- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
-
14/03/2011 09:36 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,041
هل ستشمل الوافدين ايضا علاوة غلاء المعيشة؟؟!!! أتمنى لا لا لا لا لا لا لا لا لا
ارجوا التوضيح
واتمنى عدم تفسير الاوامر بانها تشمل
-
مادة إعلانية
-
14/03/2011 09:37 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,041
انا ضد العمالة الوافدة واتمنى الا يشملهم
-
14/03/2011 09:38 PM #3
طبعاَ لا تشملهم
-
14/03/2011 09:39 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 985
تشملهم ... ليش لا
-
14/03/2011 09:40 PM #5
اعتقد تشملهم الي بالحكومة .... والله قهر الوافد يحصل المكرمات اما العماني الي بالقطاع الخاص لا !!!!
-
14/03/2011 09:43 PM #6
قلبا وقالبا أعلن تضامني مع أخوتي في القطاع الخاص في تحسين وضعهم المعيشي
-
14/03/2011 09:45 PM #7
طبعاً لا هذي للمواطنين
-
14/03/2011 09:46 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/05/2007
- المشاركات
- 667
ان شاء الله ما تشملهم يكفيهم الرواتب العالية والمزاياة أخرى يحصلونها . لا احد يقولي حاسد يكفي المواطنيين أولى في كل شئ .
-
14/03/2011 09:46 PM #9
بدل ما تحسد الاجانب اسالهم ليش العسكرين المتفاعدين ماحصلو زياده
-
14/03/2011 09:59 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,041
هل ستشملهم ام لا؟
أرجوا ان تكون الاجابة لا
بالنسبة للمتقاعدين العسكريين اكيد الخير جاي
-
14/03/2011 10:28 PM #11
الخير جاي ان شاء الله
-
14/03/2011 10:32 PM #12
وش هالحسد!!!
صح انكم عمانيين..
-
14/03/2011 10:38 PM #13
-
14/03/2011 10:40 PM #14
ناس مصخرة
خليكم في حالكم، شكلكم عندكم إحساس بالنقص
كل واحد يشوف راتبه وما يجلس يتدخل في رواتب الاخرين
-
14/03/2011 10:41 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 206
مب سالفة حسد بس الاولى انها اتكون حق اخوانا في القطاع الخاص ولو اني اظن انه ياينهم الدور ان شالله
-
14/03/2011 10:45 PM #16
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 02/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 10
؟؟؟؟؟؟
-
14/03/2011 10:46 PM #17
عاش مولانا السلطان
الله يحفظه
-
14/03/2011 10:48 PM #18
-
14/03/2011 10:51 PM #19
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 02/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 10
قال الله تعالى: وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا
-
14/03/2011 10:53 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 103
أتمنى أن تشمل كل موظف في الدولة عمانيا كان أم وافدا فما تغرب الوافد إلا ليحصل على رزق كتبه الله له أفتمنعونه رزقا كتبه الله له؟
-
14/03/2011 10:59 PM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 871
أتمنى يشملهم
-
15/03/2011 07:45 AM #22
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 27/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 12
تعجبت من تمني بعض الأخوة أعلاه بألا تشمل العلاوة الأخوة الوافدين مع العلم أن غلاء المعيشة الموجود علي الكل والوافد له الفضل الكثير علي عمان في شتي المجالات ومن ينكر ذلك فهو أعمي بالتأكيد فالوافد من علمك في المدرسة ومن يعالجك في المستشفي ومن صمم وبني لك البيت الذي تسكن فيه ومن تذهب اليه ليحلق لك شعرك ويجعلك تبدو بصورة أفضل ومن يصلح لك سيارتك ومن ومن ولو عددنا الوظائف التي يشغلها الوافد لما كفتنا السطور صح هناك عمانيين في تلك المجالات ولكن مؤخرا وعدد ليس بكثيرفلماذا لا نعترف بحق الوافد في هذه العلاوات وهي ليست من جيبك الخاص للعلم ونتمني أن يعم الخير علي الجميع حتي يبقي الله الخير للجميع وحفظ الله مولانا وأدام الله بقاءه للجميع
-
15/03/2011 07:47 AM #23
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 27/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 12
وما أدراك انك مواطن المواطن الحق هو من يتمني الخير لبلده وما تمنيته لا يجلب الا الحقد والحسد ويؤثر سلبا علي الانتاج ان كنت تفهم معني ذلك
-
15/03/2011 09:12 AM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,041
اخواني الأعزاء
الأساس في الموضوع هو دوران المال داخل البلد
وليس خروج المال خارج البلد
الأمر ليس بالحسد ولكن بالمنطق
ومن يتهمني بالحسد فقد أخطأ في وصفي
لي منظور من عدة نواحي وليس من ناحية واحدة
الزاوية التي انظر من خلالها هو تداول المال بين اهل البلد هو افضل لي من خروجه خارج البلد
وأيضا هناك أناس لم تشملهم العلاوة لعدم انخراطهم لأي وظيفة فهو ربما صاحب محل أو به عاهه تمنعه من العمل
كل أملي ألا تشملهم
والله المستعان على ما تصفون
-
15/03/2011 10:11 AM #25
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 27/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 12
أخي حور الأرض واسمح لي بان أقول أخي
المسالة مسألة رزق لا اكثر ولا اقل فأنت لا تستطيع أن تمنع الرزق من الوصول لصاحبه مهما حاولت
والوافد الذي أتي لعمان له هنا رزق والمال الذي يحوله من عمان هو رزق لمن يحول له ولو رزق لاهل عمان لما خرج منها رجو أن تقوم بربط كل شيء بمسيئة الله حتي تهدأ نفسك وتمني الخير لغيرك يصل الخير لك
-
15/03/2011 12:43 PM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,041
كلامك صحيح اخي العزيز
بس النظرة الاقتصادية تهمني
ولي في ذلك تجارب كثيرة
ع المسؤولين النظر بدقة أن تكون مصلحة المواطن أهم ما يكون
ولست هنا لكي اقول اني أحسدهم
لكن هناك من هو أحق بهذي المبالغ فبها تستطيع الدولة بناء بيوتا للفقراء وتحسين اوضاعهم
عندما جاءت اقتطاع 7% من راتب التقاعد شمل المواطنين ولم يشمل العمالة الوافدة
يعني في الخير معنا ولكن غير ذلك لا يشملهم لأنهم بعقود مؤقته (تصل 30 سنة)
في الأخير هم يدفعون لدولهم مبالغ لسن التقاعد من رواتبهم الحالية
يعني يرجع بلده وعنده راتب تقاعد
أنت تعرف حين أعطت الجامعة الوافدين 3 الف ريالا تفاجئوا من ذلك بل وبعضهم كاد ان يغمي عليه من الفرح
هل يسعدك أخي ذلك ولنا اخوان وجيران في مناطقنا يأكلون وجبة واحدة في اليوم
هذي وجهة نظر :
أن المجاملات الغير محسوبة تنتج فجوة كبيرة بين عناصر اجتماعية لا نعيها في الوقت الحاضر ولكنها تنكشف في المستقبل
واتمنى من المسؤولين أن يعطوا المواطن أكثر من الوافد في نفس الدرجة فقط لأن العماني يبني مستقبله هنا
اسأل الله الحفظ لمولانا السلطان وأن يرزقه الصحة والعافية
-
15/03/2011 05:21 PM #27
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 21
جازاك الله خير تسلمي اختي.
تعجبت من تمني بعض الأخوة أعلاه بألا تشمل العلاوة الأخوة الوافدين مع العلم أن غلاء المعيشة الموجود علي الكل والوافد له الفضل الكثير علي عمان في شتي المجالات ومن ينكر ذلك فهو أعمي بالتأكيد فالوافد من علمك في المدرسة ومن يعالجك في المستشفي ومن صمم وبني لك البيت الذي تسكن فيه ومن تذهب اليه ليحلق لك شعرك ويجعلك تبدو بصورة أفضل ومن يصلح لك سيارتك ومن ومن ولو عددنا الوظائف التي يشغلها الوافد لما كفتنا السطور صح هناك عمانيين في تلك المجالات ولكن مؤخرا وعدد ليس بكثيرفلماذا لا نعترف بحق الوافد في هذه العلاوات وهي ليست من جيبك الخاص للعلم ونتمني أن يعم الخير علي الجميع حتي يبقي الله الخير للجميع وحفظ الله مولانا وأدام الله بقاءه للجميع
-
15/03/2011 05:26 PM #28
اعتقد في الامر السامي مكتوبه للعمانين
-
16/03/2011 09:32 AM #29
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,041
لو اعطوها شباب القطاع الخاص لكان افضل واحسن
الوافدين لما تحصل مشاكل بيطيروا الى بلادهم
الكل يعاني من غلاء المعيشة
ع الاقل هم بيشوفوا بلاد غير
والعماني بيظل حبه لهذا البلد ما يخليه يفارقها
طبعا أفضل علاوة غلاء المعيشة لكل العمانيين وليس للوظائف
-
16/03/2011 09:34 AM #30
عندي سؤال علاوة غلاء المعيشه تشمل القطاع الخاص؟؟؟؟
مواضيع مشابهه
-
اليست علاوة "غلاء المعيشة" زيادة في الراتب ـ قولوا الحمدلله يا ناس ـ
بواسطة مجنون بك يا عمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 22/12/2011, 08:50 AM -
بعد استحداث علاوة غلاء المعيشة لاأتوقع هناك زيادة مرتقبة أخرى في المعاشات
بواسطة final call في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 36آخر مشاركة: 19/03/2011, 08:55 AM -
اخبار الساعة 7 ولايوجد تفاصيل للجدول !!!! ( علاوة غلاء المعيشة )
بواسطة عديل الروح العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:16 PM -
هل ستشمل علاوة المعيشة طلبة مؤسسات التعليم العالي الذين لا يحصلون على العلاوة
بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 14/03/2011, 06:53 PM








رد باقتباس
