رساااله لحسين الهلااالي والادعاااء العااام - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
رؤية النتائج 91 إلى 103 من 103
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    16/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    268

    افتراضي

    إسمحوا لي يا جماعة أنا قرأت الموضوع بس ما قرأت الردود لأني شفت الموضوع من الأساس تبقبيقة فقلت أطلع لأنه أكيد بيكون نهايته بيض ..!!

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    25/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السردل مشاهدة المشاركات
    ما شفت رد محايد في صلب الموضوع، شو هالعقول اللي متحجره!!!

    صاحب الموضوع ذكر نقطه مهمه جداً ونحن من أبناء الولاية المذكوره، الإدعاء كانت له نية خبيثه وهي القبض على المعتصمين وليس على المخربين، في مصر يسمونهم (بلطجية) وتم فضحهم في وسائل الإعلام، وإعلامنا جالس يبقبق على المعتصمين والمطالبين بحقوقهم، أولا: الذين تم اعتقالهم اليوم هم ناس مثقفين وكان لهم دور كبير في تهدءة الشباب وتخفيف العنف منذ البداية، المخربين والفوضويين كان بإمكان الإدعاء إعتقالهم إثناء إرتكاب الجريمه والجيش أكبر شاهد ودليل على ذلك...

    ولكن أرادها الإدعاء أن تكون لعبة ولو تتبعنا خيوط اللعبة لضحكتم على حيثيات التهمه الموجه للمعتصمين!!!

    المخربين أرادوا أن يحرقوا سوق الجمعه والمعتصمين في السجن، إذا ما هو المقصود من هذي الفعله التي إرتكبها الإدعاء؟؟؟!!!
    بالله عليك انته انسان عاقل هل تعتبر اللي يقطع الشوارع ويخسر الاقتصاد مبالغ باهضة ناس مثقفة
    اسمحلي هؤلاء ناس ماتريد الخير للوطن

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,782

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فتح الرحمن مشاهدة المشاركات
    لاهم اخوانك يبقوا عمانيون وليسوا قطاع طرق لا تظلمهم الظلم ظلمات

    لا اعذرنى قاطع الطريق لا اتشرف بان يكون له صله بي
    لا تبكى عليهم اليوم وكنت تساندهم امس
    هم ثمرة فاسدة فقطعت
    وانتهي الامر
     التوقيع 
    الطباعة على CD او DVD
    نشتري جميع اجهزة الكمبيوتر
    نشتري علب الاحبار الفارغة




    عمان أمانة فى اعناق الجميع

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,782

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملاك الدار مشاهدة المشاركات
    يسقط كل فاسد فهالبلد
    الله يحفظ السلطان والشعب والبلاااااااااد


    يسقط الفاسدين


    يسقط الظالمين



    اللهم فك اسر المعتصمين الابال


    يسقط اصحاب الفتن


    سلامات تو الناس
    على هونك الصبح دوام
     التوقيع 
    الطباعة على CD او DVD
    نشتري جميع اجهزة الكمبيوتر
    نشتري علب الاحبار الفارغة




    عمان أمانة فى اعناق الجميع

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,782

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات
    تعاااال حلها الهلاااالي
    صحااار بدت تحتررق
    يالله تعاال طفي

    اسلوب همجي وتصررف لا يمت العقل بصله

    حققت ما تررريده وقلبت الرأي العاام لصاالحك ولكن هنااك عقلاااء يفكروون بعقوولهم وليسوا كالبغبغاوااات يرددون ما يقاااال وهم بعيدا كل البعد عن ما يحدث ولكن لا بد لليل ان ينجلي


    بوو بااغي يسب يسب تررى ما اعرف اسلووب السب
    الي بيتنااقش باسلووب رااقي هلا وسهلاا فيه

    هون اعليك عليك بعصير الليمون
    ربعك الحين فاتحين قناه جديده فى السجن رامسن هناك يلعبو ورقه وكيرم
    والمفتى الحنضولي الحين جالس يحنضل هناك معهم
    اقولك الطيب الى ما يجي بالادب والاخلاق ولغة الحوار شي هناك حاجة يسموها بو قشارة وكان ما عاجبنك
    مثل ما كنتو تصرخو تقولو تعالو الدوار انا الحين اقولك روح الدوار واصرخ وقول ما عاجبنك لا تجلس فى البيت
     التوقيع 
    الطباعة على CD او DVD
    نشتري جميع اجهزة الكمبيوتر
    نشتري علب الاحبار الفارغة




    عمان أمانة فى اعناق الجميع

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    يأخي خلي القانون يأخذ مجراه فالبري سيبراء والمدان سيحاسب ويستاهل، أليس هذا وطنك الذي كنت تفتخر وتتفاخر به ويغبطك عليه غيرك، لماذا تنقلب اليوم على عقبيك أم أنك بطرح موضوعك هذا تحاول لفت إنتباه أفراد المجتمع ليقفوا معك؛ لن ينفعك "الكتاب يقراء من عنوانه" والكل يطالب بحل الموضوع من أجلك وأجلي وأجل سكان صحار وجميع المواطنين والمقيمين، فدع مركب العدالة يواصل طريقه لمستقبل آمن للجميع ولا تشعل نار الفتنة من جديد فذنبها أشد مما تطالب أنت به.

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    28/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,025

    افتراضي

    بيان1 والصادر من الإدعاء العام بشأن إعتقال المخربين يثلج الصدر والحمدلله
    ولكن ليته إكتمل ببيان رقم 2(الإدعاء العام سوف يلاحق كل موظف أيا كان منصبه بدءا من وزير ونازل....سولت له نفسه إختلاس المال العام والتربح منه على حساب المصلحة العامة..ويطمئن الشعب العماني بأن الإدعاء العام يتقبل كل الدعاوى ضد أي مسؤول يشتبه بفساده ولديه الأدلة والبراهين عليه...فمصلحة عمان فوق كل إعتبار..الإدعاء العام ماض بقوة في البحث والتقصي عن شبة الفساد من قبل بعض المسؤولين المقالين)

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    14/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    406

    معارضة

    هذا هو الخطأ الفادح الذي وقع فيه الادعاء العام وعلى راسه حسين الهلالي


    فلننتظر ما هي عاقبة القرار الفاضح ودخول منازل الاحرار من ابناء الوطن دون وجه حق


    الايام ستكشف ردود الافعال ..

    ونحن من بيوتنا نستهجن ما قام به الادعاء العام والاجهزة التابعة له من تخبط لا يحمد عقباه
     التوقيع 

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,710

    افتراضي

    كلاااااااااااامك لا غبار عليه
    وكأنها مسرحيات علي بن ماجد تعود من جديد والبطل حاليا الهلالي
     التوقيع 
    كسرنا حاجز الغربة .. بفأس التحدي

    ومن أجلك يا وطني .. تهون الصعوبات
    فلا ألم ولا حرقة .. هكذا تمضي الأيام
    وتسقط الورقة بعد الورقة
    وسيزول صيف .. وشتاء .. وخريف
    وتزهر فيك يا وطني .. ربيعاتي

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,710

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان تاج الراس مشاهدة المشاركات
    إسمحوا لي يا جماعة أنا قرأت الموضوع بس ما قرأت الردود لأني شفت الموضوع من الأساس تبقبيقة فقلت أطلع لأنه أكيد بيكون نهايته بيض ..!!
    وانت هي الدجاجة البياااضة
     التوقيع 
    كسرنا حاجز الغربة .. بفأس التحدي

    ومن أجلك يا وطني .. تهون الصعوبات
    فلا ألم ولا حرقة .. هكذا تمضي الأيام
    وتسقط الورقة بعد الورقة
    وسيزول صيف .. وشتاء .. وخريف
    وتزهر فيك يا وطني .. ربيعاتي

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    158

    افتراضي

    لما تدخل الشغب ما عجبهم !!!!

    لما ما تدخل الجيش ما عجبهم !!!

    لما اعتقلوا المخربين والعتصمين وقالوا بيحققوا وبيخلوا سراح المعتصمين ما عجبهم !!!

    لا بعد يقولوا هذه كلها مسرحيه ؟؟ يمكن عادل امام ممثلنها

    بس يكيلوا اللوم على الحكومه وكأن المخربين ما سويوا شئ بتاتا

    أنا بنفسي هددوني لما بغيت أمر صحار

    اللي يرضاها في نفسه أو أهله أو خواته يقووووووووووووووول خلا

    ترضى حد يقطع الطريق ويهدد أختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلموا
     التوقيع 
    قالوا لي ما عنده عــش .. قلت لهم عشـه ايــــدي
    ان طار حدوده للرمش .. وأن طاح فراشه خدي!!

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    لا ياجماعة ما هكذا تورد الابل

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    55

    افتراضي

    ياطيب التقوا كلام مايدش العقل مب اصغر عيالك عشان تقول كذا..الأمن الي انت تتهمهم لو يريدوا يغضوا اعتصاماتكم والله يشلوكم ف الجواني مثل الخرفان ولااحد بيقدر يقول شي..ياريت تفكروا ف بلدكم بدل لاتجلسوا تتهموا الناس

الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

مواضيع مشابهه

  1. شكرا لحسين العبري
    بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •