- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
-
11/04/2011 11:33 AM #1
بصدق بصدق انا مقهووووووووووووورة بس الحمد الله
شخباركم اخواني
انا مستغربه من شي واحد واحنا القطاع الخاص ما لنا نصيب ابدا بصراحة انا تو مقهوووووووووووووووووره زميلاتي في نفس الكليه اللي وظفوها وزارة الزراعة واللي وضفوها وزارة التجارة واللي والي انا ما احسدهم بلعكس انا فرحانه بس احنا لمتى نصبر نكد تسع ساعات والخميس دوام ووووووووووووووووووووو بصراحة ظلم
-
مادة إعلانية
-
11/04/2011 11:34 AM #2
تفائلي بالخير أختي ..بتحصلي نصييبك ان شاء الله
عذراً موضوعك مخالف لضوابط الطرح
-
11/04/2011 11:35 AM #3
كل واحد ورزقة ..
-
11/04/2011 11:36 AM #4
نوب انا مقهوووووووووور خلا نسوي مظاهرات اختي
-
11/04/2011 11:36 AM #5
الحمد الله ع كل حال بس وين الوزارة ليش ما تسوى لنا شي
-
11/04/2011 11:36 AM #6
-
11/04/2011 11:36 AM #7
الواحد يقول الحمدالله
انتي حاولي تسجلي وان شاءالله خير
-
11/04/2011 11:36 AM #8
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 27/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,094
الحمدلله رب العالمين على كل الاحوال
-
11/04/2011 11:37 AM #9
الرزق على الله
والحمدلله لنك حصلتي
وصبري يمكن بعدين يحسدنك ربعاتك
عليك بالأجتهاد
-
11/04/2011 11:37 AM #10
اخيتي ترا كل واحد ياخذ رزقه ونحن الافضل بعده جاينا ان شااءلله ^ ^
ترا حتى انا مثلك بعد زميلاتي متوظفات ماشاءالله بالعكس بعد باركتلهن مسكينات كم سنه جلسن في البيت
وكل واحد ياخذ نصيبه
اهم شئ الرضا ربك مقسم الارزاق ^ ^
ما تعرفي ايش كاتبلك في المستقبل
-
11/04/2011 11:37 AM #11
انا سجلة وقالولي انرفض طلبج لانك تعملي
-
كل حد ياخذ نصيبه
-
11/04/2011 11:38 AM #13
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 03/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 25,976
لا قيمة نقاشية ..
مواضيع مشابهه
-
تَصَدَق من مكانك!!
بواسطة إبداعات قلم في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 7آخر مشاركة: 19/04/2011, 05:21 PM -
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم". وآمل بصدق تنتظر منكم التوقف عن الاعتصام والمظاه
بواسطة alhasan5 في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 17/03/2011, 11:21 AM -
لعبة صدق أو لا تصدق
بواسطة درع مزون في القسم: السبلة العامةالردود: 150آخر مشاركة: 03/01/2011, 03:53 PM









