ملف مدمج ... مواضيع تتحدث عن معضلة في الحساب البنكي للباحثين عن العمل - الصفحة 5
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 153
  1. #121
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alalwi2010 مشاهدة المشاركات
    صراحة نعم البيانات محذوفة ... بس ما نعرف شو السبب
    انا حاليا جالس أحدث البيانات لاحد الاهل
    ايوه عليك نور..خلي شيوبت السبله يفهمون

  2. #122
    تاريخ الانضمام
    25/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اميرة الشعراء مشاهدة المشاركات
    هذي ما مشكلتي انا وبس وايدين دخلوا وحصلوا بياناتهم محذوفة
    طيب وشو مصلحته الوزير يحذف اسمائكم دامنك انتي بنفسك تقولي انها ما من جيبه

    اختي انتي عندج مشكله تقنية محدده
    توجهي الى الوزارة او اقرب مديرية وتحدثي في حدود مشكلتك بلا عصبية ونرفزة
    انتي مستحقة للمكرمة مادام انهم رسلوا لج مسج تبقى اشكالية تقنية راجعيهم وبيحلوها ترا ماتبا شي السالفة
     التوقيع 
    قلة الرد رد

  3. #123
    تاريخ الانضمام
    14/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,102

    افتراضي

    شيكت على رقم حسابي حصلته نفسه عادي من 16 رقم والحمدلله مش مغير حاجه
     التوقيع 
    اللهم بارك لنا بعلما نافعا... وعملا متقبلا... ورزقا طيبا... يااااااا رب العالمين...آمين

  4. #124
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فاقده الطفوله مشاهدة المشاركات
    تصدج انا نفس حالتكم
    والي قاهرني رسلوي لي ورسلوي لاخوي الكبير
    ورسلوا لاخوي الصغير وانا مو سجله رقمه في بياناتي
    اختي انا طرشوا لي ولاختي ولزوجة اخوي..شو هالفوضى عندهم

  5. #125
    تاريخ الانضمام
    10/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,739

    افتراضي

    تاكد قبل لاتظلم الناس
     التوقيع 
    خير الكلام ماقل ودل

  6. #126
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,286

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alalwi2010 مشاهدة المشاركات
    صراحة نعم البيانات محذوفة ... بس ما نعرف شو السبب
    انا حاليا جالس أحدث البيانات لاحد الاهل
    يقصوا على ااااااااااالناااااااااس

    فليسقط ااااااااااالبكري وأعوانة

    سقط خوفو وخفرع وبااااااااااقي منقرع = البكري
    خوفو وخفرع = مكي ومقبول
     التوقيع 
    أأأأأَسْتَغْفِرُ الله الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ ااااالْحَيُّ ااااالْقَيُّومُ وَأأأأَتُوبُ إِلَيْهِ

  7. #127
    تاريخ الانضمام
    14/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,102

    افتراضي

    أستخدموا برنامج السهل عشان ينفتح رقم الحساب ( جوجل كروم)
     التوقيع 
    اللهم بارك لنا بعلما نافعا... وعملا متقبلا... ورزقا طيبا... يااااااا رب العالمين...آمين

  8. #128
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شرقية جنوب مشاهدة المشاركات
    طيب وشو مصلحته الوزير يحذف اسمائكم دامنك انتي بنفسك تقولي انها ما من جيبه

    اختي انتي عندج مشكله تقنية محدده
    توجهي الى الوزارة او اقرب مديرية وتحدثي في حدود مشكلتك بلا عصبية ونرفزة
    انتي مستحقة للمكرمة مادام انهم رسلوا لج مسج تبقى اشكالية تقنية راجعيهم وبيحلوها ترا ماتبا شي السالفة
    بسالك سؤال انت تعرف هالشهر كم مره نحن راجعنا القوى الفاشله؟؟شو رايك نحط خيمة عند الوزارة ونعسكر هناك

  9. #129
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صاحب السمو989 مشاهدة المشاركات
    تاكد قبل لاتظلم الناس
    صباح الخير قبل اخبش وجهك واقراء الموضوع كامل

  10. #130
    تاريخ الانضمام
    14/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,102

    افتراضي

    نسبة كبيرة من الأشخاص وصلهم مشان تعديل رقم الحساب فسارعوا بتغييره او اذهبوا للبنك ويكون بعد أحسن عشان التاكيد ويرتاح الشخص بدل لا يرسلوله مرة في مشكلة او حاجة

    موفقين
     التوقيع 
    اللهم بارك لنا بعلما نافعا... وعملا متقبلا... ورزقا طيبا... يااااااا رب العالمين...آمين

  11. #131
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة the_economist مشاهدة المشاركات
    ايش رايك نوكلك تتصلي فيهم ع الخط الساخن وتخبرينا ايش السبب ها موه قلتي ؟؟؟؟

    80077000 الساخن
    اولا الخط الساخن محد يرد عله..
    ثانيا انا اتصلت بوزارة القوى العاملة بالبريمي وكل مره حد يرفع التيلفون ويسكره بالوجه..بس خسارة رصيد

  12. #132
    تاريخ الانضمام
    29/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,262

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اميرة الشعراء مشاهدة المشاركات
    الحمد لله ما حكمتها ويوم بتحكمها احرقها بليفه
    ليفه؟؟؟
     التوقيع 
    اوفال للخدمات المتميزه

  13. #133

    افتراضي

    كيف يا شركة الطاؤوس مانشوف تغير في شئ ولاشئ جديد

    المواظفين بدا يخلص الصبر ولانتظار في الصحراء
    وينك يا ادارة الطاؤوس
    نعرف انا الطاؤوس شركة قوية والعقود في مواقع بيديوا والمستشفيات والميناء و .......الخ
    عاد كارمي مواظفينك
    وفي نفس الوقت أهتمي بالشباب الدارسين الذين يملكوان الشهادة كلية
     التوقيع 
    ربي أجعل (أمي و أبي) يستوطنون جنتك كما أستوطنوا...أعماق فؤادي

  14. #134
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسيم الرستاق مشاهدة المشاركات
    نسبة كبيرة من الأشخاص وصلهم مشان تعديل رقم الحساب فسارعوا بتغييره او اذهبوا للبنك ويكون بعد أحسن عشان التاكيد ويرتاح الشخص بدل لا يرسلوله مرة في مشكلة او حاجة

    موفقين
    انا اتصلت على بنك مسقط الفرع الرئيسي واكد لي رقم الحساب صحيح

  15. #135
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    976

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب المحب مشاهدة المشاركات
    كيف يا شركة الطاؤوس مانشوف تغير في شئ ولاشئ جديد

    المواظفين بدا يخلص الصبر ولانتظار في الصحراء
    وينك يا ادارة الطاؤوس
    نعرف انا الطاؤوس شركة قوية والعقود في مواقع بيديوا والمستشفيات والميناء و .......الخ
    عاد كارمي مواظفينك
    وفي نفس الوقت أهتمي بالشباب الدارسين الذين يملكوان الشهادة كلية
    ................,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

  16. #136
    تاريخ الانضمام
    25/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اميرة الشعراء مشاهدة المشاركات
    بسالك سؤال انت تعرف هالشهر كم مره نحن راجعنا القوى الفاشله؟؟شو رايك نحط خيمة عند الوزارة ونعسكر هناك
    أختي انا اشتغل في الوزارة

    ومراجعة الوزارة حق لك اذا محتاجة لأي شي .. أو عندج أي استفسار

    اما انك تعرضي مشكلتج في النت وهذا يقولك كلمة وتردي عليه وتتنرفزي عليه وهذا يقولج زيديهم وانتي تقولي بزيدهم
    هذا مابيوصلك مكان

    شوفي هذيلا كلهم بياخذوا المعلومة وبيروحوا الوزارة وبيعدلوا بياناتهم وفي النت جالسين يشجعوج على النزاعة وحرق الاعصاب

    انا شفت موضوعك وكان ودي اساعدك بس مشكلتج تبي تنازعي ماتبي توصلي لحل

    كل نصيحتي لك توجهي للوزارة ولاتطلعي الا لما تتأكدي من أن امورج كلها تمام

    وبالتوفيق لج في ايجاد العمل المناسب
     التوقيع 
    قلة الرد رد

  17. #137
    تاريخ الانضمام
    15/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,380

    افتراضي


    فعلا والله وأنا بعد نلغى...أمس عدلته بعد
    مشكور اخي على التنبيه ولكن...يبقى سؤال من المستفيد في هذه الحركة ؟!!!
    الله ينتقم منهم


    وعلامة موافق كل مرة تنمسح


    هذا موقع القوى العاملة اللى يريد يعدل
    http://www.manpower.gov.om/ar/index.asp

    آخر تحرير بواسطة naughtyboy : 27/03/2011 الساعة 09:35 AM
     التوقيع 

    شارك : " ملتقى العاملين بالقطاع الخاص" بجهود الشباب

    للمزيد والنقاش:شــبــاب الـــــقطـــــاع الـــخـــــاص على الــفــيـس بــــوك.

    تــويــتــر عــمــال عــمــــان : Twitter : https://twitter.com/Omanworkers

    القطاع الخاااااص:الى مجلس الوزراء/نظام تقاعد الهيئةالعامةللتأمينات لإجتماعية_وطموح العيش الكريم http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1136383
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
    لا للـــبنـــوك الـــــربـــــــويـــة...ن? ?ـــــــــــــعــــم لـلـــمـصــــارف الإســـــــــــلامـــــــ ية[/SIZE][/COLOR]
    قولُهُ تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} >>> { ثم من حولك }

  18. #138
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,451

    افتراضي

    سؤال اللي يقدر يفيدني
    فيه واحد من الاهل من مواليد 26 2 1970
    ومسجل في القوى العامله ومن ضمن المحدثين قبل نزول القرار
    واتصلو فيه عشان وظيفه مره وحده ورفضها
    السؤال هل 150 ريال تشمله
    يعني عمره 40 سنه وسمعنا انه اللي عمره فوق 40 ماتشمله افيدوني لو تكرمتو

  19. #139
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,041

    افتراضي

    بنك مسقط مشهور بالسرقات ما يكفي الربا و الفوائد بعده يسرق الناس
     التوقيع 
    اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي (عبادك المسلمين و المسلمات) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب عظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
    - اللهم اغفر ( للمسلمين و المسلمات الاحياء و الاموات ) وارحمهم عدد من قاله ويقوله القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمك

  20. #140
    تاريخ الانضمام
    24/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,238

    افتراضي

    هم قالوا ما ينزل المبلغ الا اذا كان رقم الحساب باسمك
     التوقيع 
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(( من أصبح منكم آمنا في سربه ، معافى في جسده ، عنده قوت يومه ، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها))

  21. #141
    تاريخ الانضمام
    05/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    306

    افتراضي

    أنا كنت مسجل الرقم الي في وسط البطاقة
    واليوم قلت بتصل حال البنك للتأكد .. هل رقم الحساب في وسط البطاقة أم الذي في أسفل البطاقة؟؟؟
    فقالوا: أن الرقم اللي أسفل الاسم هو رقم الحساب.. لكن ما كامل..
    فقالوا أعطنا الرقم حسب نعطيك الرقم كاملا..
    عطيتهم الرقم .. وأعطوني الرقم كامل وسجلته في الموقع

    وحتى الآن ما حصل شيء
     التوقيع 
    ((وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا إِنَّكَ لَنْ تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَنْ تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا))

  22. #142
    تاريخ الانضمام
    02/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,330

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المشاغب123456789 مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيك
    وبارك فيك اخوي

