- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 204
-
14/03/2011 07:15 PM #121
-
مادة إعلانية
-
14/03/2011 07:15 PM #122
-
14/03/2011 07:17 PM #123
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
العلاوة من 50 ريال وحتى 100 ريال
-
14/03/2011 07:17 PM #124
الله يطول في عمره يارب
-
14/03/2011 07:19 PM #125
إن شاء الله المكرمه بتشمل الجميع ومولانا السلطان قابوس بن سعيد ما قصر الله يطول في عمره ويحفظه ويحفظ السلطنه وشعبها من كل مكروه
وفي مثل يقول ( من صبر ظفر ) وألف مبروووووووك للشعب العماني
-
14/03/2011 07:19 PM #126
هل هذا كنا مانتظره من زيادة!
60 ريال فقط
-
14/03/2011 07:21 PM #127
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 251
عسى تكون علاوة محترمة تتماشى مع ومقتضيات العصر
-
14/03/2011 07:21 PM #128
-
14/03/2011 07:22 PM #129
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 18/03/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 57
الحمد والشكر لله ... ومن يشكر ربه يزده
-
14/03/2011 07:22 PM #130
الله يخلي السلطان ذخر للكل ....
-
14/03/2011 07:23 PM #131
الحمدلله ع كل حال بس هذي الزياده شويه صراحه
60 ريال بتنقص ميزاانيه الدوله!!!
-
14/03/2011 07:23 PM #132
-
14/03/2011 07:24 PM #133
الف الف مبروك للشعب العماني والله يوفق مولاي ويبارك في اموره
-
14/03/2011 07:24 PM #134
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 457
عندي استفسار بالنسبة للعلاوة هل هي لمن يعمل الأن فق ام على طول؟
يعني لو واحد توظف بعد شهر او هرين من الأن فوظيفة حكومية هل راح يستحق العلاوة؟
بانتظار ردكم
-
14/03/2011 07:26 PM #135
-
14/03/2011 07:27 PM #136
ان شاء الله تكون ثابته ف الرواتب الاساسية
-
14/03/2011 07:27 PM #137
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4
والنعم فيك يامولانا
الحمد لله لقد تجلى لنا و اتضح مدى حب سلطاننا لشعبه وسهره على راحتهم والله نحبك ونعزك والله يديمك لنا طول العمر آمين .
اللهم يامالك الملك ثبت سلطاننا على الحق واجعل بطانته عونا له على خدمة شعبه اللهم آمين.
-
14/03/2011 07:29 PM #138
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 457
عندي استفسار بالنسبة للعلاوة هل هي لمن يعمل الأن فق ام على طول؟
يعني لو واحد توظف بعد شهر او هرين من الأن فوظيفة حكومية هل راح يستحق العلاوة؟
بانتظار ردكم
-
14/03/2011 07:30 PM #139
-
14/03/2011 07:31 PM #140
هذي الزيادة فضيحة
-
14/03/2011 07:31 PM #141
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
ممكن تخبرونا كم يصير بجداول الديوان
-
14/03/2011 07:35 PM #142
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 10,026
اريد اعرف علامكم مستعجلين دوووووووووم
صبر شويه بتظهر التفاصيل بخصوص الزياده
الخير بيعم الجميع وقائد عمان ما بيقصر مع شعبه
المهم نقول الحمد الله على كل حال
الله يحفظ قائد عمان
-
14/03/2011 07:37 PM #143
الف مبرووووووووووك للعسكرين 90 ريــــآل ...
ومبروك للجميع .~
-
14/03/2011 07:43 PM #144
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 634
-
14/03/2011 07:50 PM #145
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 93
الحمدلله على كل حال
-
14/03/2011 07:50 PM #146
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 117
حفظ الله مولانا حضرة صاحب الجلالة وأمد في عمره وأن يرزقة البطانة الصالحة التي تعينه في خدمة الوطن والمواطن .
-
14/03/2011 07:54 PM #147
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/07/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 239
دخلوا موقع الخدمة المدنية
وهذا اللنك ماله
أوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة
-
14/03/2011 07:55 PM #148
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 759
يمكن يزيدوكم 3 ريالات ... وبعدين بياخذوا 20 ريال حل التقاعد
هذيلا اذا اعطوا .. اخذوا الكثير
-
14/03/2011 07:56 PM #149
اشكروا الله ولا تستهينوا بهالنعمة ..
فديتك والله يا أبي قاابوس الله يخليك لنا ذخراً ..
-
14/03/2011 07:57 PM #150
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 7
مبروووووووووووووكين
والله يحفظ مولانا ويمد في عمره ويعطيه الصحة والعافية
مواضيع مشابهه
-
علاوة غلا معيشة
بواسطة جرافيكي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 14/03/2011, 06:01 PM -
عاااااااااااجل .. اوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة
بواسطة فوق هام السحب في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:55 PM -
اوامر سامية علاوة معيشة
بواسطة نبره صمت في القسم: السبلة العامةالردود: 8آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:24 PM -
( أوامر سامية )
بواسطة ع الصافي في القسم: السبلة العامةالردود: 8آخر مشاركة: 26/02/2011, 06:28 PM










رد باقتباس
