاتي تهز أعمدتهم
    فاتح لهم قلبي وطيبي وبابي
    وعيونهم قبل الحكي فاضحتهم..!!

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,932

    اتفاق


    شذى الودق ...

    رسائلك تستهدف الصميم ، بل أن كل رسالة حملت في مضمونها فكرة رائعة في الصياغة والسبك ويبقى القاسم المشترك بينها هو " الحزن"


    جميل هذا التوهج .. فقط تذكري أن كل ليل معتم يتبعه صبح مشرق ...


    طاب يومك
     التوقيع 

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شذى الودق مشاهدة المشاركات



    -3-
    الجفاء .. أمر لا يمكن أن يحدث بَين العشّاق ابداً ..
    (اربت على قلبي .. )
    لم يكن حباً يا نفسي ... لم يكن حباً ... !



    شذى الودق.

    هنــــــــا ..

    كان الودق شذى ً

    لامست شغاف القلب ..

    **

    استخدامك للمفردة بشكل ذكي يجعلنا نركز
    لمحتوى الرسالات ..

    استمتعت جداً لقراءتك .. فقط كوني هكذا




  18. #18
    تاريخ الانضمام
    11/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,189

    افتراضي



    أختي الغالية شذى الودق

    ها أنتِ تعزفين لنا على وترِ الذاكرةِ التي يصعب نسيان ما تأجج فيها!

    ....

    وها هي الرسائل تتوالى، وأظن أن هذا سيستمر

    فدائما هي الذاكرة تجعلنا نمطر حروفا وان ظنناها هلوسة

    تبقى رسائلها للآخرين قوية.

    \\\

    دمتِ بكل الخير أخيتي ورعاكِ الله من كل مكروه.
     التوقيع 

    في الحقيقة كل رواية ناجحة هي جريمة ما نرتكبها تجاه ذاكرة ما.
    وربما تجاه شخص ما، نقتله على مرأى من الجميع بكاتم صوت.
    ووحده يدري أن تلك الكلمة الرصاصة كانت موجهة إليه.
    والروايات الفاشلة ليست سوى جرائم فاشلة لا بد أن تسحب من أصحابها رخصة حمل القلم،
    بحجة أنهم لا يحسنون إستعمال الكلمات، وقد يقتلون خطأ بها أي أحد....
    بمن في ذلك أنفسهم، بعدما يكونون قد قتلوا القراء....ضجرا"
    — أحلام مستغانمي (ذاكرة الجسد)
    حملة كلنا مشرف

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    890

    افتراضي

    ليست مجــرد هلوسات و حسب , بل تقرأها فتشــعر
    أنها كلمات جاءت كوصفات علاجية
    لتسكيــن شعور أنثى : شعور مزعج دخلكـ أخية أيــا كانت المسببات
    عباراتكـ جميــلة تخرج من القلــب لتذهب إلى القلــب

    أسلوبك راق لــي
    دمــت أخــتي مــبدعــة دائمــاً
     التوقيع 
    ياصدمتي فيـ أكثر أحبابيـ وياخيبة ظنونيـ
    ويا ضيقـ صدريـ / لا ذكرتـ إنيـ عليهمـ ما كذبتـ

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24,577
    مشاركات المدونة
    44

    افتراضي

    ,’
    جميلة يا شذى
    رُغم رائحة الوجع إلا انكِ حقاً جميلة
    ودي ووردي ,’
     التوقيع 



    * وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ *

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حطام اقلامي مشاهدة المشاركات
    ساعود لهذا الجمال حتمًا
    لك القلب لحين عودتكِ ...
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,371
    مشاركات المدونة
    65

    افتراضي

    -1-
    28 حرفاً .. باتت تَخوننّي !



    .
    احيانًا نعجز عن التعبير خاصة اذ ما تصادمت المشاعر بداخلنا ..
    نجد انفسنا لا نقوى على مزج حروف الابجدية لنرسم بها ما نشاء ..
    تتزاحم المشاعر فلا تقوى الحروف على حملها ..
    /

    -4-

    لازالت تِلكَ المسّودة تتواجد في هاتفي ..

    لكل من يسأل عن حالي ..

    "أنا بِخير .. "
    لم افتري على نفسي الخير ..
    فأنا بِخير جداً ..
    ولكنـي حَزِينة حد الوُجع المُبرح .. !





    .


    هكذا نحن بني البشر نناقض انفسنا احيانا كثيرة ..
    نقول بخير ..ونحن حالنا كــ حال فلسطين من سيء الى اسوء ..
    /
    عزيزتي جميلة حروفك ِ
    واصلي العزف واجعليها ترقص على حواف اوراقكِ ..
    كنتُ هنا واسمتعتُ بها
    /
    حماك ربي~
     التوقيع 
    مصحف للقراءة ان كنت ترغب بذلك ||هُنا||
    ،

    صـــار الــ,وقت مُمِل ،والأآمـــاأكن مُتشابهه، وأصــبحتُ فيهــآآ لـآآ مبــآلي, ليــس رغبةً بـل رُغمــًا..!!




  23. #23
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة أسير مشاهدة المشاركات
    شذى الودق ..
    هلوسة مجنونة

    بس عاد ارحمينا وكبري الخط شوي
    إن لأبصارنا علينا حقا


    غُربة أسير ...

    هذا النص الثاني بإعتقادي الذذي تقولين لي أن اكبر الخط .. وإن دلّ على شيء ......... خخخخخ !




    أحبكِ !
    كوني بالقرب
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    09/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    275

    افتراضي


    شذى....
    هذه الكلمات لا يمكن أن تخرج أبداً إلا من متألم

    بهدوء شديد....أخبرك بأن نصك راق لي....واحترمه كثيراً

    تحيتي
     التوقيع 
    أستاذي الفيلسوف
    ما بين الحرف حروف
    للناس الحرف
    وأنت نصيبك منه ألوف

    إبراهيم السالمي

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    547

    افتراضي

    كنت هنا أرتشف الوجع ما بين الحروف ...
    بعض الوجع يكون حلواً عندما نكون مجانين ...
    كوني بخير /كالعادة ..

    شذى ..عوداً حميدا لقلمك ..
     التوقيع 
    مساء اليمامات ..
    يجهرن بالعشق للغرباء ..
    و يحفرن في القلب أعشاشهن ..

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تمارى مشاهدة المشاركات


    التفكير في النسيان يا شذى يرهق الروح ، ولا يوصل إلى خلاصة هل نسيتي حقا أم أن محاولتك قَّوت لديك الذكرى وحسب..!

    فكري بطريقة مغيارة ، بالذكرى كلما لاح طيف النسيان في مخيلتك

    لعل الذكرى ستخفف حدة الأفكار التي نود طردها عبثا فنعززها دون أن نشعر ..!

    أعلم أنني أخادع نفسي ربما قبل أن أخادعك
    ولكن نحن بارعون فقط بالقول ونعلم يقينا أننا لا نملك التنفيذ خلافا لما يطلب القلب..!


    لك الحب وقُبلة أيضا ..


    تمارى ...


    تمارى .. !
    ..........
    كوني معي وحسب حبيبتي !
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,615
    مشاركات المدونة
    189

    افتراضي

    الجفاء .. أمر لا يمكن أن يحدث بَين العشّاق ابداً ..
    إنـــــــــه لا يحدث ســـوى معهم
    حضنكَ كان أدفء من أن تُكرمني الأقدار به ... !
    سأرحـــــل بهــــذان
    إن سمحتي لـــــي
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  28. #28
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة student مشاهدة المشاركات
    مشاعر شديدة الصدق، والكاتبة حاذقة جدا برسمها بريشة الكلمات.
    جميل أن أرى ما في الضفة الأخرى من مواجع على غير ما تظهره الابتسامات المصطنعة.


    ود
    صباحكَ كمثلك ...


    شُكرا لك حقاً ....

    لك الورد .. و الود !
     التوقيع 
    شذى الودَق ... هي روح (جـنون) سابقاَ ..

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    21/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,919

    افتراضي


    إلى أن يستجدي مروري باللغة..



    زهر
     التوقيع 
    أنـا رســـام بـارع..
    رسمـت علـى الرمـل شمــــــس..
    صحـا العالم.. وعلى ضيهـا أنا نمــــت!!
    غروك عذالـــــي

مواضيع مشابهه

  1. "اتق شر الحليم إذاغضب " القشة التي قصمت ظهر البعير...
    بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:35 PM
  2. علاوة غلاء المعيشة (تلك اذا قسمة ضيزى)
    بواسطة werwar في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 46
    آخر مشاركة: 16/03/2011, 11:41 AM
  3. تلك إذا قسمة ضيزى ...!!
    بواسطة بن يامين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 13/03/2011, 03:08 PM
  4. قانون التقاعد الجديد القشة التي قصمت ظهر البعير ....
    بواسطة القوى الثامنة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 04/02/2011, 03:32 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •