- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 73
الموضوع: يوسف بن علوي يتوجه الى ايران
-
26/03/2011 02:34 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,357
يوسف بن علوي يتوجه الى ايران
يوسف بن علوي يتوجه الى ايران
12 / يوسف بن علوي يتوجه الى ايران
مسقط في 26 مارس/العمانية / غادر البلاد اليوم معالي يوسف
بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية
والوفد المرافق له متوجها الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية
لحضور احتفالات أعياد النيروز.
وكان في وداع معاليه والوفد المرافق سمو السيد السفير
محمد بن سالم آل سعيد رئيس دائرة المراسم وسعادة حسين نوشن
آبادي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى
السلطنة .
سس/العمانية/سس
سسسسسسسسسس
-
مادة إعلانية
-
26/03/2011 02:37 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
كيف يكون ذلك ومملكة البحرين تغلي من التدخل الايراني السافر في شؤونها.. أم ان ايران أهم من مملكة البحرين الخليجية؟
هل هذا مؤشر على شرخ واضح في العلاقات الخليجية؟
-
26/03/2011 02:37 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,357
-
26/03/2011 02:41 PM #4
المفروض لا يشاركهم
-
-
26/03/2011 02:43 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 248
هذا عين العقل
صاحب الجلاله انسان فاهم وعاقل ولا يصدق كل مايقال
فهو ادرى بالامور اكثر منكم
اطال الله في عمرك ياسيدي وابي قابوس وجعلك ذخرا وشرفا لكل عماني
-
26/03/2011 02:44 PM #7
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- المشاركات
- 5,986
-
26/03/2011 02:44 PM #8
عمان و كما قال صاحب الجلالة سياستها عدم التدخل في شؤون الغير و عدم القبول بتدخل الغير في شؤون السلطنة
و لن يتدخل السلطان في موضوع مظاهرات البحرين كما لن يرضى للبحرين او لأي دولة اخرى ان تتدخل في مظاهرات عمان واعتصاماتها
اما ايران فلدى السلطنة علاقة وثيقة معها من جذور التاريخ العماني
سياسة واضحة و ليست في تخبط
و قد تم التصريح ان ايران لن تضرب من اراضي عمان و هي دولة صديقة لها حسن الجوار
-
26/03/2011 02:47 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 320
الحراك الشمالي مستاء من استيلاء ايران على الجزر
-
26/03/2011 02:48 PM #10
الله يحفظ الوفد العماني و يرجعهم الى وطنهم سالمين غانمين
-
26/03/2011 02:48 PM #11
-
26/03/2011 02:48 PM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,357
-
26/03/2011 02:49 PM #13
سياسه حكيمه
-
26/03/2011 02:50 PM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,252
احتمال رايح يتوسط لحل مشكلة تدخل ايران في البحريين
-
26/03/2011 02:51 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 478
6 دول ستشارك ايران احتفالات النيروز هذا العام
-
26/03/2011 02:56 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 478
تصحيح:
رؤساء هذه الدول سيشاركون .. العراق .. افغانستان ..طاجيكستان .. تركمانستان .. ارمينيا
بينما سيشارك وزراء من عمان .. قطر .. قيرغيزستان
-
26/03/2011 02:56 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 451
اللي يقول إن السياسة العمانية تتخبط
يمكن يتابع أن المشكلة في السعودية
نعم في السعودية
والعنجهية اللي يتعاملوا فيها مع الشيعة
سواء في البحرين ولبنان أو الشيعة في المنطقة الشرقية
كل علمائهم يسبوا الشيعة
ليش ما أعرف
إحنا الأباضية بعد ما سلمنا
أرجو من أهل البحرين أن يكونوا منصفين
الشيعة بصراحة هناك مهمشين
أنا رحت البحرين وشفت كيف الناس يعاملوا هناك
الله يعين
أرجو من الجميع أن يتعاملوا مع إيران على أنها مشروع توسعي
لماذا لا يكون لنا أيضاً كعرب مجتمعين مشروع إسلامي توحدي مع تركيا وإيران
يجمع بيننا
تكون فيها المصالح وميزان القوى لكي نطرد إسرائيل مع بعض ونورجع العراق إلينا
ونعلي من شأن بلداننا العربية أجمع
المشكلة تركيا وإيران وصلا
ونحن ما زلنا نصيح سنة وشيعة
اللهم ألف بين قلوبنا وأجمع شملنا وكلمتنا على كتابك وسنة نبيك
-
26/03/2011 03:08 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 248
امريكا نجحت في جعل ايران هي عدوكم الاول
-
26/03/2011 03:14 PM #19
-
26/03/2011 03:15 PM #20
-
26/03/2011 03:24 PM #21
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 17/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 48
بصراحة وبدون مجاملة
انا اشوف اكثر وزير يعمل شغله صح والدليل وضع عمان العالمي
والصداقات مع معضم الدول وعدم عداوة احد
يوسف بن علوي وزير فوق العاده
وزير في المكان المناسب
وشيء معروف بالخارجيه الزيارات تكون لاسباب كثيره بس يعلن عن سبب اخر
-
26/03/2011 03:33 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 248
-
26/03/2011 03:39 PM #23
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 44
بأسمه ابدء،،،،
الحمدلله ان السياسات الخارجية للدولة في ايديا أمينة ولم تكن مع ثلة من الذين يأخذون آلاههم هواهم والا لضاعت البلد،
هناك من الناس من لا ترى في أيران غير كونها دولة شيعية وبس وتحول كل أمر يخصها الى موضوع طائفي مذهبي مقيت، نسينا انه بلد كبير وله وقعه و وزنه في المنطقة شئنا ام أبينا، نسينا أن هذا البلد لديه صناعات عسكرية ومدنية وبيننا وبينهم مصالح مشتركة ومن بينها وأهمها أمن المنطقة فمن يقول ان أمن المنطقة يقوم دون أيران فهو واااااهم
لماذا لا ننظر اليها كما ننظر الى أمريكا، اليس للأمريكا أجندة خاصة واطماع في هذه المنطقة والكل يعرفها وهي لا تنكرلها ولكن مع ذلك نرا الكل يتعامل مع بأريحيه وسهولة ولا يجد مضاضة من التعاطي معها ورده على ذلك أنه يقول بأن هناك اشياء كثيرة ممكن ان نستفيد منها من أمريكا وهناك مصالح بيننا وبينهم وممكن ان نستفيد من تقدمها العلمي، وكأنه ليست هناك دولة متطورة غيرها!!! كذلك هناك ايجابيات كثيرة لدى أيران ممكن ان نستفيد منها وبصراحة كلام الأخ "راعي المعالي" مقنع جدا ولكن هل من مستمع فطن يغلب عقله على هواه الطائفي!!!
عالعموم، لقائد هذه البلد نظرة في الأمور تختلف عن الجميع، واثبت الوقت والتاريخ بأن نظرته هي الصحيحة، والله يوفقه ويسدد خطاه
-
26/03/2011 03:48 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 834
الاغلبيه مش مرتاح من ايران بلاش ضحك وسياسه وغيره الموضوع كله دعوه من ايران لحضور هذا الاحتفال والسلطنه استجابت للدعوه ويمكن فرصه للنظر في امور البحرين اوغيرها السياسه للحكام فقط خلو عنكم وعسى خير انشاء الله
-
26/03/2011 03:51 PM #25
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
الله يحفظهم
-
26/03/2011 03:53 PM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 200
لا تحشروا بأنفسكم في السياسه
-
26/03/2011 04:30 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 112
اف انا مااحب ايران
-
26/03/2011 05:01 PM #28
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 35
صدقت الرأي أخي العزيز ،هناك في الخفاء امور نحن لا نعلمها ، والحكمة تتطلب ذلك ، المشكلة بعض الاخوان الله يهديهم مايصدقوا فلان راح فلان جاء إلا وكتبوا في السبلة!!!!!!!!!
بما إن علاقتنا مع إيران قويه الحكمة ايضاً تتطلب ذالك وإن شاء الله الامور بتهداء في البحرين ولا تعملوا من الحبه قبه!!!!!!
-
26/03/2011 05:13 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 395
للمسلمين عيدين فأي عيد هذا الذي سيتحتفل به العلوي ؟؟؟؟؟؟؟
-
26/03/2011 05:13 PM #30
سياسه حكيمه فعلا
مواضيع مشابهه
-
أين يوسف بن علوي من مطالبات طيبه وأعوانها؟؟؟!!!
بواسطة الكفاح الدامي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 38آخر مشاركة: 09/03/2011, 07:57 PM -
شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
بواسطة سلطان الفضاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 59آخر مشاركة: 07/03/2011, 08:30 AM -
من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 118آخر مشاركة: 11/02/2011, 02:56 PM -
هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM








رد باقتباس

