هل ستشمل الوافدين ايضا علاوة غلاء المعيشة؟؟!!! أتمنى لا لا لا لا لا لا لا لا لا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,041

    افتراضي هل ستشمل الوافدين ايضا علاوة غلاء المعيشة؟؟!!! أتمنى لا لا لا لا لا لا لا لا لا

    ارجوا التوضيح
    واتمنى عدم تفسير الاوامر بانها تشمل
     التوقيع 
    ************************************************** ***************************


    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا ****** واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,041

    افتراضي

    انا ضد العمالة الوافدة واتمنى الا يشملهم
     التوقيع 
    ************************************************** ***************************


    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا ****** واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

  3. #3

    افتراضي

    طبعاَ لا تشملهم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    985

    افتراضي

    تشملهم ... ليش لا
     التوقيع 

    أحنا الكبار نعلم صغارنا علوم .. نصبر على الي ما يوقر كباره
    أن كبر يفهم وان يفهم يصوم .. وأن صام صلى وكان صلى طهاره

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    457

    افتراضي

    اعتقد تشملهم الي بالحكومة .... والله قهر الوافد يحصل المكرمات اما العماني الي بالقطاع الخاص لا !!!!

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    قلبا وقالبا أعلن تضامني مع أخوتي في القطاع الخاص في تحسين وضعهم المعيشي
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  7. #7

    افتراضي

    طبعاً لا هذي للمواطنين

  8. #8

    افتراضي

    ان شاء الله ما تشملهم يكفيهم الرواتب العالية والمزاياة أخرى يحصلونها . لا احد يقولي حاسد يكفي المواطنيين أولى في كل شئ .

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    09/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,581

    افتراضي

    بدل ما تحسد الاجانب اسالهم ليش العسكرين المتفاعدين ماحصلو زياده
     التوقيع 
    صاحب من الناس كبار العقول ............ و اترك الجهال اهل الفضول
    و اشرب نقيع السم من عاقل ....... و اسكب على الارض دواء الجهول
    عمر الخيام

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,041

    افتراضي

    هل ستشملهم ام لا؟
    أرجوا ان تكون الاجابة لا

    بالنسبة للمتقاعدين العسكريين اكيد الخير جاي
     التوقيع 
    ************************************************** ***************************


    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا ****** واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,744

    افتراضي

    الخير جاي ان شاء الله

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    272

    افتراضي

    وش هالحسد!!!
    صح انكم عمانيين..
     التوقيع 
    عزيزي قارئ هذه الجملة

    بخصوص انك تدور توقيع

    شيك هو مثلا

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    03/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    943

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة wafa555 مشاهدة المشاركات
    وش هالحسد!!!
    صح انكم عمانيين..
    ايوا اذا ما عاجبنش ما يستاهلو
    الاقربون اولى بالمعروف
    قصدي المواطنين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    15/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    969

    افتراضي

    ناس مصخرة

    خليكم في حالكم، شكلكم عندكم إحساس بالنقص

    كل واحد يشوف راتبه وما يجلس يتدخل في رواتب الاخرين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    206

    افتراضي

    مب سالفة حسد بس الاولى انها اتكون حق اخوانا في القطاع الخاص ولو اني اظن انه ياينهم الدور ان شالله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10

    افتراضي

    ؟؟؟؟؟؟

  17. #17

    افتراضي

    عاش مولانا السلطان
    الله يحفظه
     التوقيع 
    الله

    سوريا

    حرية وبس


    نصر من الله وفتح قريب

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    272

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مطر ورعد مشاهدة المشاركات
    ايوا اذا ما عاجبنش ما يستاهلو
    الاقربون اولى بالمعروف
    قصدي المواطنين
    انشالله الخير بيعم المواطن والوافد
    عمان دار نعمه

    آخر تحرير بواسطة wafa555 : 14/03/2011 الساعة 10:54 PM
     التوقيع 
    عزيزي قارئ هذه الجملة

    بخصوص انك تدور توقيع

    شيك هو مثلا

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10

    افتراضي

    قال الله تعالى: وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    05/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    103

    افتراضي

    أتمنى أن تشمل كل موظف في الدولة عمانيا كان أم وافدا فما تغرب الوافد إلا ليحصل على رزق كتبه الله له أفتمنعونه رزقا كتبه الله له؟
     التوقيع 
    ثوب الرياء يشف عما تحته...فإذا التحفت به فإنك عار

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    19/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    871

    افتراضي

    أتمنى يشملهم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12

    افتراضي

    تعجبت من تمني بعض الأخوة أعلاه بألا تشمل العلاوة الأخوة الوافدين مع العلم أن غلاء المعيشة الموجود علي الكل والوافد له الفضل الكثير علي عمان في شتي المجالات ومن ينكر ذلك فهو أعمي بالتأكيد فالوافد من علمك في المدرسة ومن يعالجك في المستشفي ومن صمم وبني لك البيت الذي تسكن فيه ومن تذهب اليه ليحلق لك شعرك ويجعلك تبدو بصورة أفضل ومن يصلح لك سيارتك ومن ومن ولو عددنا الوظائف التي يشغلها الوافد لما كفتنا السطور صح هناك عمانيين في تلك المجالات ولكن مؤخرا وعدد ليس بكثيرفلماذا لا نعترف بحق الوافد في هذه العلاوات وهي ليست من جيبك الخاص للعلم ونتمني أن يعم الخير علي الجميع حتي يبقي الله الخير للجميع وحفظ الله مولانا وأدام الله بقاءه للجميع

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12

    افتراضي

    وما أدراك انك مواطن المواطن الحق هو من يتمني الخير لبلده وما تمنيته لا يجلب الا الحقد والحسد ويؤثر سلبا علي الانتاج ان كنت تفهم معني ذلك

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,041

    افتراضي

    اخواني الأعزاء
    الأساس في الموضوع هو دوران المال داخل البلد
    وليس خروج المال خارج البلد
    الأمر ليس بالحسد ولكن بالمنطق

    ومن يتهمني بالحسد فقد أخطأ في وصفي
    لي منظور من عدة نواحي وليس من ناحية واحدة

    الزاوية التي انظر من خلالها هو تداول المال بين اهل البلد هو افضل لي من خروجه خارج البلد
    وأيضا هناك أناس لم تشملهم العلاوة لعدم انخراطهم لأي وظيفة فهو ربما صاحب محل أو به عاهه تمنعه من العمل

    كل أملي ألا تشملهم
    والله المستعان على ما تصفون
     التوقيع 
    ************************************************** ***************************


    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا ****** واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12

    افتراضي

    أخي حور الأرض واسمح لي بان أقول أخي
    المسالة مسألة رزق لا اكثر ولا اقل فأنت لا تستطيع أن تمنع الرزق من الوصول لصاحبه مهما حاولت
    والوافد الذي أتي لعمان له هنا رزق والمال الذي يحوله من عمان هو رزق لمن يحول له ولو رزق لاهل عمان لما خرج منها رجو أن تقوم بربط كل شيء بمسيئة الله حتي تهدأ نفسك وتمني الخير لغيرك يصل الخير لك

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,041

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة swom مشاهدة المشاركات
    أخي حور الأرض واسمح لي بان أقول أخي
    المسالة مسألة رزق لا اكثر ولا اقل فأنت لا تستطيع أن تمنع الرزق من الوصول لصاحبه مهما حاولت
    والوافد الذي أتي لعمان له هنا رزق والمال الذي يحوله من عمان هو رزق لمن يحول له ولو رزق لاهل عمان لما خرج منها رجو أن تقوم بربط كل شيء بمسيئة الله حتي تهدأ نفسك وتمني الخير لغيرك يصل الخير لك
    كلامك صحيح اخي العزيز
    بس النظرة الاقتصادية تهمني
    ولي في ذلك تجارب كثيرة

    ع المسؤولين النظر بدقة أن تكون مصلحة المواطن أهم ما يكون
    ولست هنا لكي اقول اني أحسدهم
    لكن هناك من هو أحق بهذي المبالغ فبها تستطيع الدولة بناء بيوتا للفقراء وتحسين اوضاعهم

    عندما جاءت اقتطاع 7% من راتب التقاعد شمل المواطنين ولم يشمل العمالة الوافدة

    يعني في الخير معنا ولكن غير ذلك لا يشملهم لأنهم بعقود مؤقته (تصل 30 سنة)

    في الأخير هم يدفعون لدولهم مبالغ لسن التقاعد من رواتبهم الحالية
    يعني يرجع بلده وعنده راتب تقاعد

    أنت تعرف حين أعطت الجامعة الوافدين 3 الف ريالا تفاجئوا من ذلك بل وبعضهم كاد ان يغمي عليه من الفرح
    هل يسعدك أخي ذلك ولنا اخوان وجيران في مناطقنا يأكلون وجبة واحدة في اليوم

    هذي وجهة نظر :
    أن المجاملات الغير محسوبة تنتج فجوة كبيرة بين عناصر اجتماعية لا نعيها في الوقت الحاضر ولكنها تنكشف في المستقبل
    واتمنى من المسؤولين أن يعطوا المواطن أكثر من الوافد في نفس الدرجة فقط لأن العماني يبني مستقبله هنا

    اسأل الله الحفظ لمولانا السلطان وأن يرزقه الصحة والعافية
     التوقيع 
    ************************************************** ***************************


    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا ****** واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21

    افتراضي

    جازاك الله خير تسلمي اختي.
    تعجبت من تمني بعض الأخوة أعلاه بألا تشمل العلاوة الأخوة الوافدين مع العلم أن غلاء المعيشة الموجود علي الكل والوافد له الفضل الكثير علي عمان في شتي المجالات ومن ينكر ذلك فهو أعمي بالتأكيد فالوافد من علمك في المدرسة ومن يعالجك في المستشفي ومن صمم وبني لك البيت الذي تسكن فيه ومن تذهب اليه ليحلق لك شعرك ويجعلك تبدو بصورة أفضل ومن يصلح لك سيارتك ومن ومن ولو عددنا الوظائف التي يشغلها الوافد لما كفتنا السطور صح هناك عمانيين في تلك المجالات ولكن مؤخرا وعدد ليس بكثيرفلماذا لا نعترف بحق الوافد في هذه العلاوات وهي ليست من جيبك الخاص للعلم ونتمني أن يعم الخير علي الجميع حتي يبقي الله الخير للجميع وحفظ الله مولانا وأدام الله بقاءه للجميع

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    اعتقد في الامر السامي مكتوبه للعمانين
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,041

    افتراضي

    لو اعطوها شباب القطاع الخاص لكان افضل واحسن
    الوافدين لما تحصل مشاكل بيطيروا الى بلادهم

    الكل يعاني من غلاء المعيشة
    ع الاقل هم بيشوفوا بلاد غير
    والعماني بيظل حبه لهذا البلد ما يخليه يفارقها

    طبعا أفضل علاوة غلاء المعيشة لكل العمانيين وليس للوظائف
     التوقيع 
    ************************************************** ***************************


    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا ****** واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    08/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    408

    افتراضي

    عندي سؤال علاوة غلاء المعيشه تشمل القطاع الخاص؟؟؟؟
     التوقيع 
    المتشائم يشكو من الريح ...والمتفائل ينتظر تغير الاتجاة ..والواقعي يضبط الأشرعة..

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. اليست علاوة "غلاء المعيشة" زيادة في الراتب ـ قولوا الحمدلله يا ناس ـ
    بواسطة مجنون بك يا عمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 22/12/2011, 08:50 AM
  2. الردود: 36
    آخر مشاركة: 19/03/2011, 08:55 AM
  3. اخبار الساعة 7 ولايوجد تفاصيل للجدول !!!! ( علاوة غلاء المعيشة )
    بواسطة عديل الروح العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:16 PM
  4. الردود: 2
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 06:53 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •