- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 103
-
29/03/2011 09:43 PM #61
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 17
أرسل أصلا بواسطة بنت السلطان غياهيب
ايه الشعب العماني
سلطان عمان قابوس بن سعيد حفظكم الله من كل سوء ومكروه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم التى لم تتفوه بكلمة منذو ان بدات هذه الاعتصامات والمطالبات ولكن كانت تقراء وتترجم ما يحدث على الواقع بمتابعة دقيقة وعن قرب لكل ما يجري في صحار وكيف كانت تدار الامور وطريقة فض هذه الاعتصامات
اولا: كانت مطالب هولاء هو عملية اصلاح شاملة للبلاد من اعلى قيادة الى دون ذلك باستثناء قائد البلاد حفظة الله ورعاه
وجاءت المطالب باقالة الوزراء ولكن هل يعني اقالتهم انتهاء الفساد بل كانت اقلتهم هي اولوية لابد منها لكي يتم بعدها اقالت من هم بنفس الفكر السابق حيال المواطن العماني وطريقة معاملتهم لهذا المواطن وكان من الاجدر باقالتهم لكي يتم بناء البلد بطريقة حضارية جديده وفلسفة جديدة تنم عن تطوير ومواكبة للتحديات القادمه فالكل يعلم وهو على يقين كم من المسؤولين الذين هم الى الان على كراسيهم من 30 سنة فكر قديم واسلوب قديم وبطى كبير في عملية التطوير كيف يمكن معالجتة حتى انهم يحاولون بعدم زج اي من المخرجات التعليمية العليا في اداراتهم لكي لا يتحرك من على ذلك الكرسي الذي صار ملك له ايه الشعب عمان بلد حضاري يحتاج له الى تنمية حقيقية لاصحاب العقول واصحاب الشهادات العليا من الشباب وليس من هم في الاربعين من العمر كيف له ان يقدم شي وهو في هذا العمر بالتاكيد ان مثل هذه العقول قد لا تفكر فيما حولنا من تطور وسرعه حقيقية لمواكبة هذا الغزو التكنلوجي والعلمي ولهذا فكان من واجبهم هؤلاء المحافظه على كراسيهم لانهم احسو بالفعل من قرب تحركم من فوقها وكان لابد من فعل شي يوقف عملية الاصلح وكانت العملية التى بداءت من ليلة امس بصيغه غريبه واعتقال همجي لا يمكن ان يرضى عليه من هم حتى خارج هذا القطر ممن هم متابعين لموقفهم .
ثانيا :
هل من العقل ان يتم اعتقال من شارك في اعتصام لكي يحقق العدل والاصلاح في البلاد
ليس هم هاولاء من طالب بتعديل الوضع داخل البلاد
ليس هم من اقالوا بعض من الوزراء
ليس هم من كان لهم الفضل في زيادة رواتب الموظفين
ليس هم من اوصل كل ما يحدث على الواقع لصاحب الايادي البيضاء سلطان عمان قابوس بن سعيد حفظه الله
ليس هم من ترك اطفاله اسرته اهله لكي يطالب لشعب عمان باسره
كيف لشعبا ان يرى النور يوما وهو بين الظلام في كل حيننا
ثالثا:
نعم هم نعم هم من طالب وترك اهله واصحابه لكي يبقى ويطالب لهذا الشعب لن تحاسبوا ولكن الاقلم سوف تسجل ذلك خارج الخارطة العمانية سوف ترون ماذا يكتب الغرب غدا عنكم هل تعتقدون ان النقاد والكتاب سوف يرحمونكم تاكدوا ان في يوم من الايام سوف تظهر الحقائق والبراهين لكي تنقل لكم ما كنتم عنه غافلين .
رابعا:
هل تعتقدون بان من هم معتصمين في ذلك الدوار هم من خرب وكسر هل تعتقدون ذلك
اهل عمان ارجعوا لما هو قريب احداث قضية التجسس بالفعل تم توجيهكم كما كانوا يريدون تم توجيه الراى العام العماني نحو هذه القضية من كان وراء كل ذلك التوجيه والان رجعوا هم اصحاب نفس العقول والافكار جاءو لكي يوجهوا افكاركم مرة اخرى ضد اخوانكم المعتصمين نعم كل عمان تنادي بعدم التخريب بعدم التكسير وكلنا ضد التخريب والتكسير ولكن لسنا مع فرض قانون الطورى والقبض العشوائي للمواطنين هل يمكن لشخص يصل عمره 50 عام ان يكسر وان يجري من دائره الى اخرى او انه يقف امام دوار لكي يمنع المواطن من الحركه او او ا و او ا و ا و ا و
اريد معرفة الرد هل يمكن اما ماذا
هل يمكن لدكتور ومحاضر ان يقف امام كل دائرة حكومية ويطرد الموظفين او يقف امام الدوار لكي يوقف الماره او ان يخرب او يكسر هذا ليس من العقل فالعملية مدبره وموجه كما كان التوجين للراى العام في احداث قضية التجسس نحن نراقب الوضع من قريب ولا نرضا ان باستغلال عقولنا فلسنا صغار .
فالاخير ليس لي سوى ان اقول لكم بان العالم عباره عن قرية صغيره جدا جدا اذا كانت هذه الاحدث جرت في صبيحة هذا اليوم وهي قد وصلت الى الجه الاخرى من الارض وداخل وبين مكاتب المنظمات الحقوقية ومكاتب كبار الساسه فالعالم فكيف سوف تردون عليهم هل يكفي ان تقولوا لهم هم مخربين لايكفي صدقوني صدقوني صدقوني تحتاجون لعقول عبقرية تجيب على اسئلة المنظمات الحقوقية وعلى مكاتب ومبعوثي كبار الساسة
اتمنى من الجميع ان يرد على استفساراتي وتساؤلاتي
قابوس صانع التاريخ والمجد في ربوع عمان
تشهد لك بحار ظفار وحتى اخر حدود عمان
-
مادة إعلانية
-
29/03/2011 09:44 PM #62
معتصمين في دوار صحار بطرانين لما يقطعوا الشوارع ويحرقوا ويطردوا الموظفين
حتى على الجيش تكذبوا
لا يوجد اصلاح بفساد... وانتم تريدون الاصلاح بفساد!!!! ما يصير كذا.
-
29/03/2011 09:54 PM #63
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,782
ما يفيدك اخي البكاء على الماء المسكوب انت من سكبت الماء
كنا نصرخ باعلى صوتنا اتقى شر الحليم اذا غضب
جاى الحين تصرخ ليش ما صرخت قبل وقلت انه هذا غلط
ليش كنت ادافع عن قطاع الطرق
ليش جاى الحين تتهم وتتوعد
لى نصيحه لك ولامثالك عليكم بالنوم فى اسرتكم اليوم واخذ حبوب منوم لفترة طويلة حتى لا تصحى وتحلم
-
29/03/2011 10:00 PM #64
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,782
-
29/03/2011 10:01 PM #65
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 07/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 46
اتفق معك اختي 100% بنت السلطان
في ناس نست دور هالاشخاص ايلي ضحوا بانفسهم وجاءت التغيرات
المخربين والذين عطلوا المصالح معروفين امام الجيش والشرطة والامن والكل ضدهم وهم صغار السن للاسف اتخذت ذريعة ضد المعتصمين وليس المعتصمين الذين تشرفوا بلقاء فريق اول سلطان النعماني وزيرالمكتب السلطاني الذي استمع اليهم بكل رحابة صدر وتجاوبوا بامانة هم ليس لهم مآرب شخصية مطالبهم للشعب ككل وان شاء الله دعاء اليتامى والارامل والعجزين الذين كانو السبب المباشر في مطالبة لهم سيكون عونا لهم ومعهم كل ن استفاد وراح يستفيد ومن ضمنهم من يصفهم بابشع الالفاظ
فقط لحقاق الحق
-
29/03/2011 10:03 PM #66
هلا الفساد انتهاء
المؤاشرات تدل على ان قسم الفساد في اجازه من بداية الاعتصام
وسيعود بعد الاعتصام
( قطعنا راس الافعى وتركنا بيض الافعى )
-
29/03/2011 10:04 PM #67
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 07/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 46
-
29/03/2011 10:06 PM #68
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,782
-
29/03/2011 10:17 PM #69
انا مع الادعاء العام وجميع الاجهزه الامنيه واتمنى ياطارح الموضوع اذا ماعارف شي عن السالفه لاتتحدث بشي لايعنيك وعشان نكون في الصوره سبق وقد تم تحذيرهم من قبل رجال الامن من ليس له داعي باالاعتصام فليترك المكان خلال 48 ساعه بس لاحياة لمن تنادي وتأكد مابيكون حد مظلوم في حقه وبأمانه الكل تشائم عاد من هذي السالفه مصخوها لاأخر درجه وانا اقول يستاهلوا لي جاهم عشان الواحد يتعلم من أخطائه - دمتم لعمان ودامت عمان لنا
-
29/03/2011 10:24 PM #70
فساد إداري تبعته ثورة لبعض الشباب ثم فوضى ثم إستقرار ثم مهلة تنتهي غدا ، ولكن كان لا بد من حسم الموقف قبل أنتهاء المهلة
ثم هجوم على الموظفين وغلق الوحدات الحكومية ( أمام الجيش ) وظهور مفتى عام السلطنة بالتلفزيون وتحرك من قبل الأدعاء العام ثم تحديد ساعة الصفر
الحقيقة ما خط باللون الأحمر والبقية مسرحية هزيلة أبطالها نفذوا الدور بجدارة
-
29/03/2011 10:28 PM #71
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 244
-
29/03/2011 10:29 PM #72
الحبس على ذمة التحقيق
وللمحكمة كلمتها
لننتظر
وسوف تظهر الحقائق وما خفي كان اعظم
تدخل الادعاء العام عند حصولة على الضوء الاخضر كان متوقع ... بل ينتظره الجميع لانهاء هذة المهزله
هل تريد هذة المهزلة ان تستمر
مجرد ارتكابهم ولو جريمة واحدة وهي قطع الطريق يعتبر جرم
ولا بعد بتقول بانهم ما قطعوا الطريق
لنترك باقي التهم
ونمسك تهمه واحدة مثلا قطع الطريق اليس جرما
اعتبر بان الادعاء يحقق في هذا الموضوع وساعتها راح تتضح الامور رويدا رويدا
واكيد سيكون هناك بيان بالتهم من قبل الادعاء العام .
خلي الحنظولي ورباعته ينفعهم الان .
لا حولا ولاقوة الا بالله ورط اولاد الناس معه .
-
29/03/2011 10:34 PM #73
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 445
لم يكن للحكومة أن تترك الوضع في صحار على ما هو عليه ومن أجل استرداد هيبتها قامت بالآتي:
-أعطت فرصة للضيق ليتسرب إلى صدور مستخدمي دوار الكرة الأرضية واضطرارهم لسلك طرق شاقة.
- الاستعانة بمجموعة من البلطجية للهجوم على المؤسسات الحكومية من أجل حشد الآراء ضد المعتصمين الذين هم براء من ذلك، ومحاولة استغفال الشعب وإيهامهم بأن الخطوة القادمة مبررة.
- اعتقال المعتصمين بطريقة الكوماندوس.
والسؤال : إلى أين يتجه الوضع الآن؟
-
29/03/2011 10:38 PM #74
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 584
-
29/03/2011 10:53 PM #75
ما شفت رد محايد في صلب الموضوع، شو هالعقول اللي متحجره!!!
صاحب الموضوع ذكر نقطه مهمه جداً ونحن من أبناء الولاية المذكوره، الإدعاء كانت له نية خبيثه وهي القبض على المعتصمين وليس على المخربين، في مصر يسمونهم (بلطجية) وتم فضحهم في وسائل الإعلام، وإعلامنا جالس يبقبق على المعتصمين والمطالبين بحقوقهم، أولا: الذين تم اعتقالهم اليوم هم ناس مثقفين وكان لهم دور كبير في تهدءة الشباب وتخفيف العنف منذ البداية، المخربين والفوضويين كان بإمكان الإدعاء إعتقالهم إثناء إرتكاب الجريمه والجيش أكبر شاهد ودليل على ذلك...
ولكن أرادها الإدعاء أن تكون لعبة ولو تتبعنا خيوط اللعبة لضحكتم على حيثيات التهمه الموجه للمعتصمين!!!
المخربين أرادوا أن يحرقوا سوق الجمعه والمعتصمين في السجن، إذا ما هو المقصود من هذي الفعله التي إرتكبها الإدعاء؟؟؟!!!
-
29/03/2011 11:02 PM #76
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,035
يا أخي حسين الهلالي لا تتسرع في إصدار الأحكام خليك حكيم مثل جلالة السلطان تراه الجماعة ما بيسكتوا وأنت بتكون السبب
-
29/03/2011 11:18 PM #77
بل عربي خابزينها صح
-
29/03/2011 11:27 PM #78
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,648
دعونا نتحدث بواقعية فعلا ما حصل يثير أستغراب الجميع وهنا أقصد من يفكر بعقلة
جميعنا نعلم بأن القبض على المتهم وهو متلبس بالجرم يعتبر دلليل قاطع ضدة لا يمكن أنكاره
فلو كان الإدعاء العام يريد القبض على المخربين فقط لقبض عليهم وهم متلبسين بالجرم
أما فكرة القبض على الجميع والتحقيق معهم وأخراج من لم يثبت تورطه أمر يثير الغرابة
فمن الصعب جدا الان وجود أدلة قطعية ضد شخص تورط في أعمال التخريب !!
آخر تحرير بواسطة al_rawahi2008 : 29/03/2011 الساعة 11:32 PM
-
29/03/2011 11:27 PM #79
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 550
أيه الأدعاء العام مهلاً
ناشدنا أكثر من مره بأن أسلوب القبض على الناس في البيوت وفي أماكن عملهم يزعج السلطات والعاملين ويخلق الذعر في البيوت يرجى إعادة النظر في هذا القانون
-
29/03/2011 11:37 PM #80
-
29/03/2011 11:39 PM #81
-
29/03/2011 11:42 PM #82
-
29/03/2011 11:50 PM #83
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 109
رسالتان الى المدعي العام :
الرسالة الاولى/
كلنا ضد التخريب وحرق الممتلكات العامة والخاصة
فمن يحب وطنه لا يمكن ان يفكر يوما من الأيام ان يكون
سببا في نشر القلاقل او ان يكون معينا لمخرب او معطل
كلنا نحب الوطن " انت ،انا ، هم " بيد ان الفرق يكون
في النسبة أكثر وأقل لكننا في النهاية متفقون على حب الوطن
والمعتصمون في صحار فريقان :
فريق اراد ان يوصل رسالة باسلوب سلمي باسلوب المثقف العارف
والفريق الثاني اراد ان يوصل رسالته بطريقة عوجاء بغير وعي وبصيرة
ارادوا ان يغيروا الفساد بمفسدة اكبر قطعوا الطريق واخرجوا الموظفين
من مقرهم واصبحوا يسألون المارة عن بطاقاتهم ومن اين هم
فتعطلت الأعمال وانقلبت طمأنينة الناس الى قلق فحق على أصحاب الشأن
ان يتدخلوا سريعا بلا تردد فالجميع معهم والمصلحة عامة .
" انتهت قصتهم والحمد لله وقمتم وقاموا المعنيين بدورهم المشرف "
الرسالة الثانية /
" واذا حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل "
ثروات الوطن للمواطنين والجميع سواسية
القصاص القصاص لكل من تجرأ ان يمد يده على اموال الدولة بغير حق
يجب محاكمة المسئولين عن ذلك سواء اولئك الذين غادروا مناصبهم
او اولئك الذين لا زالوا في مناصبهم حتى ترجع الحقوق الى اصحابها
الجميع يعلم ذلك يجب عدم التهاون معهم
حتى تكون عضة وعبرة لغيرهم
نعلم ان العبء كبير وثقيل لكننا نعلم ايظا أن الأمانة أكبر وأثقل.
-
29/03/2011 11:51 PM #84
نعم للتطهير المعتصمين فرحة فرحة كبيرة عندما سمعت الخبر
مسوين عمرهم حكومة وحدهم لا بارك الله فيهم معطلين مصالح الناااس
أووووف كان الشعب العماني معهم والان ما محد معمه واتمنى حرررق هولاء المخربية ليس الاعدام الحرق فقط لانهم أساواء إلى سمعة البلج الغالية
-
29/03/2011 11:57 PM #85
يسقط كل فاسد فهالبلد
الله يحفظ السلطان والشعب والبلاااااااااد
يسقط الفاسدين
يسقط الظالمين
اللهم فك اسر المعتصمين الابال
يسقط اصحاب الفتن
-
30/03/2011 12:00 AM #86
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,410
الصراحة من وجهة نظري
في مؤامره صارت والمقصود المتظاهرين في الدوار
لفض اعتصامهم
-
30/03/2011 12:10 AM #87
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 23/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 75
تعاااال حلها الهلاااالي
صحااار بدت تحتررق
يالله تعاال طفي
اسلوب همجي وتصررف لا يمت العقل بصله
حققت ما تررريده وقلبت الرأي العاام لصاالحك ولكن هنااك عقلاااء يفكروون بعقوولهم وليسوا كالبغبغاوااات يرددون ما يقاااال وهم بعيدا كل البعد عن ما يحدث ولكن لا بد لليل ان ينجلي
بوو بااغي يسب يسب تررى ما اعرف اسلووب السب
الي بيتنااقش باسلووب رااقي هلا وسهلاا فيه
-
30/03/2011 12:13 AM #88
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,578
-
30/03/2011 12:16 AM #89
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,578
-
30/03/2011 12:16 AM #90
أغلاق الدوار أليس تعطيل لمصالح الناس
أفترض أحد عندك مريض حاله طارئه وهذا الشارع بسبب الغلق مسوي زحمه وش ردة فعلك لهذوله الناس
وطيب هذوله الي يقولو انهم معتصمين براءه من المخربين
الخطب والكلامات الرنانه أليست تحريض
مواضيع مشابهه
-
شكرا لحسين العبري
بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM








رد باقتباس

