رساااله لحسين الهلااالي والادعاااء العااام - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 103
  1. #61

    افتراضي

    أرسل أصلا بواسطة بنت السلطان غياهيب
    ايه الشعب العماني


    سلطان عمان قابوس بن سعيد حفظكم الله من كل سوء ومكروه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اختكم التى لم تتفوه بكلمة منذو ان بدات هذه الاعتصامات والمطالبات ولكن كانت تقراء وتترجم ما يحدث على الواقع بمتابعة دقيقة وعن قرب لكل ما يجري في صحار وكيف كانت تدار الامور وطريقة فض هذه الاعتصامات
    اولا: كانت مطالب هولاء هو عملية اصلاح شاملة للبلاد من اعلى قيادة الى دون ذلك باستثناء قائد البلاد حفظة الله ورعاه
    وجاءت المطالب باقالة الوزراء ولكن هل يعني اقالتهم انتهاء الفساد بل كانت اقلتهم هي اولوية لابد منها لكي يتم بعدها اقالت من هم بنفس الفكر السابق حيال المواطن العماني وطريقة معاملتهم لهذا المواطن وكان من الاجدر باقالتهم لكي يتم بناء البلد بطريقة حضارية جديده وفلسفة جديدة تنم عن تطوير ومواكبة للتحديات القادمه فالكل يعلم وهو على يقين كم من المسؤولين الذين هم الى الان على كراسيهم من 30 سنة فكر قديم واسلوب قديم وبطى كبير في عملية التطوير كيف يمكن معالجتة حتى انهم يحاولون بعدم زج اي من المخرجات التعليمية العليا في اداراتهم لكي لا يتحرك من على ذلك الكرسي الذي صار ملك له ايه الشعب عمان بلد حضاري يحتاج له الى تنمية حقيقية لاصحاب العقول واصحاب الشهادات العليا من الشباب وليس من هم في الاربعين من العمر كيف له ان يقدم شي وهو في هذا العمر بالتاكيد ان مثل هذه العقول قد لا تفكر فيما حولنا من تطور وسرعه حقيقية لمواكبة هذا الغزو التكنلوجي والعلمي ولهذا فكان من واجبهم هؤلاء المحافظه على كراسيهم لانهم احسو بالفعل من قرب تحركم من فوقها وكان لابد من فعل شي يوقف عملية الاصلح وكانت العملية التى بداءت من ليلة امس بصيغه غريبه واعتقال همجي لا يمكن ان يرضى عليه من هم حتى خارج هذا القطر ممن هم متابعين لموقفهم .


    ثانيا :

    هل من العقل ان يتم اعتقال من شارك في اعتصام لكي يحقق العدل والاصلاح في البلاد


    ليس هم هاولاء من طالب بتعديل الوضع داخل البلاد


    ليس هم من اقالوا بعض من الوزراء


    ليس هم من كان لهم الفضل في زيادة رواتب الموظفين



    ليس هم من اوصل كل ما يحدث على الواقع لصاحب الايادي البيضاء سلطان عمان قابوس بن سعيد حفظه الله


    ليس هم من ترك اطفاله اسرته اهله لكي يطالب لشعب عمان باسره


    كيف لشعبا ان يرى النور يوما وهو بين الظلام في كل حيننا



    ثالثا:
    نعم هم نعم هم من طالب وترك اهله واصحابه لكي يبقى ويطالب لهذا الشعب لن تحاسبوا ولكن الاقلم سوف تسجل ذلك خارج الخارطة العمانية سوف ترون ماذا يكتب الغرب غدا عنكم هل تعتقدون ان النقاد والكتاب سوف يرحمونكم تاكدوا ان في يوم من الايام سوف تظهر الحقائق والبراهين لكي تنقل لكم ما كنتم عنه غافلين .




    رابعا:

    هل تعتقدون بان من هم معتصمين في ذلك الدوار هم من خرب وكسر هل تعتقدون ذلك
    اهل عمان ارجعوا لما هو قريب احداث قضية التجسس بالفعل تم توجيهكم كما كانوا يريدون تم توجيه الراى العام العماني نحو هذه القضية من كان وراء كل ذلك التوجيه والان رجعوا هم اصحاب نفس العقول والافكار جاءو لكي يوجهوا افكاركم مرة اخرى ضد اخوانكم المعتصمين نعم كل عمان تنادي بعدم التخريب بعدم التكسير وكلنا ضد التخريب والتكسير ولكن لسنا مع فرض قانون الطورى والقبض العشوائي للمواطنين هل يمكن لشخص يصل عمره 50 عام ان يكسر وان يجري من دائره الى اخرى او انه يقف امام دوار لكي يمنع المواطن من الحركه او او ا و او ا و ا و ا و




    اريد معرفة الرد هل يمكن اما ماذا




    هل يمكن لدكتور ومحاضر ان يقف امام كل دائرة حكومية ويطرد الموظفين او يقف امام الدوار لكي يوقف الماره او ان يخرب او يكسر هذا ليس من العقل فالعملية مدبره وموجه كما كان التوجين للراى العام في احداث قضية التجسس نحن نراقب الوضع من قريب ولا نرضا ان باستغلال عقولنا فلسنا صغار .

    فالاخير ليس لي سوى ان اقول لكم بان العالم عباره عن قرية صغيره جدا جدا اذا كانت هذه الاحدث جرت في صبيحة هذا اليوم وهي قد وصلت الى الجه الاخرى من الارض وداخل وبين مكاتب المنظمات الحقوقية ومكاتب كبار الساسه فالعالم فكيف سوف تردون عليهم هل يكفي ان تقولوا لهم هم مخربين لايكفي صدقوني صدقوني صدقوني تحتاجون لعقول عبقرية تجيب على اسئلة المنظمات الحقوقية وعلى مكاتب ومبعوثي كبار الساسة

    اتمنى من الجميع ان يرد على استفساراتي وتساؤلاتي

    قابوس صانع التاريخ والمجد في ربوع عمان
    تشهد لك بحار ظفار وحتى اخر حدود عمان

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,040

    افتراضي

    معتصمين في دوار صحار بطرانين لما يقطعوا الشوارع ويحرقوا ويطردوا الموظفين
    حتى على الجيش تكذبوا
    لا يوجد اصلاح بفساد... وانتم تريدون الاصلاح بفساد!!!! ما يصير كذا.

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,782

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات

    السلام عليكم
    الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
    اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
    وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
    تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
    اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
    اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
    اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
    المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
    لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
    وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
    ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
    وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
    ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
    ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
    هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
    واحذر الحليم اذا غضب
    وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
    ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري

    يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
    هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!

    للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
    لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
    من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن

    لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟


    ما يفيدك اخي البكاء على الماء المسكوب انت من سكبت الماء
    كنا نصرخ باعلى صوتنا اتقى شر الحليم اذا غضب
    جاى الحين تصرخ ليش ما صرخت قبل وقلت انه هذا غلط
    ليش كنت ادافع عن قطاع الطرق
    ليش جاى الحين تتهم وتتوعد
    لى نصيحه لك ولامثالك عليكم بالنوم فى اسرتكم اليوم واخذ حبوب منوم لفترة طويلة حتى لا تصحى وتحلم
     التوقيع 
    الطباعة على CD او DVD
    نشتري جميع اجهزة الكمبيوتر
    نشتري علب الاحبار الفارغة




    عمان أمانة فى اعناق الجميع

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,782

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت السلطان غياهيب مشاهدة المشاركات
    أرسل أصلا بواسطة بنت السلطان غياهيب
    ايه الشعب العماني


    سلطان عمان قابوس بن سعيد حفظكم الله من كل سوء ومكروه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اختكم التى لم تتفوه بكلمة منذو ان بدات هذه الاعتصامات والمطالبات ولكن كانت تقراء وتترجم ما يحدث على الواقع بمتابعة دقيقة وعن قرب لكل ما يجري في صحار وكيف كانت تدار الامور وطريقة فض هذه الاعتصامات
    اولا: كانت مطالب هولاء هو عملية اصلاح شاملة للبلاد من اعلى قيادة الى دون ذلك باستثناء قائد البلاد حفظة الله ورعاه
    وجاءت المطالب باقالة الوزراء ولكن هل يعني اقالتهم انتهاء الفساد بل كانت اقلتهم هي اولوية لابد منها لكي يتم بعدها اقالت من هم بنفس الفكر السابق حيال المواطن العماني وطريقة معاملتهم لهذا المواطن وكان من الاجدر باقالتهم لكي يتم بناء البلد بطريقة حضارية جديده وفلسفة جديدة تنم عن تطوير ومواكبة للتحديات القادمه فالكل يعلم وهو على يقين كم من المسؤولين الذين هم الى الان على كراسيهم من 30 سنة فكر قديم واسلوب قديم وبطى كبير في عملية التطوير كيف يمكن معالجتة حتى انهم يحاولون بعدم زج اي من المخرجات التعليمية العليا في اداراتهم لكي لا يتحرك من على ذلك الكرسي الذي صار ملك له ايه الشعب عمان بلد حضاري يحتاج له الى تنمية حقيقية لاصحاب العقول واصحاب الشهادات العليا من الشباب وليس من هم في الاربعين من العمر كيف له ان يقدم شي وهو في هذا العمر بالتاكيد ان مثل هذه العقول قد لا تفكر فيما حولنا من تطور وسرعه حقيقية لمواكبة هذا الغزو التكنلوجي والعلمي ولهذا فكان من واجبهم هؤلاء المحافظه على كراسيهم لانهم احسو بالفعل من قرب تحركم من فوقها وكان لابد من فعل شي يوقف عملية الاصلح وكانت العملية التى بداءت من ليلة امس بصيغه غريبه واعتقال همجي لا يمكن ان يرضى عليه من هم حتى خارج هذا القطر ممن هم متابعين لموقفهم .


    ثانيا :

    هل من العقل ان يتم اعتقال من شارك في اعتصام لكي يحقق العدل والاصلاح في البلاد


    ليس هم هاولاء من طالب بتعديل الوضع داخل البلاد


    ليس هم من اقالوا بعض من الوزراء


    ليس هم من كان لهم الفضل في زيادة رواتب الموظفين



    ليس هم من اوصل كل ما يحدث على الواقع لصاحب الايادي البيضاء سلطان عمان قابوس بن سعيد حفظه الله


    ليس هم من ترك اطفاله اسرته اهله لكي يطالب لشعب عمان باسره


    كيف لشعبا ان يرى النور يوما وهو بين الظلام في كل حيننا



    ثالثا:
    نعم هم نعم هم من طالب وترك اهله واصحابه لكي يبقى ويطالب لهذا الشعب لن تحاسبوا ولكن الاقلم سوف تسجل ذلك خارج الخارطة العمانية سوف ترون ماذا يكتب الغرب غدا عنكم هل تعتقدون ان النقاد والكتاب سوف يرحمونكم تاكدوا ان في يوم من الايام سوف تظهر الحقائق والبراهين لكي تنقل لكم ما كنتم عنه غافلين .




    رابعا:

    هل تعتقدون بان من هم معتصمين في ذلك الدوار هم من خرب وكسر هل تعتقدون ذلك
    اهل عمان ارجعوا لما هو قريب احداث قضية التجسس بالفعل تم توجيهكم كما كانوا يريدون تم توجيه الراى العام العماني نحو هذه القضية من كان وراء كل ذلك التوجيه والان رجعوا هم اصحاب نفس العقول والافكار جاءو لكي يوجهوا افكاركم مرة اخرى ضد اخوانكم المعتصمين نعم كل عمان تنادي بعدم التخريب بعدم التكسير وكلنا ضد التخريب والتكسير ولكن لسنا مع فرض قانون الطورى والقبض العشوائي للمواطنين هل يمكن لشخص يصل عمره 50 عام ان يكسر وان يجري من دائره الى اخرى او انه يقف امام دوار لكي يمنع المواطن من الحركه او او ا و او ا و ا و ا و




    اريد معرفة الرد هل يمكن اما ماذا




    هل يمكن لدكتور ومحاضر ان يقف امام كل دائرة حكومية ويطرد الموظفين او يقف امام الدوار لكي يوقف الماره او ان يخرب او يكسر هذا ليس من العقل فالعملية مدبره وموجه كما كان التوجين للراى العام في احداث قضية التجسس نحن نراقب الوضع من قريب ولا نرضا ان باستغلال عقولنا فلسنا صغار .

    فالاخير ليس لي سوى ان اقول لكم بان العالم عباره عن قرية صغيره جدا جدا اذا كانت هذه الاحدث جرت في صبيحة هذا اليوم وهي قد وصلت الى الجه الاخرى من الارض وداخل وبين مكاتب المنظمات الحقوقية ومكاتب كبار الساسه فالعالم فكيف سوف تردون عليهم هل يكفي ان تقولوا لهم هم مخربين لايكفي صدقوني صدقوني صدقوني تحتاجون لعقول عبقرية تجيب على اسئلة المنظمات الحقوقية وعلى مكاتب ومبعوثي كبار الساسة

    اتمنى من الجميع ان يرد على استفساراتي وتساؤلاتي

    قابوس صانع التاريخ والمجد في ربوع عمان
    تشهد لك بحار ظفار وحتى اخر حدود عمان

    سلامات يالطيبة
    وين رايحه مبين ما عندك اخبار شو صار صح النوم
    سلامات وقفى شوى او شربي عصير ليمون يهدى الاعصاب
    يبيلك مجلد علم علشان تستوعبي الى صار
    باختصار قطاع الطرق فى السجن وانتهي الامر
    الحشرات الباقية بتقتل او بتقتل نفسها
    وللمعلومة لك اخبار فى الطريق ما تسرك
     التوقيع 
    الطباعة على CD او DVD
    نشتري جميع اجهزة الكمبيوتر
    نشتري علب الاحبار الفارغة




    عمان أمانة فى اعناق الجميع

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    07/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46

    افتراضي

    اتفق معك اختي 100% بنت السلطان

    في ناس نست دور هالاشخاص ايلي ضحوا بانفسهم وجاءت التغيرات

    المخربين والذين عطلوا المصالح معروفين امام الجيش والشرطة والامن والكل ضدهم وهم صغار السن للاسف اتخذت ذريعة ضد المعتصمين وليس المعتصمين الذين تشرفوا بلقاء فريق اول سلطان النعماني وزيرالمكتب السلطاني الذي استمع اليهم بكل رحابة صدر وتجاوبوا بامانة هم ليس لهم مآرب شخصية مطالبهم للشعب ككل وان شاء الله دعاء اليتامى والارامل والعجزين الذين كانو السبب المباشر في مطالبة لهم سيكون عونا لهم ومعهم كل ن استفاد وراح يستفيد ومن ضمنهم من يصفهم بابشع الالفاظ
    فقط لحقاق الحق

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    30/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,464

    افتراضي

    هلا الفساد انتهاء
    المؤاشرات تدل على ان قسم الفساد في اجازه من بداية الاعتصام
    وسيعود بعد الاعتصام


    ( قطعنا راس الافعى وتركنا بيض الافعى )
     التوقيع 
    -------------------------------------
    كن مسالماً ومهذباً وأطِع القانون واحترم الجميع، وإذا ما قام أحد بلمسك فأرسله إلى القبر.
    -------------------------------------
    أنا لست عنصرياً ، وأنا لا أومن بأي شكل من أشكال التمييز العنصري ، ولا بأي شكل من أشكال التفرقه ،
    أنا أومن بالاسلام فقط .
    ----.

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    07/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman99 مشاهدة المشاركات
    سلامات يالطيبة
    وين رايحه مبين ما عندك اخبار شو صار صح النوم
    سلامات وقفى شوى او شربي عصير ليمون يهدى الاعصاب
    يبيلك مجلد علم علشان تستوعبي الى صار
    باختصار قطاع الطرق فى السجن وانتهي الامر
    الحشرات الباقية بتقتل او بتقتل نفسها
    وللمعلومة لك اخبار فى الطريق ما تسرك
    لاهم اخوانك يبقوا عمانيون وليسوا قطاع طرق لا تظلمهم الظلم ظلمات

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,782

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاجرة زمانها مشاهدة المشاركات
    كالعادة
    لن تسلم الحكومة ورجال الامن من الانتقادات

    فاذا تدخلوا....وقتلوا غصب عنهم وبدون قصد....حولتوها لجريمة متعمدة

    واذا تركوهم ....قلتوا وين الأمن!!!.....هل ضاعت هيبة الأمن!!!

    ثم لما مسكوهم ...ليش مسكوا الصالح والطالح مع بعض !!!

    وحتى لو كان طالح وثبتت عليه....سوف تعيبون الأسلوب...اسلوب الهجوم ما كان مفروض يكون بهل همجية
    *************

    "اواه يا شعب عمان منكم"....ما يعجبكم شي

    ما عليه الصدمه ماثرة كثير شوفى السبلة اختفى فيها قوم بو خاطر الى كم واحد
    خليهم يفضفضو شوي
     التوقيع 
    الطباعة على CD او DVD
    نشتري جميع اجهزة الكمبيوتر
    نشتري علب الاحبار الفارغة




    عمان أمانة فى اعناق الجميع

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    368

    افتراضي

    انا مع الادعاء العام وجميع الاجهزه الامنيه واتمنى ياطارح الموضوع اذا ماعارف شي عن السالفه لاتتحدث بشي لايعنيك وعشان نكون في الصوره سبق وقد تم تحذيرهم من قبل رجال الامن من ليس له داعي باالاعتصام فليترك المكان خلال 48 ساعه بس لاحياة لمن تنادي وتأكد مابيكون حد مظلوم في حقه وبأمانه الكل تشائم عاد من هذي السالفه مصخوها لاأخر درجه وانا اقول يستاهلوا لي جاهم عشان الواحد يتعلم من أخطائه - دمتم لعمان ودامت عمان لنا
     التوقيع 
    سأظل أقول أحبك ولن أندم---- ويبقى حبك في قلب والله أعلم
    لوكان الصخر حيآ عني لتكلم -- ولوكان قلبك يدرك حبي لتحطم
    احببتك بروحي وكياني فهل يوجد شيء من الحب أعظم؟
    عذرآ كدت أكفر بالهوى لو لم أكن بحبك مسلم

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    20/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    فساد إداري تبعته ثورة لبعض الشباب ثم فوضى ثم إستقرار ثم مهلة تنتهي غدا ، ولكن كان لا بد من حسم الموقف قبل أنتهاء المهلة

    ثم هجوم على الموظفين وغلق الوحدات الحكومية ( أمام الجيش ) وظهور مفتى عام السلطنة بالتلفزيون وتحرك من قبل الأدعاء العام ثم تحديد ساعة الصفر

    الحقيقة ما خط باللون الأحمر والبقية مسرحية هزيلة أبطالها نفذوا الدور بجدارة
     التوقيع 

    اما اذا انحرفوا عن النهج القويم واعتبروا الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الذاتية وسلما للنفوذ والسلطة وتقاعسوا عن اداء الخدمة كما يجب وبكل اخلاص وامانة فأنهم يكونون بذلك قد وقعوا في المحظور ولابد عندئذ من محاسبتهم واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة لردعهم


  11. #71
    تاريخ الانضمام
    12/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاجرة زمانها مشاهدة المشاركات
    كالعادة
    لن تسلم الحكومة ورجال الامن من الانتقادات

    فاذا تدخلوا....وقتلوا غصب عنهم وبدون قصد....حولتوها لجريمة متعمدة

    واذا تركوهم ....قلتوا وين الأمن!!!.....هل ضاعت هيبة الأمن!!!

    ثم لما مسكوهم ...ليش مسكوا الصالح والطالح مع بعض !!!

    وحتى لو كان طالح وثبتت عليه....سوف تعيبون الأسلوب...اسلوب الهجوم ما كان مفروض يكون بهل همجية
    *************

    "اواه يا شعب عمان منكم"....ما يعجبكم شي
    صج كلامك ...

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    11/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,141

    افتراضي

    الحبس على ذمة التحقيق
    وللمحكمة كلمتها
    لننتظر
    وسوف تظهر الحقائق وما خفي كان اعظم
    تدخل الادعاء العام عند حصولة على الضوء الاخضر كان متوقع ... بل ينتظره الجميع لانهاء هذة المهزله
    هل تريد هذة المهزلة ان تستمر
    مجرد ارتكابهم ولو جريمة واحدة وهي قطع الطريق يعتبر جرم
    ولا بعد بتقول بانهم ما قطعوا الطريق
    لنترك باقي التهم
    ونمسك تهمه واحدة مثلا قطع الطريق اليس جرما
    اعتبر بان الادعاء يحقق في هذا الموضوع وساعتها راح تتضح الامور رويدا رويدا
    واكيد سيكون هناك بيان بالتهم من قبل الادعاء العام .
    خلي الحنظولي ورباعته ينفعهم الان .
    لا حولا ولاقوة الا بالله ورط اولاد الناس معه .
     التوقيع 
    قابوس
    تزهو بك الأعوام عام بعد عام
    قابوس يا قلباً على هذا الوطن
    قابوس إن جُندكَ السيد الكرام
    بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن
    بشراكَ أرواح الجميع بلا ثمن
    ************************************************** ******

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    09/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    445

    تعجب

    لم يكن للحكومة أن تترك الوضع في صحار على ما هو عليه ومن أجل استرداد هيبتها قامت بالآتي:
    -أعطت فرصة للضيق ليتسرب إلى صدور مستخدمي دوار الكرة الأرضية واضطرارهم لسلك طرق شاقة.
    - الاستعانة بمجموعة من البلطجية للهجوم على المؤسسات الحكومية من أجل حشد الآراء ضد المعتصمين الذين هم براء من ذلك، ومحاولة استغفال الشعب وإيهامهم بأن الخطوة القادمة مبررة.
    - اعتقال المعتصمين بطريقة الكوماندوس.
    والسؤال : إلى أين يتجه الوضع الآن؟
     التوقيع 
    الحمد لله

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    584

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آل بلوش مشاهدة المشاركات
    أهااا وأنت من وين جبت هالكلام كله ؟؟؟ نفس الشيء جيب أنت ما يثبت كلامك !
    مالازم يثبت .. العمانية ما يقدروا يظموا شئ .. بيفظفظوا بعدين
     التوقيع 
    ما بالغصب ياخي

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    25/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    ما شفت رد محايد في صلب الموضوع، شو هالعقول اللي متحجره!!!

    صاحب الموضوع ذكر نقطه مهمه جداً ونحن من أبناء الولاية المذكوره، الإدعاء كانت له نية خبيثه وهي القبض على المعتصمين وليس على المخربين، في مصر يسمونهم (بلطجية) وتم فضحهم في وسائل الإعلام، وإعلامنا جالس يبقبق على المعتصمين والمطالبين بحقوقهم، أولا: الذين تم اعتقالهم اليوم هم ناس مثقفين وكان لهم دور كبير في تهدءة الشباب وتخفيف العنف منذ البداية، المخربين والفوضويين كان بإمكان الإدعاء إعتقالهم إثناء إرتكاب الجريمه والجيش أكبر شاهد ودليل على ذلك...

    ولكن أرادها الإدعاء أن تكون لعبة ولو تتبعنا خيوط اللعبة لضحكتم على حيثيات التهمه الموجه للمعتصمين!!!

    المخربين أرادوا أن يحرقوا سوق الجمعه والمعتصمين في السجن، إذا ما هو المقصود من هذي الفعله التي إرتكبها الإدعاء؟؟؟!!!

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    21/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    يا أخي حسين الهلالي لا تتسرع في إصدار الأحكام خليك حكيم مثل جلالة السلطان تراه الجماعة ما بيسكتوا وأنت بتكون السبب
     التوقيع 
    ومن الأمور التي أعتاد المسلم أن يفعلها إذا مرض، أو مرض أحد من أهله أن يتصدق على الفقراء والمساكين، وذلك تقرباً إلى الله ـ عز وجل ـ ورغبة بما عند الله تعالى، فإن الإنسان إذا تصدق لوجه الله تعالى، فإن الله سبحانه يجيب دعوته، ويزيل ما به من البلاء.

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,790

    افتراضي

    بل عربي خابزينها صح

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    29/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,648

    افتراضي

    دعونا نتحدث بواقعية فعلا ما حصل يثير أستغراب الجميع وهنا أقصد من يفكر بعقلة

    جميعنا نعلم بأن القبض على المتهم وهو متلبس بالجرم يعتبر دلليل قاطع ضدة لا يمكن أنكاره
    فلو كان الإدعاء العام يريد القبض على المخربين فقط لقبض عليهم وهم متلبسين بالجرم

    أما فكرة القبض على الجميع والتحقيق معهم وأخراج من لم يثبت تورطه أمر يثير الغرابة
    فمن الصعب جدا الان وجود أدلة قطعية ضد شخص تورط في أعمال التخريب !!

    آخر تحرير بواسطة al_rawahi2008 : 29/03/2011 الساعة 11:32 PM

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    16/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    550

    افتراضي أيه الأدعاء العام مهلاً

    ناشدنا أكثر من مره بأن أسلوب القبض على الناس في البيوت وفي أماكن عملهم يزعج السلطات والعاملين ويخلق الذعر في البيوت يرجى إعادة النظر في هذا القانون

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    05/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    201

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات

    السلام عليكم
    الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
    اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
    وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
    تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
    اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
    اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
    اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
    المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
    لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
    وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
    ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
    وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
    ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
    ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
    هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
    واحذر الحليم اذا غضب
    وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
    ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري

    يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
    هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!

    للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
    لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
    من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن

    لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟
    بو تفح تراها ماتدلغ واللي ما فية أدب يأدب قال دوار اصلاح قال ذوقنه تو عاد ماينفع

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    05/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    201

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محب للوطن مشاهدة المشاركات
    يا أخي حسين الهلالي لا تتسرع في إصدار الأحكام خليك حكيم مثل جلالة السلطان تراه الجماعة ما بيسكتوا وأنت بتكون السبب
    تو عاد يكذب حد يتنصخ تراها هدرت تعجبني يالهلالي ذيب والله

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    05/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    201

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كالنهر الذي يجري مشاهدة المشاركات
    لم يكن للحكومة أن تترك الوضع في صحار على ما هو عليه ومن أجل استرداد هيبتها قامت بالآتي:
    -أعطت فرصة للضيق ليتسرب إلى صدور مستخدمي دوار الكرة الأرضية واضطرارهم لسلك طرق شاقة.
    - الاستعانة بمجموعة من البلطجية للهجوم على المؤسسات الحكومية من أجل حشد الآراء ضد المعتصمين الذين هم براء من ذلك، ومحاولة استغفال الشعب وإيهامهم بأن الخطوة القادمة مبررة.
    - اعتقال المعتصمين بطريقة الكوماندوس.
    والسؤال : إلى أين يتجه الوضع الآن؟
    الحكومة أشرف من شكلك والبلطجية انته وامثالك فاهم

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    13/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    109

    افتراضي


    رسالتان الى المدعي العام :

    الرسالة الاولى/
    كلنا ضد التخريب وحرق الممتلكات العامة والخاصة
    فمن يحب وطنه لا يمكن ان يفكر يوما من الأيام ان يكون
    سببا في نشر القلاقل او ان يكون معينا لمخرب او معطل
    كلنا نحب الوطن " انت ،انا ، هم " بيد ان الفرق يكون
    في النسبة أكثر وأقل لكننا في النهاية متفقون على حب الوطن
    والمعتصمون في صحار فريقان :
    فريق اراد ان يوصل رسالة باسلوب سلمي باسلوب المثقف العارف
    والفريق الثاني اراد ان يوصل رسالته بطريقة عوجاء بغير وعي وبصيرة
    ارادوا ان يغيروا الفساد بمفسدة اكبر قطعوا الطريق واخرجوا الموظفين
    من مقرهم واصبحوا يسألون المارة عن بطاقاتهم ومن اين هم
    فتعطلت الأعمال وانقلبت طمأنينة الناس الى قلق فحق على أصحاب الشأن
    ان يتدخلوا سريعا بلا تردد فالجميع معهم والمصلحة عامة .
    " انتهت قصتهم والحمد لله وقمتم وقاموا المعنيين بدورهم المشرف "

    الرسالة الثانية /
    " واذا حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل "
    ثروات الوطن للمواطنين والجميع سواسية
    القصاص القصاص لكل من تجرأ ان يمد يده على اموال الدولة بغير حق
    يجب محاكمة المسئولين عن ذلك سواء اولئك الذين غادروا مناصبهم
    او اولئك الذين لا زالوا في مناصبهم حتى ترجع الحقوق الى اصحابها
    الجميع يعلم ذلك يجب عدم التهاون معهم
    حتى تكون عضة وعبرة لغيرهم
    نعلم ان العبء كبير وثقيل لكننا نعلم ايظا أن الأمانة أكبر وأثقل.



  24. #84
    تاريخ الانضمام
    23/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    نعم للتطهير المعتصمين فرحة فرحة كبيرة عندما سمعت الخبر

    مسوين عمرهم حكومة وحدهم لا بارك الله فيهم معطلين مصالح الناااس

    أووووف كان الشعب العماني معهم والان ما محد معمه واتمنى حرررق هولاء المخربية ليس الاعدام الحرق فقط لانهم أساواء إلى سمعة البلج الغالية
     التوقيع 
    وين اللي عني راح خلاني بأحزاني

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    27/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    803

    افتراضي

    يسقط كل فاسد فهالبلد
    الله يحفظ السلطان والشعب والبلاااااااااد


    يسقط الفاسدين


    يسقط الظالمين



    اللهم فك اسر المعتصمين الابال


    يسقط اصحاب الفتن
     التوقيع 
    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر امري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا احتسب

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    26/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    الصراحة من وجهة نظري
    في مؤامره صارت والمقصود المتظاهرين في الدوار
    لفض اعتصامهم

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    23/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    75

    افتراضي

    تعاااال حلها الهلاااالي
    صحااار بدت تحتررق
    يالله تعاال طفي

    اسلوب همجي وتصررف لا يمت العقل بصله

    حققت ما تررريده وقلبت الرأي العاام لصاالحك ولكن هنااك عقلاااء يفكروون بعقوولهم وليسوا كالبغبغاوااات يرددون ما يقاااال وهم بعيدا كل البعد عن ما يحدث ولكن لا بد لليل ان ينجلي


    بوو بااغي يسب يسب تررى ما اعرف اسلووب السب
    الي بيتنااقش باسلووب رااقي هلا وسهلاا فيه

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    25/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوهزاع الغيثي مشاهدة المشاركات
    شو هو حسبهم المهم فوق 30 او اقل الجيش ماكان يقدر يتعامل معهم ولا كانوا شماعة
    لو تدخل الجيش بتقولوا عنف ووحشية وغيره انا اقول يستاهلوا الادب واللي جالس في بيته ومحترم ماحد اعتقله

    المعتصمين في الدوار بعضهم اعترف انه مجموعة من المخربين كانوا في الدواروراحوا يوم السبت وغلقوا الدوائر الحكومية هذا الكلام تم نقله عنهم في جريدة الشبيبة

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    25/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات
    تعاااال حلها الهلاااالي
    صحااار بدت تحتررق
    يالله تعاال طفي

    اسلوب همجي وتصررف لا يمت العقل بصله

    حققت ما تررريده وقلبت الرأي العاام لصاالحك ولكن هنااك عقلاااء يفكروون بعقوولهم وليسوا كالبغبغاوااات يرددون ما يقاااال وهم بعيدا كل البعد عن ما يحدث ولكن لا بد لليل ان ينجلي


    بوو بااغي يسب يسب تررى ما اعرف اسلووب السب
    الي بيتنااقش باسلووب رااقي هلا وسهلاا فيه
    ليش الهلالي يجي انتوا قدها ورحوا وقفوا في وجوه المخربين
    لانه ماعاجبنكم يتدخل الجيش ولا الادعاء العام

    ناس متناقضة ولا تعرفوا وين مصلحتكم

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    27/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    أغلاق الدوار أليس تعطيل لمصالح الناس
    أفترض أحد عندك مريض حاله طارئه وهذا الشارع بسبب الغلق مسوي زحمه وش ردة فعلك لهذوله الناس
    وطيب هذوله الي يقولو انهم معتصمين براءه من المخربين
    الخطب والكلامات الرنانه أليست تحريض
     التوقيع 
    لا تكبلني فقد اكسر القيد

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. شكرا لحسين العبري
    بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •