- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 103 من 103
-
30/03/2011 12:19 AM #91
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 268
إسمحوا لي يا جماعة أنا قرأت الموضوع بس ما قرأت الردود لأني شفت الموضوع من الأساس تبقبيقة فقلت أطلع لأنه أكيد بيكون نهايته بيض ..!!
-
مادة إعلانية
-
30/03/2011 12:21 AM #92
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,578
-
30/03/2011 12:31 AM #93
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,782
-
30/03/2011 12:35 AM #94
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,782
-
30/03/2011 12:39 AM #95
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,782
هون اعليك عليك بعصير الليمون
ربعك الحين فاتحين قناه جديده فى السجن رامسن هناك يلعبو ورقه وكيرم
والمفتى الحنضولي الحين جالس يحنضل هناك معهم
اقولك الطيب الى ما يجي بالادب والاخلاق ولغة الحوار شي هناك حاجة يسموها بو قشارة وكان ما عاجبنك
مثل ما كنتو تصرخو تقولو تعالو الدوار انا الحين اقولك روح الدوار واصرخ وقول ما عاجبنك لا تجلس فى البيت
-
30/03/2011 12:40 AM #96
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 179
يأخي خلي القانون يأخذ مجراه فالبري سيبراء والمدان سيحاسب ويستاهل، أليس هذا وطنك الذي كنت تفتخر وتتفاخر به ويغبطك عليه غيرك، لماذا تنقلب اليوم على عقبيك أم أنك بطرح موضوعك هذا تحاول لفت إنتباه أفراد المجتمع ليقفوا معك؛ لن ينفعك "الكتاب يقراء من عنوانه" والكل يطالب بحل الموضوع من أجلك وأجلي وأجل سكان صحار وجميع المواطنين والمقيمين، فدع مركب العدالة يواصل طريقه لمستقبل آمن للجميع ولا تشعل نار الفتنة من جديد فذنبها أشد مما تطالب أنت به.
-
30/03/2011 12:46 AM #97
بيان1 والصادر من الإدعاء العام بشأن إعتقال المخربين يثلج الصدر والحمدلله
ولكن ليته إكتمل ببيان رقم 2(الإدعاء العام سوف يلاحق كل موظف أيا كان منصبه بدءا من وزير ونازل....سولت له نفسه إختلاس المال العام والتربح منه على حساب المصلحة العامة..ويطمئن الشعب العماني بأن الإدعاء العام يتقبل كل الدعاوى ضد أي مسؤول يشتبه بفساده ولديه الأدلة والبراهين عليه...فمصلحة عمان فوق كل إعتبار..الإدعاء العام ماض بقوة في البحث والتقصي عن شبة الفساد من قبل بعض المسؤولين المقالين)
-
30/03/2011 12:48 AM #98
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 406
هذا هو الخطأ الفادح الذي وقع فيه الادعاء العام وعلى راسه حسين الهلالي
فلننتظر ما هي عاقبة القرار الفاضح ودخول منازل الاحرار من ابناء الوطن دون وجه حق
الايام ستكشف ردود الافعال ..
ونحن من بيوتنا نستهجن ما قام به الادعاء العام والاجهزة التابعة له من تخبط لا يحمد عقباه
-
30/03/2011 12:53 AM #99
كلاااااااااااامك لا غبار عليه
وكأنها مسرحيات علي بن ماجد تعود من جديد والبطل حاليا الهلالي
-
30/03/2011 12:56 AM #100
-
30/03/2011 01:00 AM #101
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 158
لما تدخل الشغب ما عجبهم !!!!
لما ما تدخل الجيش ما عجبهم !!!
لما اعتقلوا المخربين والعتصمين وقالوا بيحققوا وبيخلوا سراح المعتصمين ما عجبهم !!!
لا بعد يقولوا هذه كلها مسرحيه ؟؟ يمكن عادل امام ممثلنها
بس يكيلوا اللوم على الحكومه وكأن المخربين ما سويوا شئ بتاتا
أنا بنفسي هددوني لما بغيت أمر صحار
اللي يرضاها في نفسه أو أهله أو خواته يقووووووووووووووول خلا
ترضى حد يقطع الطريق ويهدد أختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلموا
-
30/03/2011 01:24 AM #102
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 179
لا ياجماعة ما هكذا تورد الابل
-
30/03/2011 01:52 AM #103
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 19/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 55
ياطيب التقوا كلام مايدش العقل مب اصغر عيالك عشان تقول كذا..الأمن الي انت تتهمهم لو يريدوا يغضوا اعتصاماتكم والله يشلوكم ف الجواني مثل الخرفان ولااحد بيقدر يقول شي..ياريت تفكروا ف بلدكم بدل لاتجلسوا تتهموا الناس
مواضيع مشابهه
-
شكرا لحسين العبري
بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM








رد باقتباس
