وش اخلي وش اقول عن الخدعة المدنية وامتحانهم اليوم,,,, - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
رؤية النتائج 91 إلى 117 من 117
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    هذا بعده شوي من المستور واللي ماحد يعرف

    الله يعينااا بس
    حسيت بإحباط شديد
    ياليتني اقدر اوصل لشخص عنده منصب كبير والله مابطلب منه يشغلني بس بطلب منه يشوف الظلم اللي نحن فيه

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    مال الديوان عندهم ضمير ما مثل الخدعة المدنية الخاااايسة

    قسم بالله فضيحة ذيك الاسئلة ف حقهم

    ف نص الامتحان بغيت انادي المسؤال واسأله من مسوي هالاسئلة,, جيبه اباه يشرح الاسئلة اذا كانت تنشرح,, وابا اسأله شو عنده من الشهادات!!!!! يمكن ابتدائي بس
    تو هذيله ما القصر ما ادري الديوان من وين يقدمولهم
    اشوف اسماء في الجرائد ما اعرف من وين تجي هالأمة
    وين تروح تقدم ، اذا في اعلانات ما عرف عنها افيدوني
    تراني فاضيه من مقابلة لمقابلة ومن وزارة لوزارة لين افتر مخي

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    تو هذيله ما القصر ما ادري الديوان من وين يقدمولهم
    اشوف اسماء في الجرائد ما اعرف من وين تجي هالأمة
    وين تروح تقدم ، اذا في اعلانات ما عرف عنها افيدوني
    تراني فاضيه من مقابلة لمقابلة ومن وزارة لوزارة لين افتر مخي
    ولا انا اعرف متى يتقدموا لها,, والغم اعداد الباحثيين تزداد بدل لا تقل

    الله يصبرنااااااا

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25

    افتراضي

    بسكم من المسخرة وتكلمو بجدية لانه الأيام الجاية أختبارات قابلة حاولو تذكرو أختباراتكم ؟؟؟

    نااااااااس كثيرة حاطة أيدها على قلبها وعندها أختبارات هذا الأسبوع والأسبوع الجاي
    بتكسو أجر فيهم اذا حطيتو معلومة تفيدهم
     التوقيع 
    دع الظالم لمحكمة الآخرة حيث لا حاكم إلا الله

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HCT student مشاهدة المشاركات
    حسيت بإحباط شديد
    ياليتني اقدر اوصل لشخص عنده منصب كبير والله مابطلب منه يشغلني بس بطلب منه يشوف الظلم اللي نحن فيه
    هع هع هع هع
    وانا بطلب منه وظيفه
    ابوي هالزمن نفسي نفسي
    تعبنا بسنا كلام ومجاملات ابي وظيفة
    اريد راتب زين ووظيفة فيها استقرار
    عشان اقدر اكمل دراستي

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم قسام مشاهدة المشاركات
    بسكم من المسخرة وتكلمو بجدية لانه الأيام الجاية أختبارات قابلة حاولو تذكرو أختباراتكم ؟؟؟

    نااااااااس كثيرة حاطة أيدها على قلبها وعندها أختبارات هذا الأسبوع والأسبوع الجاي
    بتكسو أجر فيهم اذا حطيتو معلومة تفيدهم
    والله كلامش صح
    سمعوا كلامها وافيدونا الله يجزاكم خير
    ولا تخوفوني

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم قسام مشاهدة المشاركات
    بسكم من المسخرة وتكلمو بجدية لانه الأيام الجاية أختبارات قابلة حاولو تذكرو أختباراتكم ؟؟؟

    نااااااااس كثيرة حاطة أيدها على قلبها وعندها أختبارات هذا الأسبوع والأسبوع الجاي
    بتكسو أجر فيهم اذا حطيتو معلومة تفيدهم


    لو كنت اذكر الاسئلة كنت بكتبهم عشان الكل يستفيد بس المشكلة انا ما فاهمة الاسئلة ابد ولا اعرف شو اكتب,,

    الله يوفق الجميع في امتحاااناتهم

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    ولا انا اعرف متى يتقدموا لها,, والغم اعداد الباحثيين تزداد بدل لا تقل

    الله يصبرنااااااا
    اذا احد يعرف يقول يكسب فينا اجر أنا وبنت الباطنة
    شمال (تو حال موه باطنة شمال ما باطنة جنوب ؟، موه هناك واسطة ؟)
    هع هع هع هعه هعه هع

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    بسكم سهر سيروا رجدوا :كاشخ"
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  10. #100
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    اذا احد يعرف يقول يكسب فينا اجر أنا وبنت الباطنة
    شمال (تو حال موه باطنة شمال ما باطنة جنوب ؟، موه هناك واسطة ؟)
    هع هع هع هعه هعه هع
    لاني من الشمال

    ما نجي صوب الجنوووووب

    ما يعترفوا فيناااا

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح مشاهدة المشاركات
    بسكم سهر سيروا رجدوا :كاشخ"
    ما نبى,, ما عندناا شغل

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    المره الماضيه سألوني
    عن اختصاص وزارة الاقتصاد ؟ (اذا ما خاب ظني)
    وعن من قتل فلان ؟ من هوه فلان مدري
    وسألوني اسئلة قسم بالله ما اعرف شكلها كيف
    ناسيه عاد من 6 شهور يمكن
    أصلا معظم الأسئلة دينيه (مع اني مقدمه لوزارة الزراعة والتخصص ماله علاقه بالأسئلة ابدا)

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    لاني من الشمال

    ما نجي صوب الجنوووووب

    ما يعترفوا فيناااا
    واحليلكم حال موه عاد ؟
    أهل الباطنة كلهم طيبين

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اوووووووووووووووووووويه هاااااااااااااااااا
    أنا بروح وعاد لحد يتكلم عني (اسمعكم )
    بالتوفيق للجميع واللي ما حالفه الحظ
    (الله يبعتلوه وظيفه أحسن وأحسن ) أن الله مع الصابرين
    وبنت الباطنة شمال الله يوفقك ولا تزعلي كلها أرزاق
    وادري مقهوره وكلنا صار لنا نفس الشي
    بس الله كريم
    والله يوفقنا بالإختبار ويرزقك وظيفه أحسن بإذن المولى عز وجل

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    اوووووووووووووووووووويه هاااااااااااااااااا
    أنا بروح وعاد لحد يتكلم عني (اسمعكم )
    بالتوفيق للجميع واللي ما حالفه الحظ
    (الله يبعتلوه وظيفه أحسن وأحسن ) أن الله مع الصابرين
    وبنت الباطنة شمال الله يوفقك ولا تزعلي كلها أرزاق
    وادري مقهوره وكلنا صار لنا نفس الشي
    بس الله كريم
    والله يوفقنا بالإختبار ويرزقك وظيفه أحسن بإذن المولى عز وجل


    امين,,

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    ما نبى,, ما عندناا شغل
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  17. #107
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,901

    افتراضي

    ااااه اليوم انا روحت (اول مره اختبر ف الخدعه المدنيه) وكااانو نص الشعب العماني موجود ف الخدعه المدنيه ..

    اختبرت ونجحت و دشينا مقابله من الساعه 1 ونص لساعه 6 المغرب
     التوقيع 
    تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي
    وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق
    سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق
    ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق

    تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
    سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
    سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت على شئ أمـر مـن الصبـر
    ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ من الأمرين إن خاننـي صبـري
    سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي إذا كان سر السر سـرك فـي سـري

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    شكلي ما بروح كان كذاك السالفة
    ما أروم أضرب خط وف النهاية أسئلة كما عينهم

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    المصرفية موه عيد مره كم ساعة

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كاسرة الظلام مشاهدة المشاركات
    شكلي ما بروح كان كذاك السالفة
    ما أروم أضرب خط وف النهاية أسئلة كما عينهم
    روحي اختي جربي حظج.. يمكن اللي كاتبلج تكون الوظيفة من نصيبج

    انا رحت الامتحان عشان ما اندم ي\بعدين,, توكلت ع الله مع اني عارفة نسبة النجاح ضيئلة بتكون لان عدد المتقدمين وايد

    حتى لو الف شخص متقدم راح تكون الوظيفة من نصيبج اذا الله كاتبلج

    وعسى الله يعوضني باحسن عنها

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المصرفيةcbfs مشاهدة المشاركات
    ااااه اليوم انا روحت (اول مره اختبر ف الخدعه المدنيه) وكااانو نص الشعب العماني موجود ف الخدعه المدنيه ..

    اختبرت ونجحت و دشينا مقابله من الساعه 1 ونص لساعه 6 المغرب
    بالتوفيق اخوووي وعسى تكون من نصيبك

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,901

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كاسرة الظلام مشاهدة المشاركات
    المصرفية موه عيد مره كم ساعة
    للمقابله 15 شخص دشو من الساعه 1 ونص لساعه 6 ونص المغرب
     التوقيع 
    تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي
    وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق
    سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق
    ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق

    تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
    سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
    سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت على شئ أمـر مـن الصبـر
    ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ من الأمرين إن خاننـي صبـري
    سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي إذا كان سر السر سـرك فـي سـري

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    الله يكون بالعون..

    اخوي المصرفية الله يوفقك ان شاء الله
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  24. #114
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,366

    افتراضي

    هلا اختي
    سأليني انا عنهم بالوزارات لاني تعاملت معهم لما كنا ناخذ مناقصات للوزارات
    بصراحة ما كأنهم خريجي كليات وجامعات لا انجليزيه ولا عندهم المام بالوظيفه الي ماسكينها
    والله حرام يضربك قهر لما تجلسي تسمعيهم ما اتقولي هذيلا جامعيين
    ع فكره ما اعمم وانما البعض منهم
     التوقيع 
    لست مجبرة ان يفهم العـــالم من أنــــا
    فمن يمتلك مؤهلات العقـــل والقــــلب
    والروح سأكون امامه كالكتاب المفتوح

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    يا ربي من ساعه 1 لين المغرب
    عجب نحن متى بنخلص أظني يومين بنخيم في مسقط

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    78

    افتراضي

    احسن لي م اعني بنفسي واروح
    ترا معروفه السالفه

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,041

    افتراضي

    انا عندي تاريخ حافل في امتحانات الخدمة المدنية من سنة 2004 من ايام امتحانات الورق و الى يومنا هذا و انا اصارع الياس لو جلست اعد الامتحانات ما اخلص ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل عليهم
     التوقيع 
    اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي (عبادك المسلمين و المسلمات) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب عظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
    - اللهم اغفر ( للمسلمين و المسلمات الاحياء و الاموات ) وارحمهم عدد من قاله ويقوله القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمك

الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

مواضيع مشابهه

  1. تنصحوني اروح امتحان الخدعة المدنية او لا
    بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 97
    آخر مشاركة: 07/05/2011, 09:25 PM
  2. كبير قضاة محاكم ظفار الشيخ احمد الخطيب يساند معتصمون صلالة اليوم
    بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 12:44 PM
  3. لن تمر هذه الخدعة ,, على صاحب الجلالة
    بواسطة ناموس الكثيري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 20/02/2011, 01:07 PM
  4. احلى كلمه سمعتوها اليوم ..
    بواسطة alandleeb740i في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 10/01/2011, 12:35 PM
  5. الحوار في الاذاعة اليوم مع سماحة الشيخ احمد الخليلي حفظه الله
    بواسطة ريح البركات في القسم: السبلة العامة
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 11:19 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •