- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
الموضوع: شكرا لدرع الجزيره
-
18/03/2011 09:25 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 381
شكرا لدرع الجزيره
تحية صاروخية لقوات درع الخليج البواسل،، تحية كبيرة بحجم الجراحات البحرينية التي انفتقت في قلوب كل " الرافضة " وغيرهم ممن يعتقد في نفسه أنه " إنسان " لا ينحصر أحاسيسه في الحواس الخمس،، وإنما يمتلك حاسة " الإنسانية المرهفة ".
تحية لكم أيها الأبطال،، ولبسالتكم التي أبدعتم في استعراضها في حماية الحكومة البحرينية من هذا الشعب الخطير،، هو خطير رغم أنه أعزل..
خطير،، لأنه أثبت بمظاهراته السلمية أنه شعب على مستوى عالٍ من الثقافة والوعي السياسي،، وهذا هو الخطر الأكبر،، لأن " الراعي " المسؤول عن هذه الرعية لم يتوقع أن تتطور الخراف وتصعد إلى هذا المستوى..
وليست المشكلة في تطورها،، ولكن المشكلة أنه كان يحسبها خرافاً،، لسبب بسيط وهو أن مهنته هي " الرعاية ".
أيها الجيش العظيم.. يا أصحاب الأسلحة الفتاكة والمجربة..
أنتم تتقنون لغة القصف والنار،، وتكتبون الأشعار بمداد من دماء القتلى الذين جزافا يتم وصفهم بالشهداء،، ولماذا هم شهداء؟!
هل لأنهم قتلوا في سبيل إصلاح البلد؟!!
هل لأنهم قتلوا دفاعاً عن مطالبهم؟!!
هذه ليست شهادة!! إنها إلقاء بالنفس في المهلكة،، وهذا ما تعلمنا أنه حرام..
الشهادة فقط.. في الموت في ميادين القتال،، كيف؟! لا أدري
المهم..
ربما لا تعلمون أيها الجنود البواسل أن دخولكم إلى البحرين للدفاع عن النظام،، سيساهم في خلق فتنة طائفية خليجية هي الأولى من نوعها.. ذلك أنَّ قتال الشيعة في البحرين وتصوير مطالبها " السياسية " بالمطالب " الطائفية " كفيل بإشعال نار طائفية مثل أسلحتكم،، أسلحتكم التي تكفي لقتل كافة أهل الخليج،، فهي قوية جداً وتكفي حتى لمحو إسرائيل..
ولكن.. هل فكرتم في أنَّ السلاح ليس من أدوات الإقناع؟؟!!
-
مادة إعلانية
-
18/03/2011 09:30 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 381
أصوات نادت
-
18/03/2011 09:39 AM #3
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 46
-
18/03/2011 09:42 AM #4
-
18/03/2011 09:46 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 424
-
18/03/2011 09:55 AM #6
-
18/03/2011 09:59 AM #7
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 46
-
18/03/2011 10:11 AM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/05/2008
- المشاركات
- 1,373
درع الجزيرة ليست بقوة إيران كما هو معلوم للعامة وإيران تستعرضها ليل نهار للجميع فأين إيران من نصرة الإسلام والمسلمين في فلسطين وأين أفعالها أم أنها دولة كلام تهدد وتنام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
آها صحيح من كلامك نفهم أن إيران لا يمكن أن تنقذ السنة وهي تحترم إسرائيل شبيهتها " كما يصرحون" فيما تفعله بهم ...وتتحين الفرص لتساهم في قتلهم إن سنحت الفرصة أو باضطهادهم وببث خلاياها النائمة وعملائها ليخربوا أرضهم وبلدانهم وتظهرها على هيئة فتنة ....أي أن إيران لا يهمها الإسلام ولا القدس ولا فلسطين ولا أي أرض فقط تريد أن تعيد مجد الفرس الهالك مثلها إن شاء الله ....
وهذا ما يدافع عنه درع الجزيرة الآن فالأولى بالخطر الأقرب والدفاع عن بلد من الجزيرة العربية يبيعه خونة من الشعب لإيران لتواصل مشروعها التوسعي والتنكيل بالسنة وتضييق الحصار واحتقار ما هو عربي وتحويله لفارسي !!!!!!!!!!
أخبرنا متى ستتوجهون أنتم للقدس بدلاً من إراقة دمكم ودماء المسلمين في الفتنة وإفساد الأوطان الآمنة !!!!!!
-
18/03/2011 10:25 AM #9
للعلم قوة درع الجزيرة لحد الان لم تشارك في اي عملية في البحرين فقط ستاندباي
-
18/03/2011 10:42 AM #10
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 14/04/2007
- المشاركات
- 17
-
18/03/2011 10:44 AM #11
-
18/03/2011 11:03 AM #12
الأخ الملقب ب الرشيد العماني هو عميل وشوفو ردوده
أشك في أنه عماني
ماخذ هاللقب
حاشاهم العمانيين الشرفاء يعملو مثلك
لاحظو مواضيعه كلها عن الشيعة وتشويه صورة حكام الخليج وملوكهم
يقوم بنشر إفتراءات
وفي موضوع آخر نشر عن دهس الشيعة الجبناء لرجل أمن بسيارتهم وهم يمرون فوق الجثة عدة مرات ويمثلون بها وفي مشهد آخر يقومون بركل جثة الشرطي وهذا محرم بالإسلام ألا وهو التمثيل بالجثث
إذا هم مسلمين فعلا
تدخل الرشيد العماني وقال أنه تمثيل وكذب
يدل إنك عميل
والأكثر لفتا للإنتباه أنك عضو خاطر
شوفوا تاريخ تسجيله بس
مسجل بس عشان يبث الفتنة ويلفق الأحداث ،،، منذ بدأ الشيعة بأعمال التخريب بالمملكة
قاتلكم الله يا مثيري الفتن
-
18/03/2011 11:20 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 366
مشكلة البحرين ليست وليدة الأمس ولكنها تعاني من سنوات عديده
وليست المشكله في من هم شيعه ... فهم شعب يريدون أن يعيشوا في كرامه
ولكن المشكله فيمن يعتبروون مرجع للشيعه في البحرين ... فهذه الفئه تؤجج الشباب وتختلق المشاكل لأغراض سياسيه بحته
أن هدفهم تحويل البحرين الى جمهوريه أسلاميه بحرينيه تحت وصايه أيرانيه .
إن الشباب البحريني لا يوجد لديه مشكله سوى المشاكل المعروفه ... البطاله وتحسين المستوى المعيشي ...وهذه مشاكل ليست لمذهب عن غيره .
ولكن تعم كل الشعب البحريني .
إن ألطف وأطيب وأكثر أخلاقاً وأحتراماً ومعامله هم أفراد الشعب البحريني .......وهذه شهاده بحكم أحتكاكي بهم وصداقتي لبعض الشباب البحريني .
الله يحفظ البحرين وشعبها من أيادي العابثين
-
18/03/2011 11:29 AM #14
خير ان شاء الله
-
18/03/2011 11:33 AM #15
المتواجد في البحرين الامارات والسعودية فقط الجيش القطر راح يسحب .... مجازر الجيش السعودي بالامس في القطيف والبحرين تبين مدى الطائفية والهمجية التي تعيشها حكومة السعودية
-
18/03/2011 11:38 AM #16
لعن الله اذناب الطائفية من الجبناء
-
18/03/2011 12:05 PM #17
اللي يقول انه ايران ما ساعدت فلسطين فهو يضحك على نفسه محد خلى حماس وحزب الله على راس قائمة الارهاب الا بسبب دعم ايران لهم
يا اخي عيب تضحكوا على الناس اليوم العقلاء من العرب جالسين يرسلوا رسالة لبشار الاسد بان يصلح امور حكومته لكي لا تتدهور سوريا وبالتالي نفقد اقوى داعم لحركات المقاومه في الوطن العربي
يا اخوان انا متاكد لو مصر حكمها انسان يخاف الله ما يخاف من اسرائيل فالاخيره راح يتم ابادتها بدعم من العرب قبل ايران لكن ايش نقول بس
-
18/03/2011 12:08 PM #18
الحمد لله الحياة رجعت شبه طبيعيه في البحرين بعد تدخل درع الجزيره
والاخ الي فوق الي يقول وين درع الجزيره عن فلسطين
يالطيب مالومك اذا ماتعرف تقرا عربي اسمه درع الجزيره والاعضاء المشاركين هم دول الخليج فقط
-
18/03/2011 12:11 PM #19
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
يكفيكم تلفيقا موضوع طائفي شيعي ضد قوات درع الجزيره
قوات درع الجزيره حافظت على امن المنطقه والبلد من المعارضين واصحاب الفتنه اللي يريدوا يحولوا البلد الى خليه طائفيه لصالحهم لابد من درا المفاسد والخطر والمفسدين
بارك الله في هذه القوات
-
18/03/2011 12:12 PM #20
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
-
18/03/2011 12:14 PM #21
ايران وايران ..ايران وايران.....
ياخي طفروا روحوا ايران ... وفكونا
-
18/03/2011 12:16 PM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
وأين ايرانكم المبقبق عن غزة؟ يطل علينا السفاح أحمدي نجاد و يتحدث كالفاتحين وهو يعلم في يقين نفسه انه يعمل ذلك لتبرير تسليح حزب الله والمتاجرة بفلسطين ودغدغة عواطف العرب ولم نرى منه رصاصة واحدة على اسرائيل!!! فرصاص خامنئي موجه ضد شعبه الذي يريد اصلاح نظام خامنئي الطائفي والمتخلف!!!
مواضيع مشابهه
-
شكرا امير الكويت شكرا محمد بن راشد شكرا محمد بن زايد
بواسطة أرواح88 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 04/03/2011, 09:08 AM -
من هنا يمكن ان تشاهد قناة الجزيره المحجوبه يوجد وصله تقودك مباشره الى قناة الجزيره متلفزه
بواسطة صوت المطر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 21/02/2011, 11:37 PM -
الجزيره تنفي ماجاء في ويكيليكس وانها محاوله فاشله تحاول تشويش مصداقية الجزيره ومبادئها
بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 20آخر مشاركة: 05/02/2011, 06:08 PM -
شكرا شكرا شكرا منتدى سبلة عمان
بواسطة صاحبة الجروح في القسم: السبلة العامةالردود: 13آخر مشاركة: 09/01/2011, 01:05 PM -
شكرا شكرا شكرا منتدى سبلة عمان
بواسطة صاحبة الجروح في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 9آخر مشاركة: 23/12/2010, 03:42 PM








رد باقتباس