    شاكره لك مرورك
     التوقيع 
    اللهم وفقني في حياتي

  23. #143
    تاريخ الانضمام
    07/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,661

    افتراضي

    حتى انا مسجل بروحي رقم حساب الاهل .. وطرشوا لنا رسالة قالوا دخلوا رقم الحساب مره ثانية . ودخلت حصلتة محذوووووف .. وكتبته من جديد


    ودخلت اشيك على حساب صديقي .. انا اكتب رقم الحساب صح واسوي موافق واطلع وادخل مره ثانية واحصل رقم ثاني خخخخخخخخخخخخ


    شو نلعب لعبة توم جيري مثلا؟ خخخ


    ومثل ماقالوا الاخوان يمكن يكون رقم الايداع ..!!!
     التوقيع 
    موقع سياحي متميز ...زيارتكم شرف لنا ...
    http://www.safaridesert.com/
    أصمم مواقع لشركات فقط .. موقع safaridesert من اعمالي

    اللهم أحفظ عٌمان وحاكمها وشعبها من الفتن يارب العالمين

    جيب شروكي عليه مكينه لومينا مخصص لسباقات للبيع
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1837079

  24. #144
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    على طول للادعاء العام
    لا تتكاسلو ابدا
    خلوه يتادب اللي سبب هالشي لنفسه
     التوقيع 
    لا يقاس الحنان بالأحضان ..
    هناك من يضمك بين أحضانه ..
    ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة ..
    والفرق شاسع و مدفون ..
    بين المُعلن والمكنون ..

  25. #145
    تاريخ الانضمام
    15/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,380

    افتراضي

    vtuvtu
     التوقيع 

    شارك : " ملتقى العاملين بالقطاع الخاص" بجهود الشباب

    للمزيد والنقاش:شــبــاب الـــــقطـــــاع الـــخـــــاص على الــفــيـس بــــوك.

    تــويــتــر عــمــال عــمــــان : Twitter : https://twitter.com/Omanworkers

    القطاع الخاااااص:الى مجلس الوزراء/نظام تقاعد الهيئةالعامةللتأمينات لإجتماعية_وطموح العيش الكريم http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1136383
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
    لا للـــبنـــوك الـــــربـــــــويـــة...ن? ?ـــــــــــــعــــم لـلـــمـصــــارف الإســـــــــــلامـــــــ ية[/SIZE][/COLOR]
    قولُهُ تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} >>> { ثم من حولك }

  26. #146
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    594

    افتراضي

    البارحه وصلتني مسج من القوى العاملة بأني اتأكد من رقم الحساب البنكي ولما دخلت على الموقع حصلت انه رقم الحساب ممسوووح وحاولت ادخل الرقم مره ثانية ما رضى!!!!!!!
    ونفس الشي صار لربيعتي من الصباح نحاول ندخل ارقامنا مره ثانية وما صار!!!!

    شو الحل.؟؟؟؟؟؟؟ واللي صارله نفس ما صارلنا بس ضبطت عنده بعدين يخبرنا بليييييييييز

    والله السالفه فيها شي يعني بالاول دخلنا الارقام وكل شي تمام وصحيح ولما وصل موعد تسليم المبالغ قالوا تأكدوا مره ثانية والسالفه كلها لعب ف لعب
    وعلى كيفهم يحذفوا الارقام ويغيروها عشان بعدين يقولوا منا الغلط ما منهم...!!!!!!
    ونحن متأكديين وواثقين انه الارقام صحيحة وما فيها اي غلط
    ><"
     التوقيع 
    دائما يستهلكون: مشاعري , افكاري , روحي , حياتي........

    يملؤؤن انفسهم بها....... يتركوني وحيده....... ويرحلون..


    بآآآآآحثه عن عمل بمؤهل جامعي

  27. #147
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    41

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وحيدة الدرب مشاهدة المشاركات
    البارحه وصلتني مسج من القوى العاملة بأني اتأكد من رقم الحساب البنكي ولما دخلت على الموقع حصلت انه رقم الحساب ممسوووح وحاولت ادخل الرقم مره ثانية ما رضى!!!!!!!
    ونفس الشي صار لربيعتي من الصباح نحاول ندخل ارقامنا مره ثانية وما صار!!!!

    شو الحل.؟؟؟؟؟؟؟ واللي صارله نفس ما صارلنا بس ضبطت عنده بعدين يخبرنا بليييييييييز

    والله السالفه فيها شي يعني بالاول دخلنا الارقام وكل شي تمام وصحيح ولما وصل موعد تسليم المبالغ قالوا تأكدوا مره ثانية والسالفه كلها لعب ف لعب
    وعلى كيفهم يحذفوا الارقام ويغيروها عشان بعدين يقولوا منا الغلط ما منهم...!!!!!!
    ونحن متأكديين وواثقين انه الارقام صحيحة وما فيها اي غلط
    ><"
    أختي اني صارت معي نفس مشكلتك لكن الحمدلله انحلت، اعدت ادخال الرقم مره ثانية وانحفظ
    تأكدي بأن الأرقام بالإنجلش يمكن يكون هذا السبب، أو راجعي البنك
    وبالتوفيق

  28. #148
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    594

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حواء2010 مشاهدة المشاركات
    أختي اني صارت معي نفس مشكلتك لكن الحمدلله انحلت، اعدت ادخال الرقم مره ثانية وانحفظ
    تأكدي بأن الأرقام بالإنجلش يمكن يكون هذا السبب، أو راجعي البنك
    وبالتوفيق
    اعدت كتابة الارقام اكثر من مره ويردوا علي بأنه لازم رقم الحساب بالبنك يبدأ برقم 0
    يعني لو ضفت رقم صفر يأثر ولا لا؟؟؟؟؟
    جربت اضيفه وانحفظت البيانات بس اخاف يكون غلط!!!
    واتصل ف البنك ومحد يرد علي ابد
    =(
     التوقيع 
    دائما يستهلكون: مشاعري , افكاري , روحي , حياتي........

    يملؤؤن انفسهم بها....... يتركوني وحيده....... ويرحلون..


    بآآآآآحثه عن عمل بمؤهل جامعي

  29. #149
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    817

    افتراضي

    لا تستعجلوا وخلوا الامور تأخذ مجاريها

  30. #150
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    41

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وحيدة الدرب مشاهدة المشاركات
    اعدت كتابة الارقام اكثر من مره ويردوا علي بأنه لازم رقم الحساب بالبنك يبدأ برقم 0
    يعني لو ضفت رقم صفر يأثر ولا لا؟؟؟؟؟
    جربت اضيفه وانحفظت البيانات بس اخاف يكون غلط!!!
    واتصل ف البنك ومحد يرد علي ابد
    =(
    في العادة بأن ارقام الحساب تبدأ بصفر
    لكن في بعض البطايق القديمة لا تبدأ بصفر، ولكن توجد شرطة(-) بعد 3 ارقام
    في هذي الحالة تستبدل(-) بصفر كبداية
    هذا على حد علمي، واتوقع بأن الصفر لا يضر لكن حتى تتأكدي اعيدي الاتصال فيهم

الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عاجل .. وبسرعه .. اليوم رقم الحساب البنكي
    بواسطة شيخة الحلوات في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 28
    آخر مشاركة: 26/03/2011, 11:33 PM
  2. عاجل .. وبسرعه .. اليوم رقم الحساب البنكي
    بواسطة شيخة الحلوات في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 26/03/2011, 12:37 PM
  3. شباب ويش مشكلة الحساب البنكي فموقع الوزارة
    بواسطة زعيم الفقراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 01:52 PM
  4. ادخال الحساب البنكي عن طريق موقع القوى العاملة
    بواسطة RAHAF2009 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 08:50 PM
  5. اضافة الحساب البنكي
    بواسطة namo في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 07:00 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •