أوامر سامية باستحداث علاوة غلا معيشة الخبر كاملاً - الصفحة 5
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 204
  1. #121
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    الزبده ابوك تابع الأوامر مال امس ومفصل الموضوع اليوم فالجرايد كم النسبه حسب الرواتب .
    حلووو ..يعطيك العافيه على التوضيح ..

    انا كنت اقصد علاوة غلاء معيشة ..بس شكله ما يشمله ^^

    يالله كله خير
     التوقيع 
    ْ...,,,×~عصابة السبلة~×,,,...ْ
    &&بألوان البلوغرانا & عاشق العسكرية & قاتل بلا رحمة&دلبيرو&قلبي ملكي&&
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


    ـكلنـــــــــــــــــــــ ــــــــا ـكالقمــــر لهـ ـجــــــــــــانبـ ـمظلمـ

    الباب اللي يجيك منه الريح ×××تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
    ان لم تكن ذئب كن سنور
    العلم نور ..والنور مصباح ..والمصباح تمر فيه كهرباء ..والكهرباء خطر ..فلا تلعب بالمصباح

    أكبر عـــار’’’ خيانة الجـــار

  2. #122
    تاريخ الانضمام
    31/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيلين الريف مشاهدة المشاركات
    يقال والله اعلم حسب ما وصلني برسالة نصية أن 100 ريال للدرجات الصغرى و50 ريال للدرجات الكبرى
    ولا اعرف ما هي الصغرى والكبرى.
    نفس درجات الحرارة لااااااه
     التوقيع 
    الله
    الوطن
    السلطان

  3. #123
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    العلاوة من 50 ريال وحتى 100 ريال

  4. #124
    تاريخ الانضمام
    22/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,662

    افتراضي

    الله يطول في عمره يارب
     التوقيع 
    اللهم أحفظ أوطاننا ,, وأعز سلطاننا ,, وأيده بالحق ,, وأيد به الحق ,, يا رب العالمين

    اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق ولي أمرنا سلطان عمان , اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين

  5. #125
    تاريخ الانضمام
    07/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,196

    افتراضي

    إن شاء الله المكرمه بتشمل الجميع ومولانا السلطان قابوس بن سعيد ما قصر الله يطول في عمره ويحفظه ويحفظ السلطنه وشعبها من كل مكروه
    وفي مثل يقول ( من صبر ظفر ) وألف مبروووووووك للشعب العماني
     التوقيع 
    إصنع المعروف في أهله أو غير أهله
    فإن لم تجد أهله فأنت أهلـــه

  6. #126
    تاريخ الانضمام
    15/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,778

    افتراضي

    هل هذا كنا مانتظره من زيادة!
    60 ريال فقط
     التوقيع 
    الحمدلله

  7. #127
    تاريخ الانضمام
    16/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    251

    افتراضي

    عسى تكون علاوة محترمة تتماشى مع ومقتضيات العصر

  8. #128
    تاريخ الانضمام
    12/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,807

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منبع المعرفة مشاهدة المشاركات
    ليس القطاع الخاص وإنما تلك لها جداولها الخاصة مثل الديوان
    ومجلسي الشورى والدولة
    وبعض الهيئات التي لها جدولها الخاص بالرواتب
    كلام العقل ممكن بس نتظر التفاصيل واخونا ف القطاع الخاص اوصيكم بصبر ما دام قائدها حكيم ما يضيع حق

  9. #129
    تاريخ الانضمام
    18/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57

    افتراضي

    الحمد والشكر لله ... ومن يشكر ربه يزده

  10. #130
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    الله يخلي السلطان ذخر للكل ....
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  11. #131
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    الحمدلله ع كل حال بس هذي الزياده شويه صراحه
    60 ريال بتنقص ميزاانيه الدوله!!!

  12. #132
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,944

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    الزبده ابوك تابع الأوامر مال امس ومفصل الموضوع اليوم فالجرايد كم النسبه حسب الرواتب .
    راتب الوالد 350 ريال (( متقاعد عسكري )) يعني كم تشمله الزيادة ؟
     التوقيع 
    ‏❥

  13. #133
    تاريخ الانضمام
    12/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    الف الف مبروك للشعب العماني والله يوفق مولاي ويبارك في اموره

  14. #134
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    457

    افتراضي

    عندي استفسار بالنسبة للعلاوة هل هي لمن يعمل الأن فق ام على طول؟

    يعني لو واحد توظف بعد شهر او هرين من الأن فوظيفة حكومية هل راح يستحق العلاوة؟

    بانتظار ردكم

  15. #135
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صوت السكون مشاهدة المشاركات
    جندي - وكيل اول 100 ريال
    م\2 90 ريال
    م\1 80 ريال
    نقيب\ 70 ريال
    رائد\ 60 ريال
    مقدم فاعلى \ 50 ريال

    عامل بدرجة مراسل ـــ راجعنا
    موظف تكملة عدد الأجانب ـــ ٢ فالمائة من الأساسي
    مندوب ــــــ يعتمد عمديره وشدة الحاجه إليه
    منسق ــــ ما شي حاله
    منفذ مبيعات ـــ بأيذيلوه بالبادجيت
    السايق ــــ شويت تيبس بشكل يومي

    وإللي ما عاجبنه يعتصم وإلا يستقيل
     التوقيع 
    FAISAL @ SARA IN MY HEART FOREVER

  16. #136
    تاريخ الانضمام
    02/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,309

    افتراضي

    ان شاء الله تكون ثابته ف الرواتب الاساسية

  17. #137
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4

    افتراضي والنعم فيك يامولانا

    الحمد لله لقد تجلى لنا و اتضح مدى حب سلطاننا لشعبه وسهره على راحتهم والله نحبك ونعزك والله يديمك لنا طول العمر آمين .

    اللهم يامالك الملك ثبت سلطاننا على الحق واجعل بطانته عونا له على خدمة شعبه اللهم آمين.

  18. #138
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    457

    افتراضي

    عندي استفسار بالنسبة للعلاوة هل هي لمن يعمل الأن فق ام على طول؟

    يعني لو واحد توظف بعد شهر او هرين من الأن فوظيفة حكومية هل راح يستحق العلاوة؟

    بانتظار ردكم

  19. #139
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مطر الشتاء مشاهدة المشاركات
    والقطاع الخاص

    إذا ما عطيونا بنخرج لأكبر مظاهرة في تاريخ عمان
    مثل ما يقول سالم العوفي
    تراه نحن ما ولاد الحمار السود
    أتوقع ذلك
     التوقيع 
    أســاير دمــعتي بحــبك وأنــا كــلي بعض دمــعات
    إذا مــاجـفت عيـوني دخـيلك بـس أمـليني


    [COLOR="#A52A2A"]خيوط الليل[/COLOR]

  20. #140
    تاريخ الانضمام
    17/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,218

    افتراضي

    هذي الزيادة فضيحة
     التوقيع 
    القضاء المصري يحقق مع الرئيس مبارك وابنائه في قضايا فساد ويأمر بحبسهم

    والقضاء العماني يرفض محاسبة الوزراء والمسؤليين الفاسدين ولا يقبل الدعوى ضدهم

  21. #141
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    ممكن تخبرونا كم يصير بجداول الديوان
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  22. #142
    تاريخ الانضمام
    02/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,026

    افتراضي

    اريد اعرف علامكم مستعجلين دوووووووووم
    صبر شويه بتظهر التفاصيل بخصوص الزياده
    الخير بيعم الجميع وقائد عمان ما بيقصر مع شعبه
    المهم نقول الحمد الله على كل حال
    الله يحفظ قائد عمان
     التوقيع 


    في الليل الصامت المليئ بالضجيج
    هناك درب يدعى الدعاء
    يتوسط بين واقعك وبين كل ما تتمناه


  23. #143
    تاريخ الانضمام
    11/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,634

    افتراضي

    الف مبرووووووووووك للعسكرين 90 ريــــآل ...


    ومبروك للجميع .~

  24. #144
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    634

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وحيدة أهلها مشاهدة المشاركات
    هذاالمرسوم لموظفين في القطاع الحكومي فقط
    أما بخصوص المتقاعدين والضمان الاجتماعي ما تشملهم هذي المكرمه
    وإن شاء الله الخير بيعم الجميع
    الله يحفظ قائد عمان
    بالأضافة إلى القطاع الخاص...

  25. #145
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    الحمدلله على كل حال

  26. #146
    تاريخ الانضمام
    06/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    117

    افتراضي

    حفظ الله مولانا حضرة صاحب الجلالة وأمد في عمره وأن يرزقة البطانة الصالحة التي تعينه في خدمة الوطن والمواطن .

  27. #147
    تاريخ الانضمام
    21/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    239

    افتراضي

    دخلوا موقع الخدمة المدنية

    وهذا اللنك ماله

    أوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة

  28. #148
    تاريخ الانضمام
    08/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    759

    افتراضي

    يمكن يزيدوكم 3 ريالات ... وبعدين بياخذوا 20 ريال حل التقاعد
    هذيلا اذا اعطوا .. اخذوا الكثير

  29. #149
    تاريخ الانضمام
    19/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,518

    افتراضي

    اشكروا الله ولا تستهينوا بهالنعمة ..

    فديتك والله يا أبي قاابوس الله يخليك لنا ذخراً ..

     التوقيع 
    لا حياة في الإسلام لمن ترك الصلاة

    اللهم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب برحمتك يا أرحم الراحمين

  30. #150
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7

    افتراضي

    مبروووووووووووووكين
    والله يحفظ مولانا ويمد في عمره ويعطيه الصحة والعافية

الصفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. علاوة غلا معيشة
    بواسطة جرافيكي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 06:01 PM
  2. عاااااااااااجل .. اوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة
    بواسطة فوق هام السحب في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:55 PM
  3. اوامر سامية علاوة معيشة
    بواسطة نبره صمت في القسم: السبلة العامة
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:24 PM
  4. ( أوامر سامية )
    بواسطة ع الصافي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 26/02/2011, 06:28 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •